صفحة الكاتب : إيزابيل بنيامين ماما اشوري

موت عبد الله . ماذا يعني
إيزابيل بنيامين ماما اشوري

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
هي اسألة يطرحها الاصدقاء عن هذا الخبر الذي يقول بأن موت الملك عبد الله في الحجاز يدل على حدث معين . 
وانا على هذه العجالة لا استطيع ان اجزم ان هذا صحيحا او لا . وإنما بحثت سريعا فوجدت ما يلي ، مع اني طلبت مصادر وكتب معينة سوف تصلني عن قريب .
بالنسبة لموت عبد الله في أرض (العربية) شرق التيمن يعني الحجاز او السعودية حاليا فهذا يعني انه بموت عبد الله سوف تبدأ حقبة جديدة تتعلق بظهور ابطال الفصل الأخير من احداث المخطط الإلهي على مسرح الحياة مثل نزول يسوع المسيح وظهر القائم ، والدجال وغيرهم من رموز اليوم الأخير، فليس من الضروري ان يكون موت (عبد الله) ضمانة فورية لخروج المهدي الفوري ، ومن هو عبد الله هذا اللكع ، حتى تهتم به الاحداث ، وإنما كما ذكرت لربما موته مؤشر لهذه الحقبة وبداية لها .
وكما نرى فإن الحياة حُبلى بالاحداث ولا تكاد تستقر على قرار والمؤامرات احاطت بهذا العالم احاطة السوار بالمعصم، ولكن هنا اشارات انا اتابعها منذ أيام في بعض المصادر حيث توجد روايات في الكتاب المقدس تقول : (موت ملك العربية يُسعّر نار التيمن فتسوق الناس إلى كوثان لينطلقوا إلى وادي مجدو حيث الموت وخراب اورشليم حيث يُقتل التنين امام دمشق).
وهذا النص حرفيا موجود في إنجيل توماس (1) المعروف بإنجيل يهوذا المعرّبان الاصحاح الثامن 25. وانا كتبت بحثا عنه موجود على صفحتي.
والعربية تعني أرض الجزيرة العربية وقلبها الحجاز ، والرؤيا تقول ان موت ملك العربية تعقبه اشتعال نار التيمن (اليمن) أو عدن ــ واليمن اليوم حُبلى بالاحدث، وهذه النار لربما في اشارة إلى النفط الذي خرج ويخرج الان في اليمن والسعودية والتي تشتعل عيونه والغاز المتدفق منه التي سوف تسوق الناس إلى ارض كوثي : الكوفة . اي بسبب هذا النفط (النار) سوف تكون حروب وكوارث مريعة بسبب تلاعب لربما باسعار النفط من اجل تدمير بعض البلدان وتخريب اقتصادياتها وهو الذي سوف يُسببه هبوط حاد وسريع للاسعار او غيرها . فيكون بسبب هذا ان الجيوش والناس ينطلقوا من هناك للقضاء على اورشليم اي اسرائيل وحلفائها .
ولكن البحث بحاجة إلى ادلة تدعمه. ولا استطيع ان اكتب اكثر من ذلك ، ولكني أؤكد ذلك ، لا بل هناك اشارات تعمدت عدم إيرادها لانها تبلبل الفكر مثل قوله ان بولص ذهب إلى العربية لكي يبحث عن ملكها ويجس خبرها لان منها سوف تخرج جيوش دمار اورشليم ونهاية حقبة اليهود الثانية. (2)
تحياتي
توضيح . 
1- هو (توما) وهو من تلاميذ يسوع الطيبين وقد تم ذكره ضمن الاثنا عشر تلميذا ليسوع كما نرى ذلك في إنجيل مرقس 3: 18(( وأندرواس ، وفيلبس ، وبرثولماوس ، ومتى ، وتوما ، ويعقوب بن حلفي وتدواس ...)). توما هذا كتب إنجيلا حاله حال التلاميذ ـــ فكما كان لبقية الصحابة مصاحف ـــ كان لتوما إنجيلا لم تعترف به الكنيسة لانه لا يتفق مع الشروط القانونية التي وضعها الآباء في مجمع نيقيه ، وإنجيل (توماس) متأخر جدا عن بقية الاناجيل التي تم كتابتها في زمن باكر بعد رحيل يسوع حيث تم كتابته سنة (200) بعد الميلاد وقد تم رفضه ضمن اكثر من سبعين انجيلا آخر لا تزال راقدة على رفوف أرشيف الفاتيكان الأكثر سرية في دهاليز البانثيون.ولكن توجد نسخ منتشرة منه في مكتبات الاديرة والكنائس وهي خاصة بالباحثين.
2- وهذا ما اكده بولص في أنه ذهب إلى العربية وبقي هناك عشر سنوات ثم عاد إلى دمشق فماذا كان يفعل هناك ؟ وهذا النص في رسالة بولس الرسول إلى أهل غلاطية 1: 17 (( انطلقت إلى العربية، ثم رجعت أيضا إلى دمشق)). وبولص يهودي مستستر بالمسيحية ويهمه امر العربية السعودية حاليا . حيث استوطنها اليهود وبنوا فيها الحصون لإمر ما .

