صفحة الكاتب : معمر حبار

فلسطين تحت القصف والرجم 6
معمر حبار
لاتقتلوا الصهاينة: أثناء الأحداث العربية الدامية، سمعنا من يقول .. اقتلوه ودمه في رقبتي. وسمعنا كذلك.. المطالبة بالحظر الجوي.
وفي انتظار أن نسمع اضعف الإيمان، حول مايحدث للفلسطينيين .. صح فطور الجميع.
 
موقف تركيا، بين سورية والصهاينة: حين تعلّق الأمر بسورية، فتحت تركيا حدودها للعرب والعجم والغجر، ليحرروا الشام من الشاميين، وزودتهم بالمال والعتاد. وفتحت لهم البر والبحر والجو، وتوعدت تركيا يومها، أن تصلي الجمعة في المسجد الأموي الشريف.
 
 
 
أسرار عن كتم السر: لايستطيع الجندي الصهيوني شاليط، وهو الذي قضى سنوات في ضيافة الفلسطينيين، أن يقدم أصغر معلومة عن زميله الموجود ، ربما في نفس المكان. ولايستطيع الصهاينة، أن يحرروا جنديهم من خلاله، لأنه لايملك أدنى معلومة عن المكان، والكيفية، والأسماء، والتوقيت. 
ومرد ذلك، للإحترافية العالية التي امتاز بها من كلف بالسهر على شاليط وصحبه.
مايدل من ناحية أخرى، أن الخيانة بوابة الهزائم، والصدق والوفاء والإخلاص، عين النصر .
ومن كتم سره عن عدوه، انتصر عليه بأقل الامكانات.
 
الاحتفال بالأسير: الصهاينة، تفننوا في قصف مساكن المدنيين الفلسطينيين، وقتلهم وترويعهم، لكي يثوروا على قيادتهم، ويتهمونها بأنها السبب في السفك والدمار والخراب.
 
لكن زغاريد النسوة، وتوزيع الحلويات، وهتافات الرجال، ورقص الصغار، وفرح المحللين، وبشارة الأسرى من طرف الفلسطينيين ، كلها مؤشرات تدل على خيبة الصهاينة، وسوء التقدير.
 
جائزة: حين سجّل اللاعب الجزائري، هدفا في شباك الألمان، منحته شركة سيارات، سيارة فخمة. 
فمن يمنح الجندي الفلسطيني، جائزة أحسن وأسرع جندي، لأسره الجندي الصهيوني؟.
 
معاملة الأسسير:الصهاينة يدركون جيدا، أن الجندي الأسير في أيدي الفلسطينيين في أمن وسلام، ولن يصيبه مكروه. 
والفلسطينيون، سيعاملونه معاملة الملوك، ويتعاملون معه على أنه كنز، يجلب كنز الأسرى الفلسطينيين في سجون الصهاينة، في انتظار أن يرزقهم ربك، بالمثنى والثلاث، والرباع. 
وحين يأمن العدو على جنديه، وهو أسير في يديك، فأنت .. قوي، قوي، قوي.
تركيا بين الشام والصهاينة: حين تعلّق الأمر بسورية، فتحت تركيا حدودها للعرب والعجم والغجر، ليحرروا الشام من الشاميين، وزودتهم بالمال والعتاد. وفتحت لهم البر والبحر والجو، وتوعدت تركيا يومها، أن تصلي الجمعة في المسجد الأموي الشريف.
 
الخيانة سبب الهزائم : منذ قليل قلت لزملائي .. المسألة لاعلاقة لها بالامكانات المادية العسكرية، بل لها علاقة بخيانة عميقة متجذرة، بدليل أن الصهاينة رأوا م أبناء فلسطين مالم يروه من الجيوش العربية، طيلة عقود وعقود ..
جيوش عربية تنهزم في 6 ساعات، وتحتل الأراضي العربية الثلاث في 6 ساعات.
بينما الفلسطيني المعدوم، يرقص وحده بالطير الأبابيل، ويقتل حامل رتبة عالية في الجيش الصهيوني، ويأسر جندي صهيوني، ويضىء سماء الصهاينة "بالصواريخ العبثية!!"، ويجبر هم على الملاجىء، ويرفض وقف إطلاق النار، إلا إذا كانت وفق شروطه. 
إنها الخيانة وبئس المصير.
 
