صفحة الكاتب : محمد الكوفي

التجمع البدري يستقبل سفير العراق في الدنمارك ويسلمه رسالة الى رئيس وزراء العراق
محمد الكوفي

 استقبل التجمع البدري في السويد والذي يضم لاجئين من ثلاثة ولايات كوبنهاجن ومالمو وجنوب السويد وفد السيّد القائـم بأعمال ســفارة جمهورية العـراق ونائب السفير الأستاذ وليم -  أوديشو في تمثيل سفارة العراق في الدنمارك .

والقنصل العراقي الاستاذ نجم الدين - وجمع من الأخوة المؤمنين - في الدنمارك..
وتم تسليم رسالة التجمّع البدري العالمي الموجهة إلى السيد د. حيدر العبادي رئيس الوزراء العراقي الموقر تتضمن مطالب مشروعة بسم التجمّع البدري العالمي سلمت بيد الاستاذ وليم أشعيا عوديشو نائب سفير جمهورية العراق في الدنمارك.

الرسالة تتضمن في طيها استعداد الاخوة العراقيين المقاتلين البدريين من المجاهدين الاوائل دعمهم  الكامل للدفاع عن الشعب العراق المسلم.

* * * * * * * * * * * *

وذلك بمشاركة  نخبة من الاخوة المقيمين في  الدول الأوروبية وقسم اخر من المتواجدون في داخل العراق مع أبنائهم ، واخوانهم المجاهدين من الفصائل الجهادية الأخرى المتحالفين مع التجمع البدري العالمي للتضحية والإثار "دفاعا عن وطنهم العراق" ووضع كل امكاناتهم وخبرتهم وأبحاثهم العلمية تحت اوامر الحكومة والجيش العراقي .

في بداية اللقاء ألقى المحقق الاسلامي السيد علي القطبي الحسيني المحترم, كلمة التجمع البدري العالمي بحضور السيد نائب السفير العراقي في السفارة العراقية وأعضاء التجمّع في السويد والدانمارك بحضور الحاج فاضل  الزهيري أبو عباس مسؤول الحشد الشعبي والعلاقات الخارجية في مكتب المجلس الأعلى الإسلامي }الدانمارك وجنوب السويد.} الحاج أبو محمد نصر الله ممثل مسجد الإمام علي {عليه السلام } في كوبن هاگن / وبحضور ممثل التجمع البدري في الدانمارك الحاج محمد حسين الزاهد }ابو زهراء.} الحاج محمد حسن رسول عضو مكتب المجلس الأعلى العراقي في الدانمارك وجنوب السويد. وحضور السيّد مهدي العوادي ممثلاً عن ثلة من الثوار الشعبانيين في السويد وبعض الدول في انحاء العالم.

حضر الجلسة أيضاً البدري الحاج ناجي أبو محمد الأميري والشهيد الحي الحاج صادق كرم من الدانمارك والحاج محمد الكوفي الحداد / أبو جاســـــــم. والأخ البدري علاء الجنابي من السويد. والبدري الشاب حسين نجل ممثل التجمّع في الدانمارك أبو زهراء القاسمي.

ونحن بدورنا إذ نشكر الأخوة أعضاء المكتب الرسمي للمجلس الأعلى الاسلامي في الدانمارك وحنوب السويد على استجابتهم طلب التجمع البدري بإعداد وتنظيم زيارة التجمّع البدري للسفارة العراقية., هو موقف مشرف ورجولي، كما كان موقف مجلس الأعلى مساندة ومشجعة تتوافر فيها قيم الثقة والاحترام وتبادل المشاعر  دائما بين عضاء المجلس الاعلى والبدريين في مختلف المناسبات ونحن كلنا جميعاً أبناء وجنود الشهيد الكبير زعيم البدريين العراقيين آية الله السيد محمد باقر الحكيم }قدس سره{.

 * * * * * * * * * * * *
 
 

والشكر موصول إلى الاخ السيد د، وليم عوديشو القائم بأعمال السفارة العراقية في الدانمارك والقنصل العراقي في سفارة السيد نجم الدين ياسين ، وباقي كادر السفارة العراقية في كوبنهاكن / في كوبن هاگن - على استقبالهم الودي والأخوي وتعهدّهم بإيصال رسالة التجّمع البدري إلى السيّد حيدر العبادي رئيس الوزراء العراقي بشكل رسمي والشكر موصول إلى السيد د، وليم عوديشو القائم بأعمال السفارة العراقية في الدانمارك والقنصل العراقي في سفارة العراق في الدانمارك السيد نجم الدين ياسين. وباقي كادر السفارة العراقية المحترمة المعتمدة لدى دولة الدنمارك/: كوبنهاكن.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اعلام المجلس الاعلى الاسلامي العراقي - الدنمارك/: كوبنهاكن/ ومالمو / جنوب السويد.

 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


محمد الكوفي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/10/13



كتابة تعليق لموضوع : التجمع البدري يستقبل سفير العراق في الدنمارك ويسلمه رسالة الى رئيس وزراء العراق
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net