صفحة الكاتب : اسعد الحلفي

فرقة العباس (ع) القتالية تواجهُ حربين حرب داعش والحرب الناعمة
اسعد الحلفي

هل تعلمون ان فرقة العباس (ع) القتالية منذ بدايات تشكيلها وحتى اليوم وهي تخوض حربين؟
لأنها الوحيدة التي جهرت بمظلوميتها وقالت (كلا) للغاصبين.
هل تعلمون انها اليوم تخوض حرباً قلما خرج المبتلون بها منتصرين؟ أي ان حربها هذه أشرس من المعارك التي خاضتها ضد داعش وقدمت فيها الارواح الزكية .
إنّها اليوم تواجه حرباً شرسة بغية تفتيتها وتشتيتها وحلّها حتى لا يبقى لها اسماً، وهذه هي الحرب الاخطر والتي تسمى بـ (الحرب الناعمة) وما تصريح الامانة العامة للعتبة العباسية المقدسة إلّا اشارة صريحة لما تقدم ذكره حيث اعلنت فيه عن براءتها من كل تشكيل عسكريٍ سوى فرقة العباس (ع)؟القتالية التي اعلنتها ممثلاً عنها عسكرياً ، وبإذن الله سنبين بعض الحقائق لتحذير مَن اختلطت عليهم الامور او غرتهم العطايا والمرغبات واعماهم الطمع عن رؤية شِبَاك الخديعة التي نصبوها ليصطادوهم بها ويخلوا ساحة القوة الوحيدة التي تمثل العتبة العباسية المطهرة وتحمل ذلك الاسم الاقدس .
 
بات اليوم من الواضح عندما نقول فرقة العباس (ع) القتالية فإننا نعني الجناح العسكري الذي شكلته العتبة العباسية المقدسة بإشراف (الشيخ ميثم الزيدي) للدفاع عن العراق ومقدساته، وعند ذكرها يغشى القلوب هيبةُ ابي الوفاء وسيد البأس والإباء سيدنا ومولانا ابو الفضل العباس (ع) لأنها اقترنت به منذ اليوم الاول الذي انبثقت به من بطنان حرمه الطاهر المقدس بعد اعلان فتوى الجهاد الكفائي باستيلاء داعش على اجزاء واسعة من العراق بشكل سريع وبات العراق مهدداً بالكامل في ظل حكومة ضعيفة منهارة لا شغل لها سوى ابتكار الازمات سعياً لتحقيق اهدافٍ خبيثة.
فكانت فرقة العباس (ع) القتالية تسير وفق خطوات دقيقة ومدروسة بهدف بناءٍ قويٍ متماسك يتسم بالوطنية الخالصة والقرار العراقي المطلق، وكان ذلك من ابرز ما امرت به المرجعية العليا بعد اعلانها فتوى الجهاد المقدس.
 
هنا يأتي السؤال: لماذا حرصت فرقة العباس (ع) على ان تُنفذ توجيهات المرجعية العليا بالحرف الواحد؟
الجواب هو: لأنها احد ابرز التشكيلات العسكرية التي تمثل المرجعية العليا بشكل رسمي إذ ان قيادتها العليا وفق سلم الاشراف ينتهي بسماحة السيد احمد الصافي ممثل المرجع الاعلى الامام السيستاني (مُدّ ظله) والمتولي الشرعي للعتبة العباسية المقدسة.
 
كذلك حرصت فرقة العباس القتالية على ان تكون مرتبطة بشكل مباشر بوزارة الدفاع من حيث التوجيهات العسكرية وأوامر التحرك ولم تُذعن لأي قرار اجنبي ولم تُسلم لمنفذي الاجندة الخارجية فترفعت عن اجمعهم ومضت تشق طريقها كشعاع الشمس في وادٍ مظلمٍ مليء بالأفاعي والوحوش التي كشرت عن انيابها حتى بان بؤسها وفرقة العباس تملأ ميادين النزال جنوداً شعارهم الوفاء فقدمت الشهداء تلو الشهداء من خيرة الشرفاء الذين بكتهم السماء  حتى غدت محط انظار من مسح الشيطان وجوههم بكفه فأخذوا يكيدون لها ويخططون للمكر بها فعملوا بكل ما اوتو من قوة ليكسرونها ويخضعونها لإرادتهم وقراراتهم المستوردة!
وبإمكانكم ان تعرفوا من هُم اولئك بمجرد الرجوع قليلاً للوراء والتدقيق في الاحداث التي خاضتها فرقة العباس (ع) القتالية وابرزها سلبهم كل حقوقهم ومنعهم من كل ما هو مخصص للمتطوعين الملبين لنداء المرجعية حتى ان الفرد فيهم كان يمضي عليه السنة وهو لم يُعطى ديناراً واحداً من حقه ومرتبه المخصص له!
نعم لقد سرقوهم ولم يفكروا بعوائلهم ماذا سيأكلون ورب بيتهم فوق السواتر يلتحف الرمال ولا يدرون ايعود إليهم سالماً ام يعود مضرجاً بدم الشهادة!
 
