• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : قضية رأي عام .
              • القسم الفرعي : قضية راي عام .
                    • الموضوع : فرقة العباس (ع) القتالية تواجهُ حربين حرب داعش والحرب الناعمة .
                          • الكاتب : اسعد الحلفي .

فرقة العباس (ع) القتالية تواجهُ حربين حرب داعش والحرب الناعمة

هل تعلمون ان فرقة العباس (ع) القتالية منذ بدايات تشكيلها وحتى اليوم وهي تخوض حربين؟
لأنها الوحيدة التي جهرت بمظلوميتها وقالت (كلا) للغاصبين.
هل تعلمون انها اليوم تخوض حرباً قلما خرج المبتلون بها منتصرين؟ أي ان حربها هذه أشرس من المعارك التي خاضتها ضد داعش وقدمت فيها الارواح الزكية .
إنّها اليوم تواجه حرباً شرسة بغية تفتيتها وتشتيتها وحلّها حتى لا يبقى لها اسماً، وهذه هي الحرب الاخطر والتي تسمى بـ (الحرب الناعمة) وما تصريح الامانة العامة للعتبة العباسية المقدسة إلّا اشارة صريحة لما تقدم ذكره حيث اعلنت فيه عن براءتها من كل تشكيل عسكريٍ سوى فرقة العباس (ع)؟القتالية التي اعلنتها ممثلاً عنها عسكرياً ، وبإذن الله سنبين بعض الحقائق لتحذير مَن اختلطت عليهم الامور او غرتهم العطايا والمرغبات واعماهم الطمع عن رؤية شِبَاك الخديعة التي نصبوها ليصطادوهم بها ويخلوا ساحة القوة الوحيدة التي تمثل العتبة العباسية المطهرة وتحمل ذلك الاسم الاقدس .
 
بات اليوم من الواضح عندما نقول فرقة العباس (ع) القتالية فإننا نعني الجناح العسكري الذي شكلته العتبة العباسية المقدسة بإشراف (الشيخ ميثم الزيدي) للدفاع عن العراق ومقدساته، وعند ذكرها يغشى القلوب هيبةُ ابي الوفاء وسيد البأس والإباء سيدنا ومولانا ابو الفضل العباس (ع) لأنها اقترنت به منذ اليوم الاول الذي انبثقت به من بطنان حرمه الطاهر المقدس بعد اعلان فتوى الجهاد الكفائي باستيلاء داعش على اجزاء واسعة من العراق بشكل سريع وبات العراق مهدداً بالكامل في ظل حكومة ضعيفة منهارة لا شغل لها سوى ابتكار الازمات سعياً لتحقيق اهدافٍ خبيثة.
فكانت فرقة العباس (ع) القتالية تسير وفق خطوات دقيقة ومدروسة بهدف بناءٍ قويٍ متماسك يتسم بالوطنية الخالصة والقرار العراقي المطلق، وكان ذلك من ابرز ما امرت به المرجعية العليا بعد اعلانها فتوى الجهاد المقدس.
 
هنا يأتي السؤال: لماذا حرصت فرقة العباس (ع) على ان تُنفذ توجيهات المرجعية العليا بالحرف الواحد؟
الجواب هو: لأنها احد ابرز التشكيلات العسكرية التي تمثل المرجعية العليا بشكل رسمي إذ ان قيادتها العليا وفق سلم الاشراف ينتهي بسماحة السيد احمد الصافي ممثل المرجع الاعلى الامام السيستاني (مُدّ ظله) والمتولي الشرعي للعتبة العباسية المقدسة.
 
كذلك حرصت فرقة العباس القتالية على ان تكون مرتبطة بشكل مباشر بوزارة الدفاع من حيث التوجيهات العسكرية وأوامر التحرك ولم تُذعن لأي قرار اجنبي ولم تُسلم لمنفذي الاجندة الخارجية فترفعت عن اجمعهم ومضت تشق طريقها كشعاع الشمس في وادٍ مظلمٍ مليء بالأفاعي والوحوش التي كشرت عن انيابها حتى بان بؤسها وفرقة العباس تملأ ميادين النزال جنوداً شعارهم الوفاء فقدمت الشهداء تلو الشهداء من خيرة الشرفاء الذين بكتهم السماء  حتى غدت محط انظار من مسح الشيطان وجوههم بكفه فأخذوا يكيدون لها ويخططون للمكر بها فعملوا بكل ما اوتو من قوة ليكسرونها ويخضعونها لإرادتهم وقراراتهم المستوردة!
وبإمكانكم ان تعرفوا من هُم اولئك بمجرد الرجوع قليلاً للوراء والتدقيق في الاحداث التي خاضتها فرقة العباس (ع) القتالية وابرزها سلبهم كل حقوقهم ومنعهم من كل ما هو مخصص للمتطوعين الملبين لنداء المرجعية حتى ان الفرد فيهم كان يمضي عليه السنة وهو لم يُعطى ديناراً واحداً من حقه ومرتبه المخصص له!
نعم لقد سرقوهم ولم يفكروا بعوائلهم ماذا سيأكلون ورب بيتهم فوق السواتر يلتحف الرمال ولا يدرون ايعود إليهم سالماً ام يعود مضرجاً بدم الشهادة!
 
