صفحة الكاتب : محمد علي مزهر شعبان

نعم قديسون ... رجال الحشد انتم
محمد علي مزهر شعبان
هو يعرف انه غدا لفي مقتل . فيحشد نفسه وارادته ، لا يأمل دستا ولا مغنما ، ولا يأمل خزانة تندلق مطمعا . ذاهب للحتف والردى بحكم من توجه اليها بمحض تسبيحة زاهد ، وسجدة عابد ، وشكيمة ماجد. رجال من نوع خاص ، انفس غالية تلوي عنق البغاة وجود بالروح وسخاء حين يسئلهم الوطن ، بمنح ارواحهم فيجودوا بالروح طوعا اخوة الندى . أرواح متحدة بالحقيقة المطلقة لأسباب الخلق والوجود. رجال لكم تعرضوا الى ادانات وتشويهات ممن جعلوا من وجودهم اوصياء وامراء على الاخرين ، راكبوا الاجواء ، بين عاصمة واخرى ، ليال حمراء ومن يقرع كؤوس الصفراء ، وبين من احتجز وطن ومواطن أكباش فداء . 
لم يكتف مطمعهم عند جعبة امتلئت ففاضت ، وألسن تندلع من فكي حيات ، على شبيبة تقف في الفيافي والقصبات ، في مواطن وجحور مدلهمات ، تذكرنا بوريقة وجدت في جيب جندي مدماة ، يقطر منها الجود والاباء وايقاد الشموع ، ينزف منها الأسى والدم والدموع ، آملاً أن تجففها رياح الأمل، وانتظار اليوم المأمول في الخلاص دفاعا عن وطن اذ يبرق لابيه: ابي اني في مهمة ساميه لا تبكيني بل انثر الورود . رسالة تبعث الى الضمائر التي تتصارع من أجل سلطة ، وقضم كعكعه ، انكم ايها السادة اللذين اتيتم على حين غرة وغفلة ، ان مقاتلا ليس مجهولا الا في بصيرتكم وبصركم ، هناك حيث يمنع بموته الوحوش من التهامكم ، يطارد القادمون من اصقاع الغاب لحرق وطن .
 انهم القديسون ، قداستهم بدماء شهداءهم  حين يأسسون لنداء الرب في الدفاع عن العرض والارض . قديسون حين تتنزع الاغواءات والشهوات من الانفس لتتصاعد انفاس التضحية في وطن مغتصب . يشنف الانوف اريج الارض حين يختلط الدم الطاهر بلتراب الطهور .. نستقبل جثامينهم فيصمت الصراخ والعويل ، والاجواء مرهونة بالصمت المهيب ، وجوه المشيعين تعانق السماء فتختزل الافاق فيتصل الانسان بكبد السماء وربها العظيم ، ومن اعماق الاغوار تتصاعد الانفاس ...اللهم تقبل هذه الاضحيات وقد بلغوا مبلغ الصالحين . 
وحده الوطن يبكي ويئن ياخسارة رجال كانوا وتادا وعمادا ، ذخرا وامجادا وهم يتمايلون بشرخ الصبا وعنفوان الرجولة فوق ارضي . انهم ذخري ليوم نازلة ، انهم فخري لساعة مباهلة ، انهم حرزي حين مقاتله . نعم لبستم جلباب القداسة الاسمى ، بدلة حرب مضرجة بالتراب والدماء ، تتسابق في الرمضاء والوعثاء ، تلتحم في جبالها ومنعرجاتها في القصبات والغبراء . انكم قديسون لا تحتاجون الى نص او بشارة نبؤة، لان الانبياء يهرولون بمارثونكم كتف بكتف،واصطف معكم من تسلق اصلاب المشانق . من كوباني لجرف النصر ، حين صرخ كاكه حمه تبا للسياسة ، واذ نادى عبد الزهرة هائنذا قادم امرلي تبا للمسيسين .  وعلى دكة النهر اذ ذبح صبية تلاميذ في قصور الطغاة ، واذ تصطبغ بالدماء ، اقيم اليوم احياء  في ارض محررة العزاء .. لا بكاء ايتها الثاكلات ... ستصطاد الاسود الضباع .

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


محمد علي مزهر شعبان
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/06/14



كتابة تعليق لموضوع : نعم قديسون ... رجال الحشد انتم
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net