صفحة الكاتب : اثير الشرع

ترقبوا..المباراة النهائية بين السنة والشيعة !!(واليكم الخطة).!!
اثير الشرع

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
ما يحدث في بلدي امر مفتعل فرغم الحروب والويلات والثورات التي مرت على العراق لم يكن احد من افراد الشعب يهم نفسه بالحديث عن كونه شيعي او سني او صابئي او مسيحي او كردي بل كان الانتساب المذهبي والعقائدي في المرتبة الثانية والانتساب الوطني بالمرتبه الاولى ,الذي حصل بعد عام 1990 أي بعد دخول القوات الصدامية الى دولة الكويت الشقيقة اصبحت الظروف مناسبة للبدء بخطة (فرق تسد) وهذا الشعار استخدمه الاحتلال الاجنبي في بلاد العرب لكي ينال ما جاء لاجله قاطعا الاف الكيلومترات وقاطعا البحار والمحيطات لأجل (البترول ) !! البترول لااعلم هل اسميها نعمه ام نقمه ؟! .عموما اصبح هاجس الاخوه الكويتيين شئ واحد هو (الانتقام) من كل عراقي سني وشيعي ومسيحي وكردي وكل المكونات التي تجمع الشعب العراقي اصبح امراء الكويت يدفعون اموالا طائله لكي يموت الشعب العراقي بأي حال من الاحوال وكيف اتى ذلك اتى بفعل رعونة صدام وانجراره خلف اوامر الامريكان ومن لف لفهم واوقعوه بفخ يدفع ثمنه الشعب العراقي وربما بعض الشعوب العربية الى الان .(فرق تسد) شعار والله اراه خطيرا جدا يأخذ مأخذه سريعا وينال المراقبون ما يناله بدون ان يشعر الأخوة المقتتلون الذين جرتهم للاقتتال خطة تحريضية وأراء غير صحيحة ..ما يحدث الان خطة استراتيجية وضعها الأستعمار منذ مئات السنين ! وقد دربوا الحكم والمدرب ومساعد المدرب !! واللاعبين(السياسيين) مغلوبون على امرهم ينفذون الاوامر التي تأتي من المدرب والداعم الرسمي لهم أي الممول !! والجمهور المسكين (الشعب) يصفق لهم يتصور ان هؤلاء اللاعبين هم الناصرين !! بل هم المحرضين !.نعم . مايحدث الان اشبه بمباراة كره قدم او ما شابه والذي انسحب من الحكومة منذ تشكيلها كان يدرك ان العملية السياسيه برمتها ليست لصالح الشعب بل على الجميع اعاده الحسابات قبل الشروع بالنزول الى الميدان  وهذا ما حث عليه السيد عمار الحكيم عندما ايقن ان الاشتراك في حكومة بدأت محاصصة على الكراسي من دون التفكير في مصالح الشعب ستفشل بالتأكيد !  عملية شد وجذب خطيرة يمارسها اغلب السياسيين وعلى حساب الشعب . التظاهرات الاخيرة جائت بفعل تحريض خارجي وتمويل كبير وفق خطة تسير على مايرام الى الان الشعب خرج مغلوب على امره لأنه عانى التهميش واراد ان يوصل صوته للأخر (اين حقي) ؟ نعم خرج الشعب ليطالب بحقوقه ولم يخرج ليطالب بقتل اخوته ؟؟! . استغل بعض من سولت له نفسه مظلوميه الشعب المسكين لينفذ خطة اسياده وليزج بأتباعه مع المتظاهرين لينفذوا مأربهم الخبيثة وليفرقوا ابناء الشعب العراقي الذين تعايشوا فيما بينهم وخاضوا ايام عسيره معا ..ايها الشيعه ..ايها السنة ياابناء الشعب العراقي المظلوم انتم اكبر من ان تجركم كلمات طائفية استوردها لكم بعض الذين تتصورون انهم محسوبون عليكم بل والله انهم يبغون تجزأتكم وتفرقتكم ويحاولون الولوج  الى افكاركم من خلال الدين دين محمد وليصورا لكم المقابل انه خارج عن الدين ويزين لكم الكلام لكي تصدقون !! عذرا ياشعبي انكم اكبر من ذلك الشيعي اخو السني , رغما عن انوف الجميع .وقد امرت المرجعية الرشيدة في النجف الاشرف وعلى لسان السيد السيستاني قبل سنوات ليست بالبعيده امرت بعض الشخصيات السياسيه بعباره (فضلوهم على انفسكم ) في اشاره الى الاخوه السنة ..
للاسف اننا نرى ان التظاهرات سيست لصالح من يريد الخراب للعراق ومن يمول المخربين لتفرقه ابناء شعب العراق فنحن نرى صور الرئيس المخلوع (صدام حسين) ونرى علم مايسمى الجيش الحر واعلام غريبه عجيبه لااعلم من اين اتت والشعب العراقي يحمل رايه العراق الواحد .لنتظاهر ضد هولاء الذين يريدون تفرقه الشعب لنتظاهر لنصرخ شعب واحد مصير واحد نعم نعم للوحده الوطنيه لنخرج معا شيعه وسنه نطالب بحقوقنا وسنكون قوه عارمه تفشل مخططات الاستعمار وادواته ولاعبيه ومدربيه وحكامه ولنعيش معا ولنتعايش تحت سماء العراق وشمس العراق ولنرفض التقسيم ولنقتسم رغيف الخبز فوالله سينصرنا الله ولنساعد من يسعى الى عقد اجتماع وطني يضم كل مكونات الشعب العراقي لنقف مع عمار الحكيم ومن معه لنلم شمل العراقيين ولنهز عروش المطالبين بأسقاط العراق وشعبه , ودمتم ياابناء العراق متعادلين لافائز ولاخاسر .اللهم يبعد هذه الغمه عن هذه الائمه .
 
28-1-2013

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


اثير الشرع
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/01/28



كتابة تعليق لموضوع : ترقبوا..المباراة النهائية بين السنة والشيعة !!(واليكم الخطة).!!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net