صفحة الكاتب : الشيخ عبد الحافظ البغدادي

داعش هنا البصرة الشروكيه
الشيخ عبد الحافظ البغدادي

  نصيحة أقدمها لداعش لو بقي لهم قلب يفقهون به . أو آذان يسمعون بها أو أعين يبصرون بها ... 

  في ناحية  اليوسفيه لواء المنتظر الذي أسسه السيد داغر الموسوي نائب أمين العام لحركة الجهاد والبناء .., ناحية اليوسفيه تبعد عن بغداد 13 كم  فقط , وهي رأس حربة في جنوب بغداد وتقع مباشرة على الخط الدولي , يمكن لتنظيم داعش عزل بغداد عن محافظات الجنوب ... بعد فتوى المرجع الأعلى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي , تحرك لواء المنتظر إلى اليوسفية , ليسجل اكبر ملحمة وطنية { لم يذكرها الإعلام بكل توجهاته , لان اللواء شروكي من البصرة } في الأسبوع الأول من شهر رمضان 1435هـ خلال يومين تمكن البصريون الشروكيه  دفع الدواعش إلى منطقة عرب جاسم , وتم تطهيرها بعد أيام , واندفع المجاهدون إلى أطراف منطقة { كرغول } التي يقول السكان عنها إنها لم يتمكن الحرس الجمهوري زمن صدام فك اشتباك عشائري حدث فيها , وذلك لكثافة الأشجار التي تشبه غابات الأمازون , ولا أبالغ إنها تزيد عليها وعورة وكثافة بالأشجار والبزل والأنهار ..

       في ليلة الخميس 11/9/2014 قام الدواعش بشن هجوم كبير من ثلاثة محاور لعزل المجاهدين عن مقر اللواء وأبادتهم , كان الهجوم شرسا وقويا , تصدى المجاهدون كما عهدناهم ببسالة عابس وعزيمة مسلم بن عوسجة.. ردوهم على أدبارهم خائبين منكسرين ولم يتمكنوا احتلال موقع واحد رغم زخم الهجوم .. وسأنقلك للحالة التي عشتها وقت الهجوم ...

اتصل احد رؤساء السرايا باقرباءه في الساعة الثانية عشر و ربع يعلمه ببدء الهجوم , دخل المجاهد إلى غرفتنا في مقر اللواء وصاح بدأ هجوم على المتقدم .. اقسم بالله انه منظر لم أرى مثله إلا في تاريخ كربلاء .. يهب المجاهد من فراشه بدون غسل وجهه , يخرج سلاحه من تحت وسادته ويضع قدما في البسطال ويحمل الثاني بيده وهو يركض , ويجر حمالة العتاد ,يركض بدشداشة النوم .. رايتهم يعقدون ثيابهم على وسطهم وبعضهم تقع منه البندقية أو العتاد فيرفعها بسرعة .. رمى الجميع محفظاتهم ونقالاتهم على فراشي  .. ولسانهم يلهج بالدعاء .. شيخنا اندعيلنا بالشهادة ... خرجت سيارتان مملوءة بالرجال قلوبهم من زبر الحديد وعيناي تشيعهم وقلبي يتقدمهم بالدعاء والنصر ...  صعدت على سطح المقر لأنظر إلى الجبهة وأنا أفكر كيف سيصل هؤلاء الرجال إلى المواقع وقت الاشتباك ..؟ الشوارع ضيقه ومتعرجة ومظلمة والأشجار كثيفة جدا , والدواعش هم أهل المنطقة هناك ... كنت اتصل كل خمس دقائق .. ولكن البشارة جاءت من أبي عماد .. يقول شيخنا تطمن وصلوا الجماعة كلهم وهم الآن ملتحمون مع داعش وبدأ تراجعهم واضحا .نطلب دعاءكم ..

استمر القتال إلى الساعة الثانية والنصف .. وجاءت البشرى لتطمئن القلوب ... لا يوجد عندنا شهداء .. ثلاثة جرحى فقط يرفضون الإخلاء .. ربما سنخليهم صباحا , سالت احد الذين لا يملك سلاحا . قلت له كيف عرفت إنهم سينتصرون وهم في شدة المعركة .. قال شيخنا نحن معدان ووقت { العرك } مع العدو يكون الفرار عيب ومنقصه .. والشروكي ما يقبل بالعيب على عائلته ...

انقل لكم حادثة , عثر احد المجاهدين على نقال في موقع لداعش ..اتصل أفراد المجموعة بالأرقام كلمهم شخص من الطرف الداعشي .. سألهم انتم روافض أبناء ألمتعه محتلين بيوتنا ..؟ قال نعم .. قال سنأتيكم ونفعل كذا وكذا .. قال له الشروكي .. أرجوك قل لمسئولكم إن عددنا في الموقع الفلاني 23 شخص .. وعدد له أنواع السلاح , وقال هذه معلومات خطيرة ومهمة والله شاهد علينا إننا بهذه الإمكانيات ونحن بانتظاركم .. ولكن لي كلمة .. نحن شروكيه من البصرة والآن زعلانين وننتظركم ..أهلا وسهلا .

        الذي أنعش قلبي هذا الاندفاع والبطولة النادرة في زمن الانسحابات وترك المواقع بأسلحتها , كما فعلها غيرنا .. ولكن الذي اعتصر قلبي ألما , هو عزوف الفضائيات جميع الفضائيات حكومية وحزبية , صديقة وعدوه من إذاعة الخبر لان لواء المنتظر شروكي ولا ينتمي لتنظيماتهم , فهو خارج المعادلة الجهادية في عرفهم الحزبي ... لا حول ولا قوة إلا بالله ...

 13-9-2014  


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


الشيخ عبد الحافظ البغدادي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/09/13



كتابة تعليق لموضوع : داعش هنا البصرة الشروكيه
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net