صفحة الكاتب : سرمد عقراوي

جهاد النكاح ما بين البعث السوري والوهابيه السعوديه في داعش انتهى بطلاق البغدادي؟!
سرمد عقراوي


·        إقرءوا التأريخ منذ سقوط النظام سنه 2003م والى اليوم ماهي دوله الملاذ الآمن للبعثيين الصداميين ؟! وبدون شك سوريا ؟! فالبعث السوري (العلوي) والبعث الصدامي وجهان لعملة واحدة ؟!.
·        نسي العراقييون بأن اغلب عناصر القاعدة وفلول البعث الصدامي كانت تدخل العراق عن طريق سوريا بحجه محاربه الامريكان ؟! وهذا كان يصب في مصلحه ايران وسوريا والسعوديه فافشال تجربه سقوط ابن العوجه لكي لا تتكرر في سوريا وايران والسعوديه وان كانت على حساب قتل وتفجير وتهجير ملايين العراقيين ان لم نقل كل العراقيين.
·        العراق عصي على ايران وعلى السعوديه ؟!
ايران:
بدأت كدوله اسلاميه مباركه وايدها في البدايه السنه والشيعه على حد السواء الا انها تحولت الى دوله سياسيه لا يهمها الا نفوذها السياسي ومنه نقل التجربه اللبنانيه الى العراق ؟! العراقييون ليسوا كاللبنانيين ولن يقبلوا بالسيطره الايرانيه عليهم لانهم اسياد التشيع ان لم نقل اسياد العالم؟!.
السعوديه:
مخنوقه في العراق لان سنه العراق ليسوا وهابيه ؟! ولديهم ترابط عشائري مع شيعة العراق وعاشوا معهم كأخوة على مر السنيين والعصور ؟! وهذا ما يغيض السعوديه الوهابيه ؟!.
·        هنالك تعاون لا يخفى على القاصي والداني ما بين المخابرات السعوديه الوهابيه والمخابرات البعثيه السوريه العلويه وللمعلومات فان المذهب الوهابي هو بدعه من صنع الانكليز بالنسبه للسنه وما يسمى بالعلوييون هم اصلا العلي اللاهيه ( يقولون بأن الامام علي ع بمنزله الله استغفر الله) والشيعه لا تعترف بهم كمذهب اصلا بل تعتبرهم كفار؟! الا ان الايرانييون يستعملونهم لانها السياسه ؟! هذا التعاون تحول الى صراع عندما قررت الوهابيه الاطاحه ببشار الأسد؟! وهذا يعني صراع ما بين حلفاء الأمس ؟! الذين حاربوا الامريكان في العراق.
·        لقاء مفترض (اكرر مفترض) ما بين رئيس المخابرات الايرانيه ورئيس المخابرات السوريه ؟! وهذا ما دار في الاجتماع قبل تأسيس داعش حسب تحليلي السياسي(اكرر حسب تحليلي):
النظام السوري على وشك السقوط  ما الذي يجب ان نفعله ؟! نحن بحاجه الى الدبابات والصواريخ والمعدات العسكريه الايرانيه لتدخل سوريا ؟! بس شلون العراقييون سنه وشيعه لن يقبلوا بعبورها عبر اراضي العراق ؟! هاي بسيطه ؟! علاقه المخابرات السوريه بفلول البعث الصدامي وخصوصا ان اغلبهم ضباط والقسم منهم تحول الى الوهابيه بعد معاشرته للقاعده في العراق وفي معسكرات بوكه وغيرها ؟! قررت المخابرات السوريه والايرانيه تأسيس داعش بالتعاون مع الصداميين الوهابيه ؟! الا ان الايرانيين اغبياء في امور العرب فهم يتصرفون سياسيا عن طريق سوريا والمخابرات السوريه ؟! فتركوا الحبل للبعث العلوي السوري ؟! اسسوا داعش لاسباب منها:
