صفحة الكاتب : كتابات في الميزان

قُل لَّا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ أَجْرًا إِلَّا الْمَوَدَّةَ فِي الْقُرْبَى-من دافع عن الزهراء فاطمة بنت الرسول
كتابات في الميزان

اختلف المسلمين على من هم ذو القربى الذين انزل الله سبحانه وتعالى فيهم الاية الكريمة وامر المسلمين جميعا بمودتهم لكن في اختلافهم عناصر مشتركة وهي الصديقة الطاهرة فاطمة الزهراء عليها السلام اذ لا خلاف بين الجميع انها من ضمنهم بل
انها من اكبر مصاديق القربى الذين امرنا الله سبحانه وتعالى بمودهم ومحبتهم , ولا تتيسر تلك الموده والمحبة الا بالدفاع عنهم واحقيتهم وافضليتهم على من سواهم ورد الاساءة عنهم ودفعها بكل ما يتيسر للمستطيع
السيدة الطاهرة المطهرة فاطمة الزهراء عليها السلام من قال فيها الرسول الاكرم فاطمة ‏بضعة مني فمن أغضبها أغضبني وقال ايضا ص فاطمة شجنة مني يبسطني ما بسطها ، ويقبضني ما قبضها  والاحاديث التي تناولها مجمل علماء المسلمين في فضل الصديقة الطاهرة ام ابيها عليها السلام لا يتسع المجال لحصرها وهنا اود ان اسأل المسلمين الذين اذا ما قلنا في احد الصحابه نظر يرموننا بالكفر والزندقة والفجور ويباح قتله اين هم الان من التجاوز على سيدة نساء العالمين عليها السلام لماذا لم نجد منهم الا السكوت عن هذا الموضوع هل بهذا السكوت يفهم قبولهم للتجاوز على عرض رسول الله
الم يتكلم الجميع حين تم التجاوز على رسول الله صلى الله عليها واله , وقد قال الرسول في فاطمة بضعة مني ... الخ يعني ان التجاوز على مقامها هو تجاوز على مقام الرسول
لماذا يسكتون حين يتم التجاوز عليها اليست هي عرض الرسول الكريم صلوات الله عليه واله وسلم من هذا نفهم ان ليس كل من يدعي انه مدافع عن رسول الله واهل بيته هو بالفعل مدافع انما توجد انتقائيات ومزاجيات معينه
يتم قبول بعض الاساءات ورفض بعضها نعم فعلا فقط الشيعه هم من يدافعون عن مقام فاطمة الزهراء عرض النبي والتجاوز عليها من قبل بعض الغواني في احد الافلام المصريه
هنيئا لكم يا شيعة على دفاعكم عن عرض رسول الله صلى الله عليه واله وسلم حتى يثبت للجميع انهم هم الوحيدون المدافعين عن اهل البيت
والذي استجابوا لله سبحانه وتعالى في دعوته لمحبتهم وودهم عليهم السلام

  

كتابات في الميزان
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/10/29



كتابة تعليق لموضوع : قُل لَّا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ أَجْرًا إِلَّا الْمَوَدَّةَ فِي الْقُرْبَى-من دافع عن الزهراء فاطمة بنت الرسول
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 2)


• (1) - كتب : صالح الطائي ، في 2012/11/06 .

