صفحة الكاتب : زهير الفتلاوي

عشائر حديثة تتصدى لهجمات داعش الارهابي وديالى تتهيأ بـ900 مقاتل
زهير الفتلاوي

عشائر حديثة تتصدى لهجمات داعش الارهابي وديالى تتهيأ بـ900 مقاتل

* الفنانين العراقيين اكملوا  انتاج وتصوير المسلسلات العراقية وستعرض على شاشات التلفزيون في شهر رمضان المبارك".

* نشاطات متعدده لوازارة الثقافة ومتابعة دؤوبة لقسم الاعلام

زهير الفتلاوي

تصدى  مسلحو عشائر مدينة حديثة غربي الانبار هجوما لعصابات داعش الارهابية عند مدخل المدينة بعد محاولتهم دخولها.

وطالبت عشائر حديثة قوات الجيش والشرطة الى مساندتهم ومنع هذه العصابات من دخول المدينة.

وقال سطام الجغيفي احد وجهاء الجغايفة في المدينة في اتصال هاتفي  مع مندوب القسم الاعلامي في وزارة الثقافة اننا ولليوم الثالث نقف بثبات بوجه هجمات لعصابات داعش حيث تم قتل 28 ارهابيا منهم وصد عدد من الهجمات التي يرومون من خلالها دخول المدينة.

واشار الى ان المسلحين استهدفوا بعض نقاط تمركز قوات الصحوة على أطراف قضاء حديثة بواسطة القناصة"، وطالب الجغيفي قوات الجيش والشرطة الى مساندتهم لمنع هذه العصابات من دخول المدينة والعبث بأمنها.

في غضون ذلك قامت عشائر قضاء المقدادية شمال شرق مدينة بعقوبة مركز محافظة ديالى بتشكيل قوة تضم 900 عنصر من ابنائها لتأمين القرى الشمالية للقضاء ومقاتلة عصابات داعش الارهابية.

وذكر احمد التميمي  احد المتطوعين   لمندوب القسم الاعلامي في وزارة الثقافة بمحافظة ديالى ان "القوة تم تشكيلها لتعزيز الأمن الى جانب القوات المسلحة وشرطة المحافظة.فيما اكد علوان التميمي احد شيوخ ووجهاء المقدادية لمندوبنا ان "القوة المشكلة من ابناء العشائر جاءت لمساندة القوات الامنية في المحافظة وملاحقة عناصر داعش الارهابي.

لافتا الى ان "ابناء العشائر هم على دراية كاملة بالمناطق التابعة للقضاء مشكلين عنصراً استخباراتيا لجانب القوات الامنية هناك.

وأكد التميمي ان "هذه القوة العشائرية شكلت بالتنسيق مع ادارة القضاء وقيادة عمليات دجلة ومديرية شرطة المحافظة.يشار الى ان عصابات داعش الارهابية لم تتمكن من دخول مناطق ومدن ديالى لمساندة عشائرها للقوات الامنية التي تفرض الأمن في عموم المحافظة. من جهته قال المخرج فارس طعمه التميمي ان  مسلسلات عراقية جديدة  تم انتاجه رغم الظرف الامني العصيب ونهج  المغرض  الذي تبثه قنوات الشر والظلام ، وندد المخرج العراقي فارس طعمة التميمي بالقنوات المغرضة والاعلام الكاذب الذي يهدف الى  تمزيق لحمة ابناء الشعب العراقي الموحد، مؤكدا ان" مواصلة الفنانين العراقيين عملهم في انتاج وتصوير المسلسلات العراقية التي سوف تكون ضيفة على شاشات التلفزيون في شهر رمضان المبارك بالرغم من ما يتعرض له البلد من هجمات ارهابية .وقال التميمي في تصريح لمندوب القسم الثقافي في وزارة الثقافة عقب تجمع لفنانو العراق عقد امس  ان " مايحدث حالياً في العراق من الوضع الامني وألاخطار المحدقه بالبلاد سببه الاعلام الكاذب وبعض القنوات المغرضة  هدفها  الوحيد  تمزيق لحمة ابناء الشعب العراقي  ولا يوجد اي شي يجعلنا  ان نقف عن تقديم العمل  الثقافي والفني في العراق بالعكس الكل من الممثلين والممثلات عازمون على لاستمرار في العمل  حيث قدم الفنان العراقي الكثير من الاناشيد الوطنية والداعم لقواتنا ألامنية  كل منا يخدم  الوطن  من مكانه  الفنان يقدم خدمة الى الوطن من خلال  مسيرتة وثقافتة  الفنية التي يقدمها الى العراقي. واضاف انه " في ظل الظروف التي يمر بها بلدنا العزيز العراق من هجمات ارهابية يواصل الفنانين العراقيين عملهم في انتاج وتصوير المسلسلات العراقية التي سوف تكون ضيفة على شاشات التلفزيون في شهر رمضان المبارك".

