الرد على مقال طارق الحميد ( نصر الله فوق الشجرة )
ياســــر علـــــي
أطل علينا قبل أيام كاتب اسمه طارق الحميد في مقال حمل عنوان :
( نصر الله فوق الشجرة )
بدأ الكاتب مقاله بالعبارة التالية , وأنا أقتبس : أول أمس كان يوما لبنانيا حافلا , إلى قوله : بين الجيشين الإسرائيلي واللبناني وسقوط قتلى وجرحي من الطرفين !!
لاحظوا الآتي : الأخ الكاتب غفر الله لنا وله يتحدث إلينا وكأنه كاتب في صحيفة أمريكية يحركها رأس مال صهيوني !!
لاحظوا عبارته : وسقوط قتلى وجرحى من الطرفين !!
أنا والله لا أعرف أن إسرائيل هذه الدولة اللقيطة دولة شذاذ الآفاق صارت طرفا في منطقتنا العربية , إلا من خلال هذا الكاتب , ومن هم على شاكلته ممن تربوا ابتداءً على موائد بني أمية ثم ختموها بموائد آل سعود المدموغة بدمغة بريطانية صهيونية أمريكية .
لاحظوا طريقة تعاطيه مع الخبر ؟؟ بلا مقدمات وفجأة صرح طارق الحميد أنه سقط قتلى وجرحى شكرا لك يا طارق ,  لم يتحدث لنا كيف ولماذا وأين وما الذي جعل الجيش اللبناني يطلق النار باتجاه جنود البغي والعدوان الذين انتهكوا القرار 1701 آلاف المرات مما دعا الجيش اللبناني بعد أن ضاق ذرعا أن يتصدى لتجاوز جنود العدو للخط الأزرق .
ثم يقول إن ما حدث : جعل الجيش اللبناني يرتفع درجة أمام حزب الله أو جعل الحزب ينخفض درجة أمام الجيش اللبناني ويقول أو احسبها كما شئت
 
نحن يا طارق الحميد نحسبها كالتالي :
الجيش اللبناني هو جيش وطني بامتياز وهو أحد الجيوش العربية القليلة التي ما زالت تخوض مواجهة مع دولة البغي والعدوان , وحزب الله هو فصيل مقاوم مساند وداعم للجيش , واحتمالات دخول الحزب في مواجهة شاملة مع إسرائيل هي حسابات للحزب وحده أن يقرر متى وكيف ؟
هذه هي حسبتنا يا أخي الكريم أما أنت فقطعا لك حسبتك الخاصة والتي تتماهي تأكيدا مع الأفكار السوداء المنبعثة من عقلك المظلم والمضمخ بفضائح العهر والعلاقات المشبوهة مع أسيادك في تل أبيب وواشنطن .
ثم يقول الأخ غفر الله لنا وله أن السيد نصر الله أطال وهو يبرر عدم تدخل حزب الله في المواجهة .
لم أدر ولم أفهم أي شيطان هذا الذي تنزل على رأس طارق الحميد وهو يلوك عباراته هذه ويجتر ترهاته هو يعلم قبل غيره كذبها .
والذي شاهد وسمع خطاب السيد نصر الله يفهم جيدا ما عناه الرجل في تهديده , تلك حسابات ليس لك يا طارق الحميد شأن بها , من لا يؤمن بالمقاومة خيارا لدحر العدوان ورد كيد الظالمين فليس من حقه أن يعرف شيئا عن إستراتيجية المقاومة زمانيا ومكانيا لخوض المواجهة الكبرى والتي ستغير وجه المنطقة إن شاء الله والتي لن تشهدها أنت إلا وقد ذرفت دموع الندم والقهر عندما ترى بأم عينك الحولاء ما لا يمكن أن تتوقعه أبدا !!!
ثم انتقل الأخ كاتب المقال إلى المحكمة الدولية :
وطرح عدة أسئلة حقيقة تدل على عقلية سياسية فذة , ورؤية تحليلية لا تخرج إلا من عبقري جهبذ وأنا سأحيله إلى أصغر طفل عربي ليجيب عنها
 