الأخوة الكرام في موقع كتابات في الميزان المحترمون
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
قرأت هذه المداخلة من قبل في مكان ما وقد هممت بالرد عليها ولكنها حذفت بعد أن انتبهت إدارة الموقع إلى تفاهتها وقبل أن أتمكن من الرد عليها، وها أنا أراكم اليوم تتولون الرد عليها وأنا أعتقد أن الاقتباس من المداخلة يفي بالغرض للتداخل على موضوعكم تماما، ولذا أقول لكم أن موضوع المداخلة تافه لا يستحق التعب فلماذا (نهتم بتوافه الامور,ونترك الاساس ؟) وذلك لأني أرى أن المتداخل (لايمثل أي طائفة اسلامية) هل تريد أن تسمعه يتهمك بالغباء ومثل غيرك تقع (في فخ هذا الاسلوب من لديه غيره عصبيه على رسول الله (صلى الله عليه واله وسلم ) ,وهل تريد أن يقول عنك أنك بعملك ستتحول إلى (بوق كدعاية لهذه) المواضيع، وهو الذي يعتقد أن الرد يمثل تنازلا عن الأهداف السامية النبيلة وكما في قوله: (فالاولى أن لايتنازل الانسان عن الهدف الاسمى ليرد فاسق او فاسقه يريد الشهرة لمنتوجه الفاشل .)
هؤلاء المتفيقهون يوحي لهم عقلهم أنهم عمالقة ولأن الأرض تصبح بعيدة عن نظرهم فإنهم طالما يسقطون في الحفر أو يتعثرون بالحجر أو يسقطون في وشل المطر ولذلك يكتبون ما لا يطبقونه على أنفسهم فيقولوا لك بصلافة: (ولنسال انفسنا ماهي نتيجة الردود او التعليقات على هؤلاء الشواذ ؟ وهل ستكون هناك نتيجة لمقال يكتب عن رد الاساءة ؟فما هي النتائج السابقة ؟) ناسين سؤال أنفسهم عن النتيجة قبل أن يكتبوا مداخلتهم اللعينة تلك! بل إنهم لم يكتفوا بالكتابة وإنما نصبوا أنفسهم مرشدين ومعلمين للناس الجهلة من أمثالي وأمثالكم متهمينا بأننا تحولنا إلى أبواق دعائية تروج للسوء لمجرد أننا اعترضنا عليه (أم أنك سنكون بوق اعلاني لهذه المداخلات من خلال عصبيتنا ,وتتحول تلك العصبية والغيرة الى سبب بان نكون أول المروجين لتلك المداخلات. ) إنهم يقعون بمثل هذه الأخطاء لأنهم لا يعرفون الجزئية من الأساس وهم معذورون حينما يقولون: (أم أنك تؤمن أن علينا (أن لانترك العمل الاساسي ,ونفكر تفكير عميق لرد هذه المهازل)
الذي أراه أن المتداخل قرأ عن الآراء المتباينة التي قيلت في مسألة التطاول الغربي على رسول الله صلى الله عليه وآله ولكنه لم ينجح في تجميع المعلومات بشكل سليم ولذا جاءت مداخلته متهافتة آيلة للسقوط.
إن من آداب التداخل أن يسلم المتداخل على صاحب الموضوع ويعتذر في النهاية عن الإزعاج الذي سببه له وللقراء وبأسلوب مؤدب ولكن الظاهر أن المتداخل لا يعرف هذه الأصول فضلا عن كونه متعجرفا بدلالة استخدامه (نا) التفخيم في كلامه بكثرة.
شكرا لكم على اهتمامكم بالموضوع فهذا يثبت حسن متابعتكم لكل ما يخص الموقع
مع التقدير




• (2) - كتب : مجاهد منعثر منشد ، في 2012/10/29 .

