صفحة الكاتب : جمع من منتسبي صحة الديوانية

مدير عام صحة الديوانية وكالة ( المعفي مع وقف التنفيذ ) وتعطيل الاجراءات القضائية لاكثر من سنتين ونصف !!!
جمع من منتسبي صحة الديوانية

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

السيد رئيس مجلس القضاء الاعلى المحترم .
 السيد رئيس الادعاء العام المحترم .
السيد رئيس مجلس النواب العراقي المحترم .
السيد رئيس الوزراء المحترم .
السيد رئيس هيئة النزاهة المحترم .
مجلس النواب – لجنة الصحة والبيئة ، لجنة النزاهة ، لجنة الشكاوي ، اللجنة القانونية .
نسخة منه الى /  
       مكتب نزاهة الديوانية .
       لجنة الصحة في مجلس محافظة الديوانية .
       السيد وزير الصحة المحترم .
       السيد المفتش العام في وزارة الصحة المحترم .


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
هذا أخبار للجهات العليا الموقرة كافة في خرق قانوني خطير اكدنا عليه مرارا ودون ان يتخذ اجراء عملي .
نبين لسيادتكم جانب اخر من الفوضى الصارخة الادارية والقانونية في صحة الديوانية بقصد تضليل  الجهات التنفيذية والقضاء واعاقة سير التحقيق وعن عمد  علاوة على تعمد مدير عام صحة الديوانية وكالة ( المعفي مع وقف التنفيذ – أعفته وزارة الصحة  ويتمسك به مجلس محافظة الديوانية )  الكذب على مكتب المفتش العام في وزارة الصحة بخصوص حق الرد على الاكاذيب والتشهير والتحريض الذي قام به المدير العام وكالة لصحة الديوانية وعلى فضائية البغدادية يوم 25 / 6 /  2009  ضد احد ابرز المخبرين عن فساد صحة الديوانية ...واجراءات المدير العام وكالة  الغير قانونية المتخذة لاحقا .ونوضح تفاصيل القضية  وحسب التسلسل الزمني :
1 --  بتأريخ 7/7/2009 صدر الامر الاداري المرقم 7591 عن صحة الديوانية بتشكيل لجنة تحقيقية بعد فبركة مقدماتها والامر مرفق ربطا .
2 --  بتاريخ 29/10/2009 صدرت عن صحة الديوانية عقوبة (توبيخ ) بالكتاب ذي العدد 20102 المرفق ربطا بناء على قرار اللجنة التحقيقية المشار اليها والمقترن بمصادقة المدير العام وكالة .
3 --  وفي نفس التاريخ أي 29/10/2009 صدر عن صحة الديوانية الاعمام الى المؤسسات الصحية في المحافظة كافة ذي العدد 20103 تحت عنوان ( توصيات ) ... يشير الى اللجنة التحقيقية آنفة الذكر والمصادق عليها ليحرض منتسبي صحة الديوانية وخلافا للقانون والضوابط الادارية وبدون علم وزارة الصحة وليشجع على اقامة دعاوي قضائية ضد المخبر عن الفساد  امام المحاكم للمطالبة بالتعويض !!!
4 --  بتاريخ 1/11/2009 اقام  المخبر عن الفساد  دعوى قضائية في محكمة تحقيق الديوانية ضد مدير عام صحة الديوانية وكالة لقيامه بالتحريض والتشهير وخلافا للقانون وصلاحياته وللضوابط الادارية والوزارية ..
5 – لم يقدم أي منتسب في صحة الديوانية دعوى قضائية ضد المخبر عن الفساد ..  وحتى صحة الديوانية لم تقم برفع دعوى قضائية حتى تاريخ 19/10/2010 ... حيث أمر المدير العام وكالة الشعبة القانونية في صحة الديوانية وحسب الهامش المثبت على كتاب المفتش العام المرقم 10435 في 17/10/2010 والذي اكد في الفقرة (1) عدم وجود كتاب طلب من الجهة القضائية التحقيقية الموافقة على أحالة المخبر عن الفساد  للقضاء !!! واكد في  الفقرة (2) منه ان قرار اللجنة التحقيقية لصحة الديوانية لم يشر الى الاحالة للمحكمة .. ومن هنا أي بعد اكثر من سنة على مصادقة قرار اللجنة التحقيقية من قبل المدير العام وكالة والذي لم يتضمن الاحالة .. وليقرر رفع دعوى قضائية علما ان شكوى المحسوبين عليه في مستشفى النسائية والاطفال كانت بتاريخ 27/6/2009 و 29/6/2009 المرفقين ربطا .. حيث صدرت لهم الاوامر من فدائي صدام مساعد المختبر ( احمد علي محمد البديري ) مسؤول اعلام صحة الديوانية  لتقديم الشكوى  والتي تم الاستناد عليها في تشكيل اللجنة التحقيقية  وكما اشار امر تشكيل اللجنة ... وليتذكر المدير العام هذا الامر بعد اكثر من سنة على مصادقته على قرار اللجنة التحقيقية التي تعرضت لضغوط هائلة لاصدار العقوبة المشار اليها !!!
