صفحة الكاتب : ابو زهراء الحيدري

الشهيد الصدر يقتل مرتين ... شفرة التوقيت في اعادة البعثيين ومكافاة الفدائيين..
ابو زهراء الحيدري

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
يحكى ان جحا اراد ان يتخلص من حماره الذي جلب له النحس . فذهب به الى سوق الحمير ليبعه ويشترى حمار اخر ، وفي الطريق تعرض له قطاع طرق واخذوا منه الحمارعنوة ، فلم يأسف جحا على ذلك لانه كان يريد ان يتخلص منه باي وسيلة ، فاكمل مسيرته الى سوق الحمير واشترى حمارا جديدا استبشر به خيرا لعله يعوضه نحوسة ذلك الحمار ، وفي طريق عودته امطرت السماء على جحا وهو راكبا حماره ، واذا به يرى ان لون حماره الجديد قد تغير ، شيأ فشيأ ليكتشف في نهاية الامر بان حماره الجديد ما هو الا حماره القديم وقد صبغه السراق وباعوه له.. فاستسلم حجا الى هذا الواقع وقال في نفسه ان هذا الحمار هو قدري ولايمكنني التخلص منه .. يبدو لنا ومن خلال هذا الواقع الذي نعيشه والانبطاحات السياسية التي نشهدها باننا لم نتخلص من البعثيين مادام هنالك مساومات رخيصة ومادام هنالك عشق للسلطة وتشبث حد النخاع بالكرسي والمنصب ..
هذه التنازلات والانقلابات على الثوابت لم تعد غريبة على من يقاتل على كرسيه ويسعى للتفرد والبقاء به حتى لو كلف ذلك بيع قضيتنا وسحق كرامتنا وتكريم قاتلينا ، والاستخفاف بدماء شهدائنا ، لكن الغريب في الامر هو هذا التوقيت .. الذي يتزامن مع ذكرى اعدام الشهيد الصدر واخته العلوية بنت الهدى من جهة وذكرى تأسيس حزب البعث العفلقي الاجرامي ، فما الذي يعنيه هذا وما الرسائل الذي يريد ايصالها صاحب القرار وباقي من صوت معه على اعادة البعثيين الى المناصب ومنح فدائيي صدام القتلة رواتب تقاعدية ؟!.
انا عن نفسي لا استطيع فك هذا الطلسم وفهم هذه الرسالة بسهولة ، اذ يصعب على عقلي وفهمي بادى الامر ان افكك شفرة التوقيت هذه واعتبرها استخفافا بدم الشهيد الصدر على يد من يدعي الانتماء له ، او اقول انها رسالة محبة الى السفلة البعثيين ؟ ارضاءا للدول الطائفية التي تريد ارجاع عقارب الساعة الى الوراء وتمكين البعث من الوصول الى مفاصل الدولة واقتسام السلطة مع القابعين فيها حاليا ..
لكننا ومن خلال سيرة رئيس الحكومة وحزبه وباقي الكتل المتزلفه له واستحضار حزمة التنازلات التي قدموها امام ضغوطات وتظاهرات لا اثر لها في الواقع وحالة الرعب ، ليس على العراق بل على المنصب، التي لمسناها بوضوح من رئيس الحكومة والقرارات التي اصدرها مجلس الوزراء على خلفية هذه التظاهرات من اطلاق نحو 3 الالاف ارهابي من قبل اللجنة الحكومية برئاسة الشهرستاني وغيرها من التنازلات المهينة ، يتكشف لنا ان رئيس الحكومة ومن يقف معه مستعدون لتقديم اي شيء ويساومون على اي شيء مقابل بقاءهم في مناصبهم والحفاظ على كراسيهم حتى لو تطلب ذلك ان يكون التوقيت مكرمة لحزب البعث في عيد تاسيسه !!. واهانة للشهيد الصدر في يوم اعدامه ..
وفي النهاية اقول للشهيد المظلوم اذا كان صدام قد قتلك قبل ثلاثة عقود واستباح دمك الزكي ، لانه عدوك ، ها انت تقتل وتطعن اليوم على يد من يدعي بانه ابنك ، فساعد الله قلبك على ظلم ذوي القربى .

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


ابو زهراء الحيدري
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/04/09



كتابة تعليق لموضوع : الشهيد الصدر يقتل مرتين ... شفرة التوقيت في اعادة البعثيين ومكافاة الفدائيين..
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net