صفحة الكاتب : ابو زهراء الحيدري

المرجعية .. بين مخططات الاعداء .. وتشويهات الادعياء
ابو زهراء الحيدري

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

 لم يعد بخاف ان المرجعية الدينية الحقة محاصرة بكماشة من الاشرار الذين يسعون الى النيل منها باعتبارها موجها ودفة للتشيع ، والتي نجحت في قيادته في احلك ظرف واقسى مرحلة حتى اوصلته للاجيال سليما ناصعا غضا ..

لكن في ما مضى كانت السهام والنبال توجه الى المرجعية من خارج الدار .. بيد ان اليوم باتت ترشق المرجعية من الداخل ومن الخارج ايضا .. فثمة تشارك وتعاضد وتنسيق وتضييق من اعداء الخارج ، والخوارج الاعداء واعني بهم حفنة الادعياء الذين افقستهم مدرسة الفتنة ومرجعية الازمة ابان الحملة الايمانية الصدامية ..
واذا ما اردنا المقارنة بين ضرر وخطر الاعداء والادعياء يتجلى لنا بوضوح بان الاعداء وبرغم من ضرواتهم وشراستهم ومخططاتهم ومؤمراتهم لم يفلحوا او يتمكنوا من النيل من المرجعية اوتعطيل دورها او اخفاء وهجها ، فعجزوا وباءوا بالخيبة والخسران المبين .. لكن الادعياء واشباه العلماء وحفنة الاوغاد الانتهازيين والاقزام المتعملقين الحقوا ضررا بليغا وفتقا عميقا بواقع التشيع وتمكنوا من تمزيق الصف الشيعي وتعويق حركته وتشويش ابناءه وتشويه صورته .
فالوهابية والدوائر المخابراتية العالمية والصهيونية وسائر الاعداء وان امتلكوا القوة والامكانات المهوله الا ان ضررهم يكاد يكون لاقيمة له ولا اثر له في واقع التشيع ولم يتمكنوا من تغيير عقيدة وقناعة شيعي واحد ،باستثناء بعض الحثالات المحسوبة على التشيع امثال علي الامين وحسين المويد وجواد الخالصي الذين انخرطوا في خندق النواصب لياكلوا من موائدهم ويعتاشوا على فتاتهم .. 
لكن في نفس الوقت لو تاملنا حجم الضرر الذي نجم عن مدرسة الادعياء ستصيبنا الدهشة والحيرة لما سنكتشفه .. فمئات الالاف من الشيعة انخرطوا في خط الفتنة والسفاهه تاركين المرجعية التي يدرك شرعيتها وحكمتها وحنكتها الاعداء قبل الابناء .. هذا على مستوى التقليد والاتباع ، وثمة مستويات ومجالات قد تضررت وتشوهت جراء ممارسات الادعياء والمراجع الاقزام منها الشعائر الحسينية التي حولوها الى شعائر شخصية لرمز هذه المدرسة البدعة .. وشاهدنا كيف نظموا مسيرات راجلة (مشاية ) الى قبر زعيمهم ورمزهم تحت شعار :لاتقصروا " ونصبوا السرادق والمواكب في كل حي وزقاق .. ونحروا الذبائح واهلوها لغير وجه الله ، مع ان الشعائر الحسنية مخصص للامام الحسين ع في شهر محرم .. وابتدعوا ركضة شبيهه بركضة اطوريج في المناطق والمدن ، لصرف الناس عن الذهاب الى كربلاء والمشاركة بعزاء اطويريج ..وثمة مستويات اخرى من الضرر لايسعني المقام لسردها ..
فمن برايكم اكثرر ضرر وتشويها على التشيع الوهالبية والصهيونية العاجزة من سلب شيعي واحدة عقيدته ام مدرسة الفتنة التي اضلت نحو مليون شيعي وشوهت التشيع وحرفت وصرفت الشعائر الحسيسنية عن المعصوم وجعلتها في خانة صنمها ؟
 

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


ابو زهراء الحيدري
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/03/13



كتابة تعليق لموضوع : المرجعية .. بين مخططات الاعداء .. وتشويهات الادعياء
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net