صفحة الكاتب : جاسب المرسومي

داعش ... والمنقذ
جاسب المرسومي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
(( وما أرسلناك إلا رحمة للعالمين )) بهذه الآية القرآنية الكريمة حدد الله عز وجل ما ارسل من أجله رسوله محمد صلى الله عليه واله وسلم , بأن محمدا وما أنزل الله عليه هو رحمة للعالمين , وتلك الصفة التي اتصف بها الله ورسوله  ( الرحمة ) تحمل في طياتها آلاف المعاني التي تدل على إنسانية الدين السلامي الذي جاء به آخر الأنبياء والرسل , والذي أقرها الدستور الإلهي المتكامل ( القرآن الكريم ) والذي يجاري العصر ومعطياته وما تبعته من تشريع وسنن نبوية شريفة ليكتمل بها معنى التوحيد والرسالة التي ما بعدها رسالة أوصفة دنيوية أو نظم من نظم الانسان وما جاء به خلقه ترقى الى صفة الاسلام.
لهذا صار الاسلام عبئا ثقيلا على غير معتنقيه من أنظمة العالم . أو حتى على معتنقيه من بعض الذين تشبعوا بفعل الشيطان  , وهذا العبء يتمثل في تضارب المصالح للأنظمة التي بنيت اساسها على وئد البشر والبحث عن مخارج تنقل بها ما حمله الدين الاسلامي ليقذف خارج الوجود أو يحرق على طاولة ما أعدته تلك الأنظمة .
ولما تدارس الوضع بعد محمد وما بناه من دولة رصينة لم تدم تلك الفترة الى بعض عقود أو ربما بعض قرون حتى بدأ انهيار اركان ما بني على يده وأيد بعض من اسلافه من قبل الذي أعدوا العدة لتدمير ما جاء به محمد كي لا يكون للرحمة مكانا على أرض أو في سماء.
وكان آخر حملات التدمير هو ما يحدث الآن على أرض العرب بشكل خاص من هلاك للحرث والنسل بعد أن كان الذين صنعوه في مأمن تام من ما يحدث , والأغلبية لا يعلم  بماذا تعني كلمة ( داعش ) تلك التي تحمل اسم الدولة الاسلامية !!! ومن هؤلاء ومن صناعهم , ليبدلوا صفة الاسلام ( الرحمة ) الى صفة الهلاك والدمار؟؟ ولم هذا التوقيت بالذات ليظهر هؤلاء رافعين اعلام سوداء تحمل اسم الله ورسوله وتستحدث في هلاك البشر ابشع الطرق وارذلها.
أما حقيقة ما  وضع الرب بعد هلاك الدين أو غياب الرحمة ليكون في الطريق منقذ لما خلق ومعيد لموازين الكون ومواثيق الانسانية المخترقة وهذا المنقذ نسميه ((مهدي الأمة )) وكلمة مهدي تعني الهداية الى طريق الحق ونبذ الباطل وسيعترض الكثير من قراء هذا المقال على ( مهدي الأمة ) وسيصفني بالمتجاوز على الحقائق.
مهدي الأمة  هو وحده الذي يعيد (( الرحمة )) التي انزل الله بها دينه ونبيه محمد صلى الله عليه وآله وسلم وسيسمي دولته التي سيأتي بها بـ ( الدولة الاسلامية ). ومن هنا علينا أن نفهم حقيقة واحدة لوجود ( داعش )  الا وهي التهيئة لخراب دولة الاسلام الحقيقية القادمة دولة العدالة والرحمة كون مهديها سينشر الحق والعدل بين خلق الله , فكل من يتحدث بعد ( داعش ) باسم الاسلام سيكون ارهابيا دمويا لا انسانيا وهذا هو ما أوصلوه صناع داعش الى كل العالم من رسالة تشويه وخراب للدين الاسلامي وما أنزل به من رحمة على العالمين , وسيعدوا العدة للمهدي القادم بكل ما يمتلكون من قوة لصد ثورته التي ستنتصر مثل ما أنتصر محمد صلى الله علية وآله وسلم.

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


جاسب المرسومي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/08/19



كتابة تعليق لموضوع : داعش ... والمنقذ
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net