وخلال كل ذلك لم تقف قيادة فرقة العباس (ع) مكتوفة اليدين بل كانت تتخذ كل اجراء متاح لتطالب بحقوق منسبيها ورفع الظلم والحيف عنها والسعي الحثيث للخلاص من الحصار الذي فرضوه عليها لمجرد انها لا تقول لهم (نعم) في كل ما يريدونه !!
 
ولم ينجحوا في تحقيق ما يريدون بل قد تكسر طوق تجبرهم تحت اقدام المخلصين من الفرقة وانتزعت حقها من تحت مخالبهم ، ولكنهم لم يتوقفوا عند ذلك !
 
نعم لم يتوقفوا عند ذلك فقاموا بإعلان الحرب الناعمة ضد فرقة العباس (ع) من اجل تدميرها ونخر قواها وتشتيت عناصرها وتمزيق كيانها وتفتيتها بالكامل.
فتلك تقنية الشياطين ومخططاتهم التي رسموها لدميتهم عندما قام بتشتيت خصومه وتمزيق الكيان الواحد وبث العداوة والبغضاء فيما بينهم ، والشواهد على ذلك كثيرة .
 
واليوم ذات السياسة اتخذوها خصوم فرقة العباس (ع) فقاموا بدعم بعض الشخصيات الخارجة عن الفرقة ومدها بالمال والسلاح وتذليل كل الصعاب من اجل الظفر بغايتهم بشق صف الفرقة وتشكيل فصائل اخرى ، والعمل على ترغيب افراد الفرقة بالخروج منها والانخراط بتلك الفصائل وإياهمهم بأنها مرتبطة بالعتبة العباسية المقدسة بقيادة اولئك المنشقون !
اسفي عليهم كيف سيلاقون ابي الفضل العباس (ع) غداً ؟!
 
من هنا ندرك لماذا صرحت الامانة العامة للعتبة العباسية المقدسة بأنها تبرأُ من كل من يدعي تمثيل ها عسكرياً ما خلا فرقة العباس (ع) القتالية وهذا نص ما ورد بذلك التصريح: (قد ظهر في الآونة الأخيرة بعض الجهات والأشخاص التابعين لهيئة الحشد الشعبي يدعي ارتباطه أو تمثيله للعتبة العباسية المقدسة، لذا فإننا نؤكد أن فرقة العباس القتالية هي الجهة الوحيدة التي تمثل العتبة العباسية المقدسة في تلبية نداء المرجعية الدينية العليا للدفاع عن العراق ومقدساته) .
هذه الكلمات كفيلة بإثبات كل ما تقدم ذكرُه ، فيا منتسبو فرقة العباس (ع) القتالية لا يخدعنكم مكرُ الشياطين فتسقطوا في فخها فتصبحوا على ذلك نادمين وكونوا على وعيٍ تام بما تُحاكُ لكُم من مكائد في الظلام .

  

اسعد الحلفي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/08/24



كتابة تعليق لموضوع : فرقة العباس (ع) القتالية تواجهُ حربين حرب داعش والحرب الناعمة
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 1)


• (1) - كتب : تنسيقية كربلاء ، في 2016/08/24 .

