صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

حركة أنصار ثورة 14 فبراير تدعو إلى دعم الإستفتاء الشعبي وحق تقرير المصير ومقاطعة شاملة للإنتخابات البرلمانية القادمة في نوفمبر
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
بسم الله الرحمن الرحيم
(أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ يَزْعُمُونَ أَنَّهُمْ آمَنُوا بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنْزِلَ مِنْ قَبْلِكَ يُرِيدُونَ أَنْ يَتَحَاكَمُوا إِلَى الطَّاغُوتِ وَقَدْ أُمِرُوا أَنْ يَكْفُرُوا بِهِ وَيُرِيدُ الشَّيْطَانُ أَنْ يُضِلَّهُمْ ضَلالا بَعِيدًا) صدق الله العلي العظيم.
 
تعلن حركة أنصار ثورة 14 فبراير عن دعمها الكامل للإستفتاء الشعبي وحق تقرير المصير لشعبنا في البحرين الذي دعى إليه إئتلاف شباب ثورة 14 فبراير ودعمته القوى الثورية ، وتطالب جماهير الشعب بأكملها ، إضافة إلى الجمعيات السياسية المعارضة وسائر القوى الشعبية والوطنية والشخصيات الوطنية والشعبية بمقاطعة الإنتخابات البرلمانية وإنتخابات مجالس البلدية المزمع إجرائها في شهر نوفمبر القادم.
إن جماهير شعبنا البطل وعوائل الشهداء والضحايا والمعتقلين يرون بأن الإنتخابات النيابية القادمة في البحرين ما هي إلا عبارة عن عملية تجميل لوجه عاهرة قبيحة مصابة بالإيدز ، وإن الذين سيرشحون أنفسهم يريدون التقرب من العاهرة ليحصلوا على قليل من المال الذي جمعته من الحرام.
لقد شهدت البحرين فعاليات ومظاهرات تطالب بالمشاركة الفعالة في الإستفتاء الشعبي وحق تقرير المصير ومقاطعة شاملة للإنتخابات البرلمانية الصورية التي دعى إليها حكم العصابة الخليفية الغازي والمحتل ، كما شهدت العاصمة البريطانية لندن وقفات وإعتصامات لقوى ورموز المعارضة أمام السفارة الخليفية تدعم مشروع الإستفتاء الشعبي وتطالب بإنهاء الحكم الملكي الخليفي الشمولي المطلق.
وإننا نطالب الجمعيات السياسية المعارضة بموقف واضح وصريح من مقاطعة الإنتخابات ، فبعض قادة الجمعيات السياسية قد صرحوا عن أنفسهم بأنهم سيقاطعون الإنتخابات وهذا لا يكفي ، بل إننا بحاجة إلى موقف سياسي موحد وبرنامج عمل متكامل بعد مقاطعة الإنتخابات كالدعوة إلى إضراعات عامة وعصيان مدني والقيام بمظاهرات كبرى في مختلف أنحاء البحرين والإنضمام إلى حملة الإستفتاء الشعبي لقوى المعارضة والتي دعى إليها إئتلاف شباب ثورة 14 فبراير.
إننا نشيد وبقوة بردود الأفعال الإيجابية الرافضة لقرار الطاغية الديكتاتور حمد آل خليفة الذي حدد موعد الإنتخابات النيابية الصورية في شهر نوفمبر القادم على قاعدة تعيين نصف أعضاء المجلس وإنتخاب النصف الآخر والإبقاء على الملكية الشمولية المطلقة له والإستمرار في صلاحياته المطلقة بالتحكم في القضاء والسلطة التشريعية والسلطة التنفيذية والإستئثار بالوزارات السيادية للعائلة الحاكمة ، كما وندعم الهيئة الوطنية للإستفتاء الشعبي التي أكدت خلال مؤتمرها الصحفي ، بأن الإستفتاء الشعبي هو حق من الحقوق المشروعة للشعوب في إختيار نوع نظامها السياسي والإقتصادي وفق الأساليب الديمقراطية ، والتي دعت الأمم المتحدة بدعم الإستفتاء الشعبي للخروج من الأزمة.
 
يا جماهير شعبنا البطل .. 
يا شباب ثورة 14 فبراير الأشاوس ..
 
