صفحة الكاتب : جواد البغدادي

ابتسامة وزير..!
جواد البغدادي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
من خلال متابعتي  للمواقع الالكترونية , قرأت مقال بعنوان(( ,وزير التجارة لا يحتاج الى من يدافع عنه)) .
بقلم عادل الجبوري حيث قال: (كنت اتردد كثيرا لمقابلة السيد الوزير لأشرح لسيادته المعاناة ولكن في مقابلة خاصة مع احد السادة المسؤولين في الدولة شجعني هذا المسؤول لمقابلة السيد وزير التجارة بعد ان وصف اخلاقه العالية وشجعني الى لقائه واعلمني بالحرف الواحد قابل الوزير وسترى انه لن يظلم احد عنده وفعلا نفذت بما اوصاني وكانت ابتسامة السيد وزير التجارة واستقباله كافية لإعادة الثقة لي ...نعم كان مبتسم ويرحب ويتفهم مشكلتي وانصفني لذلك فانا لا أقول الا كلمة حق بحق هذا الوزير الانسان ). ابتسامة معالي الوزير لعادل الجبوري اعادة الثقة له وتفهم المشكلة !؟ استغرب لما يكتبه عن وزير التجارة ,وكان العراق يعيش في العصر الذهبي والوضع المعاشي بغاية الابداع والنعم الوفيرة ببركة ابتسامة وبشابة السيد الوزير !!؟ لذا اقترح على معالي وزير الدفاع بالوكالة, ووزير الداخلية بالوكالة, باستدعاء القادة الامنيين ويبتسموا لهم , حتى تعاد  الثقة لهم وبذلك نكون دحرنا خطط الارهابيين, وعودة الامن والامان للعراق الجريح. هذه(( الوصفة)) او براءة الاختراع لابد ان تعمم على كافة الوزارات!؟ وبعد نجاح خطة الابتسامة من معالي الوزير , وتعميمها على جميع مؤسسات الدولة لنا عودة مع ( عادل ناجي فرج الجبوري) عندما حثه احد السادة المسؤولين في الدولة العراقية,  بضرورة اللقاء بمعالي الوزير ذات الابتسامة السحرية , (فكان عليه أن  يشكر الوزارة على الطحين الي كله معفن ومكمل لو  على الحصة الي تقلصت خلفله على الامم المتحدة ) !! جانت تطييناها كامله بس لمن استلمها وزيرك ابو ابتسامه صار الطحين كمل والجاي بيه حديد وهم كلنا مايخالف بس الوزير واخوه يظلون يبتسمون واحنه ناكل حووو....!!
وخلي الوزير يبتسم للمواطن حتى يعيد الثقة له, مثلما اعادها الى سعيد الحظ حتى تناسه الحصة التموينية ووفرتها على العراقيين,  حينما قال :الامام علي (ع) عجبت من لا يجد قوته يومه كيف لا يخرج على الناس شاهرا سيفة الله ,الله بالفقراء والمستضعفين والارامل والايتام واصحاب الدخول المحدودة لا نحتاج معاجز وانما نحتاج منجزات.
ابتسامات ؟
والحصة اصبحت تتقلص مفردة بعد مفردة والمواطن يستقبل المفخخات والقتل والعبوات والانتحارين اكثر من الحصة التموينية!؟ يا سعادة عادل الجبوري ومعالي الوزير صاحب الابتسامة السحرية, لابد ان نقارن بين الارهابين وتقديمهم المفخخات والعبوات يوما للمواطن العراقي , دون ان يتحرك لهم ضمير او ندم على ما يقدموه من قتل وترميل النساء ,وبين الحصة التموينية  وما تقدمة وزارتكم كل ثلاثة اشهر مادة او مادتين من اصل خمسة عشر مادة؟؟!! ولازال هذا الشعب يدفع ضريبة الحكومات المتعاقبة على حكمه.
نتمنى ان تعم
ابتسامات  المسؤولين, لهذا الشعب الصابر
المجاهد من اجل العيش بكرامة وعز في بلد مرة علية اصعب المؤامرات والدسائس ,حكام انصاف الرجال , سياساتهم الخاطئة للعراق, أزمات مستمرة, تخصيصات مالية ليس لها نظير للنواب, نطالب النواب بإصدار قانون  يلزم السادة الوزراء بتقديم الابتسامات للمواطن العراقي لكي تعيد الثقة لمن انتخبوهم في مجلس النواب . والسادة التنفيذين....

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


جواد البغدادي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/08/08



كتابة تعليق لموضوع : ابتسامة وزير..!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net