نعم نعلم جيدا ما يحاك وذلك لسبب واحد وهو ان لايران اليد الطولى في العراق ولا يناسبها توجه الفرقة والقائمين عليها الرافضين لسياسة ولاية الفقيه وعدم ائتمارها بأوامر طهران .
افضحوهم كي يرى الشعب ان سياسة ايران سياسة نفعية توسعية .
الوطن العراق ولا نزاود عليه والمرجعية عراقية وليست من خارج البلد واما الاحزاب الاسلامية الفاشلة فهي اليد الضاربة للسياسة الاستعمارية الايرانية.




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



حمل تطبيق (بنك الدم الالكتروني) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق ابو الحسن ، على ذاكرتي عن ليلة الجهاد الكفائي..أولا - للكاتب كمال الموسوي : لقد اسبلت دموعنا واقرحت جفوننا ياسيد كمال جزاك الله خير الجزاء اريد منك ان تعطي لنا عنوان هذه العائله عسى ان نخفف من الامهم ونكون اخوه وخدم لهن الا لعنة الله على الظالمين الا لعنة الله على من تسبب بضياع الوطن واراقة دماء الشهداء ولازال ينعم بالخيرات ويتخندق في الخضراء بدون اي ذرة حياء نعم افرحنا النصر بفتوى السيد الكبير لكننا نريد الفرح الاكبر بسحل هؤلاء الحثالات الذين تسببو بضياع الارض ونهب خيرات البلد وهم لايساوون شسع نعل ابنة الشهيد ولا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم

 
علّق خالد علي ، على موقف الحيدري من الدين - للكاتب حسين المياحي : الذي يفهم من كلام السيد الحيدري انه يقول ان الانسان اذا كان عنده دليل على دينه الذي يدين به فهو معذور اي دين كان.. وهذا الكلام لاغبار عليه.. أما انك تضع الحيدري بين خيارين اما الكفر او النفاق فقد جانبك الصواب في هذا الحكم لان السيد لم ينكر ان الدين الإسلامي هو الحق وإنما أعطى عذر للمتدين بدين اخر مع وجود الدليل عند هذا المتدين على صحة دينه وشتان بين الأمرين ياسيدي

 
علّق حكمت العميدي ، على في سبايكر ... - للكاتب احمد لعيبي : يا ايها الناس في سبايكر مات أبناء الناس واكيد سوف يبقى شعارنا لن ننسى سبايكر

 
علّق الدلوي ، على الرد على شبهات المنحرف أحمد القبانجي ( 10 ) - للكاتب ابواحمد الكعبي : احسنت جزاك الله خيرا ..رد جميل ولطيف ومنطقي

 
علّق حسين كاظم ، على الكرد الفيليون/ لواء الأفاعي الثلاث ... الحلقة الرابعة - للكاتب د . محمد تقي جون : اكثر مكون عانى بالعراق هم (الشيعة العرب).. الذين يتم حتى تهميش معرفهم نسمع بالفيلية، التركمان، السنة العرب، الاكراد، اليزيديين، المسيحيين.. التبعية الايرانية.. الخ.. ولكن هل سمعتم يوما احد (ذكر ماسي الشيعة العرب الذين وقعت الحروب على اراضيهم.. وزهقت ارواحهم.. ودمرت بناهم التحتية).. فحرب الكويت (ساحة المعارك كانت وسط وجنوب العراق اصلا).. (حرب ايران معظم المعارك هي بحدود المحافظات الشيعية العربية اليت حرقت نخيلها.. ودمرت بناها التحتية).. (حروب عام 2003 ايضا وسط وجنوب كانت مسرح لها).. اعدامات صدام وقمع انتفاضة اذار عام 1991.. ضحيتها الشيعة العرب تبيض السجون .. ضحاياها الاكبر هم الشيعة العرب المقابر الجماعية.. ضحايها الشيعة العرب ايضا الارهاب استهدفت اساسا الشيعة العرب لسنوات الارض المحروقة تعرض لها الشيعة العرب بتجفيف الاهوار وقطع ملايين النخيل وحرق القرى والتهجير محو ذكر الشيعة العرب سواء قبل او بعد عام 2003.. يستمر.. فمتى نجد من يدافع عنهم ويذكر معرفهم وينطلق من حقوقهم ومصالحهم

 
علّق علي الهادي ، على امام المركز الإسلامي في أيرلندا الجنوبية يعلق في صفحته على الفيس بوك على مقالات الكاتب سليم الحسني الأخيرة ضد المرجعية الدينية : ولكن لا حياة لمن تنادي

