صفحة الكاتب : عامر هادي العيساوي

سلاما ......أيها الشعب المصري
عامر هادي العيساوي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

حين تولى  إخوان الشياطين من لابسي الدشاديش القصيرة أمر ارض الكنانة اعتقد اغلب المراقبين والمحللين بان مصر قد تدحرجت إلى الأيد إلى هوة عميقة ومظلمة     ولا خلاص لأبنائها  من  فكي هذا الغول المتستر ظلما بالإسلام في المستقبل المنظور وسوف تجر لاحقا العرب كلهم إلى المصير نفسه شاءوا ام أبوا .

ولكي اقطع الطريق أمام المتصيدين بالماء العكر والذين لا يحسنون غبر القذف والمكر والحيلة  أقول بان كافة الأديان وعلى رأسها الإسلام نزيهة تماما من كافة العيوب فهي جميعا تدعو للسلام والمحبة والعدل والتكافل والى آخر منظومة القيم النبيلة والعظيمة وقد تعرضت جميع هذه الأديان وأولها الإسلام إلى حملات من التحريف المنظم  منذ أن ظهر ما يسمى ب (رجل الدين) الذي استخدم منذ لحظة ظهوره من قبل الحاكمين من اجل تثبيت سلطانهم وجبروتهم  وهكذا أصبح الإسلام أديانا بعد أن كان دينا واحدا .

إن أية محاولة لفهم الأحداث الكبرى واستخلاص العبر منها سيكون عملا طائشا إذا لم ينجح في الإشارة إلى أصابع حكماء بني صهيون فيها’ ومن هنا فان هذا الشبح المرعب الذي يجوب اليوم ديار المسلمين والذي يسمى ظلما وبهتانا بالإسلام  إنما هو صناعة صممت أدواتها  وأنجزت في ليل ويراد منها في آخر المطاف تدمير المنطقة بأسرها واختفاء ومسح الكثير من دولها من الوجود وذلك باقتسامها بين الدول غير العربية في المنطقة  وظهور إسرائيل الكبرى وتفتيت مصر واهانة النيل كما أهينت دجلة والفرات من قبل  .

إن أية تجارة سواء أكانت شرعية او محرمة تروج  وتزدهر كلما طرحت في سوقها حيث يكثر الطلب عليها  وقد كنا إلى وقت قريب نعتقد بان تجارة الدين الرائجة هذه الأيام - وهي من أسوا واخطر التجارات على المجتمعات البشرية - ستبقى مزدهرة في ديار العرب إلى أمد غير منظور نظرا لان بيئتها متوفرة في هذه الديار والتي تتلخص عادة بالجهل والتخلف والأمية الى الحد الذي تجد فيه أناسا مستعدين لتفجير أنفسهم في حشد كبير من الأبرياء-  ولا ادري بأية حجة - ليجدوا أنفسهم بعد لحظات في العالم الآخر محاطين بالحور العين الى جانب الأنبياء والصالحين والأتقياء .

إن من  يلاحظ الأحداث الكبرى التي حدثت في تونس وليبيا والعراق وسوريا ويرى كيف تتمزق المجتمعات وتنقسم على نفسها  وكيف تذبح الكائنات البشرية بالسكاكين وبدم بارد وكيف تمزق الأجساد وتؤكل الأكباد ولحوم البشر يقرر فورا بان هذه الأمة لا مستقبل لها وأنها تتجه بسرعة البرق نحو الانقراض .

وهنا أقول لكل هؤلاء الواهمين واصرخ بأعلى صوتي في وجوه أصحاب الأصابع الخفية  التي تعبث هنا وهناك في ساحتنا أقول لقد ثبت جهلكم وخاب فالكم وفشلت مخططاتكم وعادت سهامكم الى نحوركم فلقد هب الشعب المصري العظيم وأشرقت شمس الحرية .


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


عامر هادي العيساوي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/07/02



كتابة تعليق لموضوع : سلاما ......أيها الشعب المصري
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net