صفحة الكاتب : سليم أبو محفوظ

زي الجرذون من زنقة لجحر
سليم أبو محفوظ

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

 لكل بداية نهاية  ولكل مجال مقال... والتحدث بلغة المعاتيه شيء دخل  جديد علينا، حينما يصعد سلم العمارات الهرئة ويخاطب جمهرة من شعبية مخبريه ...ويقف على الأسطح ويصرخ بأعلى صوته عليهم من زنقة لزنقة ومن بيت لبيت ألحقوهم  أذبحوهم الخون... كلام مجانين لايتكلموا بلغته وبطريقة لفظه ...وزاد الهم هموم حينما اُحضر له الصحفيين ونفى الذي تكلم به بالأمس على الحيطان... فعلا ثبت انه مجنون  والشعب الليبي مجانين اكثر  إذا أستمروا تحت حكم معمر الله لا يعمرله دارولاديار.

 امة حكامها كثر منهم ليس بحكام.. ولها  الحق فرنسا وبريطانيا وامريكا بأن يجمعوا مجلس الامن  ويخلصوا الامة من أحد مهلوسيها  ومعاتيهها الذي لا يصلح راعي حمير وليس غنم لأن الغنم تفهم ويستفيد البشر من لحومها واصوافها وشعرها وحليبها  وجلودها وكلها منفعة .

ليس مثل القذافي لايفهم زي الحمار إلا بعد ما يضرب رأسه في الحائط يعرف أن الطريق غير نافذ وهذا قذاف الدم قال له عمهم أوباما ...أخرج تسلم لم يفهم الكلام... وينفذ كما قال له سيده اليهودي ، باراك أوباما الذي جيئ به من أجل التنفيذ فقط .

 وليس من اجل المحاورة  والمشاورة يخرب بيتك المخطط واضح وانت ليس بأفضل من حسني... الذي خدمهم اكثر منهم لنفسهم وخلعوه وروح بدون وعي وأغمى عليه وصادروا جزء بسيط من أمواله وثرواتته وقبل وقعد.

 وانت تملكت ليبيا 41 سنة ولم يكفيك... الله لا يشبعك إلا من برازك القذر يا أقذر القذرين ويا كبير المجانين ... مخطط نافذ تطبيقه لا يعيقه لا معمر ولا مخرب الذي فتح العداد الدموي في بلده عليه بالرحيل بالطول بالعرض بدك تنصاع  وإلا راح تنصاب بجلطة دماغية زي شاورن إبنهم وأنهوه ..وها هوفي مزعته في نقب بئرالسبع لوحده في المزعة وممنوع عنه الزيارة لان جسد ،  فقط عظم وجلد... ونفس يجري في العروق آليا ًوليس طبيعيا ً يا قذافي

انت تعرفهم جيدا لأولاد عمومتك وأولاد خالتك ... ولمذا هذا التعنت والتشدد الذي لا فائدة منه وأنت تعرف أكثر من غيرك ما هو المخطط  النافذ لا محالة وسيكتمل حسب المرسوم مع بعض ا لتغيرات الطفيفة وقد ينجى منها القليل من الحكام العرب الذين حكموا ونقموا وكفوا ووفوا إذلالا ً لشعوبهم العربية والإسلامية حسب مخططا ت الصهيونية التي نصبت القذافي وغير القذافي كرؤساء على شعوبهم التا ئهه والمغفلة وستبقى كذلك لبينما يأتي أمرا ًمن الله  ... ويهيء عبدا ً من عبيده يعد لهذا  الدين مجده  وللامة  عزها وليس على الله بعزيز وقد يكون ذلك قريبا .

لقد بدئت نهاية عهد القذافي تزول آثارها منذ شهر مضى وقد أشرفت على النهاية ولم يقدم أوباما وحلفائه على خطوة مثل هذه الخطوة إلا بعد نفاذ صبر المخططين الذين اعطوا الفرصة الوافية للشعب الذي غلبه مجنونه الذي سينتقل لمحاكمة قد يذل فيها إذا بقي له باقي ايام  يشرب فيها الماء المقدر له.

فعلا انه حمار القذافي لا يفتهم... ألم ترى زعيم الشموخ ماذا جرى له .. ولكن خسئت ان تتشبه لحذائه  وانت ادنى من ذلك

الذي قابل حبل المشنقة بشموخ الابطال وليس بالتنطط على الحيطان مثل قرود اليمن ونجران ..ألم تتعض بحسني الذي نهب ما نهب وجلس على قلب الشعب المصري في صرم الشيخ المعد  للاجتماعات  المذللة  للشعوب   العربية...

ولكن لم تتعض لأنك حكمت طويلا وستذل كثيرا والدواء من جنس الداء كما أذليت أحرار ليبيا سيذلك صبيتها وسينتقم منك  الله الجبار ملك الملوك وليس انت ياذليل ياهميل العرب  وكسيرهم ملك ملوك افريقيا كما تدعي لقد أنتهى زمنك وأفل نجمك إلى غير رجعة .

لقد بدء الاستعمار لليبيا من  جديد ولكن  ليس لإيطاليا  بل لفرنسا ساركوزي حليف اوباما الرجل الأنيق خفيف الظل والدم لقد بدئت نهاية عصر مجنون حكم وغنم وظلم ولم ينفع الأمة بشيء غيره ضر ونفع  .

وهذا ضر ولم ينفع إلا فئه ذليلة من مشايخ آخر الزمن كانوا يذهبوا للتعاطي بعضهم... وللتذلل لمجنون المعاتيه منهم  الكثير...سودوا سمعة عشائر الاردن بالمن عليهم بقليل الدولارات  كثمن  لمستواهم الساقط  كما  هو القذافي ساقط  إنسانياً  وسياسيا ً ...لقد دخلت  ليبيا مرحلة جديدة  في تاريخها  ولكن القذافي غير المجري الطبيعي للثورة  الشعبية بمساندته من قبل مرتزقة الجيوش الأفريقية  والقوات الاخرى من المقاتلين الاجانب الذين  قتلوا ابناء ليبيا العزل من الشيوخ والاطفال.

 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


سليم أبو محفوظ
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/03/20



كتابة تعليق لموضوع : زي الجرذون من زنقة لجحر
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net