صفحة الكاتب : عزيز الحافظ

الشيخ محمد العريفي يلاحق الانترنيت والشهرة
عزيز الحافظ

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

مليون موضوع في بلادنا العربية تستطيع ان تعرف عنها وتكتب او تتأثر أو يبدو عليك عدم الإهتمام... قد تنتفي في ذاتك القدرة على التواصل الكتابي ولكنك بذائقيتك تنتقي أحيانا ما يؤلمك الكتابة عنه ليس لآنك مبهورا أو مصّفقا للموضوع فالبينينة والوسطية مع الاسف تتعارض مع الموضوعية في عالمنا العربي الغريب الأطوار. الشيخ محمد العريفي حفظه الله لنا شيخ شهير أصبح دون مقارنة ونقد لها أي للتشبيه أشهر من خبر بتر صدر انجليا جولي أو اللحم الابيض المتوسط لنيكول كيدمان.... وبعد أن عرفنا إنه لم يصّرح بجهاد المناكحة وهي احدث جيل وإبتكار من الآي باد وسلسلة الرعب التكنلوجية للموبايلات( التش) TOUCH..... لازال هو النجم الساطع في سماء الشهرة العربية والفيس بووووووك والانترنيت والشيخ تويتر...

وصل العبد الفقير إيميل من بركات الشيخ العريفي اعرف اني غير مقصود ولكن By the way

المهم في الإيميل خطورته الغريبة في تاجيج روح عداء هائلة في النسيج الإجتماعي العربي والاسلامي بل هو دعوة حربية علنية على ركوب موجة قتلية وعنفية هوجاء الخطوة ضد مذهب معروف في الوطن العربي كان الازهر الشريف قد إعتمده كمذهب معتبر ولكن الشيخ قفز قفزة زانة عالية جدا وأجتاز كل حواجز البلاغة القرآنية وطلب طلبا دمويا وكإن البلادة ركبت مستقبلي إيميله!! فتلقفوه تلقف كرة اليد !!! ساحاول تفصيل الايميل وخطورته واقول هامسا للشيخ المعرفي اللاعريفي ماذا لو إن الطرف الآخر أفتى فورا بما لايسرك؟ لااحب ركوب موجة الشيخ النابش عن ذهب شهرة في الانترنيت....فما يقوله قول بائس من شخص يائس ويكفيه التعليقات التي قصمت ظهر فتاويه من كل البلاد العربية ولكن ؟ اما يكفي نفخا في سعير النار؟ اما يكفي تاجيجا للبلداء متبعي فتاوي الشيطان؟ يريد الشيخ ترويج صورة مشهدها لاينّم مطلقا عن بذرة للانسانية... ثم يطلب بغرابة مقاطعة بلهاء وبغباوية لمنتجات بحجة أبله منها! وسماها(( حملة شباب المملكه العربيه السعوديه للقضاء على التواجد الخفي لرافضة لبنان بالسعوديه))؟!!واورد محلات بالعشرات نعم بالعشرات لهولاء الذين ربما لايريد قطع ارزاقهم بل؟ واخجل من تسطيرها!!!!! بل وحذر نيافته!! وعذرا للكلمة من  أخواننا الفضلاء المسيحيين فهم اقرب القلوب لاالاجساد إلينا.. وتحملوا فوق طاقة التحمل... حذّر((ثبت وجود أكثر من ثمانمائة ألف لبناني بالسعوديه وكلهم يعملون بشركات ورواتب عاليه والبعض منهم يعمل لحسابه الخاص)) فقال((المطلوب من كل مواطن التبليغ عن أي لبناني يعمل لحسابه الخاص حيث أن أكثر اللبنانيين العاملين بالسعوديه من « الرافضه » وتنفيذ لقرار مجلس التعاون الخليجي مطلوب من كل سعودي حر به نخوه وشهامه عمل خروج نهائي لكل لبناني على كفالته والتشهير بكل تاجر يتستر عليهم وكل مواطن مؤجر عليهم محل أو سكن يخرجهم ومن لم يساعد الدوله في القضاء على تواجدهم بالسعوديه فهو خائن ! ))

شيخ الانترنيت تبنى الحملة ضد اللبنانيين...بقوله... أن  نشطاء بالمجتمع السعودي يقررون بدأ حملة مقاطعة جميع المطاعم والورش الصناعية والمحلات لتجارية التي يديرها او يمتلكها لبنانيين خشية من تحويل بعض الاستثمارات لدعم حزب اللات الارهابي 

تبدأ الحمله اعتباراً من 1434/8/1 …… بدون انقطاع حتى يتم اغلاق آخر محل لبناني بالمملكة مع حث التجار على تسريح العمالة اللبنانية واستبدالها فوراً بعماله اخرى …. وهذا اقل عمل لنصرة اخواننا بسوريا ورداً على حزب اللات الارهابي!!

يكون السكوت احيانا فضيلة ... فماهذه التفاهات التي تفوه بها لقطع ارزاق الناس؟ وهل لايوجد رافضة في السعودية وعذرا للمصطلح ونقله لغويا فقط... فهم بالملايين في المنطقة الشرقية  للمملكة؟ هل اعمى التعصب بصر وبصيرة الشيخ الانترنيتي – الشيخ فيووووس؟ عذرا من ال Face Book!!!


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


عزيز الحافظ
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/06/16



كتابة تعليق لموضوع : الشيخ محمد العريفي يلاحق الانترنيت والشهرة
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net