صفحة الكاتب : سرمد عقراوي

رساله للحكومة والبرلمان العراقي ؟! مبادئ الاقتصاد والإستثمار المبسط ؟!
سرمد عقراوي
 الولايات المتحدة الامريكيه:
ليس هنالك من مورد مالي لحكومة للولايات المتحدة الامريكيه الا الضرائب وسندات الخزينه الامريكيه والاقتراض 
ومنه فإن المواطن الامريكي محترم من قبل الحكومه الامريكيه لانه نظريا هو من يمول (يدفع رواتب) ويساهم في الميزانيه الحكوميه العامه.
تجمع حكومة للولايات المتحدة الامريكيه الضرائب وتقوم بتوفير البنيه التحتيه والخدمات للشعب ؟!
البنيه التحتيه من ماء وكهرباء وانترنيت وطرق وجسور ومواصلات تشجع اصحاب الاموال على الاستثمار في فتح مصانع وشركات ومحلات هذه المصانع والشركات والمحلات تشغل عددا من المواطنيين فيدفعوا ضرائب فتعود للحكومه الامريكيه في ميزانيه الصرف العام لاستخدامها في انشاء وصيانه البنيه التحتيه وتوسيعها وغيرها من مهمات ومسؤوليات الحكومه وهلم جره على مدى الدهر ؟! وكلما نجحت الحكومه الامريكيه في تشجيع (المصانع والشركات والمحلات) بتوفير بيئه اقتصاديه ملائمه من تخقيض نسبه الضرائب وتحسين قوانيين العمل وتحسين البنيه التحتيه والخدمات الحكوميه كلما وفرت اموال اضافيه لـ (المصانع والشركات والمحلات) تشجع على توسيع نشاطاتها الاقتصاديه وزيادة عدد موظفيها مما يؤدي الى زيادت نسبه الامريكان العاملين وتقليل نسبه البطاله ومنه فأن العامل سيدفع ضرائب للحكومة الامريكيه وتعاد الكره في دائرة اقتصاد – ضرائب. (هذا باختصار شديد).
حبيت ان انوه بانه لا يوجد في امريكا بنك مركزي حكومي أو شركه جوال حكوميه او شركه نفط حكوميه او شركه طيران حكوميه بعكس اوربا الغربيه ودول العالم الأخرى.
اوربا الغربيه:
نفس النظام الامريكي مع بعض الفوارق وهي وجود بنك مركزي حكومي يطبع العمله الورقيه ويقوم باقراضها (دين بفائدة) الى المصانع والشركات والمحلات والاشخاص العاديين فتحصل بذلك الحكومه (حكومات اوربا الغربيه) على ربح الفائده ؟! وكلما تباطئ الاقتصاد فلتحريكه تقوم الحكومه بخفض نسبه الفائده على القروض؟!.
موارد الحكومه في اوربا الغربيه عادة ما تكون خدمات الحكومه للمواطنيين ومنه: 
نقل (خطوط جويه, قطارات, باصات, وغيرها) البريد والبرق والاتصالات( معظم شركات الجوال في اوربا حكوميه) وغيرها من موارد الدوله من رسوم وضرائب على الدخل والعقارات وغيرها ؟! والموارد الاقتصاديه ومنه مثلا على سبيل المثال لا الحصر , فللحكومه البريطانيه والحكومه الفرنسيه شركه نفط (استعملوها ايام الاستعمار لسرقة نفط الشرق الاوسط وبقيه دول العالم) ومنه استعملوا الفلوس (فلوس سرقه النفط) في إنشاء البنيه التحتيه لبريطانيا وفرنسا ؟! فادتهم في استمرار اقتصادهم عندما انكشفوا واصبح معلوما لدى الجميع بأن الاستعمار (حرامي) ؟! والتأريخ يعيد نفسه ؟!.
(هذا باختصار شديد). 
الخليج:
نظام هجين (خبط) ما بين النظام الامريكي والنظام الاوربي الغربي والعشائريه يظهر اكثر وضوحا ؟! بسبب توفر السيوله النقديه (الفلوس) وبكثرة بسبب وجود وبيع النفط .
السعوديه:
سوف اطرح النموذج السعودي كمثال لانه اوضح النظم الخليجيه في سرقة العائلة الحاكمه (آل سعود) لفلوس النفط (مع ترفيه الشعب) ثم اربطه بالعراق وغباء الحراميه في الحكومه والبرلمان العراقي ؟!.
لنفترض بأن السعوديه تصدر نفط بمبلغ 100 مليار دولار بالسنه ؟! هنالك 5000 الالاف امير في عائلة آل سعود يأخذون 50 مليار ويوزعونها على 5000 امير فيحصل كل امير على 10 مليون دولار؟!. 
هؤلاء الامراء من آل سعود يؤسسون شركات صناعيه وتجاريه وعقاريه وخدميه وغيرها داخل المملكه والتي من الممكن ان تشغل الالاف بل ملايين العاطلين عن العمل ؟! كما انهم من الممكن ان يستثمروا هذه الاموال بشراء مصانع وشركات وفي كل دول العالم تدر عليهم ارباح خياليه كل سنه ؟! طبعا لا تنسوا بأن رؤوس الاموال هي هبه (بل سرقه من الشعب السعودي ونفطه) فلا يحتاجون الى الاقتراض من البنوك مما يؤدي الى عدم وجود كلفه الفائدة وهذا يؤدي بصوره عامه الى نجاح اي مشروع كاستثمار.
يبقى من الـ 100 مليار 50 مليار دولار تقوم الحكومه السعوديه بانفاقه على البنيه التحتيه والخدمات وغيرها من مصاريف الحكومه ومنه توفير قروض بدون فائدة للمواطنيين لانشاء المصانع والشركات (خدميه, اعماريه, وغيرها) كما تقوم الحكومه باستثمار جزء من هذه المبالغ في الداخل والخارج (للمستقبل؟! فالفلس الابيض ينفع في اليوم الاسود) ومنه إذا بقى فائض يتم شراء الذهب لدعم العملة السعوديه. (هذا باختصار شديد). 
نقطه مهمه اردت ان اشير لها بأن هذا النظام الاقتصادي صارله حوالي 40 سنه يعمل بهذه الطريقه ؟! فامكانيه الامراء الماديه اليوم اصبحت بمئات الملايين ان لم نقل عشرات المليارات وبالدولار.
باتباع هذا الاسلوب وان كان بالسرقه فإن الحكومه السعوديه (آل سعود) ترفه شعبها ويصبح الشعب السعودي راضي عليها وان كانوا يعلمون بأنها اي الحكومه (آل سعود) يسرقون اموال النفط الا انهم راضين لانهم شركاء في تقاسم الاموال وبالنسبه لهم (أي الشعب السعودي) بطريقه حلال ؟! يعني آل سعود يسرقون ولكن الشعب يحصل على ما يريد وبالحلال فلا يتذمر ولا يعترض على الحكومه السعوديه وهذا هو مربط الفرس.
العراق:
نقطه مهمه انا لا اتهم كافه (كل) اعضاء الحكومه والبرلمان بالسرقه ولكن ساضرب المثال السعودي عليهم كافه للتوضيح فقط.
رئيس الجمهوريه ونوابه 3
رئيس الوزراء ونوابه 3
لنفترض بان عدد الوزراء 30
رئيس البرلمان ونوابه 2
عدد اعضاء البرلمان 326 عضو
المجموع يساوي 367 شخص وخلي نضيف عليهم كم رأس كبير متنفذ في العراق لتبسيط الحساب وجعلهم 400 حرامي.
يصدر العراق 100 مليار دولار من النفط ؟! 
نطبق النظام السعودي في الاقتصاد والاستثمار بأخذ 40 مليار دولار من الميزانيه العراقيه ونقسمها ما بين الـ 400 حرامي ؟! 
40 مليار دولار تقسيم 400 حرامي يساوي 100 مليون دولار لكل حرامي (بالسنه ها) ونفس الوجوه دتتكرر ؟! وصارلنا 10 سنوات على هالطاسه وهالحمام.
حراميه العراق من حكومه وبرلمان فورا يحولون كل هذه الفلوس للخارج ؟! لانهم حراميه ويخافون ان ينكشفون وحتى من ينهزمون تكون فلوسهم مضمونه بالخارج.
اقتراحي للحراميه في الحكومة والبرلمان العراقي ؟! 