وكان العراق قد فند عدة اخبار بثتها عدة وسائل اعلام وعدها قنوات ماجورة تحاول تشويه الحقائق من بينها العربية الحدث وقناة العبرية التي تنشر اخبارا كاذبة وتشوه صورة ما يحدث.

 بطولة نادرة للجيش العراقي والمتطوعين في مواجهة قوى الإرهاب والظلام

اشاد القضاء العراقي ببسالة القوات المسلحة من الجيش والشرطة والحشد الشعبي.

وذكر بيان للسلطة القضائية تسلم القسم الاعلامي بوزارة الثقافة نسخة منه, اليوم "تتقدم السلطة القضائية الاتحادية بتشكيلاتها كافة ومن خلال جلسة مجلس القضاء الاعلى المنعقدة يوم أمس, إكبارا وإجلالا إلى قواتنا الباسلة وتشكيلات قوى الأمن وغيارى العراق من الحشد الشعبي وهم يواجهون ببطولة نادرة قوى الإرهاب والظلاميين للحفاظ على العراق أرضاً وسماء ومياها وعلى وحدته وسلامة شعبه.

يشار الى ان محافظة نينوى وعدة اقضية ومناطق في صلاح الدين سقطت بيد عصابات داعش الارهابية التي عطلت الحياة بالكامل، في الوقت تقوم القوات الامنية بمواجهة مد هذه العصابات وتتحشد القوات الامنية والعسكرية وحشود المتطوعين التي لبت نداء المرجعية الدينية في سامراء استعدادا للعملية العسكرية الكبرى لتحرير تكريت ونينوى من تلك العناصر ، وعلى صعيد اخر دعا الازهر   الى احياء مفهوم التوافق بين فئات المجتمع العراقي

استنكر الأزهر إزهاق أرواح الأبرياء في العراق، فيما قررت مصر حصر العمالة المصرية العائدة من العراق. وقال الازهر في بيان ورد القسم الاعلامي في وزارة الثقافة نسخة منه,امس إنه "يراقب بقلق بالغ الأحداث بالعراق، ونمو البعد المذهبي والطائفي في هذه الأحداث"، داعيا"، جميع الأطراف العراقية إلى "إحياء مفهوم التوافق بين فئات المجتمع الوطني.ودعا البيان جميع المسؤولين السياسيين الى بذل أقصى ما في وسعهم للحيلولة دون إزهاق أرواح المواطنين الأبرياء، أياً كانت انتماءاتهم المذهبية أو العرقية أو الطائفية أو الجغرافية، بما في ذلك ضرورة التصدي بكل الوسائل لأي تحريض قد يطال أو يمس الرموز أو المؤسسات الدينية حفاظاً على وحدة الأمة العربية والاسلامية.

في غضون ذلك قرر رئيس مجلس الوزراء المصري إبراهيم محلب البدء في حصر العمالة المصرية العائدة من العراق، والتنسيق مع وزارة الخارجية المصرية في هذا الشأن حفاظا على حقوق العمالة المصرية

وكان تنظيم داعش الارهابي تمكن بمساعدة مجموعة من الاهالي عناصر خائبة من الجيش بالسيطرة على مدينة الموصل ، في حين بدات الاجهزة الامنية وبمساندة المواطنين وطيران الجيش بتضييق الخناق عليهم ومحاصرتهم في الموصل اثر محاولتهم التمدد الى مدن اخرى. من         جانب اخر  ادان  المجتمع الدولي   جرائم داعش بالموصل وصفت المفوضية السامية لحقوق الانسان والامم المتحدة ومجلس الامن ما يرتكب في الموصل بانها جرائم ضد الانسانية. وقال وزير حقوق الانسان العراقي محمد شياع السوداني في مؤتمر صحافي، حضره مندوب القسم الاعلامي في وزارة الثقافة ,امس, ان “المفوضية السامية لحقوق الانسان والامم المتحدة ومجلس الامن وصفوا ما يرتكب من جرائم في الموصل واجزاء من مدن العراق تنشط فيها جماعات مسلحة بانها جرائم ضد الانسانية.وتابع ان “الوزارة ثبت لديها بالوثائق اعدام 480 سجيناً من سجن بادوش الذي يضم تقريبا 2000 سجين على خلفية طائفية ولا يوجد بينهم محكوم بالاعدام او الارهاب.