إننا اليوم أمام إستحقاقات سياسية كبيرة بعد تفجر ثورة 14 فبراير في عام 2011م ، وتقديم التضحيات الجسام وأكثر من 100 شهيد والآلاف من الجرحى والمصابين والمعاقين ، والآلاف من المعتقلين والمعتقلات ومعهم القادة والرموز والحقوقيين ، ولذلك فأيها المواطن الغيور على دماء شهدائك وأعراضك وقادتك ورموزك ومعتقليك والمطاردين والمنفيين من أبنائك لا تكن سلبيا وأرفع صوتك في وجه الطاغية حمد ورموز حكمه وفي وجه كل الإنتهازيين والمصلحيين وتبرأ منهم فلا شيء بعد الدماء والأعراض قابل للمساومة.
يا أبناء شعبنا وجماهيرنا المؤمنة الرسالية الثورية المجاهدة والمناضلة ، أرفعوا أصواتكم ضد من يريد المشاركة في الإنتخابات البرلمانية الصورية القادمة ، فمن يريد المشاركة في إنتخابات تزوير الإرادة الشعبية والمتاجرة الشخصية على حساب آلام وأوجاع الناس فهو خائن للشعب وللثورة ولأهدافها ومنطلقاتها وخائن لدماء الشهداء والأعراض وخائن لآهات المعتقلين والمعتقلات والرموز.
إن علينا اليوم أن لا نسكت وأن نرفع أصواتنا عالية في وجه من يريد المشاركة في الإنتخابات وفضحهم بدون مجاملة ، فالذين يتلاعبون بمشاعر أبناء شعبنا وحقه في الحرية وتقرير المصير لا يمكن مجاملتهم. 
إن المشاركة في الإنتخابات البرلمانية يعتبر خيانة عظمى لدماء الشهداء التي لم تجف بعد وخيانة من قبل كل من يريد بيع قضية مطالب الناس وحقوقهم والإستحقاقات السياسية لمصالح شخصية محضة.
إن من يريدون ترشيح أنفسهم ليس لديهم قيم أخلاقية ولا أهداف سامية وإنما همهم المال والمنصب مهما زينوا الأمر لأنفسهم وهكذا بشر يجب أن يفضحوا ولا يستحقوا من جماهيرنا الإحترام والتقدير.
لقد مر عيد الأضحى المبارك والآلاف من أبناء شعبنا ورموزنا والقادة الحقوقيين ومنهم المناضل الحقوقي البطل نبيل رجب في السجن ، وهم الذين طالبوا بمقاطعة الإنتخابات البرلمانية الصورية وتحملوا من أجلنا العناء والتعذيب ، ولذلك فإننا مطالبون جميعا برفع أصواتنا ضد من يريد المشاركة والرقص على دماء الشهداء وجراح الجرحى والمصابين وآهات المعتقلين والمعتقلات.
إن علينا اليوم أن نرفع أصواتنا عالية ضد من تسول له نفسه للترشيح للإنتخابات البرلمانية القادمة ممن باعوا أنفسهم وضمائرهم للشيطان والطاغوت سواء بالعمامة أو البدلة أو الكرافته فهما سيان وعبدة المال والطاغوت ومحطة الشيطان واحدة.
أيتها الجماهير الثورية الرسالية المجاهدة والمناضلة ، يا من قدمتم الغالي والنفيس من أجل الحرية والعدالة والكرامة الإنسانية ، وقارعتم الظلم والفساد والإرهاب والديكتاتورية أرفعوا أصواتكم عاليا في وجه المنافقين والإنتهازيين والمصلحيين فسكوتكم اليوم عنهم سيدفع الثمن أبنائنا دماء ولأربع سنوات أخرى ، فلا تكونوا سلبيين وقوموا بخطوات إعلامية لفضح هؤلاء كما فضح سيد الشهداء الإمام الحسين عليه السلام المنافقين في مسعكر يزيد وبني أمية وعبيد الله بن زياد حيث لا هم لهم إلا الربح المادي المبتذل وعبادة المال والدرهم والدينار وتقديم عبادة الطاغوت على عبادة الله ورضى المخلوق في معصية الخالق.