من 100 مليون دولار فلوس السحت الحرام حولوا 90 مليون للخارج فيبقى 10 ملايين دولار ؟! بالسنه ها ؟!
يعني ابقوا في العراق واحد على عشره ؟! عشر فلوس السرقه واعتبروها صدقه للشعب العراقي ؟!.
احسن معمل تعليب للطماطه يكلف 2 مليون دولار ؟! كم عراقي يشغل هذا المعمل ؟!
احسن معمل صابون يكلف 1 مليون دولار كم عراقي يشغل هذا المعمل ؟!
احسن معمل زيوت نباتيه يكلف 2 مليون دولار ؟! كم عراقي يشغل هذا المعمل ؟!
وهلم جره من المعامل هذا بالاضافه الى المشاريع الاخرى من خدميه الى تجاريه الى اعماريه وغيرها ؟!
وهنا اتوقف لأشير الى مايلي:
يعني انت يا النائبه من الحله والحله مشهوره بالملح مثلا شيصير لو اسست مشروع استثماري لمعمل تعليب ملح بالحله؟! اشكد قليل (قطره في بحر) راح يكلف من فلوس (الكومشن) اللي فضحوك وانت تسولفين عليها مع نائبه أخرى من البرلمان ؟!. 
زين اذا عدنا 400 حرامي وكل واحد فقط يستثمر 10 ملايين دولار بالعراق فالمبلغ سيساوي 4 مليارات دولار
كل حرامي يسوي 4 معامل صغار كل معمل يكلف 2 مليون ويابه ميخالف 2 مليون من الـ 10 ملايين هم ما نريدها لو احتياط
كل معمل يشغل 50 عراقي عاطل عن العمل في 4 معامل هاي 200 عراقي عاطل عن العمل ومن ضمنهم النساء 
المطلقات والارامل اللاتي لا معيل لهن مع الايتام (أجر وثواب ما من بعده أجر وثواب).
400 حرامي في 4 معامل في 50 عاطل عن العمل يساوي 80 الف عراقي عاطل عن العمل
هسه دتشوفون مدى الثورة الصناعيه التي ستنتج من هذا المبلغ البسيط والي هو 1 على 10 (عشر) المبلغ الاصلي المسروق (40 مليار) من قوت الشعب العراقي ؟! بس هم ميخالف ؟! احنا راضين ؟!.
مربط الفرس اذا كنتم حراميه باتباع هذا النظام الاقتصادي سوف تحصلون على:
1-    رضا الشعب العراقي ؟! بتشغيل الالاف العاطلين عن العمل ؟! وكفائده سينتخبونكم مجددا ؟!.
2-    توفير مليارات الدولارات للحكومه العراقيه لكي تسرقونها مجددا؟!.
3-    قد يغفر لكم الله بعض الذنوب (اكرر بعض وليس الكل) ؟! قال تعالى: ان الحسنات يذهبن السيئات.
4-    غسيل اموال يعني فلوسكم الحرام راح تصير حلال من بيع انتاج المعمل او الشركه او شوف شنو؟!.
5-    راح تجيكم ارباح اضافيه من هذه الاستثمارات؟! اذا كنتم طماعين (وانا متأكد بانكم طماعين) راح تزيد فلوسكم؟!.
6-    يابه وميخالف في المعمل او الشركه شغلوا كل اقاربكم وكل اللوكيه والحبربشيه حتى لا يعتبون عليكم؟!.
7-    تخدمون العراق والي هي اصلا مهمتكم اللي انتخبكم الشعب العراقي من اجلها.
وقبل ان اختم اردت ان اكرر ليس كل من في الحكومه والبرلمان هم حراميه ؟! الا انني اقول بأن من عاشر القوم 40 يوما صار منه ؟! والأهم الساكت عن الحق شيطان أخرس ؟!
ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.
كتاباتي ليست لا تفاخرا ولا مدحا بنفسي لا سامح الله ولكنني عشت في الغرب معظم حياتي وتعلمت منهم بان اكتب عن تجاربي كما يكتبون عسى ولعلها ان تنفع الاخرين؟! وكما انا انتفع واستفيد من قراءة تجارب الاخرين؟! ومن باب زرعوا فاكلنا نزرع فيأكلون ؟!.
30-10-2014م
6 محرم الحرام 1436هـ

