صفحة الكاتب : معمر حبار

فلسطين تحت القصف والرجم 2
معمر حبار
مقدمة جزائري لإخوانه الفلسطينيين : تبعا لمقالي المعنون بـ: " فلسطين تحت القصف والرجم 1"، أواصل ذكر عجائب الشعب الفلسطيني، تجاه العدوان الصهيوني، وقصف الأبرياء، وصمود الأخوة في فلسطين، فكانت هذه الأسطر، لعلّها تساهم في نصرة الأخوة، والوقوف إلى جانبهم، وتكفّر عن التقصير تجاه قضيتهم ..
 
 
 
إنذارهم وإنذارنا: الصهاينة يفتخرون بكونهم، ينذرون الفلسطينيين 59 ثانية قبل تفجير بيته. ومنذ البارحة، أمسى الصهاينة يفتخرون، بكون القائمين على الصواريخ الفلسطينية، ينذرونهم بنصف ساعة قبل إطلاق الصواريخ، ويطلبون منهم عدم الخروج من بيوتهم.
 
ميزات الصواريخ الفلسطينية : امتازت الصواريخ الفلسطينية ..  بالدقة، وطول المسافة، وزيادة في العدد، وإصابة أماكن أخرى غير التي لم تستطع إصابتها، وانتقلت من 45 كلم إلى 75 كلم، وإصابة أهداف حساسة جدا، كالمطار وديمونة، والقدرة على التحذير بنصف ساعة، والوفاء بذلك، رغم تحليق طائرات F16، والمروحيات، والقنابل المضيئة.
 
عروبة الصواريخ: بالإضافة إلى ميزات الصواريخ الفلسطينية المذكورة سلفا ..  امتازت  بكونها تحمل أسماء عربية قرآنية خالصة. مايعني أن الذي يحملها ويشرف على إطلاقها، يعي جيدا لماذا يقاتل؟. وضد من يقاتل؟. والهدف الذي لأجله يعيش ويموت دونه.
 
 
 
الصواريخ الفلسطينية والصواريخ العربية: في نفس اللحظة التي تنطلق فيها الصواريخ الفلسطينية، العابرة للبحر إلى الأراضي المغتصبة.. تنطلق صواريخ ليبية لتدك الأخوة. وصواريخ سورية لتهدم الصوامع والبيع والجوامع. وصواريخ عراقية لتنسف الأشقاء. وصواريخ يمنية  لتطحن الأبناء.
 
حلم عربي: هل بمقدورك أن تحلم، دون أن تبطل صومك..  تجتمع الصواريخ العربية، التي تقصف الآن أبناءها وبني جلدتها في المغرب والمشرق، وتعلن حالة الطوارئ، وتقرر تغيير الاتجاه، فتحلق صوبا إلى الصهاينة. فتغدو خماصا وتروح بطانا.
 
فطور وسحور الفلسطينيين:  إخوتنا في فلسطين .. يفطرون على صواريخ F16.
 
ويتسحرون على صواريخ الطائرات دون طيار.
 
"شعب الله المختار!!": لأول مرة في حياتي، أعرف لماذا الصهاينة يتسمون بـ: "شعب الله المختار!!". لأنهم يختارون أهدافهم بدقة بالغة .. حامل، رضيع، طاعن في السن،  مساكن الأبرياء، آبار مياه، توزيع الكهرباء، مدرسة...
 
 
 
القبة الحديدية العربية: يستهزئ الصهاينة بالقبة الحديدية، لأنها لم تجدي نفعا، أمام الصواريخ الفلسطينية. لكنهم سيظلون يفتخرون بالقبة العربية، التي بنيت لأجلهم ولحمايتهم.
 
 
 
الصواريخ العربية المضادة للفلسطينيين: الصواريخ العربية المضادة لفلسطين، تعتبر أشد فتكا من الصواريخ الصهيونية، المتمثلة في الصواريخ التالية ..
 
عبثي. مفرقعات. تضييع للجهد. يقتلون ويخطفون جنود الصهاينة.
 
صنيعة يهودية أمريكية. أنشأتم المخابرات الإنجليزية.
 
يتبعون الحزب الفلاني. يتبعون الدولة الفلانية. علماءنا نهوا عن مناصرتهم، لأنهم أعداء.
 
خرجوا عن "خليفة المسلمين !!" الحالي. لم يعلنوا الولاء «لخليفة المسلمين الجديد!!". ينقلون المخدرات عبر الأنفاق. يحاكم الرئيس الشرعي، با سم الخيانة العظمى، لأنه تحدث معهم.
 
 
 
تفوق الإعلام الفلسطيني: واضح جدا، أنه صراع صورة وإعلام. الفلسطينيون أبدعوا في تسيير وسائل الإعلام المتاحة لهم، عبر البث المباشر للصواريخ الفلسطينية، التي ترقص لوحدها في السماء، وكيف نشرت الرعب والفزع في أوساط الصهاينة. أو صور الإباء والصمود للفلسطينيين.
 