1-    تخويف الامريكان والاوربيين بان اذا اسقطتم بشار الأسد ونظام البعث العلماني فإن سوريا ستقع بيد القاعده ؟! وستهاجمكم في اوربا وامريكا بل في كل مكان ؟!.
2-     محاربه الجيش السوري الحر لتشتيت المعارضه السوريه ضد الأسد ؟!
3-    احتلال اجزاء من العراق (وطبعا المخابرات السوريه والايرانيه) تعلم بأن الجيش العراقي ضعيف ولن يصمد؟!.
·        عند احتلال داعش لاجزاء من العراق فإن ايران وسوريا تعلم بان اوباما ضعيف ولن يرسل قوات بريه ؟! بل انهم كانوا يتصورون بأن اوباما لن يستعمل حتى الضربات الجويه ؟! واذا ما قرر اوباما ارسال قوات بريه او ضربات جويه فإن مليشيات ايران في العراق ستعارض بحجه السياده الوطنيه ؟! فلا يبقى للعراقيين من خيار الا الاعتماد على ايران ؟! فتدخل القوات الايرانيه بدباباتها ومدرعاتها وجيوشها من فيلق القدس بحجه حمايه المراقد المقدسه ومنه اليوم بحجه تحرير الموصل ؟! لان ضربات الطيران وحدها لا تكفي ؟!  وعند وصولها الى الموصل وتحريرها ؟! فإن هذه الدبابات والصواريخ والمعدات العسكريه الايرانيه  لن تعود الى ايران ؟! بل انها ستدخل سوريا لانقاد نظام البعث السوري من السقوط ؟! وستبقى في سوريا ؟! وهذا هو الهدف الرئيس ومربط الفرس لتأسيس داعش.
·         هنالك الكثير من العراقييون الذين فهموا هذا السيناريو جيدا ومنهم سنه وشيعه ؟! ومن ضمنهم الصدامييون والصدامييون الوهابيه الذين انتموا الى داعش ومنه فهم يقولون وكما يقول المثل العراقي: انلعبنا ؟!
كما ان الوهابيون في داعش ايضا يقولون: انلعبنا ؟! ومن لعب الاثنين؟! طبعا المخابرات البعثيه السوريه ؟! فحصل الطلاق في جهاد النكاح ما بين المخابرات السوريه البعثيه العلويه ممثله بالصداميين والصداميين الوهابيه ؟! وبين الوهابيه من فلول القاعدة ؟!
تشير الاخبار بعزل ابو عمر البغدادي وتعيين سعودي مكانه وهو الدليل على ما سردته لكم.
·        اهلي العراقيين من سنه وشيعه وعرب وكرد ؟! نحن العراقييون الضحيه وبلدنا العراق هو الضحيه ؟!
ادعوكم الى فهم هذا المخطط الرهيب الذي هدفه هو سياسي بحت ومن نتائجه هو قتل وتشريد اكبر عدد ممكن من العراقيين بسبب السياسه العمياء لايران وبسبب خبث السياسه البعثيه السوريه ووالوهابيه السعوديه والتركيه ومنه الاردنيه والمصريه تجاه العراق والعراقيين.
ولنقف وقفة رجل واحد كعراقيين لا فرق بين سني وشيعي او عربي وكردي للقضاء على هذه المؤامرة التي تستهدفنا جميعا والله من وراء القصد لان حب الاوطان من الايمان ؟! ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.
كتاباتي ليست لا تفاخرا ولا مدحا بنفسي لا سامح الله ولكنني عشت في الغرب معظم حياتي وتعلمت منهم بان اكتب عن تجاربي كما يكتبون عسى ولعلها ان تنفع الاخرين؟! وكما انا انتفع واستفيد من قراءة تجارب الاخرين؟! ومن باب زرعوا فاكلنا نزرع فيأكلون ؟

