• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : من صواعق إيزابيل على رؤوس القساوسة . من هو المخطوف.  .
                          • الكاتب : إيزابيل بنيامين ماما اشوري .

من صواعق إيزابيل على رؤوس القساوسة . من هو المخطوف. 

 لا تتشاطروا معي وكونوا على حذر فإني لا اكتب إلا ما تطيقه عقولكم رأفة بكم ، ولو اطلقت سراح المداد لالفيتم انفسكم في حداد فاتركوا العناد وآمنوا بما انزل رب العباد .

ردا على موضوع ((بطل ينصر بطلا فيسقطان معا هل جاء الكتاب المقدس على ذكر العباس بن علي بن ابي طالب عليه المراضي؟) المنشور على موقع كتابات في الميزان كتب احد القساوسة ردا على الموضوع محاولا تفنيد ما فيه او على الاقل الظهور بمظهر ان القساوسة يمتلكون ردا ، ولكن الجواب الصاعق الجمه وافحمه واركعه ففر هاربا .

يقول الزعاترة بأن الله اعطاه الروح القدس ولو شاء لقام بتفسير رؤيا يوحنا ولكن لا يحق له ذلك فقط (المخطوف). (1) هو من سُمح له بالتفسير والمخطوف طار (خُطف) إلى السماء ــ ويعني به السيد المسيح فقط وحده من يحق له تفسير الكتاب المقدس ، ولكن لا ادري من يُفسر للناس الكتاب المقدس في حال احتاجوا إلى تفسير ومخطوفهم ليس قربهم بل فرّ هاربا إلى السماء كما يزعمون. وضعت لك في هامش رقم واحد يا سيد زعاترة (من هو المخطوف الذي يحق له تفسير الكتب المقدسة) فراجع الهامش.

اليكم ما جرى من محاورة على الموقع .

في موقع كتابات مشاركة رقم اربعة (4) - كتب : لويس زعاترة ، وهو قسيس من فلسطين يتستر تحت هذا الاسم.

يقول زعاترة : (يا أيها الاحبة الم تسمعوا بالروح القدس ؟؟؟هذا سر كلمة الله ، كيف في سفر ارميا 27 بين يهوياقيم و صديقا هذا لغز الغاز كلمة الله التي وهبني إياها الرب من روحة القدوس اذا أردت ، تفسير هذا الإصحاح ، مع الأدلة التابتة من الكتاب المقدس و رؤيا يوحنا التي لم يفسرها احد بمعناها الصحيح ، بل فرق التفسير متل بعد الارض عن السماء و تفسير سفر دانيال يُتبت تفسير ارميا27 2300 يوم و 1290 و 1335 ، و 70 أسبوع ، لا يمكنك ان تفسر كل هذا اذا لم تفسر رؤيا يوحنا 11 و رسالة كورونتوس التانية 12 ، (لانه من خطف) ، هو وحده يحق له في تفسير الكتاب المقدس ، وهذا هو انا email - lewisz2013@gmail.com

يقصد لويس زعاترة بأن يسوع الذي خُطف إلى السماء وحده ، هو من يمتلك التفسير ولا يحق لأحد لاإيزابيل او غيرها ان يُفسر آيات الكتاب المقدس.وهذا يعني أن على الناس البقاء من دون تفسير لكتابهم المقدس ما دام يسوع مخطوفا في السماء؟! (2)

وأقول للاخ زعاترة : هل تعرف لماذا هو مخطوف ولماذا خطفه الله ؟ (خطفه لكي لا يغير الشر عقله، ولا يطغي الغش نفسه). انظر سفر الحكمة 4: 11 
إذن وطبق هذا النص فإن يسوع المسيح قابل للتغيير وعنده (غشٌ ، وشر) وللدنيا عليه تأثير فكيف يأتي لنا بتفسير؟

ولكن مع ذلك فقد ظلمتم يسوع بعبادته من دون ربه لأنه عندما خطفه وفقدتموه نصبتم له تمثالا وعبدتموه فهويتم : (فصنع تمثالا لابنه الذي خطف سريعا، وجعل يعبد ذلك الإنسان الميت بمنزلة إله). سفر الحكمة 14: 15

فاعلم إذن أيها الجاهل في التفسير ولا تملك منه شروى نقير أنه ( جعل الحق خيطا والعدل مطمارا، فيخطف البرد ملجأ الكذب، ويجرف الماء الستارة).سفر إشعياء 28: 17 . لأنك لو كنت عالما بالتفسير لعرفت أن يسوع المسيح لم يكن المخطوف وحده (ولما صعدا من الماء، خطف روح الرب فيلبس). ففيلبس مخطوف أيضا مثل يسوع . انظر سفر أعمال الرسل 8: 39. وإيليا أيضا مخطوف مثله : ( وخطفت إيليا في عاصفة من النار). سفر يشوع بن سيراخ 48: 9.

ألم يوصلك تفسيرك إلى أننا كلنا أيضا مخطوفين : ( نحن الأحياء الباقين سنُخطف جميعا معهم في السحب لملاقاة الرب في الهواء، وهكذا نكون كل حين مع الرب ). رسالة بولس الرسول الأولى إلى أهل تسالونيكي 4: 17.

هل رأيت ان يسوع لم يكن المخطوف وحده بل فليبس وإيليا ونحن جميعنا مخطوفين وقد تساوينا جميعا ، لا بل تساوى الخاطف والمخطوف. فكيف تقول : لا يستطيع تفسير الكتاب المقدس إلا المخطوف وحده.

طبعا منذ سنة 2016 إلى هذا اليوم لم ار له ردا اختفى أبونا القس. 
رابط الموضوع وفيه المحاورة. 
http://www.kitabat.info/subject.php?id=52850
توضيح : 
1- ولكن ايها الزعاترة ان قولك (المخطوف هو من يُفسر الكتاب المقدس) له تفسير آخر حيث يقول المسلمون بأن المخطوف عندهم الغائب القائم هو من يستخرج الكتب المقدسة ويفسرها للناس بتفسير جديد لم يألفوه وهذا مذكور في نبوءة: سفر رؤيا يوحنا اللاهوتي 12: 5 التي تقول : (فولدت ابنا ذكرا عتيدا أن يرعى جميع الأمم بعصا من حديد. واختطف ولدها إلى الله وإلى عرشه). فهذا هو المخطوف وليس مخطوفك الذي تزعم. لان المخطوف يرعى الامم بعصا من حديد وهذه الميزة ليست في يسوع المخطوف ايضا. 
2- اذا كان حسب قول الزعاترة لا يحق لأحد تفسير الكتاب المقدس إلا المخطوف يسوع مالنا نرى جيش عرمرم من المفسرين امعنوا نبشا في نصوص الكتاب المقدس مفسرين كل زواياه وخباياه امثال القس انطونيوس فكري ، ويوحنا الذهبي الفم والقمص تادرس يعقوب والقديس إغريغوريوس والعلامة ترتليان والقديس أغسطينوس والعلامة اورجينوس وغيرهم الكثير.


كافة التعليقات (عدد : 2)


• (1) - كتب : عامر ناصر ، في 2018/05/03 .

حياك الله وبياك سيدة إزابيل

• (2) - كتب : محمد مصطفى كيال ، في 2018/04/11 .

الزعاتره لا يقول انك لن تستطيع ان تفهم
الزعاتره يقول "اياك ان تفهم؛ وساعمل كل شيء من اجل ذلك"!



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=117544
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2018 / 04 / 03
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29