شجاعة الجندي الفلسطيني: هناك فرق شاسع، بين جندي صهيوني، يفعل المستحيل لكي لايدخل المعركة، حتى لايقع في الأسر، وهو المدجج بالأسلحة. 
والجندي الفلسطيني، الذي يقوم بالمستحيل، ليواجه الجندي الصهيوني، ليقتله أو يغنم بأسير.
وقال أستاذ فلسطيني، لإحدى الفضائيات الفلسطينية، أن الجندي الفلسطيني، يواجه عدوه الصهيوني المدجج بالسلاح، من مسافة الصفر، أي وجها لوجه. 
هذه بطولة نادرة، وشجاعة خارقة، تضاف لميزات الفلسطينيين الذين يمتازون بها.
 
الدعاء للفلسطينيين: دعا إمام التراويح في نهاية صلاة الوتر، بدعاء طويل، جاء فيه ..
اللهم أدم نعمك الظاهرة والباطنة على ولاة أمورنا. 
قلت له بعد نهاية الصلاة .. كان عليك أن تضيف لها .. 
اللهم أدم نعمك الظاهرة والباطنة على فقراء المسلمين، وعلى المغبونين في فلسطين.
 
أسر العدو الصهيوني من الأسر: قرأ إمام التراويح، قوله تعالى: " إِنَّا فَتَحْنَا لَكَ فَتْحًا مُّبِينًا "، الفتح - الآية 1. 
قلت: سبحان الله، في الليلة التي يقرأ فيها الإمام آيات الفتح، يفتح الله على الفلسطينيين بأسر الجندي الصهيوني.  
اللهم كما فتحت على عبدك وسيّدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم، أدم فتحك على عبادك في فلسطين.
 
ميزات الجندي الفلسطيني: الجندي الفلسطيني الذي يواجه الصهاينة ، يمتاز بكونه .. 
يصيب الهدف، يرمي بالصواريخ، يطير بالأبابيل، يقتل عدوه الصهيوني داخل اليمدان، يأسر الجندي الصهيوني، لايتعدى على مدني، ولا يعتدي على طفل ولا شيخ. خسائره في مواجهته مع العدو محدودة جدا، مقارنة بخسائر الصهاينة. يتفاوض من منطلق القوة. يفرض شروطه على الطاولة. يتقن لعبة الإعلام. يحسن تسيير القليل الذي بين يديه.
 
دلائل على الفشل الصهيوني: مساء هذا اليوم، ذكر أستاذ فلسطيني لإحدى الفضائيات الفلسطينية، أن .. 
القصف الصهيوني العنيف على المدنيين الفلسطينيين، يدل على الفشل الذريع، والإحباط الكبير، وعدم تحقيق الهدف الذي من أجله كان العدوان. ومحاولة منهم لتغطية الفشل المفضوح. ومحاولة منهم رفع معنويات جنودهم المنهارة عبر قتل المدنيين ونسف بناياتهم، وحجب معلومة قتل الجندي الصهيوني وأسره عنهم، وإخفاء اخسائر في الجند والعتاد. وتعمد عدم ذكر إنجازات الجندي الفلسطيني.
 
جحش عوض جيش: الأستاذة زهرة اللوتس من القدس، طالبت باستعمال مصطلح الجحش الصهيوني .. عوض الجيش الصهيوني  
 
إحترافية الجندي الفلسطيني: الجندي الفلسطيني يتعامل باحترافية عالية، فهم يفتخرون، بـ: تدمير دبابة صهيونية، قتل ضابط صهيوني، أسر جندي صهيوني، جرح عدد من الجنود الصهالينة، رجم الصهاينة بكم من الصواريخ، طائرة الأبابيل تحلق فوق سماء الصهاينة. بينما الصهاينة يفتخرون، بكونهم .. دمروا بنايات المدنيين، قتلوا الأطفال، فجروا خزانات الكهرباء، نسفوا آبار المياه. 
ومساء هذا اليوم، أسمع أن الصهاينة أوغلوا البارحة في القصف، وارتكبوا مجازر وحشية، ليفتحوا الباب لنتقل جرحاهم.
احترافية الجندي ، تظهر من خلال أهدافه الدقيقة، ونيرانه المصوبة بإتقان، وحفاظه على المدنيين المسالمين .. وها هو الجيش الفلسطيني، المواجه للصهاينة.
 
