صفحة الكاتب : احمد الكاشف

تصريح الخارجية السعودية والبكاء على داعش ؟!
احمد الكاشف

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
 يقول: وزير الدعاية النازي جوزيف جوبلز, أكذب ثم أكذب حتى يصدقك الآخرين, ومثل أخر.. الكذب المصفط أحسن من الصدق المخربط.  هل حقا وزير الخارجية السعودي, يصدق نفسه, ولا يعرف انه كذاب, أم  لديه جهل مركب, يعني أنه لا يعلم أنه لا يعلم مرتين؟!
 يصرح وزير الخارجية السعودي عادل جبير, بمؤتمر صحفي الخميس في 13 أكتوبر, بان الحشد الشعبي مؤسسة مليشيا تابعة إلى جهة, وأضاف: دخول الحشد الشعبي, إلى الموصل ستحدث كوارث إنسانية, مثل ما حدث بالفلوجة.
قبل أيام  حصلت حادثة سمعتها عن طريق مكالمة هاتفية, من الموصل أحزنتني كثيرا.أنا وصديقي جالسين بكوفي شوب, مكان استرخاء بعيدا عن المشاكل التي يمر بها بلدنا. هاربين من الواقع المرير، وعما يزعجنا، لكن الأخبار المزعجة ورائنا ويبدو أنها لا تحب مفارقتنا!.
  من الموصل أتصلت امرأة بصديقي من أقرباءه، وأنا أسمعها تستنجد به، خائفة على ابنتها الوحيدة، مذعورة، تبكي وتصرخ.. قائله له أنت تعرف الدواعش منذوا سنة,  قتلوا أبني و زوجي, عندما حاولا الهروب من الموصل، ولم يبقى سوى أبنتي الصغيرة, البالغة من العمر أثنا عشر سنة.. أخبروني الملثمين, وأمهلوني يومين, من أجل أعدادها لزواج النكاح.
 الأم تسأل.. كيف يمكن إنقاذ أبنتي الصغيرة, من الدواعش وخلاصنا من هذه المصيبة؟! لما سمعت المكالمة، صدمت وعجزت من قول شئ وكأن عقلي توقف.. أو أنصدم بجدار! ماذا علينا فعله ونحن في بغداد  والموصل أسيرة مسلوبة الإرادة. 
أن المشاكل الحقيقية هي الموصل, أحتلالها وقتل الأبرياء, وأخذ الإتاوة وأضطهاد الناس, والكارثة  التي يجب أن  يصرح بها "عادل جبير" إغتصاب النساء, وبيعهن بالأسواق, وإجبارهن على جهاد المناكحة, وليس بدخول الحشد الشعبي المخلص والمنقذ, ثمة حوادث وكوارث تحدث يوميا بالموصل, مؤلمة لا يغمض لحشدنا المقدس جفن عين, ولا يهدا له بال إلا بتحرير أرضنا, والنيل ممن تسبب بذلك,
 أملي بالحشد, حقق أنتصارات كبيرة لا نظير لها, وأثبت وجوده بكل محافل الإحتراب, لاح نجمه بالأفاق, ولا يمكن تهزه الريح الصفراء, ولا يؤثر به, نباح المغرضين هل يكذب عينيه "الوزير السعودي" عندما رأى تحرير المناطق الغربية, من قبضت داعش, بكل شجاعة وبسالة وأخلاق, ومحافظة الحشد على المدنيين وسلامتهم, أكثر من المحافظة على أنفسهم, وصارت أكتافهم وظهورهم مداس لأقدام المدنيين, من أجل صعودهم إلى بر الأمان, هل يكذب فرحة أهالي الفلوجة, وغيرها من المناطق المحررة, المرحبة بالحشد الشعبي! 
..رسالتي إلى: وزير الخارجية السعودي, الكارثة الحقيقية أنتم الطابور الخامس التكفيري, الكذب والتهويل, وتزييف الحقائق, وتصريحات عارية عن الصحة, بما يوافق ويخدم مصالحكم, وعزفكم على وتر الحرب, وإشعال الإحتراب من أجل مشروعكم الرخيص.

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


احمد الكاشف
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/10/17



كتابة تعليق لموضوع : تصريح الخارجية السعودية والبكاء على داعش ؟!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net