إننا اليوم وبعد كل هذه التضحيات وأنهار الدماء للشهداء والمصابين والجرحى ، وآهات المفصولين والمعتقلين وآهات أمهات الشهداء والأسرى والمطاردين والمنفيين لا يمكن القبول بالمساومة بعد الآن ، فالمطلوب أن تأخذ جماهير شعبنا زمام أمورها بيدها وتصنع مستقبلها بالإقدام والمبادرة والإقتحام كما قامت القوى الثورية في اليمن بزعامة الحوثيين الذين قضوا على مظاهر الفساد والفاسدين وطالبوا بحكومة وطنية ونظام سياسي جديد.
إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير تطالب أهالي الشهداء والأسرى ومن حطمت بيوتهم وسرقت وظائفهم ومن أهينوا في الشوارع بأن لا يقبلوا أن تزور إرادتهم عبر إنتخابات برلمانية صورية هزيلة تمهد الطريق لإستمرار الملكية الشمولية المطلقة لآل خليفة والطاغوت حمد.
إن على الشعب في البحرين أن يصنع مستقبله بيده وأول خطوة يقدم عليها هو أن لا يسمح لأن يمثله كل مصلحي وصولي إنتهازي خائن لدماء الشهداء أو متخاذل أو متذكي يظن أن أبناء شعبنا أغبياء.
كما أننا اليوم مطالبون بوقفة شجاعة وثورية لنقول للخائن أنت خائن وللسارق أنك سارق وللفاسد والطاغية أن نقول له أنك طاغية ومفسد في الأرض ، فكل هؤلاء خانوا الأمانة وسرقوا أموال الشعب وثرواته وخيراته ، ومن يريد أن يشارك في الإنتخابات فإنه يريد أن يسرق المال العام ويتاجر بها بأسم شعبنا وعلينا أن لا نسكت على هؤلاء الخونة الإنتهازيين.
إننا اليوم بحاجة إلى موقف صريح وثوري ورسالي بأن نضع حدا للمجاملة مع الإنتهازيين والمصلحيين والوصوليين وأن لا نبتسم في وجهوههم ، فلا يشجع هؤلاء على التمادي في غيهم ومشاركتهم في الإنتخابات الصورية القادمة غير صمت الأحرار والثوار فقط ، ولذلك أصرخوا في وجهوههم وأصدحوا بالحق فقد جاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا.
إننا اليوم أمام مرحلة تاريخية من تاريخ شعبنا وثورتنا الكبرى ، وعلينا أن نقف مواقف ثورية رسالية ونصبر ونقاوم من أجل بناء مستقبل زاهر لنا ولأجيالنا القادمة ،وأن نقاطع الإنتخابات البرلمانية الصورية القادمة مقاطعة شاملة ، وأن نطالب بحقنا في الإستفتاء الشعبي وحقنا في تقرير المصير وإختيار نوع نظامنا السياسي القادم ، ونعبد الطريق نحو نظام سياسي تعددي يكون فيه شعبنا مصدر السلطات ، وأن نطالب برحيل السلطة الخليفية الغازية والمحتلة عن بلادنا ، كما ونطالب وبقوة بخروج قوات الإحتلال السعودي وقوات درع الجزيرة ، كما ونطالب بإنهاء الهيمنة الإستعمارية لأمريكا وبريطانيا بتفكيك القواعد العسكرية وخروج المستشارين الأمنيين والعسكريين والسياسيين الأجانب عن بلادنا فلا حاجة لنا لحلف الناتو والقواعد العسكرية ، ولا حاجة لنا بالغطرسة الأمريكية والبريطانية وإحتلال بلادنا من جديد ، فالشعب كل الشعب يطالب بالسيادة الكاملة على أراضيه ولا يرغب بتواجد فراعنة العصر ورعاة الإرهاب والأنظمة الديكتاتورية في بلادنا.
 
حركة أنصار ثورة 14 فبراير
المنامة – البحرين
8 أكتوبر 2014م
http://14febrayer.com/?type=c_art&atid=7681

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/10/08



كتابة تعليق لموضوع : حركة أنصار ثورة 14 فبراير تدعو إلى دعم الإستفتاء الشعبي وحق تقرير المصير ومقاطعة شاملة للإنتخابات البرلمانية القادمة في نوفمبر
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net