6 --  ثم يقوم مدير عام صحة الديوانية وكالة  بالكذب على القضاء والجهات التنفيذية ( الشرطة ) المكلفة باستقدامه بصفة متهم  بناءا على امر قضائي في دعوى رفعها  المخبر عن الفساد قبل اكثر من سنتين ونصف !!!!!!!! وعطل المدير العام وكالة تنفيذ الاستقدام  بشتى الاساليب المشروعة وغير المشروعة وقدمنا الكثير من الشكاوي في هذا الصدد والى كل الجهات لتحقيق الاستقدام دون جدوى !!! ربطا كتاب المدير العام وكالة الى مركز شرطة الجمهوري بالعدد 7113 في 11/4/2011 لايهامه لتعطيل تنفيذ الاستقدام بحقه وليبت وخلافا للقانون بان موضوع الشكوى غير صحيح وبكتاب رسمي من دائرة هو مديرها لا ان يكلف نفسه بتنفيذ الاستقدام وليذكر مايحلوا له امام قاضي التحقيق وليطلب من الشرطة ( جهة تنفيذية ) وليس من القضاء التريث في الحظور وهذه مخالفة قانونية صارخة اشتركت فيها الشرطة واقمنا دعوى قضائية على الشرطة في حينها .. والقضية تحت الرقم 956/2009 في مركز شرطة الجمهوري .. وليوهم القضاء بان اللجنة التحقيقية ارسلت الى مكتب المفتش العام للمصادقة والحقيقية انه هو من قام بالمصادقة قبل اكثر من سنتين ونصف من تاريخ هذا الكتاب والهدف من كل هذه الاجراءات الغير قانونية من قبل صحة الديوانية والشرطة وصمت البعض في القضاء هو تعطيل استقدامه والنتيجة انه لم يستقدم الى اليوم بعد مرور اكثر من سنتين ونصف على الدعوى القضائية  !!!!؟؟؟؟ وهذا ملف واحد فقط من 240 ملف فساد اداري ومالي ... فهل يحتاج الامر الى 200 سنة لانهاء هذه القضايا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
7 --  ومايؤكد ارتكاب المدير العام وكالة للمخالفات القانونية والادارية هو كتاب مكتب المفتش العام ذي العدد 10732 في 24/5/2011 والذي يؤكد في الفقرة (1) منه على ضرورة الاستجابة وبسرعة لقرار محكمة التحقيق باستقدام المدير العام وكالة  بصفة متهم ... ويبين في الفقرة (2) منه ان صحة الديوانية هي الدائرة الوحيدة في العراق المخالفة للضوابط الوزارية في ارسال محاضر اللجان التحقيقية !!! 
كافة الوثائق المتعلقة باللموضوع موجودة عى الرابط التالي تحت عنوان (  مدير عام صحة الديوانية وكالة ( المعفي مع وقف التنفيذ ) وتعطيل الاجراءات القضائية لاكثر من سنتين ونصف !!! )
  https://picasaweb.google.com/112632112086520957336/iQjQR#

نطالب الجهات المحترمة كافة باتخاذ كافة الاجراءات القانونية والانضباطية جراء المخالفات القانونية الفاضحة وعن عمد بغية تضليل القضاء وعرقلة سير التحقيق .
يرجى تفضل سيادتكم بالاطلاع وامركم مع عظيم الاحترام .


جمع من منتسبي صحة الديوانية
30 /  تموز / 2011


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


جمع من منتسبي صحة الديوانية
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/07/30



كتابة تعليق لموضوع : مدير عام صحة الديوانية وكالة ( المعفي مع وقف التنفيذ ) وتعطيل الاجراءات القضائية لاكثر من سنتين ونصف !!!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net