 
علّق Haytham Ghurayeb ، على آراء السيد كمال الحيدري في الميزان🌀 [ خمس الأرباح ] - للكاتب ابو تراب مولاي : السلام عليكم الخمس ورد في القرآن، اذن كيف لا يطبق مثله مثل الزكاه. ارجو التوضيح التفصيلي

 
علّق محمد عبدزيد ، على السيد السيستاني يرفض عروضا لعلاج عقيلته بالخارج ويصر على علاجها بجناح عام بمستشفى الصدر : اللهم اشفي السيدة الجليلة بشفائك وعافها من بلائك وارجعها الى بيتها سالمة معافاة من كل سوء ولا تفجع قلب سيدنا المرجع واولادها الكرام في هذا الشهر الكريم بحق من فجعت بأبيها في هذا الشهر وصلى الله على محمد واله الطاهرين

 
علّق ammar ، على كركوك اغلبية تركمانية لولا التدليس العربي الكردي - للكاتب عامر عبد الجبار اسماعيل : كركوك محافظة كردية اقرأوا التاريخ جيدا وهل تعلمون ان حضارة الأكراد هي قبل التاريخ الميلادي يعني عندما كان هناك اكراد لم يكن لا إسلام ولا تركمان

 
علّق علي ، على العدد ( 78 ) من اصدار الاحرار - للكاتب مجلة الاحرار : يسلموووو

 
علّق اسعد عبد الرزاق هاني ، على روزبة في السينما العراقية - للكاتب حيدر حسين سويري : عرض الفلم بنجاح ونجح بجمهوره الواسع والكبير، ولكون العتبة لاتبحث عن الأرباح ، وانما سيكون الوارد زوادة فلم جديد وبدل هذا الاسلوب الاستفزازي يمكن له ان يكون عنصرا ايجابيا ويتقدم للعتبة العباسية المقدسة ، مثلما تقدم لغيرهم واما السؤال الذي يبحث عن سرعلاقة العتبة العباسية بالانتاج هو سؤال كان الفلم جوابا عنه كونه حرر رسالة الى العالم مضمونها يمثل الإجابة على هذا السؤال الغير فطن للاسف لكونه مغلق على ادارة العتبات بشكلها القديم والذي كان تابعا للسلطة أيضا ، الى متى تبقى مثل تلك الرؤى السلطوية ، ما الغريب اذا اصبحت العتبات المقدسة تمتلك اساليب النهضةالحقيقية مستثمرة الطاقات الخلاقة في كل مجال والانتاج السينمائي احد تلك المجالات وانت وغيرك يكون من تلك الطاقات الخلاقة فتحية للعتبة العباسية المقدسة وتحية للكاتب حيدر حسين سوير وتحية لكل مسعى يبحث عن غد عراقي جميل

 
علّق تسنيم الچنة ، على قراءة في ديوان ( الفرح ليس مهنتي ) لمحمد الماغوط - للكاتب جمعة عبد الله : هذا موضوع رسالة تخرجي هل يمكنك مساعدتي في اعطائي مصادر ومراجع تخص هذا الموضوع وشكرا

 
علّق ابو الحسن ، على حدث سليم الحسني الساخن.. - للكاتب نجاح بيعي : الاستاذ الفاضل نجاح البيعي المحترم رغم اننا في شهر رمضان المبارك لكن فيما يخص سليم الحسني او جواد سنبه وهو اسمه الحقيقي ساقول فيه لو كلُّ كلبٍ عوى ألقمتُه حجرًا لأصبح الصخرُ مثقالاً بدينارِ لا اعلم لماذا الكتاب والمخلصين من امثالك تتعب بنفسها بالرد على هذا الامعه التافه بل ارى العكس عندما تردون على منشوراته البائسه تعطون له حجم وقيمه وهو قيمته صفر على الشمال اما المخلصين والمؤمنين الذين يعرفون المرجعيه الدينيهالعليا فلن يتئثرو بخزعبلات الحسني ومن قبله الوائلي وغيرهم الكثيرين من ابواق تسقيط المرجعيه واما الامعات سواء كتب لهم سليم او لم يكتب فهو ديدنهم وشغلهم الشاغل الانتقاص من المرجعيه حفظكم الله ورعاكم

 
علّق منبر حجازي ، على الصين توقف شراء النفط الايراني تنفيذاً للعقوبات الأميركية : الصين تستطيع ان توقف اي قرار اممي عن طريق الفيتو . ولكنها لا تستطيع ايقاف القرارات الفردية الامريكية . ما هذا هل هو ضعف ، هل هو ضغط اقتصادي من امريكا على الصين . هل اصبحت الصين ولاية أمريكية .