قمنا بالنزول إلى الشارع تصاحبنا كاميرا ليست من صنع غربي ولا إسرائيلي وسألنا  طفل فلسطيني في أحد شوارع غزة السؤال التالي :
من اغتال ياسر عرفات ؟ الطفل : إسرائيل , قلنا له : ومن اغتال ناجي العلي وسعد صايل وخليل الوزير وصلاح خلف وعباس الموسوي وأبو علي سلامة وراغب حرب وفتحي الشقاقي وجهاد أحمد جبريل وعماد مغنية وأحمد ياسين والشيخ الرنتيسي  ... إلخ قال : قطعا هي إسرائيل .
قلنا له رئيس وزراء لبنان أسبق هذا اسمه رفيق الحريري اغتيل بواسطة قنابل أحالت شارعا بأكمله إلى جحيم من تتصور أنه قتله : قال بناء على جرائمها المستمرة هي إسرائيل .
ونحن سنقول لك كلاما أيها الطارق المتمترس خلف ظلمة عقلك الحالك السواد كلاما ليس ككلام الطفل الفلسطيني .
أنا سأقول لك الآتي : المتهم في اغتيال الحريري سوريا و الضباط الأربعة / حزب الله / إسرائيل .
وعليك أن تعرف وأنت قطعا تعرف أن السؤال الأساس بعد أي جريمة هو من المستفيد ؟ ومن الذي يملك الإمكانات ؟ والأهم من ذلك كله من هم أصحاب السوابق الجنائيين السابقين والذين هم محل الشبهات دائما عند حصول أي جريمة .
هذا معلوم ومقطوع بصحته في علم التحقيق الجنائي .
كل المعطيات تشير إلى أن إسرائيل تقف وراء اغتيال الحريري وأنا أؤكد لك ذلك قبيل المؤتمر الصحفي الذي سيعقده السيد حسن .
1-      اسرائيل مشبوهة ومن أصحاب جرائم وسلسلة اغتيالات متعددة الرؤوس .
2-      اسرائيل تملك الإمكانات .
3-      إسرائيل لديها الدافع القوي .
قل لي يا طارق الحميد متى تورط الحزب منذ انطلاقته المجيدة في عمليات تصفية جسدية حتى لأشد المناوئين له !!
عملاء لحد لم يطلق الرصاص عليهم لا قتلا ولا تشويها سلمهم الحزب للدولة اللبنانية .
ولك أن تعلم أن حزب الله هو أنبل وأشرف ظاهرة مقاومة كونية منذ حمورابي وحتى يرث الله الأرض ومن عليها .
وإذن لماذا تستبعد إسرائيل من قائمة المشبوهين وما مصلحتك من ذلك ؟
كان عليك أن تقف موقف القاضي العادل النزيه وتنتظر الأدلة التي سيعرضها الحزب لإظهار تورط اسرائيل في عملية الاغتيال , لا أن تقرر سلفا وتخرج لنا بمقال ظهرت فيه على حقيقتك أنك صهويني بامتياز !!
 
وأما عن المدة ولماذا تأخر الحزب في عرض الدليل , فيكفي أن أرد عليك قائلا : محكمتك الدولية المسيسة , وأجهزة مخابرات غربية ولجان تحقيق دولية لم تستطع إلى اليوم تحديد الفاعل الحقيقي بما تملكه من إمكانات للحركة والتنقل والكشف , رغم تجييشهم لشهود زور ترفض المحكمة إلى اليوم تسليمهم لدولهم ليحاكموا بتهمة تضليل العدالة ,
هذه الأجهزة فشلت فلماذا تحمل الحزب مسؤولية ما فشل به أصدقاؤك للكشف عن الجاني القاتل في هذه المدة كلها ؟؟؟
ثم لك أن تعلم أن المحكمة اتهمت , وما زالت تتهم دون دليل والحزب اليوم سيعرض أدلة , وعلى رأي المثل الفلسطيني " إنت بدك تأكل عنب ولا بدك تقاتل الناطور " ما يعنينا هو كشف القاتل إلا إذا كنت يحزنك يا مسكين تبرئة الحزب من دم الحريري , بالتأكيد أعرف أن هذا يزعجك  أنت يهمك قطعا اتهام الحزب ثم قيام بعض معاتيه ومرتزقة أهل السنة والجماعة بتفجير أجسادهم النتنة في تجمعات بالضاحية الجنوبية فيرد الحزب بــسبعين أيار جديد ويعم الخراب وتحدث الفوضى ويومئذ يسعد طارق والصهاينة ويشربوا نخب لبنان وحزب الله  ويقهقه طارق الحميد وتضحك عيونه التي تشي بأن في جيناته شيئا من يهود المغرب !!!
 
