• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : أعراب البترودولار يقتلون أخوتهم السنة بدولارات قذرة .
                          • الكاتب : طارق درويش .

أعراب البترودولار يقتلون أخوتهم السنة بدولارات قذرة

 ما يحصل في هذه الأيام من  أيام شهر رمضان وفي هذا الصيف القائض من شهر تموز 2014  وعلى أرض غزة الفلسطينية  يندى له جبين العالم بأجمعه . كلمات  ليست للدفاع عنهم ولكن  أقول ولكن  وليضع الجميع  المحّب والمبغض تحتها عشرات الخطوط,  ما يحصل من قصف وقتل للأبرياء  في هذه البقعة الصغيرة  وصمت العربان من شاربي أبوال الأباعر وأكلة الضب والمخاصي لهو العار بعينه وكم من مرة ضربت غزة ( قزة ) كما يسميها المخصيين من أصحاب البترودولار الملطخ بالدماء.
 
لن أبريئ ساحة الفلسطينيين  في ظلمهم وطغيانهم وتعسفهم وتحريضهم ومشاركتهم على قتل وأبادة الشيعة المظلومين خصوصاً في العراق وسوريا ولبنان  والبحرين وصولا ً الى غزة نفسها  حيث لم يسلم  بعض أنفار من الشيعة المظلومين هناك من كيدهم وبطشهم وأخرها كانت قبل أيام  حيث خرجت مجموعة من أوباش السفلية التكفيريه الصهيووهابية ( 12حزيران 2014) لتبارك وتناصر وتبايع دولة  الخلافة  داعش الصهوماسونية الأرهابية وهذا حصل في غزة وليس في مكان اخر , ينبري أحدكم ليقول لي  أن ما يحصل لهم ظلم فادح؟؟ أقول ,,, وأين من حرضهم ونفخ في أوداجهم  لينصرونهم ويؤازرونهم؟؟
 
هم يستلمون العون والمدد من الشيعة المظلومين ويخرج حاقد وقاتل وأفاك ودجال زنيم كويتي من سفلتهم ليكذب ويخدع البشريه بأن ما حصلوا عليه  هو من ليبيا؟
أين وعاظ السلاطين الذين لطالما صرخوا وملئوا الدنيا زعيقاً وعويلاً ونحيباً بحجة منع المد الشيعة  تارة  والأنتصار لأهل السنة  تارة أخرى ,من جوامع ضرار  مثل جامع بن حنبل وبن تيمية وبن عبد الوهاب ووووباقي مساجد ضرار  ؟ اين القرضاوي أين السديس أين الفوزان أين الحذيفي  أين العريفي صاحب جهاد النكاح أين الكلبـــــــاني أين قره داغي أين أردوغان أين الدمشقية أين الزغبي أين محمد حسان أين أنتم  يا أوباش يا عين الأرهاب والنفاق من نصرة أخوتكم في غزة ؟
شخصياً  أنا بالضد  من أعطائهم فلساً أو قرشاً واحداً لأنهم لا يستحقونه ,,   وأنا أكتب هذه الصورة  رجعت بذاكرتي  الى الوراء قليلاً  ولا زالت تلك الصورة القبيحة المزرية  مرسومة  في ذاكرتي لأسماعيل هنية وهو يقف  على منبر الفاطميين في قاهرة معز الدولة الفاطمي وهو يستمع الى ردح وتحريض السفلية الأنجاس وهم يكيلون للشيعة بالسب والشتم والقذف والتحريض على أبادتهم؟؟  وهذا حصل  غداة قدومه المشئوم الى القاهرة قادما من قطر و أيران وفي جعبته ملايين الدولارات .... وهذا ما حصل في ربيع 2012 وفي زمان  الرئيس المعزول مرسي  .والذي شاهدنا كيفية عزله وألقاء القبض عليه وزجه في السجن بئس  المصير الذي لا بد منه له ولأمثاله.
 
عوداً  الى محميات ومشيخات عربان الخليج وما حولها  والسفلة من مشايخها وسفهاء قومها  سؤالي هو أين أنتم من ( قزّة) ؟ تدفعون  ملايين الدولارات الى قتل الشيعه  في سوريا والعراق ولبنان بحجة ( الدفاع عن السنة)  وتخرسون وتتصكون أسماعكم  للدفاع  عن أهلكم  من الفلسطينيين؟؟
بنفس المقدار الذي سئلت  عربان الخليج  أسأل السفلة من أتباع  الدين الأموي الدموي ممن يسمون أنفسهم  أتباع السلف الصالح أو أبناء السنة والجماعه,,, ؟؟ أين أنتم .؟؟ هل وضع أو وضعتم  ( بسطال ) حذاء  الأسرائيلي بأفواهكم بعد أن ركلوا مؤخراتكم ؟ بعد أن عجزتم عن توسيعها باللواط  لكي تفخخوها ولكنكم  والحق يقال  أنكم  ( شطاّر )  في توسيعها  وحشوها بأصابع الديناميت لتقتلوا بها مع من يشهدوا الشهادتين وهم بالحق أصحاب السنة المحمدية الأصلاء....,,,,. نعم أنكم ولهذه الساعة لن تجرؤا ولن وتجرؤا أن تتكلموا  بكلمة  واحدة  ضد  من يقتلوا  الفلسطييين  لأنهم منكم وأنتم منهم.
يذكرني هذا  بمجموعة من بهائمكم التابعة لكم والمعتنقة لديانتكم التكفيرية الأرهابية وهم من أهل فلسطين ويحملون جوازات سفر أسرائيلية  أي مما يسمون بفلسطينيي1948 وقاموا بتفجير أنفسهم  في سوريا والعراق؟؟
 
أليس هذا بدليل على  خيانتكم ونفاقكم ودجلكم وزيف دينكم وشعاراتكم التي ترفعونها لنلاحظ  سواسية  السفلية في مصر والمغرب وليبيا والأردن ولبنان وتونس والسودان وشبه الجزيرة  العربية ومشيخات الخليج  الى الباكستان وماليزيا وأندونيسا  أين هم؟؟؟ لقد دسوا رؤسهم في الرمل كنعامة جرباء وأظهرت لهم مؤخرتها لكي ؟؟؟
ولكنكم  هجمتم على شيعة  العراق وسوريا  وبأوامر أرسلها لكم من هم خدم وعبيد عند .....؟ تباً لكم ولنفاقكم
لن يطول العهد بكم وتماديكم في غيّكم وطغيانكم وأجرامكم  فالصبح قريب  وسوف تعضون أصابع الندم  وستتجرعون من نفس الكأس ولن تكونوا بمأمن مما أذقتموه للشيعه المظلومين المذبوحين من القفا
وأما بالنسبة لفلسطين وأهلها ( المظلومين ) منهم فلهم رب رحيم وعطوف  يشملهم بواسع رحمته ولكم من الله العذاب والخزي الأبدي في الدنيا والأخرة.
ورحم لله شهدؤانا المظلومين المذبوحين من القفا والذين قتلوا غدرا ً بفعل أرهابكم السلفي الوهابي الدموي .
15-7-2014



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=48528
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2014 / 07 / 15
  • تاريخ الطباعة : 2020 / 01 / 19