صفحة الكاتب : عزيز الحافظ

السيسي رئيس مصر القادم
عزيز الحافظ

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
 يشعر العربي بالفخر ان مصر ام الدنيا لها صمام آمان جديد متمثلا بالسيسي وليس قولي إنه عبد الناصر الجديد إستباقا للاحداث السياسية المتوقعة بالخطوات الموزونة دستوريا والتي ستشكل مستقبل الاحداث في مصر. فعندما طلب السيسي من الشعب دعم الوحدة الوطنية بالحشود المليونية يوم الجمعة 26/7والناس صيام والجو حار فانا كعربي من العراق وكمتابع احب الخير للجميع رأيت مالاتصدقه العين من شمال مصر لجنوبها من هذه الحشود والتي كان مجيئها طوعيا لتعبّر للعالم كله بإن الشعب المصري كله مع قيادته الجديدة التي يمسك خيوطها وخطوطها السيسي بحنكة وحكمة وترو وهدوء في الخطوات بحيث عدا المناصرين للاخوان كانت مصر كلها معه في كل مايطلبه لتعزيز اللحمة الوطنية المصرية التي هشّم قيمها تصرفات من كانوا في السلطة. نعتّز بهذه الحشود الجماهيرية فقد كانت توالي مصر وإستجابتها لدعوة السيسي كانت فوق التصّور مهما كانت محاولات تقزيمها قبل الحدث.إني إستباقا للخطوات الدستورية أبشّر شعب مصر العزيز ان لهم قائدا جديدا بحيث سيكون له بصمة إلكترونية ! في حياتهم القادمة يرسم إشراقة مستقبلهم الزاهر.. وهو السيسي فسيرشح نفسه للرئاسة وسينال حتى بالاستفتاء الشعبي مالم ينله اي رئيس مصري بإنتخابات نزيهة سابقة أو لاحقة وستكون فترة رئاسته هو عودة مصر الحقيقية لدورها العربي والإسلامي والعالمي وستجيب الايام بنفسها عن تمنياتي (إن كانت تمنيات)  وهي ليس نبؤة منجّم ،بإن يكون رئيسها القادم شخصية وطنية كانت في الظل ولكن سرعان ما صارت من أهرامات مصر الخالدة ونيلها العظيم الا وهو السيسي ،جمال عبد الناصر الجديد و صمام آمان مصر الجريحة!

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


عزيز الحافظ
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/07/27



كتابة تعليق لموضوع : السيسي رئيس مصر القادم
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 1)


• (1) - كتب : الشاعرة فادية النجار ، في 2013/08/20 .

الأستاذ والكاتب القدير عزيز الحافظ .. انه ليسعدني أن أقرأ لك هذه المقالة الرائعة التي تنم عن محبة وتقدير لمصر وشعبها وجيشها .. وهكذا يجب ان يكون العرب يد واحدة ... وحب لأخيك ما تحبه لنفسك ... فكم يؤلمني بعض الكتاب من بلاد شقيقة هجومهم على البلاد الخليجبه الشقيقة لمساعداتهم ووقوفهم لجانب مصر في محنتها .. رغم عديد المواقف الصديقة لمصر مع هؤلاء الذين يهاجمون مصر الان .. ويجهلون ان قوتهم ومكانتهم بين الأمم يستمدونها من قوة مصر ومكانتها .. إلا أنه أحيانا موقف بعض الحكام يضعف محبة الشعوب العربية لبعضها البعض للأسف ..
الأستاذ الفاضل ...وجدت ان نظرتك للمستقبل في مصر نظرة صائبة جدا وأنا وكثيرين معي يتمنون ان يكون سيادة الفريق عبد الفتاح السيسي رئيسا لمصر لأنه الأجدر من يتولى الحكم لهذه الفترة العصيبة والقاسية من عمر مصر على الجميع لأنها تحناج القوة والحزم والحكمة وحسن الإدارة للبلاد لفترة ليست بالقليلة .. وثبت لنا في العديد من المواقف جدارة هذا القائد العظيم وحكمته وترويته في انجاز الأمور واتخازه القرارات الحكيمة في امن البلاد حفظه الله لمصر وللشعوب العربية ايضا ..
اعجبت جدا بتحليلك وكتابتك في هذا الموضوع الحيوي موضوع الساعة ..الذي يهم جميع الدول العربية والعالمية بالتساوي مع تحياتي لشعب العراق العريق .. لك الشكر استاذي الفاضل ووفق الله الجميع لما فيه الخير للوطن مع تحيات الشاعرة فادية النجار




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net