صفحة الكاتب : جواد البغدادي

العقيدة الضالة.
جواد البغدادي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
مع  خلق الانسان وعلى مر العصور, والدهور فقد بداءة نزعات الشر تسكن العقول وتتربع على القلوب, بعد خروج ابونا ادم من جنة الخلد, الى الارض الدانية بداءة الصراعات والحسد, بين الاخ واخيه , دون مراعاة هدف الوجود, ولكن هل ترك الانسان دون نذير؟
 فقد ارسل الله رسله من اجل  التوحيد والعدالة واعمار الارض بالمحبة والسلام, ومحاربة اتباع النفوس الذي استحوذ على عقولهم الشر والخراب , وجعل  الاختيار للإنسان, بخوض معركة الحياة ما بين البناء والدمار , وكلآ من لدية مرجعتيه في بناء عقيدته, كان على اثر ذلك خروج مراجع دينية تخدم الحاكم من اجل الشهرة والمال, متناسين الهدف الاسمى للخلق البشر.
وبذلك يكون انحرافهم نتيجة عدم التأمل, في التفكير والتحليل لأنه شياطينهم ائمة الظلال, امثال بن تيميه ومحمد بن عبد الوهاب, في العقيدة الضالة والبعيدة عن المثل والقيم الذي جاء من اجلها الاسلام وقائد الاسلام, نبي الرحمة والانسانية, كان حنونا وشفيقا وابا وقائدا ومبشرا ونذيرا ورحمة للناس اجمعين, ليس من ادبيات الاسلام القتل والدمار والتهجير و تفجير الاطفال والنساء. فتركوا الواجب المقدس الجهاد ضد الصهاينة , وتحرير فلسطين....؟ بحجة الحدود ( مسكرة) أي مغلقة وقتل الروافض  والمعتدلين من الطوائف الاخرى هو الجهاد الاعظم, حسب فتاوى ائمة الظلال.
بداءة دول الاقليم بمخطط جديد من خلال عملائها  بزرع الفتنة الطائفية, خوفا نجاح  التجربة الديمقراطية, اليهم وانتقالها اليهم ويفقدون تسلطهم على رقاب الشعوب فوجدوا لهم حاضنة من أشباه الرجال الخونة,تارة  تراهم مرة مع الدولة ومرة مع من يدفع لهم من اسيادهم الامريكان الذين سخروا اموال الشعوب المسلمة ,لضرب بها شعوب المسلمين من عرب وغير عرب .
الشياطين اصحاب الفتاوى والتحريض , متى تصحى عقولكم وقلوبكم وتخشون الله في خلقه, وتدعون الى الحكمة والموعظة الحسنة, لا يكفيكم انهار من الدماء و الثكالى من النساء, وقتل الاطفال والخروج عن امر الله ,وتأخير البلاد وخدمة مخططات الاستكبار الصهيوني الامريكي.
متى تصحى قلوبكم وعقولكم على صرخة اطفالنا ونسائنا ودمائنا؟ وحللتم قتلنا في كل مناسبة ومكان, كيف تكفرون من قال لا اله  الا الله محمد رسول الله.!!!
قد تسقط حروف كل بطولات العالم عبر التاريخ سهواً. إلا حروف انتصاراتك يا عراق الائمة ونهج الرسول (ص) ..تبقى مرفوعة فوق القمم , بدحر الارهاب والبعث والقاعدة ,فاصحوا يا اخوتنا من الدسائس والمندسين في مظاهراتكم, وارجعوا الى عقولكم فان العراق اغلى من المتآمرين والمندسين معكم ,اجعلوا مطالبكم في تشكيل الحكومة  قانونية دستورية.

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


جواد البغدادي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/08/30



كتابة تعليق لموضوع : العقيدة الضالة.
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net