صفحة الكاتب : فلاح المشعل

قناة البغدادية وللحساب بقية ..!
فلاح المشعل

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
استوقفني يوم أمس ورود أسمي في جدل أثير بين المذيع أنور الحمداني مقدم برنامج استديو التاسعة ، والناشط الفيسبوكي الدكتور فواز الفواز .
وبصرف النظر عن طبيعة الموضوع محط الإخلاف وإفرازاته لمهاترات وتبجحات تعلن عن روح المراهقة البعيدة عن أصول الحوار، وجدت ان السيد الحمداني يزج بأسمي ويحملني مالاينتسب لي من إتهامات له ولقناة البغدادية ..؟
وإذ لايميزالشاب أنوربين دوره كموظف يؤدي مهمة تقديم برنامج، وبين الحديث بأسم البغدادية ، كان من المفروض ان يتثبت من صحة إتهاماته وإدعاءاته ، حيث نسب لي اتهامه بتقاضي رشى او ترك القناة وغيرها من الخزعبلات التي قالها .
يعرفني الزميل انور جيداً ومنذ جاءنا للعمل مذيعاً في إذاعة صوت الجماهير منتصف التسعينات وفي مواقف أخرى عديدة ، بأني لن اكتب شيئأ ان لم اتحقق من صحتة ، وان كل ما أكتبه يحمل أسمي وتوقيعي ، وأملك الشجاعة الكافية للدفاع عنه ، او التضحية في سبيله .
في أول رمضان عكفت على كتابة سلسلة مقالات تحليلية تقومية بهدف تأسيس قاعدة نقد لعمل الفضائيات ، ونشرت فعلا بأسمي وفي 20 موقعاً مقالا عن قناة البغدادية الفضائية ، وأوعدت القراء بمقالات لاحقة ،عن البغدادية والشرقية تحديداً .
في اليوم الأول للنشر اتصل بي الأخ الزميل محمد حنون ونقل لي تحيات الأخ صاحب القناة السيد عون حسين الخشلوك ، وصوب لي بعض المعلومات المتعلقة بالسيد الخشلوك ، كماعرض لي رغبة الأخير في أختيار اي من برامج القناة والظهور امام الجمهور في طرح الملاحظات النقدية ضد القناة ...!
هذا العرض الأخلاقي الشجاع عمق نظرة الإكبار عندي للسيد الخشلوك إضافة للإحترام ، خصوصاً وان الصديق محمد حنون قد همس لي في معرض الحوار عن خشيته ان تكون كتابتي جزءاً من حملة تستهدف الرجل والعاملين في القناة ، وتلك الإلتزامات الأخلاقية مع نفسي ، جعلتني أعلق مشروع نشر المقالات التحليلية النقدية كي لاتحسب تحاملاً ، والإكتفاء بملاحقة بعض البرامج السياسية اليومية .
أنور الحمداني يزج بأسمي في إندفاع متهورغير محسوب، وهو يعلم بأني لست موظفأً في مكتب رئيس الوزراء..؟ ولم أكن وزيراً او نائبأ لأخاف من شيء ..؟ لم أخش من ملفات فساد او غير ذلك ؟ أنا لم أزل أحتفظ بقصبة أتنفس بها في عمق أهوار الجبايش ، وصخرتي تحمل أنفاسي فوق جبال بنجوين ..؟ أسأل من حولك ليخبروك معنى قولي هذا ياحمداني ...؟ 
وتقديراً للأخ عون الخشلوك والأخوة الزملاء عماد العبادي ومحمد حنون وحميد الصائح ، سوف لن أرد عليك ، بل اطالب بإعتذار رسمي خلال 24 ساعة ينشرعلى الفيس بوك وفي موقع البغدادية عن إساءة أنور الحمداني لي ، وبخلاف ذلك سيكون لي حق الرد قانوناً وكتابة .
Falah.almashal@yahoo.com

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


فلاح المشعل
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/08/23



كتابة تعليق لموضوع : قناة البغدادية وللحساب بقية ..!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net