 
علّق مصطفى الهادي ، على (متى ما ارتفع عنهم سوف يصومون). أين هذا الصيام؟ - للكاتب مصطفى الهادي : ملاحظة : من أغرب الأمور التي تدعو للدهشة أن تقرأ نصا يختلف في معناه واسلوبه وهو في نفس الكتاب . فمثلا أن نص إنجيل متى 9: 15يقول : ( فقال لهم يسوع: هل يستطيع بنو العرس أن ينوحوا ما دام العريس معهم؟) .فالنص هنا يتحدث عن النوح ، وهو كلام منطقي فأهل العريس لا ينوحون والعرس قائم والفرح مستمر لأن ذلك نشاز لا يقبله عقل . ولكننا نرى نص إنجيل مرقس 2: 19يختلف فأبدل كلمة (ينوحوا) بـ كلمة (يصوموا) وهذا تعبير غير منطقي لأن الفرق شاسع جدا بين كلمة نوح ، وكلمة صوم .فيقول مرقس: ( فقال لهم يسوع: هل يستطيع بنو العرس أن يصوموا والعريس معهم؟ ). فأي نص من هذين هو الصحيح ؟؟ النص الصحيح هو نص إنجيل متى فهو كلام معقول منطقي فاتباع السيد المسيح لا يستطيعون البكاء على فراقه وهو بعد معهم ، وإنما البكاء والنوح يكون بعد رحيله ولذلك نرى السيد المسيح قال لهم : (هل يستطيع ابناء العريس ان ينوحوا والعريس معهم؟). وهذا كلام وجيه . ولا ندري لماذا قام مرقس باستبدال هذه الكلمة بحيث اخرج النص عن سياقه وانسجامه فليس من الممكن ان تقول (هل يصوم ابناء العريس والعرس قائم والعريس معهم). هذا صيام غير مقبول على الاطلاق لأن العرس هو مناسبة اكل وشرب وفرح ورقص وغناء. لا مناسبة نوح وصيام..

الكتّاب :

صفحة الكاتب : د . صلاح الفريجي
صفحة الكاتب :
  د . صلاح الفريجي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



  مضيف الإمامين العسكريين عمل دؤوب وجهود إستثنائية.  : رحمن علي الفياض

 الذكرى الرابعة لتأسيس حركة اجتثاث البعث  : الحركة الشعبية لاجتثاث البعث

 ديدان تخرق جسد النقابة...ناظم الربيعي مثالا  : اصيل العزاوي

 بيان ادانة لهلوكوست الاقباط على يد القوات المسلحة المصرية  : مدحت قلادة

 مجلة منبر الجوادين العدد ( 25 )  : منبر الجوادين

 المُلك يبقى مع الكتكوت جورج  : حميد آل جويبر

 البرلمان يستكمل استجواب رئيس هيئة الإعلام ويصوت على العطل الرسمية

 عندما ينطق الرويبضة…  علي وجيه إنموذجا..   : عباس عبد السادة

 صدى الروضتين العدد ( 211 )  : صدى الروضتين

 المعارضة بين الأمس واليوم  : عباس البخاتي

 المهلات غير الكسلات.. نسخة منه الى العبادي  : علي علي

 البارزاني يرفض الاستمرار في منصبه

 مجلس القضاء الاعلى / مخالفه بتنفيذ قانون الادعاء العام   : احمد الاحمد

 شركة الفرات العامة تتعاقد لتجهيز الاسمدة الجنوبية بــ(1000) طن من حامض الكبريتيك المركز  : وزارة الصناعة والمعادن

 التجني الاكبر للسيد حسن شُبَّر – الحلقة الخامسة  : نبيل محمد حسن الكرخي

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net