صفحة الكاتب : عبد الصاحب الناصر

اقاموا الفوضى لخوفهم من القادم الاعظم
عبد الصاحب الناصر

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
 اقاموا الفوضى تيمننا و تمشيا مع سياسة امريكا للعراق ، الفوضى الخلاقة .Creative Chose
 
 و مهما تكن درجة الاصلاح، فهو قادم لا محالة، انها البداية و كل بداية صعبة، هي اذاً خطوة في الاتجاه الصحيح، خصوصا بعد ان تولاها الشعب و النواب المخلصون، وهذا ما يخيف  كل قادة و نواب المحاصصة و الشراكة و المقبولية، وما يخيفهم في حقيقته هو الحساب عن كل السرقات والتلاعب باموال و ممتلكات الشعب، كما هي الحقيقة الناصعة بان الشعب يعرف كل سرقاتهم و لن يسامحهم او يتنازل عنها كما لن يتنازل عن  موقفه بالمحافظة على الديمقراطية، و ان مازالت وليدة.
 
 
 
لقد انطلقت شهية الشعب بعد ان نفذ صبره و بعد ان تحمل الكثير الكثير من هؤلاء القادة الاطفال و المستبدون و المأجورون و حتي (المعتوهون). فشعب  يحمل بين جوانحه جينات سومرية، اكدية ، اشورية ، بابلية و عربية، لن يتنازل ولن يتخلي عن وطنه و شعبه، وصحيح كذلك ان هذا الشعب سوف لن يتناسى ما صنعه بهم هولاء منذ سنة ٢٠٠٣ ، كل هؤلاء من الانتهازيين و الوارثين و الملونين واذنابهم من البعثيين حتي الوصول الى كشف و تجريم الاغبياء المنتفخين تضخما وتكورا، و سوف لن يقبل  الشعب بعد اليوم اي مساومة من اي  نوع  مع الاشرار، او بين  من يناشد بالمقبولية و مع من قبلها زورا و طمعا ، او بين  منافقون اختصروا الشعب، اسلاميون كانوا ام مدنيين،  فالشر هو "شر" بغض النظر عن من يحمله و من قام به و من تبعه و من دعا له و حتى من سكت عنه، الم يقل حكيم ،ان  الساكت عن الحق شيطان اخرس؟
 
و القادم  مع هذا  الزمن الوليد، هي مراحل الحساب و اكثر، بل اوسع  (من اين لك هذا )، بدء بمن الذين استولوا  علي ممتلكات الشعب من احتلال الشوارع والأراضي الى  اقتطعوها ، و الى من اسس قاعات الاجتماعات  ليتبختر متباهيا على رؤوس الناس، المغلوب عليهم، هم ، ربما قد حضروا لحاجتهم للقمة العيش،  حين يجمعهم و يصفهم كالقطيع  ليحاضر فيهم  وهو يتمنطق بكلمات معسولة مملة متكررة، و ليس فيها  اي حكمة أو منحى، انما ما يتقول به هو استعارة من كتابات المثقفين الآخرين، او من صنع مرافقيه من الشرذمة الذليلة التي تعوي كالكلاب لتخويف الشرفاء. و سيحاسبون عن قصورهم وعن كل الشركات التي اسسوها باسمائهم او بأسماء زوجاتهم و اطفالهم و اقاربهم، فالشعب قد يمهل لكنه لا يهمل، إذ كما هم يعرفون ان الوقت وقت تسجيل الاحداث و تثبيتها  بوسائل  التواصل الاجتماعي، وسوف لن يكون صعبا على اي فرد من  الشعب استحضارها  لفضحهم و لإثبات جرمهم . 
 
نعم ان القادم يشير الي وقت الشعب الذي لن يتنازل او يتناسى كل حقوقه  بعد اليوم  و سوف يحاسبهم كلهم ، وهذا ما يخيفهم في نفس الوقت ، وإلا لكان بامكانهم استبدال رجالهم و وزرائهم بآخرين، الا ان  ديناميكية ونجاح السعي وراء الاصلاح  سوف لن يتوقف او يتباطأ، بل بالعكس سوف يتسارع و سيكون اوسع و ادق واكثر  ثباتا . ولا باس بان  نذكر من لا يتقبل التذكير، انه حتي جنسياتهم الأخرى و بلداهم الثانية  سوف لن تقف معهم  لتحميهم، لان جيفتهم  تعفنت و تضخمت و اصبحت اعمق و اسوأ، الامر الذي سوف لن يسمح للغير بحمايتهم مهما تكون الاموال التي سرقوها مغرية لتلك البلدان ، و مهما ستكون البراطيل التي يعتقدون انهم سيدفعونها، و هؤلاء هم من تعلم و اتخذ البرطيل اسلوبا للحياة . 
 
و هذا الحساب القادم اصبح واضحا للشعب و لهم ، يعطي للشعب كل حقوقه و يأخذ من المجرين كل ما سرقوا .
 
 
 
كما اكتشف الشعب مؤخرا، ان لعبة مقتدي " شلع قلع " قد انكشفت و انكشف كل من احتمي تحت عباءتها من ازلام البعث. اما  شعارهم " اقلع اشلع "  فسوف يطبقه الشعب هذه المرة بحقهم لجرائمهم ، وليحاسبهم الشعب علي كل الاجرام  منذ اغتيال السيد الخوئي و منذ عصابات الاجرام في البصرة  حين انتمائهم لما سمي جورا بالمقاومة الشريفة "جدا".
 
كما يتخوف من القادم كل من تضامن و ساند و شجع و من ساعدهم علي الاجرام من  كل فأت الشعب وصولا للكتاب والمتعلمون و المرتزقة و من ساهم نفاقا في مطبخ المسيرات الحسينية اصحاب  اليشا ميغ الخضرة  و ماسيكن جفجيرات المطابخ، حتي الوصل الى من ساعدهم  بتسجيل املاك الشعب باسمهم .
 
عن الراحل الجواهري 
 
انا حتفهم الج البيوت عليهم     اغري الوليد بشتمهم و الحاجبا

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


عبد الصاحب الناصر
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/05/05



كتابة تعليق لموضوع : اقاموا الفوضى لخوفهم من القادم الاعظم
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net