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


إيزابيل بنيامين ماما اشوري
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/01/27



كتابة تعليق لموضوع : موت عبد الله . ماذا يعني
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 7)


• (1) - كتب : ahmed ، في 2015/02/23 .

السلام عليكي ايزابيل
ما زلت اعتقد ان ما كتبتي ما هو الا فيض من غيض لاسباب و انا اقدر هذه الاسباب لعدم منطقيتها بالنسبة للعقول التي لا تستطيع الاستيعاب لغرابة التفاصيل اللتي لا يدركها الا اشخاص معينين حيث ان ما سيقال تعجز العقول عن فهمه و من يفهمه يكتمها لعدم اتهامه بالالحاد او الكفر او الجنون و لهذا تم الترميز للاخفاء فهذا العالم ملئ بالاسرار و اللتي لها دائما وقت محدد للخروج
و ما اريد ان اعرفه لا يمكن ان اكتبه و ما تعرفيه لا يمكن ان تكتبيه و لكن ردك مقنع و مفهوم اتمني لكي دوام السعادة و الخير و ادعو لك بزيادة المعرفة و تجلي السكينة والرضا و الحكمة و اتمني ان تدوم المعزة و الاحترام و التقدير بارك الله فيكي
- و اتمني اذا امكن سيدتي اذا كان هناك اي معلومات جديدة ان اضطلع عليها و بريدي الالكتروني موجود اذا امكن التواصل ساكون شاكرا جدا
اتمني من الله ان يزيدك بسطة في العلم و الجمال.


• (2) - كتب : إيزابيل بنيامين ماما آشوري ، في 2015/02/23 .

شكرا اخي الطيب احمد
موت عبد الله وحده لا يكفي ان يكون علامة فارقة حول نزول يسوع وظهور المهدي ، بل ان موت عبد الله تتبعه آيات كثيرة اولها هو ظهور الخلافات في هذه الاسرة وقد بدأت فعلا بالظهور وذلك برجوع السديريين إلى الحكم والقيام بتعديلات وزارية من شأنها ان تقود لصراعات مستقبلية وسبب التركيز على الحجاز هو ان عبد الله ومن يليه لهم تأثير قوي في حركة الأحداث العالمية لكونهم اتباع وذيول منفّذة لدول الاستكبار العالمي وعلى رأسها إسرائيل وقاعدة من اكبر قواعد الشر في العالم حيث تمتلك ثاني اكبر خزين ستراتيجي من الاسلحة في العالم معلن عنها أو غير معلن ومنها صفقة الصواريخ الباكستانية الحاملة للرؤوس النووية التي وصلت منذ اكثر من سنة كرد فعل سعودي على البرنامج النووي الايراني ، ولأن السعودية مركز وقلب المسلمين وانها ذات تأثير اقتصادي على العالم بما تملكه من ذهب ونفط وممرات مائية وبحار .

الذي لا يُصدقه أحد ـــ لربما انطلاقا من نظرية المؤامرة السيئة الصيت ـــ هو أن اليهود وراء كل شر في هذا العالم بما يمتلكونه من دهاء وسلاح وسحر وتجربة طويلة عريضة في التىمر على الشعوب وقل الانظمة وقتلهم كل طاهر شريف نزيه من الانبياء ووغيرهم فهم لا يتورعون عن أي عمل يعرفون انه يجلب الضرر للبشرية وكذلك سيطرتهم على كل وسائل الاعلام وبيدهم مراكز الدعارة التي توقع بالشخصيات النافذة لتكون تحت سيطرتهم وبيدهم وسائل الاغتيال السرية للزعماء وغيرهم . ما يجري في الخفاء على ايدي اليهود لا يُصدقه احد ، اخبرني كردينال كبير مرة رأيت كدمات على وجهه فقال : انه من عمل (الطبقة) حيث يدخلون على اي زعيم في العالم فيُشبعونه ضربا بالاحذية ليوقع لهم كل ما يُريدونه لأن هذا الزعيم من صنعهم وخاضع لهم واكثر ما يخشاه هؤلاء الزعماء هو (فصيلة الفهود) هذه التي تزيل وتُنصّب الزعماء في العالم ضمن شروط مذلة قاسية مُخجلة.
اما بالنسبة لظاهرة القمر ، فهو رمز لأن الكتب المقدسة تتكلم بلغة الرموز التي لايفق طلاسمها إلا ذوي الخبرة والباع الطويل في التعامل مع هذه الرموز . انظر مثلا قول التوراة في سفر أيوب 31: 26 (( نظرت إلى النور حين ضاء، أو إلى القمر يسير بالبهاء)).
فالنور هو المهدي والقمر هو يسوع المسيح اللذان سوف يحكما العالم ورايتهما واحدة وهي الراية التي رفعتها السعودية زورا وكذبا .
والقمر الدموي هو القمر نفسه الذي تنبأت به التوراة منذ آلاف السنين عند اقتراب اليوم الذي عيّنه الرب لظهور مقدسيه فيقول في سفر يوئيل 2: 31 (( تتحول الشمس إلى ظلمة، والقمر إلى دم قبل أن يجيء يوم الرب العظيم المخوف)). ولعله من الأسرار الكبيرة ان يتكرر هذا النص في اليهودية والمسيحية والاسلام فقد ذكر سفر يوئيل ذلك كما تقدمنا وذكره الانجيل في سفر أعمال الرسل 2: 20 حيث يقول : (( تتحول الشمس إلى ظلمة والقمر إلى دم، قبل أن يجيء يوم الرب العظيم الشهير )). وفي الاسلام يتكرر نفس النص على شكل حديث من أن القمر سوف يتحول إلى لون الدم. ولكن يوحنا في رؤياه يعطي علامة واضحة فيقول في سفر رؤيا يوحنا اللاهوتي 6: 12 (( ونظرت لما فتح الختم السادس، وإذا زلزلة عظيمة حدثت، والقمر صار كالدم)). والختم السادس هو نجمة داود السداسية التي ترمز إلى اليهود الذي سوف يفتحون ابواب الشر على هذا العالم .
فمتى ما رأينا القمر اصبح لونه دمويا فليعرف الجميع ان الوقت حان ليوم الرب العظيم المخوف ، والكنيسة الرومانية العظمى تراقب هذا الحدث وقد نشرت في صحيفتها (ذي ربيكا) بأن القمر منذ سنوات قليلة بدأ يتحول لونه إلى الاصفرار وبدأت حركات الشر في التصاعد.
تحياتي



