صفحة الكاتب : جاسم المعموري

رسائل قصيرة الى الحكام في العالم ( 1) اوباما , خليفة , القذافي , علي عبد الله
جاسم المعموري

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
 
1 - الى الرئيس باراك اوباما :
      ان الشعب العربي الابي يصنع اليوم تاريخا فريدا بكل تفاصيله , وان وقوفكم مع الشعوب المظلومة امر تلزمكم به القوانين والمواثيق الانسانية التي سنها الشعب الامريكي لمساندة الشعوب , لاسيما في مجال التحول الى الديمقراطية , واحترام حقوق الانسان وحريته وكرامته . ان اقامتكم للعلاقات المتينة مع النظم الديكتاتورية في الشرق الاوسط لن يضمن لكم مستقبلا جيدا مع الشعوب التي تسعى الى التغيير وهي في طريقها اليه . ان التغيير في الشرق الاوسط يصب في مصلحة الولايات المتحدة والدول الغربية والديقراطية في العالم ,  وانه لن يؤثر على تلك العلاقات تأثيرا مضرا , بل على العكس تماما , حيث لاغني للشرق الاوسط عنكم ولاغنى لكم عنه , وان الشعوب هي التي سوف تقرر ذلك وهي ليست غبية بل تعرف مصالحها احسن بكثير من حكامها المستبدين الاغبياء الذين يشكلون العقبة الاساسية في كل ما يتعرض له العالم اليوم من ازمات لاسيما في الشرق الاوسط .  
1 -  الى ملك البحرين : 
       ان استمرارك بخداع الجماهير ,والاستخفاف بعقولها , ومصادرة حريتها وكرامتها وعقيدتها , سيؤدي بك الى الندم عاجلا , واعلم – وانى لك ان تعلم – ان الشعوب لاتخرج على حكامها الا اذا كانوا مستبدين ظالمين فاسدين قتلة , فاما ان تكون واحدا من هذه الجماهير تعاني مما يعانون , وتشاركهم همومهم , وتمكنهم من الحصول على كافة حقوقهم , او ان ترحل عنهم غير مأسوف عليك , خير لك من ان ترمى في مزابل التاريخ لتكون جزءا من جيفتها النتنة . واعلم وكيف لمثلك ان يعلم , وهو في سكرة الطغيان , وغرور الشيطان وجنون التكبر , وغباء الاستبداد , ان الله تعالى يريد ان يذلكم ويهلككم ويجعل منكم عبرة للمعتبرين .
3 – الى سيف الاجرام القذافي :
     يالك من مضحك مخجل مبكي وانت تهدد شعبا عريقا يذوق حلاوة الثورة ويشم ريح الكرامة ... ترى هل تفهم ما اقول ؟ لا اظن ذلك يا ابن اخس المجرمين المتعنتين الفاسقين , الذين اذاقوا شعبهم الذل والهوان دون ادنى شعور بالخجل .... وهل رأيت قردة تخجل ؟ ربما  , اما انتم ايها الحكام العرب ياسافكي دماء شعوبكم وسارقي ثرواتها فحضيرة خنزير اطهر من اطهركم .. يا اولاد الــ ..... ما اجرءكم على بارئكم وعلى امتكم  .. اعجب والله كيف يمكن ان يتسلط على رقاب الامة امثالكم وتستمرون في جرمكم  لعشرات السنين , بل تجرمون حتى بعد موتكم , حيث لا تتركوننا الا و تسلطوا علينا اولادكم ( اولاد الزنى ) وكأننا عبيد نباع ونشترى , وتزهق ارواحنا متى ما اراد سادتنا , واننا ايضا ننتقل من مالك الى اخر بالارث , فيالك من عبد خسيس يرى الاحرار عبيدا ويرونه عبدا , ومتكبر يرى الناس صغارا ويرونه صغيرا .. مت بحسراتك ايها الوغد فالشعب يزحف الى قصور الطغاة .
4 – الى علي عبد الله طالح مجرم اليمن :
     ارحل عن شعبنا الابي الشجاع لعل الله يرحمنا بالمطر , وانت طبعا لن تفهم من ذلك قصدي -اعني رحمة المطر - لأنه اساسا موجه الى غيرك , ولكن اشرح لك جزءا منه ,لا حبا فيك , ولا عطفا عليك , ولا اسفا من اجلك , ولكن احتراما للقاريء الكريم , حيث ان الله تعالى قد قال في محكم كتابه الكريم ( أولئك يلعنهم الله وأولئك يلعنهم اللاعنون ) ,وعندما سئل احد أئمة اهل بيت النبوة والرسالة عن معنى ذلك قال : ان الله تعالى يحبس المطر عن الامم التي يحكمها الظالمون – يعني يحبس البركة – فتلعنه جميع الكائنات التي تسبب هو في حرمانها من نعمة ورحمة المطر .. لقد سعيت انت بنفسك الى هذا الحضيض , ومشيت انت برجليك الى هذا العار, وصنعت انت بيديك هذه الجرائم , وما كان الله بظلام للعبيد , هل تذكر ايها الديكتاتور المجرم الالاف من الاطفال والنساء والمدنين العزل وهم صرعى بالعراء بعد ان قامت طائرات وصواريخ ومدفعية ال سعود بقصفهم لمدة ثلاثة اشهر متواصلة , لتهدم فوق رؤوسهم بيوتهم المتواضعة , ومدارس اطفالهم المبنية من الطين والحصران والصخور في صعدة الكرامة والصمود والشموخ والاباء , وكان جيشك جيش الاوباش يحاصرهم من جميع الجهات .. ؟ هل تذكر ام تراك نسيت ام تتناسى  ؟  ولكن صعدة ستبقى , ويبقى اهلها الكرام , شجعان العرب وخير البرية , وسيبقى شعب اليمن العريق العظيم , وستلتحق انت بركب المجرمين الطغاة الى المزبلة المعروفة التي يبدو انها مثل نار جهنم تصرخ هل من مزيد . 
جاسم المعموري
20 \ 2 \ 2011 

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


جاسم المعموري
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/02/21



كتابة تعليق لموضوع : رسائل قصيرة الى الحكام في العالم ( 1) اوباما , خليفة , القذافي , علي عبد الله
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net