ثم أخيرا أطل علينا الرجل بخاتمة مدهشة لمقاله جعلني أقوم من على المقعد مصفقا له مكاء وتصدية صارخا بأعلى صوتي برااااااااااااااااافو يا نكرة !!
انظروا بالله إلى هذه الخاتمة واحكموا أنتم :
قال يا أخي محشورين ( يقصد حزب الله ) ويبدو أن الأمر فعلا كذلك .
وقال إن درجة توتر حزب الله عالية .
( فرويد ) القرن الواحد والعشرين خلص إلى نتائج تحليل نفسي لطريقة حديث السيد نصر الله وختمها أن درجة حرارة الحزب مرتفعة وشو كمان وعالية ؟
صفقوا يا اخوان لهذا الطالب النجيب .
يا طارق أنا سأعود بك للوراء ليس كثيرا فتذكر إن كنت تتذكر
في تموز 2006 شنت سيدتك اسرائيل ومن ورائها أميركا وبريطانيا عدوانا ظالما على حزب الله , ولم يتوتر الحزب يا سيدي وكان السيد نصر الله كعادته هادئا مبتسما واثقا من النصر , تلك عقيدة من تربى على موائد جده الحسين عليه السلام , تلك عادة من يعرف بأن كل شيء بقدر , تلك عقيدة من كان علي جده وفاطمة أمه وخديجة جدته والرسول إمامه , أما من كانت آكلة كبود الشهداء الطاهرين هي أمه وأن قاتل أبناء الرسل في الطف هم آباؤه فله أن يفكر تماما كم تفكر أنت في عقلك هذا المعطل عن العمل بفعل سعر برميل النفط الذي يراوح مكانه في هذه الأيام .
 
اطمئن يا طارق الحميد فإن حزب الله لن يتوتر وهو واثق من النصر وإلحاق العار والهزيمة ببني صهيون وكل من لف لفهم ودار في فلكهم من أبناء يعرب المتخفين في ملابس ولسان العربان وقلوبهم هناك في عاصمة الوكر والتآمر والاغتيالات ( تل أبيب ) .
أدعو الله أن يرزقنا الحشر في زمرة من أحببناه , ويرزقنا شفاعة من توليناه  إذا دُعي كل أناس بإمامهم , وسيق كل فريق تحت لوائهم  إنه سميع قريب يسمع ويجي

  

ياســــر علـــــي

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2010/10/10



كتابة تعليق لموضوع : الرد على مقال طارق الحميد ( نصر الله فوق الشجرة )
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق منير حجازي ، على العراق..وحكاية من الهند! - للكاتب سمير داود حنوش : وعزت الله وجلاله لو شعر الفاسدون ان الشعب يُهددهم من خلال مطالبهم المشروعة ، ولو شعر الفاسدون أن مصالحهم سوف تتضرر ، عندها لا يتورعون عن اقامة (عمليات انفال) ثالثة لا تُبقي ولا تذر. أنا اتذكر أن سماحة المرجع بشير النجفي عندما افتى بعدم انتخاب حزب معين او اعادة انتخاب رموزه . كيف أن هذا الحرب (الاسلامي الشيعي) هجم على مكتب المرجع وقام بتسفير الطلبة الباكستانيين ، ثم اخرجوا عاهرة على فضائياتهم تقول بأن جماعة الشيخ بشير النجفي الباكستانيين يجبروهن على المتعة . يا اخي ان سبب قتل الانبياء هي الاطماع والاهواء . الجريمة ضمن اطار الفساد لا حدود لها .

 
علّق محمد ، على "إنّا رفعناه" .... لطمية كلماتها منحرفة عقائدياً ومنهجياً - للكاتب نبيل محمد حسن الكرخي : سبحانك يارب لا تفقهون في الشعر ولا في فضل اهل البيت , قصيدة باسم لا يوجد فيها شرك ف اذهبوا لشاعر ليفسر لكم وليكن يفقه في علوم اهل البيت , ف اذا قلت ان نبي الله عيسى يخلق الطير , وقلت انه يحيي الموتى , هل كفرت ؟

