صفحة الكاتب : امجد المعمار

يوميات كتابات 12 حزيران 2011
امجد المعمار

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
طالعنا اليوم موقع كتابات بما يلي :
كتابات : خاص 
مقدمة طللية : و هو من سلسلة ما تبناه موقع كتابات من نشر البيانات البعثية و كشف بها عن توجه هذا الموقع و نزع القناع الذي كان قد استخدمه لاستدراج الاقلام و القراء بدعوى الحيادية و انها صحيفة يحررها كتابها .
فقد كان الموقع ينشر بيانات سابقا لكنها كانت من ضمن سطور المقالات و ليس تتصدر واجهة الموقع هذا أولا و ثانيا كان الموقع ينوع من البيانات حتى لا يحسب على جهة محددة .
و اليوم يتكلم البعثية على لسان موهوم يسمونه شباب نصب الحرية و يقول نهم ولدوا تحت هذا النصب ، و من المعلوم ان هذا النصب يقع في ساحة التحرير في الباب الشرقي و هي منطقة يبات عندها السكارى عادة لكثرة البارات المفتوحة هناك , فيبدو ان البعثية يجاهرون بانهم ولدوا تحت هذا النصب من اب سكير و ام عاهرة فهم اللقطاء و مجهولي الاباء و الامهات .
و اما شعار ( العراق اولا ) فهو شعار المهزومين , فالاعلام التونسي و المصري و اليمني ( كما يلاحظ الان على شاشة فضائية اليمن ) يدافع عن رمز النظام مادام واقفا فاذا انهزم تبدلت العبارة الى ( البلد أولا ) .
و يرفع اللقطاء اولاد ابن العاص من جديد المصاحف في براءة لا تليق بهم فينسوا الجرائم و الدماء ليظهروا في مظهر حضاري غريب عليهم و ايديهم تقطر من دماء العذارى ليدعوا الى تنظيف ( و كنس ) و يختزلوا مشاهد لن ينساها التاريخ بمكنسة ينظفون الساحات بها .
 
ناشط في شباب شباط
تنتقل بنا وكالة ( كتابات ) الخبرية الفاشلة ( التي نزعت ثوبها كموقع مقالات ) لتلقط خبرا مفبركا , و تذكر كتابات خبرا لا نعلم صحته سوى ان الناشط ذو التوجه السياسي قد رواه , فالمجني عليه هو الشاهد و كتابات القاضي فيالها من محكمة من محاكم البعث التي يحكم فيها بـ( الكوترة ) فيقول القاضي لواقفين في صف طويل ( منا لهناك اعدام ) .
و في فبركة فاشلة و مما تعلمته كتابات من الجزيرة لابد ان نضع في اخر الخبر ما يظهر اننا مجرد ناقلون للخبر فيقول الخبر أن ( فراس المجرم ) متهم !
 
جمعة العراق أولا
و يفشل موقع كتابات مرة اخرى ان يتلبس بالحيادية في نقل الاخبار و يفبرك ما يريد , و لكن البعثي خبيث و يكشف نفسه بسهولة و اليكم ما يحتاج ان ( نجر ) تحته خط ..
قال البعثيون (اننا شباب العراق ليسوا أقل شأن من شباب اليمن او مصر وتونس وسوريا ) 
اه من غبائكم لماذا ياترى لم تذكروا ليبيا و البحرين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ان الحليم تكفيه الاشارة 
 
 
المقالات
 
محمود خيار
يبدأ المقال بترسيخ وجود حالة من التذمر كورقة يلعب بها البعثية لعبتهم محاولين استغفال الناس ان القائمة العراقية هي شريكة في الحكم الذي يصفونه بالفساد .
و يقدم مقدمات يبين فيها انصافه لشخص السيد المرجع ايضا مكرا لما يريد .. و لكنه لا يتحمل كثيرا هذا التزلف المزيف فيتحول المرجع صاحب المواقف الحكيمة و المتزنة بحسب نظر الكاتب الى مرجع زيف و كذب و قناع يسقط .....
طبعا ينوه الكاتب بحسب فهمه العقيم ان هناك نخبة مثقفة و هناك مقلدون و يريد ان يشير ان المقلدون هم من العوام السذج البسطاء و ان النخبة المثقفة هم فئة مقابل المقلدون و لكن الغبي لا يلتفت الى انه يعترف بوجود رصيد كبير من الفئتين لشخص السيد و كل ما يراه ان هذا الرصيد مهدد ، الا ينبغي لهذا ( الخيار ) ان يحترم الرصيد الشعبي الكبير من النخبة و عامة المقلدين و لا يسفه هذا الكثرة الكثيرة بكتاباته الهزيلة .
و يعترف مضطرا بهزالة المظاهرات البعثية التي لم تجد صدى , و لا ندري اي نخبة يتحدث اليها و قد جمعوا عمال المساطر مقابل يوميات و طلبوا منهم التذمر امام شاشات بغداد و البغدادية البعثية و الشرقية و الشرقية نيوز و التغيير و البابلية و كلها قنوات بعثية معروفة ؟
و يتداعى ( الخيار ) لاصوات من خارج العراق كاشفا روح العمالة لدى البعثيون بعد ما يئسوا من خداع العراقيين مرة اخرى ليجلبوا معونة الخارج و تخويف اصحاب النفوذ و المال بالبعبع الايراني !
و اخيرا و بثقافة هزيلة مضحكة يسوق آية هي في صالح السيد لكن( الخيار ) لا يفهم القران فيسوق الاية ظانا ان معناه ( ان الله يخشى من العلماء ) الجاهل الغبي . و الا لو فهم معنى الاية لما ساقها لانها لا شاهد فيها يخدم مقالته .
 
