صفحة الكاتب : سامي جواد كاظم

من يحرك ضمير الامم المتحدة ضد السعودية؟
سامي جواد كاظم

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
الدول المتضررة من الارهاب لماذا لا ترفع طلبا الى الامم المتحدة لاتخاذ الاجراءات الرادعة بحق من يمول او يحرض او يتستر على الارهاب وفق ما تمتلكه هذه الدول المتضررة من الارهاب من ادلة ووثائق ومعتقلين من جنسية تلك الدولة التي ما هدأ مشايخها من تكفير البشرية واباحة قتلهم وسلب اموالهم وانتهاك اعراضهم هذا ناهيكم عن ما تمتلكه امريكا هي بنفسها من ادلة تدين راعية الارهاب الاولى في العالم .
لماذا هذا السكون والسكوت والاكتفاء بالتهريج الاعلامي الذي لا يؤدي غرضه ويوميا يذبح ويقتل الابرياء في شتى اصقاع الارض ؟ من ماذا يخشون ؟ اذا كانت راعية الارهاب هي من تفصح عن هويتها فلماذا التستر ؟
انتم عاجزون عن مواجهتها بالمثل لانكم تؤمنون بان هنالك ابرياء سيكونون ضحية على عكس تفكير رعاة الارهاب ولهذا لا تستخدمون الارهاب بالمثل فماذا يمنعكم من تقديم الادلة لكل المنظمات العالمية التي لها حضور مؤثر في الوسط العالمي سواء كان سياسيا او عسكريا او اقتصاديا او ثقافيا حتى تكون الصورة واضحة ولدى كل دولة متضررة من الارهاب الف دليل ودليل وبالتوثيق الموثق .
من هي راعية الارهاب وداعمة الارهاب ومصدر الارهاب ؟ لااعتقد ان هنالك غبي سيقول غير السعودية ، فالسعودية الان بدات تفكر في كيفية دفع التهمة عنها وبدات تنّظر وتقدم برامج لتحسين صورة السعودي الذي مرت فترة عليهم في المطارات الامريكية تقوم كاميرات التفتيش بتفتيش مناطق حساسة من اجسامهم حتى تحافظ على طائراتها من العمل الارهابي.
قدمت احدى قنوات ابن طلال برنامج اتجاهات واستضافت مجموعة من السعوديين تحدثوا عن سبب الارهاب واجمعوا ان الارهاب في السعودية سببه اخوان المسلمين وليس الوهابية وبداوا في تشويه التاريخ بغية تحريفه لاثبات ان السعودية عندما اختضنت الاخوان زمن جمال عبد الناصر انسانيا ( وكاننا لانعلم بغضا في ناصر لانه يعادي الوهابية ) واستغل الاخوان هذا الجانب الانساني وبدا يتغلغل بين مناصب الدولة واستطاع من تكوين شبكة ارهابية كبيرة في السعودية تدفع بشباب السعودية الى ممارسة الارهاب في الدول التي لاتتفق ومنهجية الوهابية ولااعلم من هو الذي يطلق فتاوى التكفير الاخوان ام الوهابية ؟ علما ان الدكتور احمد محمود صبحي في كتابه جذور الارهاب في العقيدة الوهابية يثبت ان الاخوان الجناح العسكري الارهابي للوهابية ، والاغرب في البرنامج اعلاه انهم اتهموا جمال الدين الافغاني بانه تلقى تعليمه في قم وهو مؤسس الاخوان الذي اوكل المهمة الى حسن البنا أي ان سبب الاخوان هم ايران ومن ثم الماسونية ، والوهابية من هم سبب تاسيسها ؟ 
الحقد الاعمى جعل احد متحدثي برنامج اتجاهات ليوم 15/12 من روتانا الخليجية هو الباحث بشؤون الاخوان والربيع العربي صالح السعدون ان يدعي بان جمال الدين الافغاني درس في قم مع العلم ان ولادة الافغاني 1254 هـ ودرس في الهند ومصر وسافر الى الحجاز والاستانة بينما حوزة قم تاسست على يد الشيخ عبد الكريم الحائري بعد سفره من مدينة آراك اليها سنة 1340 هجرية.
في لبنان قائمة باكثر من خمسين سعودي ارهابي بين المعتقل والمطلوب للعدالة وفي العراق حدث ولا حرج وفي مصر وليبيا واليمن وسوريا واخيرا سمعتم ما ذكرته روسيا بخصوص التفجيرين الارهابيين الاخريين اللذين وقعا في بلدهم ، هل ننتظر روسيا ان تتحرك ومن ثم نؤازرها ؟ لماذا لا تتحرك الدول المتضررة من ارهاب السعودية لمحاكمتها وفق قانون المحاكم الدولية الشرعية ؟
ان اشتكينا فرحت اسرائيل وان سكتنا فرحت اسرائيل فمطيتها السعودية حققت لها ما كانت تصبو اليه منذ وعد بلفور 

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


سامي جواد كاظم
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/01/08



كتابة تعليق لموضوع : من يحرك ضمير الامم المتحدة ضد السعودية؟
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net