امتاز الإعلام الفلسطيني، بنخبة من المراسلين، ينقلون الصوت والصورة، بفصاحة نادرة، وبلاغة مميزة، ودقّة في نقل خسائر العدو والصديق، وصوت عذب يذيب الرصاص، وجمال صورة يرتاح لها البعيد والقريب.
 
من روائع مايحدث في فلسطين، أنهم يطلبون من وسائل الإعلام العالمية، متابعة الصواريخ الفلسطينية، ويذكرون لهم الساعة والدقيقة، وهي تدك الصهاينة، دونما إعتراض. وهذه نقلة نوعية في إدارة حرب الصورة والصوت .. والدماغ.
 
منع السلاح عن الفلسطينيين: العرب الذين اشتروا الطائرات القديمة، لمحو بني جلدتهم، هم أنفسهم الذين  يمنعون السلاح القديم عن الفلسطينيين، ويغلقون الحدود في وجوههم،  ويحاكمونهم لحيازتهم السلاح، ويغرقون الأنفاق لأنها تحمل السلاح القديم في مواجهة الطائرات الصهيونية المتطورة الفتاكة.
 
 
 
إعارة صاروخ للفلسطينيين :  جاء في شريط الأخبار، أن مطارا دوليا في ليبيا، تمّ غلقه بسبب القصف العنيف من طرف الأخوة في ليبيا.
 
قلت: هذا دليل على أن قصف الأخ لأخيه، أشد وقعا من قصف الفلسطينيين لمطار الصهاينة، بدليل أنه لم يتم غلقه لحد الآن.
 
فهلا أعاروهم صاروخا أو صاروخين، ليتم به غلق مطارات الصهاينة.
 
 
 
حذاء فلسطيني: قال البارحة أحد المتدخلين، عبر فضائية فلسطينية، لجمع التبرعات للفلسطينيين ..
 
نريد شراء أحذية الذي قتلوا تحت القصف الصهيوني، كوجه من وجوه المساعدة، لأن أحذيتهم غالية وثمينة ومهمة.
 
رد الطبيب المشرف على الأشلاء قائلا .. حتى الأحذية لانستطيع بيعها، لأن الصهاينة يستعملون سلاحا، يذيب العظم واللحم، ولايصل من الجثة شيئا تعرف به.
 
 
 
طائرات تطير : كتبت بتاريخ: الإثنين: 21 محرم 1432 هـ، الموافق لـ: 27 ديسمبر 2010، مقالا بعنوان: "طائرات.. لا تطير "، أتحدث فيها عن عجز الطيران العربي وفشله أمام الصهاينة.
 
واليوم، بعدما امتلك الفلسطينيون، طائرات دون طيار.
 
أقول الحمد لله، إنها .. تطير، تطير، تطير.   
 
 
 
من علامات النصر .. زعيم صادق : من عوامل نصر الفلسطينيين، أنهم يملكون زعيما يرتجل الخطاب الذي يلقيه لأمته وأنصاره، دون تلعثم لسان ولا فضائح.
 
منذ لحظات أنهى رئيس فلسطين، الذي يعيش تحت القصف الصهيوني، خطابه لأمته وأنصاره.. ببلاغة نادرة، وفصاحة مميزة، وإتزان كامل، وإعلام ينقل لعدوه صورة عدوه على المباشر، دون خوف ولا وجل ، وثبات مطلق، وأناقة لم يحلم بها ساكن القصور.
 
إنها علامات النصر،
 
حين تكون لك طائرة دون طيار: حين تكون لك طائرة دون طيار، فعورتك مستورة، وسرّك في مأمن.
 
الفلسطينيون بدأوا انتفاضتهم بالحجارة، ثم "الصواريخ العبثية!!"، ثم الصواريخ التي تصل إلى 45 كلم ثم 75 كلم، وختموها بالطائرة دون طيار.
 
والجيوش العربية الأقوى في المنطقة، انتهت باستراد الطائرات القديمة، لسحق أبناءها، ومشاركة عدو الأمس احتفالاته.
 
 
 
آهات جزائري متفرقة:
 
رمضان 2 هـ .. غزوة بدر الكبرى. رمضان 1435 هـ ..  غزوة فلسطين الكبرى.
 
حب فلسطين من الإيمان.
 
أنا مع فلسطين ، دون استثناء.
 
اللهم إنّك تعلم ، أننا لانملك غير هذه الأحرف والأسطر، فتقبلها صدقة جارية لإخواننا في فلسطين دون استثناء، وتكفيرا عمّ قصّرنا في جنبهم، وأخطأنا في حقّهم.
 
من رضي لنفسه التشبث بكرسي هار، لن ينال شرف ضرب الصهاينة عبر السحاب.