وجهة نظر
يقول تعالى : (إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمْ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَاباً مُهِيناً) (الأحزاب/57)..
الاية الكريمة واضحة وضوح الشمس واللعن يشمل جميع من يؤذي رسول الله (صلى الله عليه واله وسلم) لاستثناء ولافرق بين من يؤذي سواء بكلمة أو اشاره أو أي تصرف .
والاحاديث الكريمة كثيرة بحق مولاتنا البتول الطاهرة ,منها ماذكرناها في موضوعنا : ذكرى استشهاد مولاتنا البتول فاطمة الزهراء (عليها السّلام)
قال (صلّى الله عليه وآله) : (( كُنْتُ إذا اشْتَقْتُ إِلى رائِحَةِ الجنَّةِ شَمَمْتُ رَقَبَةَ فاطِمَة ))(1)
وقال (صلّى الله عليه وآله) : (( ما رَضِيْتُ حَتّى رَضِيَتْ فاطِمَة ))(2) .
وخاطب (صلّى الله عليه وآله) أمير المؤمنين (عليه السّلام) قائلاً : (( يا عَلِي , هذا جبريلُ يُخْبِرنِي أَنَّ اللّهَ زَوَّجَك فاطِمَة ))(3) .
وقال (صلّى الله عليه وآله) : (( أَحَبُّ أَهْلِي إِليَّ فاطِمَة ))(4) .
وقال (صلّى الله عليه وآله) : (( أَوَّلُ مَنْ يَدْخُلُ الجَنَّةَ عَليٌّ وَفاطِمَة ))(5) .
وقال (صلّى الله عليه وآله) : (( إنّ اللّهَ (عَزَّوَجَلَّ) فَطَمَ ابْنَتِي فاطِمَة وَوُلدَها , وَمَنْ أَحَبًّهُمْ مِنَ النّارِ ؛ فَلِذلِكَ سُمّيَتْ فاطِمَة ))(6) .
وقال (صلّى الله عليه وآله) : (( فاطِمَة بَضْعَةٌ مِنّي ، يُريبُنِي ما رابَها ، وَيُؤذِيني ما آذاهَا ))(7) .
وقال (صلّى الله عليه وآله) : (( فاطِمَة بَضْعَةٌ مِنّي مَنْ آْذاهَا فَقَدْ آذانِي ))(8) .
وبعد هذه الأحاديث التي نطقها رسول الله (صلّى الله عليه وآله) بحق مولاتنا السيدة فاطمة الزهراء (عليها السّلام) لنقرأ هذه الرواية التي روتها زوجة النبي (صلّى الله عليه وآله) عائشة ؛ حيث تقول : إنّ رسول الله (صلّى الله عليه وآله) دعا فاطمة ابنته , فسارّها فبكت , ثمّ سارّها فضحكت , فقلتُ لفاطمة : ما هذا الذي سارَّك به رسول الله (صلّى الله عليه وآله) فبكيت ، ثمّ سارَّك فضحكت ؟
قالت : (( سارَّني فأخبرني بموته فبكيت ، ثم سارَّني فأخبرني أني أول من يتبعه من أهله فضحكت )) . إسناده صحيح , وهو في المسند / 27 .
وفي الصواعق المحرقة لابن حجر / 190 أن النبي (صلّى الله عليه وآله) قال : (( إذا كان يوم القيامة نادى مناد من بطنان العرش : يا أهل الجمع , نكّسوا رؤوسكم وغضّوا أبصاركم حتّى تمرّ فاطمة بنت محمد على الصراط . فتمرّ مع سبعين ألف جارية من الحور العين كمر البرق ))(9) .
وممكن مراجعة الموضوع على هذا الرابط :
http://www.m-alhassanain.com/seera%20ahl%20albayt/maqalat/sh_zahra_01/001.html
فالقاصي والداني يعلم ماهو موقع البتول الطاهرة من الله تعالى ورسوله (صلى الله عليه واله وسلم) .
وأما موضوع الاساءة بحقها ,فقد علمنا في الاية الكريمة ماهو مصير وحكم المؤذي ,ولكن هناك مسالة أصبحت مشهورة في هذه الايام ,الا وهي تصدير الافلام عن طريق الاساءة لرسول الله (صلى الله عليه واله ) واله بيته (عليهم السلام) ,وهذا الاسلوب المبتذل يستخدم لغرض الدعاية والاعلان للفلم المنتج .
وللاسف الشديد يقع في فخ هذا الاسلوب من لديه غيره عصبيه على رسول الله (صلى الله عليه واله وسلم ) ,فيكون سبب وبوق كدعاية لهذه المنتوجات .
وفي الواقع أن الممثلين والممثلات من أهل المجون والخلاعة اساسا هم ملاعين ,ولايشمون رائحة الجنة ,فالاولى أن لايتنازل الانسان عن الهدف الاسمى ليرد فاسق او فاسقه يريد الشهرة لمنتوجه الفاشل .
ولو تاملنا جيدا بمن يستخدم الاساءة سنجده فارغ ولايمثل أي طائفة اسلامية ,,,فالسؤال هل المسيء احد العلماء من الطوائف الاسلامية ؟
أو خطيب ؟ أو شخصية معروفه وان كانت علمانية ؟
والاجابة كلا ,
أما يكون فاسق او فاسقه وربما من مولد غير طاهر ,
فلماذا نكبر راس كل لقيطه ؟ وكل نطيحه ومتردية ؟
ولماذا نهتم بتوافه الامور,ونترك الاساس ؟
ولنسال انفسنا ماهي نتيجة الردود او التعليقات على هؤلاء الشواذ ؟
وهل ستكون هناك نتيجة لمقال يكتب عن رد الاساءة ؟فما هي النتائج السابقة ؟
ويظهر بان هذه الاساءة والتجاوز من منتوجات الافلام المصرية حسب المقال المنشور , فلنتابع هل سيكون استنكار من قبل خطباء مصر كون الحادثه هناك ؟
أم أننا سنكون بوق اعلاني لهذه المنتوجات من خلال عصبيتنا ,وتتحول تلك العصبية والغيرة الى سبب بان نكون أول المروجين لتلك الافلام .
فعلينا أن لانترك العمل الاساسي ,ونفكر تفكير عميق لرد هذه المهازل باسلوب لايجعلنا أداة بيد الفسقه والفجره للترويج لمنتجاتهم الدنيئة .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .









حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق إيزابيل بنيامين ماما آشوري. ، على جهل التوراة هل يعني جهل الله او خطأ الوحي أو كذب موسى ؟ - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : سلام ونعمة اخ صالح السنوسي . إذا كانت الكتب المقدسة مخفية وبعيدة عن متناول ايدي الناس فما الفائدة منها؟ وانا معكم الله لا يترك رسالاته في مهب الريح بل يتعهدها عن طريق الأنبياء واوصيائهم من بعدهم اسباط او حواريين او ائمة يضاف إلى ذلك الكتاب الذي يتركه بينهم ، ولكن اذا كفر الناس بخلفاء الانبياء وحاربوهم وقتلوهم ثم اضاعوا الكتب او قاموا بتزويرها فهذا خيارهم الذي سوف عليه يُحاسبون. يضاف إلى ذلك لابد من وجود فرقة او فئة على الحق تكون بمثابة الحجة على بقية من انحرف. وهنا على الإنسان ان يبحث عن هذه الفرقة حتى لو كانت شخصا واحدا. فإذا بدأ الانسان بالبحث صادقا ساعده الرب على الوصول ومعرفة الحقيقة. ذكر لنا المسلمون نموذجا حيا فريدا في مسألة البحث عن الدين الحق ذلك هو سلمان الفارسي الذي اجمع المسلمون قاطبة على انه قضى عشرات السنين باحثا متنقلا عن دين سمع به الى ان وصل وآمن. والقرآن ذكر لنا قصة إبراهيم وبحثه عن الرب وعثوره عليه بين مئآت المعبودات التي كان قومه يعبدونها . لا ادري ما الذي تغير في الانسان فيتقاعس عن البحث .

 
علّق سيف الزنكي السعداوي ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : اهلا وسهلا بالشيخ عصام الزنكي في محافظه ديالى السعديه

 
علّق ايزابيل بنيامين ماما اشوري ، على جهل التوراة هل يعني جهل الله او خطأ الوحي أو كذب موسى ؟ - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : سلام ونعمة وبركة عليكم اخي الطيب صالح السنوسي واهلا وسهلا بكم اخا عزيزا . بحثت في فيس بوك ووضعت اسمكم في الباحث ولكن ظهر لي كثيرون بهذا الاسم (Salah Senussi ) فلم اعرف ايهم أنت . والحل إما أن تكتب اسئلتكم هنا في حقل التعليقات وانا اجيب عليها ، او اعطيك رابط صفحتي على الفيس فتدخلها صديق وتكتب لي اشارة . او تعطيني علامة لمعرفة صفحتكم على الفيس نوع الصورة مثلا . تحياتي وهذا رابط صفحتي على الفيس https://www.facebook.com/profile.php?id=100081070830864

 
علّق صالح السنوسي ، على جهل التوراة هل يعني جهل الله او خطأ الوحي أو كذب موسى ؟ - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : اولا انى اكن لك كل التقدير والاحترام وارجو من الله قبل ان اموت التقى بك والله علي كل شى قدير .........طرحك للحقائق جعلتنى اتعلق بكل ما تكتبين وانا رجل مسلم ابحث عن الحقيقة دائما وارى فيك يد العون منك وانا اقدر افيدك ارجو ان تساعدينى لانى لدى كثير من الاسئلة على رسالة عيسى المسيح عليه صلةات الله هدا معرفي على الفيس Salah Senussi اما بخصوص قدسية الثوراة وبقية الكتب ان الله لا يرسل رسالات الى عباده ويتركها في مهب الريح للتزوير ثم يحاسبنا عليها يوم البعث مستحيل وغير منطقى لدالك الكتب الاصلية موجودة ولكن مخفيةوالله اعلمنا بدالك في القران

 
علّق عمار كريم ، على في رحاب العمارة التاريخية دراسة هندسيه في العقود والاقبية والقباب الاسلامية - للكاتب قاسم المعمار : السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ... شكرا جزيلا للمعلومات القيمة المطروحة حول هذا الموضوع الهام جدا .... يرجى ابلاغنا عن مكان بيع هذا الكتاب داخل العراق ... واذا كانت لديكم نسخة PDF يرجى ارسالها لحاجتنا الماسة لهذه الدراسة مع فائق التقدير والامتنان.