 
علّق كريم عبد ، على الانتحار هروب أم انتصار؟ - للكاتب عزيز ملا هذال : تمنيت ان تذكر سبب مهم للانتحار عمليات السيطرة على الدماغ التي تمارسها جهات اجرامية عن طريق الاقمار الصناعية تفوق تصور الانسان غير المطلع واجبي الشرعي يدعوني الى تحذير الناس من شياطين الانس الكثير من عمليات الانتحار والقتل وتناول المحدرات وغيرها من الجرائم سببها السيطرة على الدماع الرجاء البحث في النت عن معلومات تخص الموضوع

 
علّق البعاج ، على الإسلام بين التراث السلفي والفكر المعاصر   - للكاتب ضياء محسن الاسدي : لعلي لا اتفق معك في بعض واتفق معك في البعض الاخر .. ما اتفق به معك هو ضرورة اعادة التفسير او اعادة قراءة النص الديني وبيان مفاد الايات الكريمة لان التفسير القديم له ثقافته الخاصة والمهمة ونحن بحاجة الى تفسير حديد يتماشى مع العصر. ولكن لا اتفق معك في ما اطلقت عليه غربلة العقيدة الاسلامية وتنقيح الموروث الديني وكذلك لا اتفق معك في حسن الظن بمن اسميتهم المتنورون.. لان ما يطلق عليهم المتنورين او المتنورون هؤلاء همهم سلب المقدس عن قدسيته .. والعقيدة ثوابت ولا علاقة لها بالفكر من حيث التطور والموضوع طويل لا استطيع بهذه العجالة كتابته .. فان تعويلك على الكتاب والكتابات الغربية والعلمانية في تصحيح الفكر الاسلامي كما تقول هو امر مردود وغير مقبول فاهل مكة ادرى بشعابها والنص الديني محكوم بسبب نزول وسياق خاص به. تقبل احترامي

 
علّق ظافر ، على شبهة اخفاء قبر امير المؤمنين (عليه السلام) بين الواقع والخيال - للكاتب السيد زين العابدين الغريفي : والله العظيم هذولة الصرخية لا دين ولا اخلاق ولا ضمير وكل يوم لهم رأي مرة يطالبون بالعتبات المقدسة وعندما فشل مشروعهم انتقلوا الى الامر بتهديمها ولا يوجد فرق بينهم وبين الوهابية بل الوهابية احسن لانهم عدو ظاهري معروف ومكشوف للعيان والصرخية عدو باطني خطير

 
علّق باسم البناي أبو مجتبى ، على هل الدين يتعارض مع العلم… - للكاتب الشيخ احمد سلمان : السلام عليكم فضيلة الشيخ هناك الكثير من الإشكالات التي ترد على هذا النحو أورد بعضاً منها ... كقوله تعالى (أَوْ تُسْقِطَ السَّمَاءَ كَمَا زَعَمْتَ عَلَيْنَا كِسَفًا) بينما العلم يفيد بأننا جزء من السماء وقال تعالى:أَفَلَا يَرَوْنَ أَنَّا نَأْتِي الْأَرْضَ نَنقُصُهَا مِنْ أَطْرَافِهَا بينما يفيد العلم بأن الأرض كروية وكذلك قوله تعالى ( وينزل من السماء من جبال فيها من برد ) بينما يفيد العلم بأن البرد عبارة عن ذرات مطر متجمدة فضيلة الشيخ الكريم ... مثل هذه الإشكالات وأكثر ترد كثيرا بالسوشال ميديا ونأمل منكم تخصيص بحث بها. ودامت توفيقاتكم

 
علّق منير حجازي . ، على جريمة اليورانيوم المنضب تفتك بالعراقيين بالمرض الخبيث - للكاتب د . هاتف الركابي : المسؤولون العراقيون الان قرأوا مقالتك وسمعوا صوتكم وهم جادون في إيجاد فرصة من كل ما ذكرته في كيفية الاستفادة من هذه المعلومات وكم سيحصلون عليه من مبلغ التعويضات لو طالبوا بها. وإذا تبين أن ما يحصلون عليه لا يفي بالغرض ، فطز بالعراق والعراقيين ما دام ابنائهم في اوربا في امان يتنعمون بالاوموال المنهوبة. عند الله ستلتقي الخصوم.

 
علّق إيزابيل بنيامين ماما آشوري. ، على الكرادلة والبابا ومراجع المسلمين. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : اعترض البعض على ذكر جملة (مراجع المسلمين). معتقدا أني اقصد مراجع الشيعة. وهذا جهلٌ منهم أو تحامل ، او ممن يتبع متمرجعا لا حق له في ذلك. ان قولي (مراجع المسلمين). اي العلماء الذين يرجع إليهم الناس في مسائل دينهم إن كانوا من السنة او من الشيعة ، لأن كلمة مرجع تعني المصدر الذي يعود إليه الناس في اي شأن من شؤونهم .