  

سرمد عقراوي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/10/30



كتابة تعليق لموضوع : رساله للحكومة والبرلمان العراقي ؟! مبادئ الاقتصاد والإستثمار المبسط ؟!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق إيزابيل بنيامين ماما آشوري. ، على جهل التوراة هل يعني جهل الله او خطأ الوحي أو كذب موسى ؟ - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : سلام ونعمة اخ صالح السنوسي . إذا كانت الكتب المقدسة مخفية وبعيدة عن متناول ايدي الناس فما الفائدة منها؟ وانا معكم الله لا يترك رسالاته في مهب الريح بل يتعهدها عن طريق الأنبياء واوصيائهم من بعدهم اسباط او حواريين او ائمة يضاف إلى ذلك الكتاب الذي يتركه بينهم ، ولكن اذا كفر الناس بخلفاء الانبياء وحاربوهم وقتلوهم ثم اضاعوا الكتب او قاموا بتزويرها فهذا خيارهم الذي سوف عليه يُحاسبون. يضاف إلى ذلك لابد من وجود فرقة او فئة على الحق تكون بمثابة الحجة على بقية من انحرف. وهنا على الإنسان ان يبحث عن هذه الفرقة حتى لو كانت شخصا واحدا. فإذا بدأ الانسان بالبحث صادقا ساعده الرب على الوصول ومعرفة الحقيقة. ذكر لنا المسلمون نموذجا حيا فريدا في مسألة البحث عن الدين الحق ذلك هو سلمان الفارسي الذي اجمع المسلمون قاطبة على انه قضى عشرات السنين باحثا متنقلا عن دين سمع به الى ان وصل وآمن. والقرآن ذكر لنا قصة إبراهيم وبحثه عن الرب وعثوره عليه بين مئآت المعبودات التي كان قومه يعبدونها . لا ادري ما الذي تغير في الانسان فيتقاعس عن البحث .

 
علّق سيف الزنكي السعداوي ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : اهلا وسهلا بالشيخ عصام الزنكي في محافظه ديالى السعديه

 
علّق ايزابيل بنيامين ماما اشوري ، على جهل التوراة هل يعني جهل الله او خطأ الوحي أو كذب موسى ؟ - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : سلام ونعمة وبركة عليكم اخي الطيب صالح السنوسي واهلا وسهلا بكم اخا عزيزا . بحثت في فيس بوك ووضعت اسمكم في الباحث ولكن ظهر لي كثيرون بهذا الاسم (Salah Senussi ) فلم اعرف ايهم أنت . والحل إما أن تكتب اسئلتكم هنا في حقل التعليقات وانا اجيب عليها ، او اعطيك رابط صفحتي على الفيس فتدخلها صديق وتكتب لي اشارة . او تعطيني علامة لمعرفة صفحتكم على الفيس نوع الصورة مثلا . تحياتي وهذا رابط صفحتي على الفيس https://www.facebook.com/profile.php?id=100081070830864

 
علّق صالح السنوسي ، على جهل التوراة هل يعني جهل الله او خطأ الوحي أو كذب موسى ؟ - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : اولا انى اكن لك كل التقدير والاحترام وارجو من الله قبل ان اموت التقى بك والله علي كل شى قدير .........طرحك للحقائق جعلتنى اتعلق بكل ما تكتبين وانا رجل مسلم ابحث عن الحقيقة دائما وارى فيك يد العون منك وانا اقدر افيدك ارجو ان تساعدينى لانى لدى كثير من الاسئلة على رسالة عيسى المسيح عليه صلةات الله هدا معرفي على الفيس Salah Senussi اما بخصوص قدسية الثوراة وبقية الكتب ان الله لا يرسل رسالات الى عباده ويتركها في مهب الريح للتزوير ثم يحاسبنا عليها يوم البعث مستحيل وغير منطقى لدالك الكتب الاصلية موجودة ولكن مخفيةوالله اعلمنا بدالك في القران

 
علّق عمار كريم ، على في رحاب العمارة التاريخية دراسة هندسيه في العقود والاقبية والقباب الاسلامية - للكاتب قاسم المعمار : السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ... شكرا جزيلا للمعلومات القيمة المطروحة حول هذا الموضوع الهام جدا .... يرجى ابلاغنا عن مكان بيع هذا الكتاب داخل العراق ... واذا كانت لديكم نسخة PDF يرجى ارسالها لحاجتنا الماسة لهذه الدراسة مع فائق التقدير والامتنان.