الصهاينة يعدون قتلاهم: المتتبع لما يحدث في فلسطين من ناحية عدد القتلى، يلاحظ أنه .. 
في الحروب العدوانية الصهيونية السابقة، كان الصهاينة يفتخرون بكونهم، قتلوا كذا وكذا من الجنود الفلسطينيين. 
بينما في العدوان الصهيوني الحالي، لم نسمع إلا عن قتيل جندي فلسطيني واحد، ولم يستطع الصهاينة لحد الآن، الافتخار بقتل جندي فلسطيني واحد.
لكن الصهاينة، مازلوا يعدون قتلاهم، على أيد الجنود الفلسطينيين، رغم تعتيم المراقب العسكري.
آن أوان، أن يعد الصهاينة قتلاهم من الجنود .. والأسرى.
 
صهيونية فرنسا: فرنسا التي تظل تبكي على حقوق الإنسان في سورية، هي التي واجهت أبناءها ، المطالبين بوقف المجازر الصهيونية ضد الفلسطينيين. بالقنابل المسيلة للدموع. وفررت منع المسيرات المناهضة للصاهاينة، والمؤيدة للفلسطسنيين، وأوقفت بعض المواقع المؤيدة للفلسطينيين، باسم حقوق الإنسان.
 
شجاعة إمرأة فلسطينية: في طاولة مستديرة، أقامتها فضائيةBBC، حول مايتعرض له أهل فلسطين، جراء الوحشية الصهيونية.  
تحدثت أستاذة فلسطينية، مقيمة ببريطانية، عن علاقتها بالفلسطينيين الذين يديرون الصراع ضد الصهاينة، قائلة .. 
أنا أختلف معهم 180 درجة، لكني أجدني ملزمة أن أدافع عنهم وعن موقفهم، وصراعهم مع الصهاينة. واختلافنا سنتركه بعد الانتهاء من المعركة.
 
قلت : هذه ميزة أخرى تضاف لميزات الفلسطينيين التي ذكرناها .. إمرأة تصون ظهر خصمها، وتحميه.
 
الأرجل الممدودة فوق رقاب الصهاينة: صليت اليوم ، صلاة التراويح في الصف الأخير، فرأيت شبابا رزقوا بسطة في الجسم، يمدون أرجلهم نحو القبلة، ولا ينهضون للركعة إلا إذا شرع الإمام في الركوع.
لم أحبذ الالتفات إلى الظاهرة، إلا بعد أن قيل لي، أن .. مد الأرجل من الدين!!.
قلت .. فتح بدر، والخندق، والفرس، والروم، والقسطنطينية، والقدس، والزلاقة، وعين جالوت .. كان بمد الأرجل !!. 
ودعوت الله للفلسطينيين، أن يحفظهم من مد الأرجل، ويبعد عنهم عدوى مد الأرجل 
.. ويمد لهم في الصواريخ والأبابيل، ويجعل رقاب الصهاينة، تحت أرجلهم الممدوة.
 
صواريخ الخليفة وصواريخ الفلسطينيين : "خليفة المسلمين الجديد!!"، طالب المسيحيين في الموصل بعراقنا الحبيب، إما .. الدخول في الإسلام، أو دفع الجزية، أو الهجرة من العراق، أو السيف.  
وطالبوا المسيحيين في سورية، بدفع الجزية للدفاع عنهم.
"خليفة المسلمين الجديد!!"، غير معني بحماية رعاياه الفلسطينيين من الآلة الصهيونية. و"خلفاء المسلمين الحاليين!!"، غير معنيين بحماية رعايهم الفلسطينيين.
فاتّفق السابق والحالي، و"خليفة السماء!!" و خليفة الأرض على عدم نصرة رعاياهم الفلسطينيين.
اللهم احفظ المسيحيين من "المسلمين الجدد".

