صفحة الكاتب : عبد الرضا الساعدي

إنهم يتآمرون على الحشد الشعبي
عبد الرضا الساعدي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

منذ بزوغه على الساحة وإشراق وجه إنجازاته وانتصاراته العظيمة في طرد جراثيم داعش من جسد البلاد ، وتخليصنا من قبضة أبشع مخلوقات إرهابية على الأرض ، وقوى دولية وإقليمية وحتى محلية متواطئة تتربص بالحشد الشعبي البطل ، الحشد الذي أنقذ العراق من سقوط أكيد بيد عصابات الظلام والتكفير الصهيونية الوهابية ، وكل الدلائل والوقائع تشير إلى ذلك ، وتزداد يوما بعد يوم ونحن نقترب من النصر النهائي في الموصل ، فلم تتوقف محاولات تلويث سمعته وإلغائه ، وهو مشروع أمريكي بالدرجة الأولى ؛ حاول تقوية نفوذه على مناطق غرب العراق وشرق سوريا والانطلاق منها لمشاريع التقسيم وقد جنّد له أدواته المعروفة في المنطقة. 

مؤامرة خطيرة وكبيرة ،كما يصفها قادة الحشد الكبار، بعد أن ذاق الشعب حلاوة الانتصار وبعد انتكاسة مروعة دفعنا ثمنها تضحيات كبيرة من مهجرين ونازحين وتدمير مدن وقرى بأكملها وسبايا بيد الدواعش وشهداء وجرحى ومرضى ومآسٍ يومية كان مخطط لها أن تحدث ، بفعل أجندات هذه القوى التي تآمرت وتتآمر يوميا على الحشد الشعبي المقدس ، بالتعاون مع بعض المكونات السياسية في الداخل ، وهي مخططات جاءت مرسومة ومتوافقة مع بعضها ، فبعد محاولات إبعاده عن ساحة المعركة بالأمس، يحاولون اليوم وسيحاولون غدا استهدافه  وإبعاده عن الساحة السياسية ، من خلال التعمية والتشويه وحجب حقيقة انتصارات الحشد المشرقة ، لكن الشمس لا يمكن حجبها بغربال _ كما يقول المثل _ وحقيقة الحشد المقدس باقية كالشمس في سماء العراق الحاضر والمستقبل ، شاءوا أم أبوا ، لأن الحشد الشعبي هم أبناء هذا الوطن ‘ فإن أرادوا إلغاءه أو استهدافه فهم يستهدفون العراق وأبناءه ، وبعد أن فشلت كل المحاولات السابقة ، ها هم اليوم يحيكون المؤامرات ويواصلون مؤتمراتهم واجتماعاتهم ومشاوراتهم المشبوهة ،في دول مجاورة وغير مجاورة ، في محاولة لوضع حد لأبناء الحشد الشعبي ، وتنفيذ عمليات اغتيال تطول شخصيات وطنية ومناهضة للمشاريع الأميركية في العراق والمنطقة ،تحضيرا لمرحلة ما بعد الموصل وما بعد تنظيم الدولة الداعشي.

لقد بدأ المشروع الأمريكي المشبوه منذ وقت مبكر  للتحضير لمرحلة ما بعد داعش ، في سبيل تحقيق سيناريو تخريبي جديد في العراق ،  مستعينا بدول مثل تركيا والسعودية وقطر بعد إفشال مشروعهم الداعشي  خلال السنوات الماضية.

لذا ندعو جميع الأطراف الحكومية والوطنية والشعبية والإعلامية معا ، إلى توخي الحذر من هذا التآمر الجديد / القديم ، ونستعد له منذ اللحظة ببناء مشروعنا الوطني الخاص المواجه لمنع التقسيم المرسوم ، وحماية الحشد الشعبي والوقوف إلى جانبه بكل الوسائل والإمكانات كي نحافظ على ما تحقق من انتصارات وإنجازات على الإرهاب ، ولكي نحافظ على وحدة العراق وأرضه وشعبه بإذن الله تعالى .

abdalrda_rashed@yahoo.com


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


عبد الرضا الساعدي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2017/03/27



كتابة تعليق لموضوع : إنهم يتآمرون على الحشد الشعبي
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 1)


• (1) - كتب : منير حجازي ، في 2017/03/28 .

لنا في تجربة إيران اسوة ، فعندما رأى الامام الخميني رحمه الله ان المؤسسة العسكرية مخترقة ، أمر بتأسيس الحرس الثوري وجعله قوة رديفة للجيش وجعل الجيش طهيرا للحرس الثوري ثم قال قولته الشهيرة : ( اكر سباه نبود كشور هم نبود) . وتعني ، إذا السباه غير موجود فإيران ايضا غير موجودة. واليوم نطالب ان تجعل الحكومة من الحشد الشعبي قوى مستقلة في قرارها ولكن تحت اشراف الدولة ويجب عدم الانصياع لأي ضغوط وتحت أي عنوان لأن الحشد هو الذي سوف يحفظ وحدة العراق ويهدد المشارع المشبوهة التي يتم حياكتها في الظلام ضد هذه البلد العريق .




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net