 
علّق سلام جالول شمخي جباره ، على فرص عمل في العتبة العباسية المقدسة.. إليكم الشروط وآلية التقديم : الاسم. سلام جالول. شمخي جباره. خريج. ابتدائيه. السكن. محافظه البصرة المواليد. ١٩٨٨. لدي اجازه سوق عمومي. رقم الهاتف. 07705725153

 
علّق الشيخ العلياوي ، على البُعد السياسي (الحركي) لنهضة الإمام الحسين (عليه السلام) - للكاتب د . الشيخ عماد الكاظمي : السلام عليكم بورکتم سماحة الشيخ علي هذا الايجاز، ونأمل ان تشیروا الی البعدین العقائدي والفقهی في خروج سيد الشهداء عليه السلام ولا تترکون القارئ في حيرة يبحث عنهما

 
علّق حسن الزنكي الاسدي كربلاء المقدسة ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : يوجد الشيخ قاسم الزنكي في كربلاء ويرحب بجميع الزناكيه من السعديه وكركوك الموصل

 
علّق احمد زنكي كركوك مصلى مقابل الحمام ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : عشيره زنكي في كركوك بدون شيخ

 
علّق ممتاز زنكي كركوكي ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : نحن عشيره زنكي في كركوك مصلى القديمه تعرف المنطقه اغلبها زنكي اسديون الأصل من محافظه ديالى سابقا سعديه وجلولاء ومندلي رحلو من مرض الطاعون سكنوا كركوك

 
علّق كريم زنكي السعديه ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : الف هلا ومرحبا بكل عشيره الزنكي ومشايخها الشيخ الاب عصام الزنكي في السعديه

 
علّق محمد السعداوي الاسدي ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : سلام عليكم ديالى السعديه ترحب بكل عشيره الزنكي في العراق والشيخ عصام ابو مصطفى الزنكي متواجد في ديالى وبغداد ومرتبط حاليا مع شيخ عبد الامير الاسدي ابو هديل يسكن منطقه الشعب في بغداد

 
علّق خالد السعداوي الاسدي ، على ديوان ال كمونة ارث تاريخي يؤول الى الزوال - للكاتب محمد معاش : أجمل ماكتب عن ال كمونه وشخصياتها

 
علّق ذنون يونس زنكي الاسدي موصل ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : الى الأخ الشيخ ليث زنكنه الاسدي نحن عشيرة الزنكي ليس عشيرة الزنكنه مع جل احتراماتي لكم نحن دم واحد كلنا بني أسد وشيوخ ال زنكي متواجدين في ديالى الشيخ عصام ابو مصطفى والشيخ العام في كربلاء الشيخ حمود الزنكي وان شاء الله الفتره القادمه سوف نتواصل مع عمامنا في السعديه مع الشيخ عصام وجزاك الله خير الجزاء

 
علّق مصطفى الهادي ، على لا قيمة للانسان عند الحكومات العلمانية - للكاتب سامي جواد كاظم : انسانيتهم تكمن في مصالحهم ، واخلاقهم تنعكس في تحالفاتهم ، واما دينهم فهو ورقة خضراء تهيمن على العالم فتسلب قوت الضعفاء من افواههم. ولو طُرح يوما سؤال . من الذي منع العالم كله من اتهام امريكا بارتكاب جرائم حرب في فيتنام ، واليابان ، ويوغسلافيا والعراق وافغانستان حيث قُتل الملايين ، وتشوه او تعوّق او فُقد الملايين أيضا. ناهيك عن التدمير الهائل في البنى التحتية لتلك الدول ، من الذي منع ان تُصنف الاعمال العسكرية لأمريكا وحلفائها في انحاء العالم على انها جرائم حرب؟ لا بل من الذي جعل من هذه الدول المجرمة على انها دول ديمقراطية لا بل رائدة الديمقراطية والمشرفة والمهيمنة والرقيبة على ديمقراطيات العالم. والله لولا يقين الإنسان بوجود محكمة العدل الإلهي سوف تقتصّ يوما تتقلب فيه الأبصار من هؤلاء ، لمات الإنسان كمدا وحزنا وألما وهو يرى هؤلاء الوحوش يتنعمون في الدنيا ويُبعثرون خيراتها ، وغيرهم مسحوق مقتول مسلوب. والأغرب من ذلك ان اعلامهم المسموم جعل ضحاياهم يُمجدون بقاتليهم ويطرون على ناهبيهم. انها ازمة الوعي التي نعاني منها. قال تعالى : (لا يغرنك تقلب الذين كفروا في البلاد متاع قليل ثم مأواهم جهنم وبئس المهاد). انها تعزية للمظلوم ووعيد للظالم. .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : سلام محمد البناي
صفحة الكاتب :
  سلام محمد البناي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net