وبيّن السوداني ان “خمسة منهم نجوا من الموت وتم نقلهم الى مستشفى تلعفر وتم الاتفاق مع الاجهزة الامنية على توثيق افاداتهم.

واضاف ” تم التأكد من اعدام 175 طالباً من طلبة القوة الجوية في تكريت ، واول عملية اعدام نفذت بحق 14 رجل دين في الموصل رفضوا البيعة ورفضوا تسليم جوامعهم للمجاميع المسلحة.

يشار الى وجود معلومة لدى الوزارة باقتياد 150 من الشبك والتركمان في قرية القصر والشمسيات الى مكان مجهول.. وابدى الوزير خشيته على مصيرهم كونهم من المكونات المستهدفة.ولفت الى ان “عدد النازحين بلغ 900 الف نازح والعدد في ازدياد نتيجة استمرار الحركة، وهناك ضح الى وجود خلية ازمة برئاسة رئيس الوزراء ونوابه الثلاثة والوزراء المعنيين”، مؤكدا “تخصيص 10 مليارات دينار الى وزارة الهجرة”. فيما نعت وزارة الدولة لشؤون المرأة استشهاد مستشارة محافظ صلاح الدين لشؤون المرأة الشيخة أمية الجبارة   (اسطورة المرآة العراقية)  عادت استشهادها قدوة للاجيال القادمة في اخلاصها وتضحيتها من اجل الوطن.وقال بيان للوزارة تسلم القسم الاعلامي في وزارة الثقافة نسخة منه,امس ان "  وزارة الدولة لشؤون المرأة  تلقت ببالغ الحزن والأسى نبأ استشهاد مستشارة محافظ صلاح الدين لشؤون المرأة الشيخة أمية الجبارة وهي تشارك ابناء ناحية العلم شرقي محافظ تكريت في صد هجوم لتنظيم داعش الارهابي الذين كانوا يحاولون اقتحام الناحية.واضاف ان" استشهاد الشيخة امية الجبارة خسارة لوزارة الدولة لشؤون المرأة، التي أبدت طوال فترة عملها في المحافظة تعاوناً منقطع النظير، ولمست منها حرصا شديدا على تطوير واقع النساء في المحافظة، وكانت حلقة الوصل بين الحكومة المحلية في المحافظة والوزارة، وأبت رحمها الله إلا ان تكلل مسيرتها المعطاءة بالشهادة وتسجل موقفاً بطولياً يذكره التاريخ، وتصبح قدوة للاجيال القادمة في اخلاصها وتضحيتها من اجل الوطن.وختم البيان بالقول"ان وزارة الدولة لشؤون المرأة اذ تعبر عن حزنها واسفها الشديدن لاستشهاد الشيخة أمية تدين بشدة ما يقوم به تنظيم داعش الارهابي من عمليات وحشية لا تمت للانسانية بأي صلة، وتأمل من المجتمع الدولي ان يكون له موقف جاد وموحد ازاء ما يحدث في العراق وما يتعرض له من مؤامرات ومخططات اقليمية ودولية.والجدير بالذكر ان  الشهيدة البطلة الشيخة أمية هي عضوة في ائتلاف العراقية الحرة التي كانت تشغل منصب مستشار محافظ صلاح الدين ، استشهدت وهي تمسك البندقية وتقاتل الإرهابيين وتدافع عن ناحية العلم ، فطالتها رصاصات قناص إرهابي مجرم لتصعد روحها الى بارئها عز وجل.   يذكر ان مستشارة محافظ صلاح الدين هي ابنة الشيخ ناجي الجبارة شيخ عشيرة الجبور في ناحية العلم اغتالته عصابات القاعدة اثناء عودته من الحج عام 2006. وضمن نشاطات وزارة الثقافة واحتفاءا بانجازات ومهام المرأة العراقية كرم الوكيل الاقدم لوزارة الثقافة الاستاذ طاهر الحمود مجموعة من النساء المتميزات بمناسبة اصدار كتاب جديد عن دور المراة المثقفة في هذه المرحلة وبمتابعة دؤوبة  من القسم الاعلامي لوزارة الثقافة

  