  

معمر حبار
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/07/15



كتابة تعليق لموضوع : فلسطين تحت القصف والرجم 2
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق حسين الزنكي السعداوي ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : حي الله ال زنكي في ديالى وكركوك والشيخ عصام الزنكي

 
علّق خالد الشويلي ناصريه ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : عشيره السعداوي في الناصريه هل هيه نفس الأجداد والجذور مع السعديه في ديالى ارجو ان توافوني بالخبر اليقين واشكركم

 
علّق salim master ، على في الذكرى السنوية الأولى لشهادة حجة الإسلام والمسلمين الشيخ لقمان البدران قدس سره ... : اللهم لا نملك ما يملكون اسالك أن تجعلهم شفعاء لنا يوم نلقاك

 
علّق عمر الكرخي ديالى كنعان ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : نحن من أصل عشيره الزنكي من بعض الهجره من مرض الظاعون نزحنا من السعديه كما نزحت عشيره الزنكي لكركوك وبعض اجزاء سليمانيه نحن الآن مع عشيره الكرخيه لاكن اصولنا من الزنكي سعديه الي الان اعرف كل الزنكيه مع شيخ برزان نامق الزنكنه ولا يعترفون بالزنكي لسوء تجمعات ال زنكي الغير معروفه ورغم انهم من أكبر الشخصيات في ديالى لاكن لا يوجد من يجمعهم لذالك نحن على هبة الاستعداد مع الشيخ عصام

 
علّق كامل الزنكي كركوك ديالى سعديه سابقا ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : مرحبا لكل الزنكيه في ديالى وكربلاء وبالاخص شيخنا العام شيخ عصام الزنكي كلنا معاك ونحترم قدومك لكركوك ونريد تجمع لعشيره الزنكي في كركوك وندعوكم الزياره لغرض التعرف والارتباط مابين زنكي كركوك والمحافظات بغداد وكربلاء وديالى لدينا مايقارب ١٣٠ بيت في منطقة المصلى وازادي وتازه وتسعين

 
علّق ابو كرار الحدادي الأسدي بغداد مدينه الصدر ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نحن اخوتكم من الحدادين بني أسد نحن معكم واي شي تحتاجون نحن في المقدمه وخدام لكم

 
علّق عمر الزنكي كركوك ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : لماذا لاتذكرنه في كركوك أين الشيخ عصام شيخنا نحن من منطقه طريق بغداد الواسطي مقابل أسواق انور

 
علّق ضد الارهاب ، على نفى المركز العراقي لمحاربة الشائعات الصورة التي تم نشرها من قبل النائب محمد الكربولي وادعى انها من داخل سجن الحوت : من يبحث عن الحقيقة عليه ان يتابع الكربولي ويعرف كمية الحقد على الشيعة حتى في صفحاته الثانية والثالثة والتي تديرها الماكنة الاعلامية الاسرائيلية.

 
علّق مصطفى الهادي ، على نفى المركز العراقي لمحاربة الشائعات الصورة التي تم نشرها من قبل النائب محمد الكربولي وادعى انها من داخل سجن الحوت : ((({ودعا المركز النائب الكربولي الى توخي الحذر في ادعائاته )))) لو امسكتم شخص من عامة الشعب يُثير الشائعات ويقوم بتزوير الاخبار ، هل ستنصحوه بتوخي الحذر في اشاعاته وتزويره للاخبار. إذن لماذا أسستم مركز العراقي لمكافحة الشائعات ، لقد اهلك الله الامم السابقة ، لأنها كانت اذا سرق الشريف سامحوه ، واذا سرق الفقير قطعوا يده .

 
علّق احمد الكريطي كربلاء ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : والنعم من ال زنكي كربلاء وديالى

 
علّق احمد الكريطي كربلاء ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : والنعم من ال زنكي كربلاء وديالى

 
علّق منذر الأسدي الجبايش ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : حي الله ال زنكي ديالى والشيخ عصام الزنكي الاسدي

 
علّق فيصل الزنكي كويت ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : تحياتي لعائله الزنكي في العراق والشيخ عصام الزنكي

 
علّق عزيز سعداوي زنكي خانقين ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : السنين الماضيه لانعرف شيوخنا ولا حتى اصلنا الزنكي وأصبح الان الزنكنه نحن معا الشيخ عصام التجمع الزنكي رغم حاليا نحن الآن من القوميه الكرد١١يه ونعرف اصولنا يقولون لعشيره ال محيزم على ما اتذكر من كلام والدي المرحوم محمود زنكي معروف في السعديه

 
علّق احمد السعداوي الزنكي سعديه ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : شيوخنا متواجدين في كربلاء الشيخ حمود الزنكي والشيخ عصام الزنكي سكنه بغداد الشعب وليس سكنه ديالى .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : علي الاسدي
صفحة الكاتب :
  علي الاسدي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net