 
علّق مصطفى الهادي ، على الفرزدق والتاريخ المتناقض - للكاتب سامي جواد كاظم : السلام عليكم . يكفي ان تُلصق بالشاعر أو غيره تهمة التشيع لآل بيت رسول الله صلوات الله عليهم فتنصبّ عليه المحن من كل جانب ومكان ، فكل من صنفوهم بالعدالة والوثاقة متهمون ما داموا يحملون عنوان التشيع. فأي محدّث او مؤرخ يقولون عنه ، عادل ، صادق ، لا بأس به ، ثقة مأمون ، لا يأخذون عنه لأنهم يكتبون بعد ذلك ، فيه تشيّع ، مغال في التشيع . فيه رفض. انظر لأبي هريرة وعائشة وغيرهم كيف اعطوهم مساحة هائلة من التاريخ والحديث وما ذلك إلا بسبب بغضهم لآل البيت عليهم السلام وتماشيهم مع رغبة الحكام الغير شرعيين ، الذين يستمدون شرعيتهم من ضعفاء النفوس والايمان والوصوليين.وأنا أرى ان كل ما يجري على الموالين هو اختبار لولائهم وامتحان لإيمانهم (ليهلك من هلك عن بينة ويحيى من حي عن بينة) . واما أعداء آل محمد والكارهين لولايتهم الذين ( كرهوا ما أنـزل الله فأحبط أعمالهم). فـ (ذرْهم يأكلوا ويتمتعوا ويُلْههمُ الأمل فسوف يعلمون). انت قلمٌ يكتب في زمن الأقلام المكسورة.

 
علّق محمد ، على الانتحال في تراث السيد الحيدري كتاب يبين سرقات الحيدري العلمية - للكاتب علي سلمان العجمي : ما ادري على شنو بعض الناس مغترة بالحيدري، لا علم ولا فهم ولا حتى دراسة. راس ماله بعض المقدمات التي درسها في البصرة وشهادة بكالوريس من كلية الفقه ثم مباشرة هرب الى ايران وبدون حضور دروس لا في النجف ولا قم نصب نفسه عالم ومرجع وحاكم على المراجع، وصار ينسب الى نفسه انه درس عند الخوئي والصدر ... الخ وكلها اكاذيب .. من يعرف حياته وسيرته يعرف الاكاذيب التي جاي يسوقها على الناس

 
علّق أمير الكرعاوي ، على شبهة اخفاء قبر امير المؤمنين (عليه السلام) بين الواقع والخيال - للكاتب السيد زين العابدين الغريفي : مقال رائع في الرد على المتمرجع الناصبي الصرخي واتباعه الجهلة

 
علّق أمير الكرعاوي ، على شبهة اخفاء قبر امير المؤمنين (عليه السلام) بين الواقع والخيال - للكاتب السيد زين العابدين الغريفي : مقال رائع في الرد على المتمرجع الناصبي الصرخي واتباعه الجهلة

 
علّق زينب ، على قافية الوطن المسلوب في المجموعة الشعرية ( قافية رغيف ) للشاعر أمجد الحريزي - للكاتب جمعة عبد الله : عشت ربي يوفقك،، كيف ممكن احصل نسخة من الكتاب؟؟؟ يامكتبة متوفر الكتاب او مطبعة اكون ممنونة لحضرتكم

 
علّق غانم حمدانيه ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : غانم الزنكي من أهالي حمدانيه نبحث عن عشيرتنا الاسديه في محافظه ديالى السعديه وشيخها العام شيخ عصام زنكي الاسدي نتظر خبر من الشيخ كي نرجع الي عشيرتنا ال زنكي الاسديه في السعديه ونحن ذهبنا الي موصل

 
علّق أنساب القبائل ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يوجد كثير من عشيره السعداوي في محافظه ذي قار عشيره السعداوي كبيره جدا بطن من بطون ال زيرج و السعداوي الاسدي بيت من بيوت عشيره ال زنكي الاسدية فرق بين العشيره والبيت .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : محمد رشيد
صفحة الكاتب :
  محمد رشيد


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net