 
علّق سلام جالول شمخي جباره ، على فرص عمل في العتبة العباسية المقدسة.. إليكم الشروط وآلية التقديم : الاسم. سلام جالول. شمخي جباره. خريج. ابتدائيه. السكن. محافظه البصرة المواليد. ١٩٨٨. لدي اجازه سوق عمومي. رقم الهاتف. 07705725153

 
علّق الشيخ العلياوي ، على البُعد السياسي (الحركي) لنهضة الإمام الحسين (عليه السلام) - للكاتب د . الشيخ عماد الكاظمي : السلام عليكم بورکتم سماحة الشيخ علي هذا الايجاز، ونأمل ان تشیروا الی البعدین العقائدي والفقهی في خروج سيد الشهداء عليه السلام ولا تترکون القارئ في حيرة يبحث عنهما

 
علّق حسن الزنكي الاسدي كربلاء المقدسة ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : يوجد الشيخ قاسم الزنكي في كربلاء ويرحب بجميع الزناكيه من السعديه وكركوك الموصل

 
علّق احمد زنكي كركوك مصلى مقابل الحمام ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : عشيره زنكي في كركوك بدون شيخ

 
علّق ممتاز زنكي كركوكي ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : نحن عشيره زنكي في كركوك مصلى القديمه تعرف المنطقه اغلبها زنكي اسديون الأصل من محافظه ديالى سابقا سعديه وجلولاء ومندلي رحلو من مرض الطاعون سكنوا كركوك

 
علّق كريم زنكي السعديه ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : الف هلا ومرحبا بكل عشيره الزنكي ومشايخها الشيخ الاب عصام الزنكي في السعديه

 
علّق محمد السعداوي الاسدي ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : سلام عليكم ديالى السعديه ترحب بكل عشيره الزنكي في العراق والشيخ عصام ابو مصطفى الزنكي متواجد في ديالى وبغداد ومرتبط حاليا مع شيخ عبد الامير الاسدي ابو هديل يسكن منطقه الشعب في بغداد

 
علّق خالد السعداوي الاسدي ، على ديوان ال كمونة ارث تاريخي يؤول الى الزوال - للكاتب محمد معاش : أجمل ماكتب عن ال كمونه وشخصياتها

 
علّق ذنون يونس زنكي الاسدي موصل ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : الى الأخ الشيخ ليث زنكنه الاسدي نحن عشيرة الزنكي ليس عشيرة الزنكنه مع جل احتراماتي لكم نحن دم واحد كلنا بني أسد وشيوخ ال زنكي متواجدين في ديالى الشيخ عصام ابو مصطفى والشيخ العام في كربلاء الشيخ حمود الزنكي وان شاء الله الفتره القادمه سوف نتواصل مع عمامنا في السعديه مع الشيخ عصام وجزاك الله خير الجزاء

 
علّق مصطفى الهادي ، على لا قيمة للانسان عند الحكومات العلمانية - للكاتب سامي جواد كاظم : انسانيتهم تكمن في مصالحهم ، واخلاقهم تنعكس في تحالفاتهم ، واما دينهم فهو ورقة خضراء تهيمن على العالم فتسلب قوت الضعفاء من افواههم. ولو طُرح يوما سؤال . من الذي منع العالم كله من اتهام امريكا بارتكاب جرائم حرب في فيتنام ، واليابان ، ويوغسلافيا والعراق وافغانستان حيث قُتل الملايين ، وتشوه او تعوّق او فُقد الملايين أيضا. ناهيك عن التدمير الهائل في البنى التحتية لتلك الدول ، من الذي منع ان تُصنف الاعمال العسكرية لأمريكا وحلفائها في انحاء العالم على انها جرائم حرب؟ لا بل من الذي جعل من هذه الدول المجرمة على انها دول ديمقراطية لا بل رائدة الديمقراطية والمشرفة والمهيمنة والرقيبة على ديمقراطيات العالم. والله لولا يقين الإنسان بوجود محكمة العدل الإلهي سوف تقتصّ يوما تتقلب فيه الأبصار من هؤلاء ، لمات الإنسان كمدا وحزنا وألما وهو يرى هؤلاء الوحوش يتنعمون في الدنيا ويُبعثرون خيراتها ، وغيرهم مسحوق مقتول مسلوب. والأغرب من ذلك ان اعلامهم المسموم جعل ضحاياهم يُمجدون بقاتليهم ويطرون على ناهبيهم. انها ازمة الوعي التي نعاني منها. قال تعالى : (لا يغرنك تقلب الذين كفروا في البلاد متاع قليل ثم مأواهم جهنم وبئس المهاد). انها تعزية للمظلوم ووعيد للظالم. .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : سيد صباح بهباني
صفحة الكاتب :
  سيد صباح بهباني


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net