زهير الفتلاوي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/06/23



كتابة تعليق لموضوع : عشائر حديثة تتصدى لهجمات داعش الارهابي وديالى تتهيأ بـ900 مقاتل
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق العراقي علي1 ، على هل السبب بالخطيب أم بصاحب المجلس؟!! - للكاتب صلاح عبد المهدي الحلو : الكاتب القدير ما تقوله عين الصواب لكن فاتك بعض الامور اريد ان اوضحها كوني كفيل موكب اعاني منها من سنوات 1- كثرة المواكب وقلة الخطباء 2- لقد تساوت القرعه وام شعر وصرنا لانفرق بين كفيل الموكب المخلص ومن جاء دخيلا على الشعائر جاء به منصبه او ماله 3- ان بعض الخطباء جعل من المنبر مصدر للرزق وبات لايكلف نفسه عناء البحث والتطوير ورد الشبهات بل لديها محفوظات يعيدها علينا سنويا وقد عانيت كثيرا مع خطيب موكبي بل وصلت معه حد التصادم والشجار 4- لا تلومون كفلاء المواكب بل لوموا الخطباء الذين صارو يبحثون عن من يمنحهم الدفاتر ويجلب لهم الفضائيات ويستئجر لهم الجمهور للحظور 5- اما نحن الفقراء لله الذي لانملك الا المال الشحيح الذي نجمعه طوال السنه سكتنا على مضض على اشباه الخطباء لانه لايطالبوننا بالدولار والفضائيات لتصويرهم وصرنا في صراع الغاء المجالس او اقامتها على علتها فاخترنا الخيار الثاني 6- نحن لانطالب بمنحنا الاموال بل نطالب من الغيارى والحريصين على الثوره الحسينيه والمنبر الحسيني ان يتكفلوا بالبحث لنا عن خطباء متفوهين ويتفلون دفع اجورهم العاليه لاننا لا طاقه لنا بدفع الدولارات والله المسدد للصواب

 
علّق إيزابيل بنيامين ماما آشوري. ، على جهل التوراة هل يعني جهل الله او خطأ الوحي أو كذب موسى ؟ - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : سلام ونعمة اخ صالح السنوسي . إذا كانت الكتب المقدسة مخفية وبعيدة عن متناول ايدي الناس فما الفائدة منها؟ وانا معكم الله لا يترك رسالاته في مهب الريح بل يتعهدها عن طريق الأنبياء واوصيائهم من بعدهم اسباط او حواريين او ائمة يضاف إلى ذلك الكتاب الذي يتركه بينهم ، ولكن اذا كفر الناس بخلفاء الانبياء وحاربوهم وقتلوهم ثم اضاعوا الكتب او قاموا بتزويرها فهذا خيارهم الذي سوف عليه يُحاسبون. يضاف إلى ذلك لابد من وجود فرقة او فئة على الحق تكون بمثابة الحجة على بقية من انحرف. وهنا على الإنسان ان يبحث عن هذه الفرقة حتى لو كانت شخصا واحدا. فإذا بدأ الانسان بالبحث صادقا ساعده الرب على الوصول ومعرفة الحقيقة. ذكر لنا المسلمون نموذجا حيا فريدا في مسألة البحث عن الدين الحق ذلك هو سلمان الفارسي الذي اجمع المسلمون قاطبة على انه قضى عشرات السنين باحثا متنقلا عن دين سمع به الى ان وصل وآمن. والقرآن ذكر لنا قصة إبراهيم وبحثه عن الرب وعثوره عليه بين مئآت المعبودات التي كان قومه يعبدونها . لا ادري ما الذي تغير في الانسان فيتقاعس عن البحث .

 
علّق سيف الزنكي السعداوي ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : اهلا وسهلا بالشيخ عصام الزنكي في محافظه ديالى السعديه

 
علّق ايزابيل بنيامين ماما اشوري ، على جهل التوراة هل يعني جهل الله او خطأ الوحي أو كذب موسى ؟ - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : سلام ونعمة وبركة عليكم اخي الطيب صالح السنوسي واهلا وسهلا بكم اخا عزيزا . بحثت في فيس بوك ووضعت اسمكم في الباحث ولكن ظهر لي كثيرون بهذا الاسم (Salah Senussi ) فلم اعرف ايهم أنت . والحل إما أن تكتب اسئلتكم هنا في حقل التعليقات وانا اجيب عليها ، او اعطيك رابط صفحتي على الفيس فتدخلها صديق وتكتب لي اشارة . او تعطيني علامة لمعرفة صفحتكم على الفيس نوع الصورة مثلا . تحياتي وهذا رابط صفحتي على الفيس https://www.facebook.com/profile.php?id=100081070830864

