صفحة الكاتب : نزار حيدر

طَائِفِيُّون وَإِنْ لَمْ يَفْصَحُوا!
نزار حيدر

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

   وإِنَّ من أَبرز صفاتهِم السيِّئة هي أَنَّهم لم يتعلَّموا الدَّرس حتّى إِذا اغتصبَ الارهابيُّون أَرضهم وانتهكوا أَعراضهم وسبَوا نساءَهم واستولَوا على أَملاكهِم المنقولة وغير المنقولة ودمَّروا بيوتهُم ومحلَّاتهم ومدنهُم بالكاملِ! ووُلد من سفاحهِم عشرات الآلاف من أَطفال الشُّبهة!.

   وبدلاً من أَن يتوسَّلون القوَّات المسلَّحة للتَّعجيل بإنجاز التَّحرير النَّاجز! يستنكرونَ ما يسمُّونهُ باستخدام القوَّة المُفرِطة!.

   فعلى الرَّغمِ من كلِّ ذلك إِلّا أَنَّهم أَمس واليوم ثارت ثائرتهُم لمقتلِ عددٍ من المدنيِّين بسببِ الحَرْبِ المستمرَّة على الارْهابِ! بسبب تمترس الارهابيِّين بهِم!.

   لا أَحد يقبل بمقتلِ مدنيٍّ واحِدٍ بسبب هذه الحَرْبِ فالحالةُ تُمثِّلُ، بلا شكٍّ، إِنتهاكٌ خطيرٌ لحقوق الانسان في زمن الحَرْبِ، ولكن أَن لا تهزَّ شاربهُم كلَّ جرائم الارهابيِّين الصَّارخة والبيِّنة وتهزُّ أَبدانهم وكلَّ كيانهم مقتل بضعِ مدنييِّن كنتيجةٍ طبيعيَّةٍ لجريمةِ الارهابيِّين في إِحتلال الأَرض واغتصابها! فذلك هو الأَمرُ غير المقبول بالمُطلق!.

   إِنَّهُ دعايةٌ إِنتخابيَّةٌ مُبكِّرة! وتجارةٌ رخيصةٌ بالدَّمِ المسفوك والعِرض المغصوب!.  

   ومعَ ذلك، فبرأيي إِنَّه أَمرٌ طبيعيٌّ جدّاً نتوقَّعهُ منهم! فهم أَنفسهم الذين رحَّبوا بالارهابيِّين بادئَ الأَمرُ عندما احتلُّوا مدنَهم معتبرين ما يحصل ثورة تحرُّريَّة من الهيمنةِ [الصَّفويَّة].

   وهم أَنفسهم الذين لم ينبُسوا ببنتِ شفةٍ عندما ارتكبَ الارهابيُّون جرائمهُم البشِعة في المُدنِ المُغتصبَةِ وعلى مدى (٣) سنواتٍ عجافٍ تقريباً!.

   وهم أَنفسهم الذين لم ينبُسوا ببنتِ شفةٍ عندما ارتكبَ الارهابيُّون جريمة [سْبايْكَر] التي راح ضحيَّتها أَكثر من [٢٠٠٠] شاب بعُمر الورود!.

   وهم أَنفسهم الذين لم نسمع منهُم يوماً إِشادةً ببطولات القوَّات المسلَّحة العراقيَّة وتضحياتهِم من أَجل إِنقاذ أَرضهم وعِرضهم من قبضةِ الارهابيِّين!.

   وهم أَنفسهم الذين ظلُّوا يبذلون جهودهُم السِّياسيَّة والديبلوماسيَّة والاعلاميَّة لتشويهِ سُمعةِِ الحشد الشَّعبي البَطَل والمضحِّي والمُقاوم، والطَّعن بهويَّتهِ والتَّشكيك بولائهِ وإِنتمائهِ! على الرَّغمِ من إِعترافالجميع بحقيقةِ أَنَّ الحشد الشّعبي الذي تشكَّل بفتوى الجهاد الكِفائي التي أَصدرها المرجع الأَعلى هي التي حمت الْعِراقِ، كلَّ العراق، من السُّقوط بالكامل بقبضةِ الارهابيِّين!.

   إِنَّ قضيَّة مقتل عددٍ من المدنيِّين الأَبرياء فضحت نوايا هؤلاء وكشفتهُم على حقيقتهِم وعرَّت ميولهُم وأَسقطت عنهم ورق التُّوت!.

   كما أَنَّها رسمت المسافة بيننا وبين ما يسمَّى بـ [التَّسوية التَّاريخيَّة] العار التي لازال يذكرها البعض بخيرٍ وهي شرٌّ كلُّها! ليتَّضح لكلِّ ذي بصيرةٍ أَنّها مسافةٌ تعادلُ بُعْدَ المشرِقَين!.

   لقد وعدَنا بعضهُم باستدراج الارهابيِّين الى خارج المَوصل لقتالهِم في الصَّحراء وخارج المُدن من أَجْلِ حمايةِ المدنيِّين! فلماذا لم يُنفِّذ خطَّتهُ الجهنَّميَّة؟! هل كانَ يجهلُ أَنّ خُطَط الارهابيِّين قائمةٌ بالأَساسِ على نظريَّة التَّدرُّع بالأَهالي! والقتال من فوق أَسطح منازلهُم ومن وراءِ جُدُر! فكيفَ يتصوَّر هؤلاء بأَنَّ قتالهُم سيكونُ بِلا ضحايا من المدنيِّين الأَبرياء؟!.

   لو كنتُم حريصينَ بصدقٍ على المدنيِّين وأَرواحهُم لما كُنتم قد أَتيتم بالارهابيِّين وتحالفتُم معهُم ومكَّنتموهُم من مُدنكُم وأَهليكم وأَعراضكم ونساءكُم وأُسركُم وعشائركُم ومخادع نساءكُم!. 

   إِنَّهم يسكتونَ دهراً وينطقون كُفراً، ويحرصونَ على أَن يتزامن كفرهُم مع إِنتصاراتِنا الباهرة التي تُغيضهُم جدّاً فتثيرهُم جدّاً فيكفرونَ! ومِن علاماتِ كُفرهِم سعيهُم المُستمرّ للتَّشويش على هذه الانتصارات وإِشغال الرَّاي العام عنها! فبِئس ما يصنعونَ!.

   ٢٦ آذار ٢٠١٧

                       لِلتّواصُل؛

‏E-mail: nazarhaidar1@hotmail. com


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


نزار حيدر
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2017/03/27



كتابة تعليق لموضوع : طَائِفِيُّون وَإِنْ لَمْ يَفْصَحُوا!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net