وخلال كل ذلك لم تقف قيادة فرقة العباس (ع) مكتوفة اليدين بل كانت تتخذ كل اجراء متاح لتطالب بحقوق منسبيها ورفع الظلم والحيف عنها والسعي الحثيث للخلاص من الحصار الذي فرضوه عليها لمجرد انها لا تقول لهم (نعم) في كل ما يريدونه !!
 
ولم ينجحوا في تحقيق ما يريدون بل قد تكسر طوق تجبرهم تحت اقدام المخلصين من الفرقة وانتزعت حقها من تحت مخالبهم ، ولكنهم لم يتوقفوا عند ذلك !
 
نعم لم يتوقفوا عند ذلك فقاموا بإعلان الحرب الناعمة ضد فرقة العباس (ع) من اجل تدميرها ونخر قواها وتشتيت عناصرها وتمزيق كيانها وتفتيتها بالكامل.
فتلك تقنية الشياطين ومخططاتهم التي رسموها لدميتهم عندما قام بتشتيت خصومه وتمزيق الكيان الواحد وبث العداوة والبغضاء فيما بينهم ، والشواهد على ذلك كثيرة .
 
واليوم ذات السياسة اتخذوها خصوم فرقة العباس (ع) فقاموا بدعم بعض الشخصيات الخارجة عن الفرقة ومدها بالمال والسلاح وتذليل كل الصعاب من اجل الظفر بغايتهم بشق صف الفرقة وتشكيل فصائل اخرى ، والعمل على ترغيب افراد الفرقة بالخروج منها والانخراط بتلك الفصائل وإياهمهم بأنها مرتبطة بالعتبة العباسية المقدسة بقيادة اولئك المنشقون !
اسفي عليهم كيف سيلاقون ابي الفضل العباس (ع) غداً ؟!
 
من هنا ندرك لماذا صرحت الامانة العامة للعتبة العباسية المقدسة بأنها تبرأُ من كل من يدعي تمثيل ها عسكرياً ما خلا فرقة العباس (ع) القتالية وهذا نص ما ورد بذلك التصريح: (قد ظهر في الآونة الأخيرة بعض الجهات والأشخاص التابعين لهيئة الحشد الشعبي يدعي ارتباطه أو تمثيله للعتبة العباسية المقدسة، لذا فإننا نؤكد أن فرقة العباس القتالية هي الجهة الوحيدة التي تمثل العتبة العباسية المقدسة في تلبية نداء المرجعية الدينية العليا للدفاع عن العراق ومقدساته) .
هذه الكلمات كفيلة بإثبات كل ما تقدم ذكرُه ، فيا منتسبو فرقة العباس (ع) القتالية لا يخدعنكم مكرُ الشياطين فتسقطوا في فخها فتصبحوا على ذلك نادمين وكونوا على وعيٍ تام بما تُحاكُ لكُم من مكائد في الظلام .

كافة التعليقات (عدد : 1)


• (1) - كتب : تنسيقية كربلاء ، في 2016/08/24 .

نعم نعلم جيدا ما يحاك وذلك لسبب واحد وهو ان لايران اليد الطولى في العراق ولا يناسبها توجه الفرقة والقائمين عليها الرافضين لسياسة ولاية الفقيه وعدم ائتمارها بأوامر طهران .
افضحوهم كي يرى الشعب ان سياسة ايران سياسة نفعية توسعية .
الوطن العراق ولا نزاود عليه والمرجعية عراقية وليست من خارج البلد واما الاحزاب الاسلامية الفاشلة فهي اليد الضاربة للسياسة الاستعمارية الايرانية.



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=82672
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2016 / 08 / 24
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 16