صفحة الكاتب : نعيم ياسين

الفلوجة تحررت
نعيم ياسين
   اعلنت الفلوجة مدينة محررة من رجس داعش , اعلان تحرير الفلوجة سيكون له دوي وصدى في المنطقة والعالم , لانها احدى اهم قواعد الارهاب في العالم , دخلها البغدادي وفريقه الاستشاري في شؤون الارهاب اكثر من مرة , وعقدت فيها مئات الاجتماعات ووضعت الخطط لتدمير العراق والعالم باسم الدين , تحرير الفلوجة كان مخططا له ان يتم العام الماضي , واتذكر تصريحات لقادة الحشد الشعبي انذاك ان قواتهم ستصلي صلاة العيد في الفلوجة لكن قوى الارهاب السياسي من عواصم الخليج , ومكر الامريكان , وعويل نواب داعش في البرلمان العراقي , كل ذلك وغيره ادى الى تاخير ملحمة التحرير عاما كاملا . نفس هذه القوى التي عطلت التحرير عاما كاملا لم تكف عن مخططاتها في اعاقة تحرير الفلوجة هذا العام , بل حاولت تعطيل عملية التحري في منتصف الطريق حتى بعد انطلاقها , لكن ارادة العراقيين هذا العام كانت اقوى , وصبرهم كان له حدود , اتذكر تصريحا للقائد الحشداوي الشيخ قيس الخزعلي قبيل انطلاق عملية التحرير وهو في جمع من مقاتلي الحشد , قال في تصريحه الشهير : اذا كان البعض لايرغب في تحرير الفلوجة ولايحتاج الى تحريرها , فنحن نحتاج الى تحريرها لان اكثر المفخخات التي تضرب في بغداد تاتي من الفلوجة تخطيطا وتنفيذا . 
       وعلى بركة الله انطلقت عملية التحرير يوم الميلاد الميمون للامام المهدي المنتظر (عج) وتسارعت مواكب الابطال , موكبا يتلوا موكبا , وتساقطت قلاع داعش في الكرمة والصقلاوية , وظهرت داعش انها نمر من ورق , وانها ليست اكثر من زوبعة اعلامية يروج لها اعلام خليجي بائس موتور , وجنرالات ومحللون غربيون واميريكيون لهم مآرب شيطانية , في الاعلام الخليجي قالوا : اكثر من مائة مسجد في الفلوجة هدمها الحشد , وسيقولون غير ذلك , ولو صح خبرهم هذا , فلا مانع من هدمها حتى لو كانت الف مسجد , لانها مساجد ضرار اتخذت مخازن للسلاح ومعامل للتفخيخ , ومأوى للارهابيين , وقالوا في اعلامهم غير هذه الاباطيل , بل اعلن وزير داخلية بني سعود عن جمع تبرعات مالية لمن يقاتل في الفلوجة , وهو عمل مخالف لقرارات مجلس الامن الخاصة بتجفيف منابع تمويل داعش , 
        اليوم يعلن ابطال العراق سقوط اسطورة داعش في الفلوجة بعد معارك تعد فتحا جديدا في قتال الشوارع وحرب المدن جديرة بالدراسة في الاكاديميات العسكرية , يعلن ابطال العراق نصرهم الكبير في الفلوجة رغم المؤامرة عليهم بتشويه معركتهم المقدسة , ورغم محاولة طعنهم في الظهر .
       لكم المجد ايها الابطال , ولشهدائكم جنات الخلد في مقعد صدق عند مليك مقتدر , لكم المجد , ولسماحة المرجع الاعلى السيد السيستاني كل التقدير والفضل في رعايته الابوية والقيادية للمعركة بكل صفحاتها منذ اصدار فتوى الجهاد وتاسيس الحشد حتى اليوم ونحن نحتفل بالذكرى الثانية لصدور تلك الفتوى المقدسة .
      تحرير الفلوجة يوم تسود فيه وجوه , وتبيض فيه وجوه قوم اخرين , يوم فيه وجوه ناضرة الى ربها ناظرة , ووجوه عليها غبرة ترهقها قترة , والحمد لله على نصره . 
 

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


نعيم ياسين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/06/19



كتابة تعليق لموضوع : الفلوجة تحررت
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net