صفحة الكاتب : وداد فاخر

اعتداء غير مسبوق وتهجم فاضح من كاتب مغمور على جريدة السيمر وكتابها
وداد فاخر

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

 

عماد علي

 كانت جريدة السيمر الإخبارية ولا زالت تستقبل نتاج نخبة من الكتاب العراقيين المشهود لهم بالوطنية والنزاهة والماضي السياسي الوطني الشريف . والمتتبع للجريدة يلاحظ ذلك ويعرف معظم كتابها المرموقين خاصة من اليسار العراقي أو البلدان العربية ، والاخوة المنضوين في الأحزاب الإسلامية المشهود لها بالوطنية . وتمثلت سياسة الجريدة في محاربة البعث والإرهاب والخارجين عن القانون ونبذ كل من يكتب في المواقع البعثية والداعية للإرهاب ومقاطعته وألا لحفلت الجريدة بأسماء تم عدم النشر لها ورفسها كما حدث مع الكاتب المتهجم . ويعرف هذه الحقيقة أخي وصديقي العزيز ( سمير سالم داود ) ، والعزيز والشروكي مثلي ( جواد كاظم خلف ) وهي ما حجمت الجريدة جزئيا وأدت لمقاطعة البعض ومحاربتها بكل الطرق .
وقد نشرت الجريدة في الآونة الأخيرة عدة مواد لكاتب مغمور يدعى ( عماد علي ) ولكون سياسة الجريدة المرسومة واضحة للعيان وصريحة جدا فقد وصل لعلمها إن عماد علي ينشر في المستنقع البعثي الموسوم باسم ( كتابات ) ، وعند مخاطبته ادعى بأنه لا يعرف نهج الموقع علما إن الكتاب معروف أصلا من عنوانه ، واقصد به كتابات وعتبت عليه انه كوردي أيضا ومستنقع كتابات مخصص في معظمه لمهاجمة الكورد يوميا وعلى مدار الساعة فكيف لم يعرف وجهته ؟. وكعادة الجريدة فقد تم منع وحذف كل ما يمت للمدعو عماد علي من مواضيع في الجريدة . وفوجئنا وبدون سابق إنذار برسالة الكترونية منه يهاجم فيها السيمر ورئيس تحريرها ويصم كتابها بـ ( البعثيين ) واترك هذا الاتهام للكتاب انفسهم وهم كما قلت من خيار الوطنيين العراقيين العرب والكورد ومواطنين شرفاء عرب نعتز بهم جميعا وستكون رسالة الكاتب المتهجم في آخر هذه المادة واضع أمام القراء وكتابنا الأعزاء مقطعا منها حيث يخاطبني قائلا لا فض فوه : ( وتدعي النظافة ولكن موقعك مليء بالبعثيين الأنجاس ويبدوا ما تكلموا عنك عندي كان صحيحا و أنا لم أصدقهم من قبل و أنا لن يشرفني ان انشر في موقع من سمعته كما يقال عنك و بالدليل القاطع وخاصة انك - نسونجي - )، وأقول بصدق للكاتب المسكين اعطني دليلا واحدا على بعثية احد كتابنا المشهود لمعظمهم إنهم كانوا من صناع القرار السياسي الجماهيري ، وآخرين كانوا ولا زالوا مناضلين أشداء ضد الدكتاتوريات المتعاقبة وكاتبات نتشرف بأسمائهن ووجودهن في السيمر كل لها مواقفها الوطنية الشجاعة ، ومكانتها الاجتماعية المرموقة . ورسول رب العالمين هو القائل : ( ’حببَ إلي َ من دنياكم ثلاث الطيب والمرأة وقرة عيني الصلاة ) ، وأنا شاعر تجذبني وتشدني مفاتن وجمال أجمل خلق الله، أتريدني أن أحذو حذو أبي نؤاس ؟ ، وقصائدي تشي بما في نفسي . وستظل المرأة أمي وأختي وحبيبتي وزوجتي وابنتي ، وأظل أنا العاشق لها والمتيم بكل خصالها . الم تقرأ السياب وهو يقول :( تلك أمي وأن أجئها كسيحا) .
وفي الأخير لا أقول لك شيئا سوى إنني ارثي لك ولكل من سقط في وحول مستنقع كتابات أو أي مستنقع آخر للبعث الساقط الذي ولى زمنه واندثر . ولكن خبرني بالله عليك َمنْ ِمنْ كتاب " مستنقع كتابات "أفادك بهذه المعلومات( القيمة ) ؟ .
نص الرسالة الألكترونيه /
« Posteingang Archivieren Spam melden Löschen Verschieben
  Labels
  Weitere Aktionen
 ‹ Neuere 8 von 9908 Ältere ›عجيب
PosteingangX
 Antworten |emad ali an mich
Details anzeigen 13:54 (Vor 2 Stunden)

السيد وداد يبدو انك تتاقض نفسك  وتدعي انك مثالي ولا تسمح لمن ينشرله في قنوات اخرى ان تنشر لهم وتدعي النظافة ولكن موقعك مليء بالبعثيين الانجاس ويبدوا ما تكلموا عنك عندي كان صحيحا و انا لم اصدقهم من قبل  و انا لن يشرفني ان انشر في موقع من سمعته كما يقال عنك و بالدليل القاطع وخاصة انك - نسونجي - و عرفت عنك ممن كانوا اقرب اصدقائك او رفاقك 
عماد علي
                 
         فيينا / النمسا
    جريدة السيمر الاخبارية
www.alsaymar.org  
fakhirwidad@gmail.com 
 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


وداد فاخر
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2010/12/28



كتابة تعليق لموضوع : اعتداء غير مسبوق وتهجم فاضح من كاتب مغمور على جريدة السيمر وكتابها
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net