صفحة الكاتب : الشيخ عبد الحافظ البغدادي

توثيق الانتصارات العراقية
الشيخ عبد الحافظ البغدادي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

الحرب العراقية  التي يخوضها أبناء الشعب العراقي بكافة طوائفه وقواه الوطنية ضد قوى الظلام المتمثل بالتيار  الوهابي التكفيري ومن يسانده ويدعمه يحتاج إلى توثيق{ وهذا أمر مهم جدا}على ان يستوفي مقدمات مهمة هي جزء أساس من تاريخ العراق في هذه المرحلة , وأتمنى على الجهات المعنية في وزارتي الدفاع والداخلية , وفي الجهات الإعلامية للحشد الشعبي وقوات البيشمركه , ومن الكتاب العراقيين ,  أن تعتمد النقاط التالية .

1-     الحوادث التي وقعت في المحيط الإقليمي قبل احتلال الموصل والانبار وصلاح الدين وجزء من ديالى . 

2-   توثيق الجهات التي لعبت دورا كبيرا رئيسيا في تهيئة الأجواء لدخول داعش . خاصة ساحات { الخيانة } وما رافقها من حوادث في المحافظات الغربية , والشخصيات العشائرية التي لعبت دورا في أتمام المؤامرة .

3-   الأعلام الموجه الذي ساند المؤامرة الكبرى على العراق من الخارج , والشخصيات والفضائيات التي روجت للاحتلال.وكان لها دورا في التعبئة الجماهيرية لاحتلال العراق ..

4-   الجهات والدول  التي مولت ودربت داعش وفتحت حدودها ومعسكراتها وثرواتها لدعم الإرهاب , ووقفت بكل إمكانياتها المادية والإعلامية واللوجستيه في الحرب ضد العراق ..

5-   توثيق أسماء  أصحاب القرار من رجال الدين وشيوخ العشائر وأعضاء البرلمان العراقي والكتل السياسية , كل حسب دوره في هذه المؤامرة الكبرى ..

6-    ذكر سبب  سقوط المحافظات الغربية ودور القوات التي ساندت وسهلت دخول تلك القوات الداعشية , ودور كل قائد عسكري في تلك المؤامرة الكبرى ..

7-   تشخيص خطر تعرض العاصمة بغداد للغزو والسقوط بيد داعش بعد سقوط المحافظات الغربية ... وموقف المرجعية الدينية في النجف الاشرف والفتوى التي أنقذت العراق وأهله, وكل ما فيه من شرف وكرامة ..

8-   دور العشائر والقوى السياسية في تلبية نداء المرجعية الدينية , وبداية تشكيل الألوية المقاتلة .. على ان يتم كتابة الإمكانيات التي استخدمتها الألوية في الدفاع بداية َ لدرء الخطر عن العاصمة ..

9-   القوات المسلحة والشرطة الاتحادية وصقور الجو والاستخبارات والمخابرات , إضافة للحشد الشعبي وقوات {البيشمركه  التي دخلت حرب تحرير الموصل أخيرا } يمكن الاعتماد على بياناتها العسكرية وتوثيق الانتصارات وما قدمته في هذه الحرب المقدسة .وتوثيق المواقف الإنسانية في هذه الحرب ..

10-دور الدول التي ساندت ومولت العراق بالأسلحة والتدريب لقواته المقاتلة , خاصة الجمهورية الإسلامية الإيرانية , وما قدموه من دعم استشاري في دحر الإرهاب ..بطلب من الحكومة العراقية ..

لعل هناك أمور فاتني ذكرها , وأصحاب الشأن أكثر دراية مني .. وهم يقدرون وجودها في تاريخ الحرب العراقية ضد داعش .. لان التاريخ لا يرحم , وغدا حتما من يأتي ليجعل تلك الانتصارات التي طرزها أبناء العراق كافة , ليسجلها باسمه أو بحزبه , وتاريخنا الإسلامي مملوء من هذه الشواهد , وكذلك ثورة العشرين التي سرقت بأفلام أراد ساسة العراق أن يجيروها بأسماء مناطقهم .. بالأمس ظهر احد المطلوبين للعدالة { اثيل النجيفي } يصرح في فضائيات موبوءة  انه يقود مع حشده الموصلي فقط , حرب تحرير الموصل تسانده قوات من وزرة الدفاع والداخلية ..إنها دعوة لتوثيق ما بذلنا من اجله  جهدا قدمه ,شرفاء العراق , شرفاء أعزاء ودماء وزهقت لأجله أرواح شريفة طاهرة .. 

12-12-2016


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


الشيخ عبد الحافظ البغدادي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/12/12



كتابة تعليق لموضوع : توثيق الانتصارات العراقية
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net