  

سرمد عقراوي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/11/02



كتابة تعليق لموضوع : جهاد النكاح ما بين البعث السوري والوهابيه السعوديه في داعش انتهى بطلاق البغدادي؟!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق إيزابيل بنيامين ماما آشوري. ، على جهل التوراة هل يعني جهل الله او خطأ الوحي أو كذب موسى ؟ - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : سلام ونعمة اخ صالح السنوسي . إذا كانت الكتب المقدسة مخفية وبعيدة عن متناول ايدي الناس فما الفائدة منها؟ وانا معكم الله لا يترك رسالاته في مهب الريح بل يتعهدها عن طريق الأنبياء واوصيائهم من بعدهم اسباط او حواريين او ائمة يضاف إلى ذلك الكتاب الذي يتركه بينهم ، ولكن اذا كفر الناس بخلفاء الانبياء وحاربوهم وقتلوهم ثم اضاعوا الكتب او قاموا بتزويرها فهذا خيارهم الذي سوف عليه يُحاسبون. يضاف إلى ذلك لابد من وجود فرقة او فئة على الحق تكون بمثابة الحجة على بقية من انحرف. وهنا على الإنسان ان يبحث عن هذه الفرقة حتى لو كانت شخصا واحدا. فإذا بدأ الانسان بالبحث صادقا ساعده الرب على الوصول ومعرفة الحقيقة. ذكر لنا المسلمون نموذجا حيا فريدا في مسألة البحث عن الدين الحق ذلك هو سلمان الفارسي الذي اجمع المسلمون قاطبة على انه قضى عشرات السنين باحثا متنقلا عن دين سمع به الى ان وصل وآمن. والقرآن ذكر لنا قصة إبراهيم وبحثه عن الرب وعثوره عليه بين مئآت المعبودات التي كان قومه يعبدونها . لا ادري ما الذي تغير في الانسان فيتقاعس عن البحث .

 
علّق سيف الزنكي السعداوي ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : اهلا وسهلا بالشيخ عصام الزنكي في محافظه ديالى السعديه

 
علّق ايزابيل بنيامين ماما اشوري ، على جهل التوراة هل يعني جهل الله او خطأ الوحي أو كذب موسى ؟ - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : سلام ونعمة وبركة عليكم اخي الطيب صالح السنوسي واهلا وسهلا بكم اخا عزيزا . بحثت في فيس بوك ووضعت اسمكم في الباحث ولكن ظهر لي كثيرون بهذا الاسم (Salah Senussi ) فلم اعرف ايهم أنت . والحل إما أن تكتب اسئلتكم هنا في حقل التعليقات وانا اجيب عليها ، او اعطيك رابط صفحتي على الفيس فتدخلها صديق وتكتب لي اشارة . او تعطيني علامة لمعرفة صفحتكم على الفيس نوع الصورة مثلا . تحياتي وهذا رابط صفحتي على الفيس https://www.facebook.com/profile.php?id=100081070830864

 
علّق صالح السنوسي ، على جهل التوراة هل يعني جهل الله او خطأ الوحي أو كذب موسى ؟ - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : اولا انى اكن لك كل التقدير والاحترام وارجو من الله قبل ان اموت التقى بك والله علي كل شى قدير .........طرحك للحقائق جعلتنى اتعلق بكل ما تكتبين وانا رجل مسلم ابحث عن الحقيقة دائما وارى فيك يد العون منك وانا اقدر افيدك ارجو ان تساعدينى لانى لدى كثير من الاسئلة على رسالة عيسى المسيح عليه صلةات الله هدا معرفي على الفيس Salah Senussi اما بخصوص قدسية الثوراة وبقية الكتب ان الله لا يرسل رسالات الى عباده ويتركها في مهب الريح للتزوير ثم يحاسبنا عليها يوم البعث مستحيل وغير منطقى لدالك الكتب الاصلية موجودة ولكن مخفيةوالله اعلمنا بدالك في القران

 
علّق عمار كريم ، على في رحاب العمارة التاريخية دراسة هندسيه في العقود والاقبية والقباب الاسلامية - للكاتب قاسم المعمار : السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ... شكرا جزيلا للمعلومات القيمة المطروحة حول هذا الموضوع الهام جدا .... يرجى ابلاغنا عن مكان بيع هذا الكتاب داخل العراق ... واذا كانت لديكم نسخة PDF يرجى ارسالها لحاجتنا الماسة لهذه الدراسة مع فائق التقدير والامتنان.