  

معمر حبار
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/07/22



كتابة تعليق لموضوع : فلسطين تحت القصف والرجم 6
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق حسين الزنكي السعداوي ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : حي الله ال زنكي في ديالى وكركوك والشيخ عصام الزنكي

 
علّق خالد الشويلي ناصريه ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : عشيره السعداوي في الناصريه هل هيه نفس الأجداد والجذور مع السعديه في ديالى ارجو ان توافوني بالخبر اليقين واشكركم

 
علّق salim master ، على في الذكرى السنوية الأولى لشهادة حجة الإسلام والمسلمين الشيخ لقمان البدران قدس سره ... : اللهم لا نملك ما يملكون اسالك أن تجعلهم شفعاء لنا يوم نلقاك

 
علّق عمر الكرخي ديالى كنعان ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : نحن من أصل عشيره الزنكي من بعض الهجره من مرض الظاعون نزحنا من السعديه كما نزحت عشيره الزنكي لكركوك وبعض اجزاء سليمانيه نحن الآن مع عشيره الكرخيه لاكن اصولنا من الزنكي سعديه الي الان اعرف كل الزنكيه مع شيخ برزان نامق الزنكنه ولا يعترفون بالزنكي لسوء تجمعات ال زنكي الغير معروفه ورغم انهم من أكبر الشخصيات في ديالى لاكن لا يوجد من يجمعهم لذالك نحن على هبة الاستعداد مع الشيخ عصام

 
علّق كامل الزنكي كركوك ديالى سعديه سابقا ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : مرحبا لكل الزنكيه في ديالى وكربلاء وبالاخص شيخنا العام شيخ عصام الزنكي كلنا معاك ونحترم قدومك لكركوك ونريد تجمع لعشيره الزنكي في كركوك وندعوكم الزياره لغرض التعرف والارتباط مابين زنكي كركوك والمحافظات بغداد وكربلاء وديالى لدينا مايقارب ١٣٠ بيت في منطقة المصلى وازادي وتازه وتسعين

 
علّق ابو كرار الحدادي الأسدي بغداد مدينه الصدر ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نحن اخوتكم من الحدادين بني أسد نحن معكم واي شي تحتاجون نحن في المقدمه وخدام لكم

 
علّق عمر الزنكي كركوك ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : لماذا لاتذكرنه في كركوك أين الشيخ عصام شيخنا نحن من منطقه طريق بغداد الواسطي مقابل أسواق انور

 
علّق ضد الارهاب ، على نفى المركز العراقي لمحاربة الشائعات الصورة التي تم نشرها من قبل النائب محمد الكربولي وادعى انها من داخل سجن الحوت : من يبحث عن الحقيقة عليه ان يتابع الكربولي ويعرف كمية الحقد على الشيعة حتى في صفحاته الثانية والثالثة والتي تديرها الماكنة الاعلامية الاسرائيلية.

 
علّق مصطفى الهادي ، على نفى المركز العراقي لمحاربة الشائعات الصورة التي تم نشرها من قبل النائب محمد الكربولي وادعى انها من داخل سجن الحوت : ((({ودعا المركز النائب الكربولي الى توخي الحذر في ادعائاته )))) لو امسكتم شخص من عامة الشعب يُثير الشائعات ويقوم بتزوير الاخبار ، هل ستنصحوه بتوخي الحذر في اشاعاته وتزويره للاخبار. إذن لماذا أسستم مركز العراقي لمكافحة الشائعات ، لقد اهلك الله الامم السابقة ، لأنها كانت اذا سرق الشريف سامحوه ، واذا سرق الفقير قطعوا يده .

 
علّق احمد الكريطي كربلاء ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : والنعم من ال زنكي كربلاء وديالى

 
علّق احمد الكريطي كربلاء ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : والنعم من ال زنكي كربلاء وديالى

 
علّق منذر الأسدي الجبايش ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : حي الله ال زنكي ديالى والشيخ عصام الزنكي الاسدي

 
علّق فيصل الزنكي كويت ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : تحياتي لعائله الزنكي في العراق والشيخ عصام الزنكي

 
علّق عزيز سعداوي زنكي خانقين ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : السنين الماضيه لانعرف شيوخنا ولا حتى اصلنا الزنكي وأصبح الان الزنكنه نحن معا الشيخ عصام التجمع الزنكي رغم حاليا نحن الآن من القوميه الكرد١١يه ونعرف اصولنا يقولون لعشيره ال محيزم على ما اتذكر من كلام والدي المرحوم محمود زنكي معروف في السعديه

 
علّق احمد السعداوي الزنكي سعديه ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : شيوخنا متواجدين في كربلاء الشيخ حمود الزنكي والشيخ عصام الزنكي سكنه بغداد الشعب وليس سكنه ديالى .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : محاضرات الشيخ باقر الايرواني
صفحة الكاتب :
  محاضرات الشيخ باقر الايرواني


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net