 
علّق صالح السنوسي ، على جهل التوراة هل يعني جهل الله او خطأ الوحي أو كذب موسى ؟ - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : اولا انى اكن لك كل التقدير والاحترام وارجو من الله قبل ان اموت التقى بك والله علي كل شى قدير .........طرحك للحقائق جعلتنى اتعلق بكل ما تكتبين وانا رجل مسلم ابحث عن الحقيقة دائما وارى فيك يد العون منك وانا اقدر افيدك ارجو ان تساعدينى لانى لدى كثير من الاسئلة على رسالة عيسى المسيح عليه صلةات الله هدا معرفي على الفيس Salah Senussi اما بخصوص قدسية الثوراة وبقية الكتب ان الله لا يرسل رسالات الى عباده ويتركها في مهب الريح للتزوير ثم يحاسبنا عليها يوم البعث مستحيل وغير منطقى لدالك الكتب الاصلية موجودة ولكن مخفيةوالله اعلمنا بدالك في القران

 
علّق عمار كريم ، على في رحاب العمارة التاريخية دراسة هندسيه في العقود والاقبية والقباب الاسلامية - للكاتب قاسم المعمار : السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ... شكرا جزيلا للمعلومات القيمة المطروحة حول هذا الموضوع الهام جدا .... يرجى ابلاغنا عن مكان بيع هذا الكتاب داخل العراق ... واذا كانت لديكم نسخة PDF يرجى ارسالها لحاجتنا الماسة لهذه الدراسة مع فائق التقدير والامتنان.

 
علّق سلام جالول شمخي جباره ، على فرص عمل في العتبة العباسية المقدسة.. إليكم الشروط وآلية التقديم : الاسم. سلام جالول. شمخي جباره. خريج. ابتدائيه. السكن. محافظه البصرة المواليد. ١٩٨٨. لدي اجازه سوق عمومي. رقم الهاتف. 07705725153

 
علّق الشيخ العلياوي ، على البُعد السياسي (الحركي) لنهضة الإمام الحسين (عليه السلام) - للكاتب د . الشيخ عماد الكاظمي : السلام عليكم بورکتم سماحة الشيخ علي هذا الايجاز، ونأمل ان تشیروا الی البعدین العقائدي والفقهی في خروج سيد الشهداء عليه السلام ولا تترکون القارئ في حيرة يبحث عنهما

 
علّق حسن الزنكي الاسدي كربلاء المقدسة ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : يوجد الشيخ قاسم الزنكي في كربلاء ويرحب بجميع الزناكيه من السعديه وكركوك الموصل

 
علّق احمد زنكي كركوك مصلى مقابل الحمام ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : عشيره زنكي في كركوك بدون شيخ

 
علّق ممتاز زنكي كركوكي ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : نحن عشيره زنكي في كركوك مصلى القديمه تعرف المنطقه اغلبها زنكي اسديون الأصل من محافظه ديالى سابقا سعديه وجلولاء ومندلي رحلو من مرض الطاعون سكنوا كركوك

 
علّق كريم زنكي السعديه ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : الف هلا ومرحبا بكل عشيره الزنكي ومشايخها الشيخ الاب عصام الزنكي في السعديه

 
علّق محمد السعداوي الاسدي ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : سلام عليكم ديالى السعديه ترحب بكل عشيره الزنكي في العراق والشيخ عصام ابو مصطفى الزنكي متواجد في ديالى وبغداد ومرتبط حاليا مع شيخ عبد الامير الاسدي ابو هديل يسكن منطقه الشعب في بغداد

 
علّق خالد السعداوي الاسدي ، على ديوان ال كمونة ارث تاريخي يؤول الى الزوال - للكاتب محمد معاش : أجمل ماكتب عن ال كمونه وشخصياتها

 
علّق ذنون يونس زنكي الاسدي موصل ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : الى الأخ الشيخ ليث زنكنه الاسدي نحن عشيرة الزنكي ليس عشيرة الزنكنه مع جل احتراماتي لكم نحن دم واحد كلنا بني أسد وشيوخ ال زنكي متواجدين في ديالى الشيخ عصام ابو مصطفى والشيخ العام في كربلاء الشيخ حمود الزنكي وان شاء الله الفتره القادمه سوف نتواصل مع عمامنا في السعديه مع الشيخ عصام وجزاك الله خير الجزاء .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : علي جبار العتابي
صفحة الكاتب :
  علي جبار العتابي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net