 
علّق سلام جالول شمخي جباره ، على فرص عمل في العتبة العباسية المقدسة.. إليكم الشروط وآلية التقديم : الاسم. سلام جالول. شمخي جباره. خريج. ابتدائيه. السكن. محافظه البصرة المواليد. ١٩٨٨. لدي اجازه سوق عمومي. رقم الهاتف. 07705725153

 
علّق الشيخ العلياوي ، على البُعد السياسي (الحركي) لنهضة الإمام الحسين (عليه السلام) - للكاتب د . الشيخ عماد الكاظمي : السلام عليكم بورکتم سماحة الشيخ علي هذا الايجاز، ونأمل ان تشیروا الی البعدین العقائدي والفقهی في خروج سيد الشهداء عليه السلام ولا تترکون القارئ في حيرة يبحث عنهما

 
علّق حسن الزنكي الاسدي كربلاء المقدسة ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : يوجد الشيخ قاسم الزنكي في كربلاء ويرحب بجميع الزناكيه من السعديه وكركوك الموصل

 
علّق احمد زنكي كركوك مصلى مقابل الحمام ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : عشيره زنكي في كركوك بدون شيخ

 
علّق ممتاز زنكي كركوكي ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : نحن عشيره زنكي في كركوك مصلى القديمه تعرف المنطقه اغلبها زنكي اسديون الأصل من محافظه ديالى سابقا سعديه وجلولاء ومندلي رحلو من مرض الطاعون سكنوا كركوك

 
علّق كريم زنكي السعديه ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : الف هلا ومرحبا بكل عشيره الزنكي ومشايخها الشيخ الاب عصام الزنكي في السعديه

 
علّق محمد السعداوي الاسدي ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : سلام عليكم ديالى السعديه ترحب بكل عشيره الزنكي في العراق والشيخ عصام ابو مصطفى الزنكي متواجد في ديالى وبغداد ومرتبط حاليا مع شيخ عبد الامير الاسدي ابو هديل يسكن منطقه الشعب في بغداد

 
علّق خالد السعداوي الاسدي ، على ديوان ال كمونة ارث تاريخي يؤول الى الزوال - للكاتب محمد معاش : أجمل ماكتب عن ال كمونه وشخصياتها

 
علّق ذنون يونس زنكي الاسدي موصل ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : الى الأخ الشيخ ليث زنكنه الاسدي نحن عشيرة الزنكي ليس عشيرة الزنكنه مع جل احتراماتي لكم نحن دم واحد كلنا بني أسد وشيوخ ال زنكي متواجدين في ديالى الشيخ عصام ابو مصطفى والشيخ العام في كربلاء الشيخ حمود الزنكي وان شاء الله الفتره القادمه سوف نتواصل مع عمامنا في السعديه مع الشيخ عصام وجزاك الله خير الجزاء

 
علّق مصطفى الهادي ، على لا قيمة للانسان عند الحكومات العلمانية - للكاتب سامي جواد كاظم : انسانيتهم تكمن في مصالحهم ، واخلاقهم تنعكس في تحالفاتهم ، واما دينهم فهو ورقة خضراء تهيمن على العالم فتسلب قوت الضعفاء من افواههم. ولو طُرح يوما سؤال . من الذي منع العالم كله من اتهام امريكا بارتكاب جرائم حرب في فيتنام ، واليابان ، ويوغسلافيا والعراق وافغانستان حيث قُتل الملايين ، وتشوه او تعوّق او فُقد الملايين أيضا. ناهيك عن التدمير الهائل في البنى التحتية لتلك الدول ، من الذي منع ان تُصنف الاعمال العسكرية لأمريكا وحلفائها في انحاء العالم على انها جرائم حرب؟ لا بل من الذي جعل من هذه الدول المجرمة على انها دول ديمقراطية لا بل رائدة الديمقراطية والمشرفة والمهيمنة والرقيبة على ديمقراطيات العالم. والله لولا يقين الإنسان بوجود محكمة العدل الإلهي سوف تقتصّ يوما تتقلب فيه الأبصار من هؤلاء ، لمات الإنسان كمدا وحزنا وألما وهو يرى هؤلاء الوحوش يتنعمون في الدنيا ويُبعثرون خيراتها ، وغيرهم مسحوق مقتول مسلوب. والأغرب من ذلك ان اعلامهم المسموم جعل ضحاياهم يُمجدون بقاتليهم ويطرون على ناهبيهم. انها ازمة الوعي التي نعاني منها. قال تعالى : (لا يغرنك تقلب الذين كفروا في البلاد متاع قليل ثم مأواهم جهنم وبئس المهاد). انها تعزية للمظلوم ووعيد للظالم. .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : عباس اللامي
صفحة الكاتب :
  عباس اللامي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net