صفحة الكاتب : عدي المختار

مهزلة منتخب ( الكفخات ) النسوي !!!
عدي المختار

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

 لا يختلف زمن السيد عبد لخالق مسعود عن زمن من سبقه سواء عهد الكابتن حسين سعيد الطويلة الامد ومرورا بفوضى عهد السيد ناجح حمود فخلال كل تلك السنوات وحتى هذه اللحظة وكرتنا العراقية تعيش مباراة فوضوية بلا مدرب يمسك زمام الامور ويوجه من هم داخل المستطيل الاخضر نحو لعب نظيف واداء حقيقي يعيد لمبارة الكرة الفوضوية لاتحادنا الموقر اتزانها بعد ان عصفت به المجاملات والعشوائية والارتجالية وهدر الاموال دون اي مسؤولية !! والغريب في الامر الكل اليوم في سبات دائم عمايجري من فوضى و ( خربطات ) لا طائل منها الا مهانة واهانة الكرة العراقية وترسيخ ثقافة الفوضى والارتجالية في كل مفاصل الكرة العراقية عكس ماكان في زمن السعيد والناجح فالكل كان ينادي باسقاطهما والاعلام وقتها وقف ولم يقعد اما الان فالنار برداً وسلاماً على سيدنا الملا!!!.
والا ماذا نسمي مهزلة منتخبنا النسوي ومالحق بسمعة العراق من سوء نتيجة للخسارات التي مني بها هذا المنتخب العتيد !!! مع منتخبات دول عربية لا تعرف حتى معنى الكرة النسوية , وماهذه الخسارات الا نتاج حتمي لهذه الفوضى والارتجالية التي تجتاح كرتنا العراقية التي من المفترض ان تعاني حالها حال كل مؤسسات العراق من التقشف المالي !! الا ان التقشف في اتحاد الكرة هو تقشف اعلامي فقط فلازال الكل يتمتع بامتيازاته وسفراته وللان الاتحاد لم يعد خطة مالية لمواجهة التقشف المالي بل لازالت المطارات تنتعش بوفودنا ورموزنا الكروية وبدلاً من ان يسافر عضو في كل مهمة يسافر عضوين !!! وبدلاً من ان نقلص من نفقات مشاركاتنا ووفودنا الخرجية ونحدد ماهو المهم والاهم من المشاركات راح الاتحاد وكله ثقة بزج منتخب نسوي لا يفقه من الكرة شيئاً في مشاركة كانت نتائجها محسومة ومعروفة للقاصي والداني ولا تحتاج لــ( فذلكه) اتحادية في معرفة نتيجة هذه المشاركة التي كانت مكتوب عليها منذ ان تم توجيه الدعوة للعراق بالخسارة لا غير ولاسباب مختلفة , اولها يكمن بعدم وجود رياضة نسوية كروية في العراق وماهذه الرياضة الا كذبة وكان علينا ان نصارح انفسنا بها قبل ان نكذب على انفسنا وجماهيرنا الكروية ونزج بمنتخب نسوي في بطولة عربية اولها خساراة واخرها فضيحة .
وثانيا لا يوجد لدينا تاريخ او قاعدة بيانات فيما يخص الكرة النسوية في العراق والوطن العربي تؤهلنا لقراءة المشاركة من ناحية قدراتنا وقدرات الخصوم وبالتالي خضعت المشاركة لمزاجيات الارتجال في الاتحاد فكانت الخسارات والفضيحة موجعة بحق سمعة العراق .
على اتحاد كرة القدم ومن خلفها اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية ان يحددان وبشكل سريع وجدي سياسة مالية تتلائم مع مايمر به العراق من تقشف وركود كروي , يحدد من خلالها المهم والاهم من المشاركات وان لا نزج بسمعة العراق نحو هاوية الفضائح اكثر , ولا باموال العراق لمنحدر الهدر بلا( وجع كلب) فالمال السائب يعلم على السرقة .

 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


عدي المختار
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/05/01



كتابة تعليق لموضوع : مهزلة منتخب ( الكفخات ) النسوي !!!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net