صفحة الكاتب : احمد مهدي الياسري

حكومتنا من تقول للعدو هذه مواقعنا وهؤلاء ولد الخايبة اقتلوهم انحروهم !!!
احمد مهدي الياسري

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

\"قناة الآن الفضائية \" وهذا هو اسمها هذه القناة قناة تابعة لنظام ال سعود تبث من دبي وممولة من قبله حالها حال العبرية وغيرها من قنوات العهر العربي الذين يعتبرون الشيعة العدو الاول والاخير والاوحد لهم , ولها مراسلين في بغداد وفي جبهات القتال , وكل توجهاتها مع المشروع الوهابي في العراق وسوريا ولبنان وان لبست ثوب وشعار الاعلام المنفتح ...
http://albrog.blogspot.com/2015/06/blog-post_15.html
قناة الان السعودية وهنا نموذج وعينة من لقاء جرى قبل قليل انقله لكم وهي هنا لاتحاور او تبحث عن معلومة او تنقل بحياد بل تسال اسالة استخبارية ومع الاسف ان من تساله يكشف لها وبسذاجة او تعمد لا ادري مناطق تموضع القوات العراقية في الانبار وماحولها وامور يمكنكم الاطلاع عليها في الفديو المرفق وهي من الاسرار العسكرية التي من الجريمة البوح بها لانها ستكون مكشوفة وفي مرمى العدو مايعني المزيد من الدماء الطاهرة والمزيد من الشهداء والايتام والارامل فضلا عن مساعدة العدو في الحذر واستثمار طرق بعيدة عن رصد قواتنا مايتيح له المناورة والالتفاف على قطعاتنا من المحاور المشار اليها من قبل امثال القيادات التي تلتقيها هذه القنوات ومع الاسف حتى بعض القنوات العراقية ومراسليها يفعلون ذلك بسذاجة مقززة وقبل اي معركة نرى المايكروفونات وهي تنقل على لسان ضباط كبار يقولون امام الشاشات اننا سنفعل وسنقوم بكذا وكذا وكيت وكاني بهم يقولون للعدو هذه الاضحيات تعالو يادواعش وانحرها ...!!!!!!!
من تلتقيه هذه القناة في هذا الفديو المرفق يحدد لهم الاماكن التي تتجمع فيها القوات وبالاسم والمكان والشوارع ونوع القوات وايضا حركة الاستطلاع ولا ادري هل هي سذاجة ام تعمد مع سبق الاصرار والتنكيل بالشعب العراقي ومجاهدينا الابطال ..؟؟؟؟!!!!!!
قبل هذا اللقاء قدمت القناة تقريرا اخر من مراسلها في عامرية الفلوجة تبرز فيه مواطن الضعف لدى المقاتلين وباسلوب التوهين واضعاف المعنويات ملتقية ببعض من شباب المدينة احدهم ملثم و الملقنين بكلام يهين القوات المسلحة والحشد الشعبي فيما لاتتطرق الى انتصارت الحشد الذي يسمى من قبل القناة مليشيات .... !!
ايها المسؤولون في دولة العراق ان كان هناك دولة افتحوا اذانكم الصماء لاصرخ فيها بوجع واقول نحن في معركة ونتعرض الى ابادة للجنس العراقي الشريف , ابادة بشرية , وفي الحروب هناك طوارئ واستثنائات ووووووووو فهل عميتم عن قراءة التاريخ .. ؟؟؟
المطلوب من \"الحكومة العراقية\" ولا ادري اي حكومة احدث ؟؟ وهو واجب وزارة الدفاع ووزيرها الفاشل منع مراسلي هذه القنوات العاهرة واي قناة عربية من التجول في ارض المعركة لانها كامرات ومراسلي استخبارات ورصد داعم للعدو وليس باعلام ..
الحذر الحذر ويجب ان يكون الاعلام الحربي العراقي المجاهد هو الوحيد الذي يحق له نقل الحقائق وبطرق حرفية وموجهة وذكية , وبحسرة والم اقولها \" ولكم في بدو ال سعود في كيفية نقل مايريدوه من معركتهم الظالمة ضد الشعب اليمني اسوة حسنة \" ......
\"والله هضيمة\" اقول تعلموا من ال سعود كيف يكون الاعلام الموجه وكما يفعلون عبر العسيري فقط ولاغيره بينما نحن من ارض المعارك ننقل للعدو مواقعنا وتحركاتنا ومتى تنطلق قواتنا ومن اي المحاور مما يجعلهم بغنى عن الاستخبارات فنحن من يعطيهم الاحداثيات وبالصورة والفيلم وبكل وضوح .....!!!!!!!
اووووووووووووووووووف وحسرة دامية على حالنا المخزي واعلم انني انفخ في قربة مهشمة وليتها مخرومة ..
 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


احمد مهدي الياسري
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/06/16



كتابة تعليق لموضوع : حكومتنا من تقول للعدو هذه مواقعنا وهؤلاء ولد الخايبة اقتلوهم انحروهم !!!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net