• (3) - كتب : احمد ، في 2015/02/23 .

السلام عليكي ايزابيل
ان شاء الله لديكي اجابات
1-اعلم انكي متاكدة تماما ان موت عبد الله له دلالة كبيرة علي شئ معين سياسيا و اقتصاديا و دينيا و هو مثلما قلتي له ارتباط كبير بالسيناريو الالهي للعلامات الكبري و الملاحم و ما يحدث في المنطقة و السؤال هنا هل هذه العلامة او هذا الحدث مرتبط بان يعرف القائم المهدي نفسه او انه علامة علي الظهور او بداياته.
2-اليهود حاليايعدون لشئ كبير في الخفاء و لا يطلعون عليه احد الا طائفة النخبة منهم و يخططون لمرحلة النهاية و علي الرغم من اطلاعهم علي كثير من الاسرار الا انه هناك اشياء كثيرة مخفية عنهم و هو ما يدعو للدهشة غلي الرغم من وجود مصادر معلومات كثيرة لديهم
3- في اعتقادك هل ستسفر مساعيهم عن ادراك القائم علي الرغم من انتشار مخابراتهم و عيونهم و سيطرتهم علي حكومات و سياسات دول كثيرة
4- هل هناك علاقة لظاهرة للقمر الدموي ببعض الاحداث الجسام في العالم و هل حدوث هذه الظاهرة او حتي رؤية بعض الناس لها في المنام لها دلالة علي شئ

شكرا لكي

• (4) - كتب : إيزابيل بنيامين ماما آشوري ، في 2015/02/22 .

نعم اخ حمد ahmed mohamedحياك الرب . اكتب الاسئلة وانا بالخدمة إن كان لدي جواب .

• (5) - كتب : ahmed mohamed ، في 2015/02/22 .

السلام و التحية العطرة لكي ايزابيل
شكرا لردك الكريم و لكنني احس ان لديك المزيد و الكثير من المعلومات بخصوص هذا المقال و لكنه مجرد احساس فهل هناك طريق لاعرف المزيد عن هذا الامر فان عندي المزيد من الاسئلة في هذا الموضوع.
و لا اخفيكي القول اني عندي الكثير من الاسئلة و الاستفسارات فاذا كان وقتك يسمح فهذا شرف لي و سعادة كبيرة.


• (6) - كتب : إيزابيل بنيامين ماما آشوري ، في 2015/02/14 .

اهلا اخي الطيب احمد
موت عبد الله وإن تحقق إلا أنه لا يكفي إلا بعد اتمام النبوءة كاملة وهو ان تكون بعده امارة الصبيان وسقوط ملك وقيام آخر بفترة قياسية (إذا مات عبد الله لم يجتمع الناس بعده على أحد ولم يتناه هذا الأمر دون صاحبكم إن شاء الله ، ويذهب ملك السنين ويصير ملك الشهور والأيام ، فقلت: يطول ذلك ؟ قال : كلا).
طهور المهدي في الحجاز ، وعاصمته الكوفة بالعراق , ونزول المسيح في الشام . وهذه المناطق من اكثر مناطق العالم سخونة واضطرابا وكأنها تستعد لإمر ما .
وانا لازلت ابحث في هذا الموضوع .
تحياتي

• (7) - كتب : ahmed ، في 2015/02/14 .

السلام عليكي ايزابيل
من بعد اذنك لو تفضلتي هل هناك اي مصادر جديدة عثرتي عليها بخصوص هذا الموضوع او اي اخبار جديدة
وفقك الله لما فيه الصالح و تحياتي لكي و تمنياتي لان تكوني في خير و سعادة دائمة




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net