فلاح المشعل
يبدأ المقال بمصادرة ينسبها الى مراقبون لا نعلم من هم فينقل لنا اتفاقهم و هذا استخفاف بعقل القارئ .
و يحاول ان يوظف الواقع الاعلامي لقمع المظاهرات في الدول العربية فيلصق اسم البلطجية بمن تظاهر يوم الجمعة ردا على جرائم البعثية التي يندى لها جبين الانسانية و اربكت البعثية جدا فجعلتهم يتخبطون .
و اذا البلطجية كانوا في مصر و تونس و اليمن و ردوا بالتظاهر مقابل التظاهر فليتشجع المشعل و يكتب لنا عن بلطجية مسلحة في ليبيا و البحرين خرجت و قتلت الابرياء .
و لكنه الكيل بمكيالين و التحدي قائم للمشعل ان ينال من بلطجية القذافي او خليفة !
و اذا كان حق التظاهر مكفول كما يقول المشعل فلماذا هذه الحملة المسعورة ضد المتظاهرين على جرائم البعث المجرم ؟
ام انه كيل بمكيالين مرة اخرى 
هل يرى المشعل ان الاحزاب التي جاءت بعد نظام صدام و الشخصيات هي توليتارية و منغلقة ان كان كذلك نتحدى مرة اخرى المشعل ان يكتب مقالا ليصف القائمة العراقية و علاوي بذلك صريحا ليبرئ نفسه من البعثية المجرمة .
 
صالح الحمداني
ينقل لنا رواية غير مسندة و  لا شاهد عليها سواه و اراد ان يعتذر عن وصف شيوخ العشاير بما وصف فوقع بأسوء منه إذ ينقل عن احد شيوخ العشاير ( السرسرية ) بحسب نظرته لهم ساخرا من ( اهل العكل ) .
و أظهر الحمداني ان ساحة الحرية هي للشباب و ليست ( لأهل العكل ) و لكن الكذوب لا حافظة له فسيقول البعثية من زملائه ان المتواجدون في ساحة التحرير ( في مظاهرات البعثية طبعا ) هم من جميع طوائف الشعب حتى شيوخ العشاير السرسرية عند الحمداني .
ثم نتسائل بعد ان قدم لنا الحمداني معنى كلمة ( السرسري )   هل ان الحمداني ( سرسري ) عفوا أقصد عاطل عن العمل أم انه موظف في احدى دوائر الدولة او الكيانات السياسية ( السرسرية ) ؟
 
و كالة انباء التحرير ( احدى وكالات بطل التحرير )
فقط نرد بكلمة واحدة ( لو صاير ربع هذا اللي تكول عنه وكالة التحرير جان لكفته كامرات الشرقية و البغدادية و البابلية ) التي لا يخفى عليها هيج بلية و المنتشرة على سطوح البنايات لتقتنص ما تقتنصه , و الكذب ليس له أرجل .
و احتار مفبرك الخبر بتشخيص المتظاهرين على جرائم البعث فهم ( معقلون ) ام ( ارتدوا العقال ) يعني افندية مثالا و لبسوا العقال .
حيرة من وكالة التحرير لا تريد مس العقال لان من رموز العراق و تريد ان تنال من المعتقلين .
و من معهم شباب ام صبية؟ و لماذا حفاة هل لانهم جاءوا مثلا من الجنوب او لانهم من اهل الريف .. ما اشبه هذا بتعيير الطاغية لاهل الجنوب و لعموم العراقيون انهم كانوا حفاة !
 
 
ناصر الياسري
يا ياسري ( شسويت بنفسك ) يا اخي هسه انت صرت بين نارين دير بالك , لان لو اللي هددوك مثل ما تكول ( يطكوك بالدهن ) لو البعثية ( يطكوك بالدهن ) حتى يصير دمك بركبت خصومهم .
فدير بالك ترة البعثية ماعدهم صاحب صديق ما تتذكر شسووا بالرفاق الاوائل لو نسيت حسين كامل لو عدنان خير الله ..
مسكين يا ياسري 
و هتافاتك تذكرني بهتافات الطاغية بخشبة المحكمة قبل ما يطكوه بالدهن ايضا .
 
 
كافي لهنا لآن تعبت و باقي المقالات بيها خرط مثل هذا اللي تقدم . 
 

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


امجد المعمار
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/06/13



كتابة تعليق لموضوع : يوميات كتابات 12 حزيران 2011
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net