صفحة الكاتب : يوسف ألو

ما هذه المهازل يا قيادة عمليات بغداد
يوسف ألو

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

اجرت قيادة عمليات بغداد عملية عسكرية ناجحة بحق احدى الممثلات واسمها وداد حيث اتهمت هذه الممثلة بوضعها عبوة ناسفة داخل سيارة التاكسي التي كانت تقلها الى محل عملها ثم انتهت العملية بأن العبوة كانت وهمية وكان مشهدا لكاميرا خفية كما عرضته قناة البغدادية ..... انتهى المشهد والعرض بأدخال الرعب والخوف بقلب ونفس هذه الفتاة الشابة واضطرت لتناول قليل من الماء للترييح عن نفسها وازالة الخوف الذي التصق بها !!!!!
اسئلة عديدة تدور في اذهنة كل من شاهد ذلك المشهد المرعب والقائمين به وعلاقتهم الحتمية بالأرهاب والأرهابيين والقتلة البعثيين المجرمين الذين جعلوا من بعض القنوات الفضائية الخسيسة وبعض الوجوه القبيحة ملاذا لهم لبث الرعب والفوضى والهلع بين ابناء شعبنا المفزوعين اصلا لما يجري لهم من قتل وتدمير وتهجير وحرمان من ابسط انواع العيش لأبسط مواطن على هذه الأرض .
1- من هي قناة البغدادية ومن هو مالكها حتى تؤمن ( بتشديد الميم ) قيادة عمليات بغداد فصيلا كاملا بمعداته الحركية والقتالية لتنفيذ مشهد تافه هدفه بث الرعب والخوف ليس فقط للمثلة الشابة بل وحتى لكل من شاهد المشهد وهو لايعرف انه وهمي ! الكل يعرف من هو الخشلوع ومن هو ( الزعطوط ) علي الخالدي وما هي البرامج التي تقدمها ومن هم العاملين فيها امثال داود الفرحان وشلته ! ولكن على قيادة عمليات بغداد ان تعرفهم اكثر وان لا تهبط لهذا المستوى الذي نتمنى ان يكون كل من اشترك في هذا المشهد وساهم به من فرقة 11 الى ضباطها والمراتب المشاركة تحت المسائلة القانونية كي يكونوا عبرة لغيرهم من اقرانهم .
2- ما علاقة قيادة عمليات بغداد بهكذا اعمال مرفوضة اصلا من قبل ابناء شعبنا ثم هل تمكنت قيادة عمليات بغداد من ضيط الأمن والأستقرار 100% كي تتوجه لهكذا اعمال ترفيهية قد تكون مدفوعة الثمن بالتأكيد ؟؟؟
3- هل يعلم السيد القائد العام للقوات المسلحة والسيد وزير الداخلية وقائد عمليات بغداد ( الجديد ) بمثل هذه التصرفات ؟؟ ام انها تصرفات شخصية وكما يحلو لبعض الضباط المرتبطين ببقايا البعث المهزوم ضاربين بعرض الحائط كافة التعليمات والأوامر العسكرية مقابل مبالغ تافهة من المال منحتها لهم قناة البغدادية لبث الرعب والخوف .
4- عرضت هذه المشاهد قبل ايام اي في بداية رمضان وكتبت عنها الصحافة في الصحف والمواقع الألكترونية وطالبوا بأنزال اشد العقوبات بالعسكريين الذين شاركوا بتنفيذ المشهد وكذلك طالبوا واليوم نطالب ايضا نقابة الصحفيين بمعاقبة قناة البغدادية اولا ومن ثم ذلك ( الزعطوط ) الذي بالتأكيد قد منحوه هوية النقابة وبامتياز !! ولكن ضربت القناة كل المناشدين بعرض الحائط واعادت المشهد مرة اخرى يوم السبت 28/8/2010 وهذا تحدي واضح وصريح وخرق واضح لمهنة الصحافة الشريفة والمبنية على اسس علمية واخلاقية .
5- يظهر ان السادة المسؤولين الأمنيين لم يكترثوا لما كتب في الصحف والمواقع الألكترونية وقد لم يطلعوا اصلا على تلك الصحف والمواقع ولم يحركوا ساكن تجاه ما حدث ولهذا تمادت البغدادية واعادت المشهد مرة اخرى متحدية هذه المرة حتى القائد العام ووزير الداخلية انفسهم ومتحدية نقابة الصحفيين التي يظهر انها موافقة لما يجري .
أملنا ان تأخذ القضية بنظر الأعتبار اولا من قبل القائد العام ووزير الداخلية وقائد عمليات بغداد ويجري محاسبة كل من اشترك بهذا العمل الساقط خلقيا وبقية الأعمال التي تبثها قنوات اخرى لاتختلف في الجوهر غن البغدادية والشرقية وغيرهما ! ومحاسبة الضباط المسؤولين عن تلك القوة ومسائلتهم عن المبالغ التي قبضوها من اجل عملهم الأرهابي هذا !! وثانيا نطالب نحن الصحفيين بشكل عام نقابة الصحفيين بسحب هويات كافة العاملين في قناة البغدادية الأرهابية ومن حذى ويحذو حذوها من بقية القنوات ووسائل الأعلام التي منحتهم النقابة هويات وهم ليسوا اهلا لها ! وخاصة ( الزعطوط ) علي الخالدي الذي بالتأكيد هو نسخة من ذلك الــ......؟؟ منتظر الزيدي الذي اصبح في خبر كان بعد اطلاق سراحه , واملنا ان تكون صحافتنا ونقابتها نظيفة وهادفة وتحمل المثل الأخلاقية العليا والتي هي اهم صفات الصحفي والأعلامي الناجح وان يتم غربلة الصحفيين والأعلاميين والقنوات الفضائية والأبقاء على من يتصف بالصفاة المذكورة وطرد المسيء والذي لايحمل مؤهلات العمل الصحفي والأعلامي .
يوســــــف ألـــــــــو 28/8/2010


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


يوسف ألو
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2010/08/29



كتابة تعليق لموضوع : ما هذه المهازل يا قيادة عمليات بغداد
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net