صفحة الكاتب : سامي جواد كاظم

البحرين استحقاقها جنيف بدلا من سوريا
سامي جواد كاظم

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
مهازل العالم السياسي لا تنتهي طالما ان هنالك من يرعاها سواء كانت منظمات مسيرة او حكومات شيطانية ولكل حاكم شيطان يعتريه، ومن بين مهازل السياسية هي مؤتمرات جنيف باعتبار ان الغاية منها ايجاد الحلول وهذه الحلول لا توجد الا من هو طرف شرعي في المشكلة .
جنيف سوريا لا يوجد فيها طرف شرعي سوى الحكومة السورية اما بقية الاطراف المعنية فانها جاءت بتامر مؤامر والمؤامر اكثر من دولة وقد رتشت لها صورة عبر قرقوزات تحت تسمية عبارة المعارضة والذين هم لا تاريخ لهم الا التسكع في تلك الدول التي تبنتهم لان يكونوا ممثلا شرعيا للارهابيين في سوريا ، وقمة المهزلة عندما تعلم ان ابناء المعارضة الذين منحوهم الشعب السوري الثائر هم من جنسيات مختلفة عربية وغير عربية .
لو حقا الامم المتحدة حريصة على ايجاد حلول للمشاكل التي تعصف بالدول المنضوية تحت خيمتها فالاولى بها الالتفات الى البحرين فهم احق بجنيف لان طرفي المشكلة هم شرعيون فالحكومة قائمة في البحرين والمعارضة هم من صميم الشعب ولم يقوموا باي عمل ارهابي بل العكس ان الطرف الاخر هو من قام بعمل ارهابي مستعينا باقزام الجزيرة ، ولهذا نجد ان سياسي الامم المتحدة والدول الكبرى المعنية تلتفت الى الجهة المعاكسة لجهة البحرين ، ولهم الحق في ذلك لسبب واحد الا وهو ان ما يجري في البحرين لايد لامريكا والامم المتحدة فيها اما في سوريا فلامريكا والامم المتحدة وبقية دول المنطقة هم اطراف في الجرائم التي تحدث يوميا في سوريا ، ودائما القوة الطاغية هي التي تتكلم على حساب الحق ولهذا نجد ان كيري ومن بمعيته يتحدث عن ما يجب ان تكون عليه سوريا ، هل تعلمون لماذا ؟ اقول لكم لماذا؟ هل سمعتم ان امريكا قالت انا القوة الواحدة وانا القطب الواحد وانا افعل ما اشاء وانا المسيطرة على العالم ؟ كلا لم تدعي ذلك ، ولكن من قال ذلك ؟ قالها حكام الدول العملاء والجبناء واعلامها بين الخبث والعبث الذي طبل لهذه الشعارات المهينة والمشينة لهم قبل غيرهم ، وها هو خالد بن الوليد قيل له كيف اكتسبت شجاعتك ؟ قال عند الحرب اترقب الجبناء فعند قتلهم يخاف الاخرين ، وقيل لمعاوية لم قتلت الصحابة ؟ قال انتم من ساعدتموني على قتلهم ، قالوا له كيف ؟ قال لو كنتم رفضتم او استنكرتم اول صحابي قتلته لما تجرات على قتل الاخرين .
هكذا هي امريكا وهكذا هم الحكام العرب وبالرغم من ان امريكا تطمئن لعمالة الحكام العرب بدليل انهم بدلا من ان يحلوا المشكلة اعلنوا تعليق عضوية سوريا في جامعة الدول العربية بامر من مؤسسها ، الا انها نزلت الى ارض المواجهة لاستهزائها واستخفافها بعملائها لانهم ليسوا اهلا لحسم المؤامرة على سوريا بالرغم من ان اشغال حزب الله في سوريا وتدمير اسلحة سوريا هو مكسب اسرائيلي ولكنهم طغوا والى مزيد طالما لا يوجد رادع بل يوجد راكع

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


سامي جواد كاظم
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/01/30



كتابة تعليق لموضوع : البحرين استحقاقها جنيف بدلا من سوريا
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net