صفحة الكاتب : وزارة الشباب والرياضة

عبد القادر : منحة الابطال والرواد ستعطى لمستحقيها المستوفين للشروط القانونية
وزارة الشباب والرياضة

خلال مناقشته التحضيرات لمباراة الاساطير مع نجوم 2007
عبطان : مباراة الاساطير ستكون مفتاح رفع الحظر الكلي عن الملاعب العراقية
قسم الاعلام والاتصال الحكومي
 ناقش وزير الشباب والرياضة السيد عبد الحسين عبطان ،اليوم الثلاثاء ،مع الجهاز التدريبي والاداري ونجوم كاس اسيا 2007 التحضيرات لمباراة الاساطير والتي ستقام في التاسع من شهر ايلول المقبل في ملعب البصرة الدولي.
 وتم خلال اللقاء الذي اقيم خلال مأدبة عشاء اعدها السيد الوزير على شرف المنتخب الذي حقق اكبر انجاز بتاريخ الرياضة العراقية بالفوز بكأس اسيا عام 2007 مناقشة كافة الاستعدادات للمباراة ، حيث عبر السيد الوزير على سعادته الكبيرة بلقاء الجيل الذهبي للكرة العراقية مؤكدا ان هذا اللقاء يأتي لخدمة العراق ورفع الحظر عن ملاعبه ونقل صورة طيبة عن الوضع العام فيه اضافة الى انه يأتي كتكريم للجيل الذهبي الذي لم يتم تكريمهم بصورة جيدة بالنظر لما حققوه مضيفا ان اهمية هذه المباراة التي سيحضرها نجوم العالم تكمن بانها ستكون مفتاح رفع الحظر الكامل عن الملاعب العراقية.

واشار السيد الوزير الى اهمية التعاون الكبير بين المؤسسات الرياضية وعملها كفريق واحد لخدمة الرياضة العراقية مشيدا بالجهود التي يبذلها الاتحاد العراقي لكرة القدم واللجنة الاولمبية لرفع الحظر عن العراق وان تظافر الجهود والعمل للعراق اولا سيأتي بثماره ويحقق نتائج كبيرة وعظيمةوان نجاح هذه المباراة يعتبر انجازا اخرا يضاف الى الانجاز الذي تحقق عام 2007 لان نجوم الكرة العراقية والعالمية سيساهمون بشكل مباشر في رفع الحظر الكلي عن ملاعبنا وتضاف الى الجهود التي بذلتها الوزارة طيلة الاشهر السابقة .

من جهته عبر رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود عن سعادته بهذا اللقاء وتعاون الجميع من اجل العراق الذي يستحق من اجله بذل الجهود لرفع الحظر مؤكدا ان الاتحاد بذل جهودا كبيرا للتعاون مع الوزارة على رفع الحظر عن العراق وان هناك مباحثات تجري مع العديد من الاتحادات العالمية والاسيوية لتنظيم مباريات في العراق وان هناك زيارة قريبة ستكون لرئيس الاتحاد الايراني لكرة القدم لاقامة ثلاث مباريات على الملاعب العراقية التي تم رفع الحظر عنها .

واضاف ان هذا الجيل الذهبي رفع اسم العراق اسيويا وعالميا وسيعمل على تحقيق انجاز اكبر بمساهمته على رفع الحظر الكلي عن الملاعب العراقية، مضيفا اننا نأمل ان يتجه اللاعبين الذين اعتزلوا الى خدمة الرياضة العراقية من خلال الاتجاه الى الادارة او التدريب .

من جانبه اكد مساعد مدرب المنتخب الوطني رحيم حميد على بذل كل الجهود للمساعدة برفع الحظر مقدما الشكر والتقدير للسيد الوزير على الجهود المبذولة لخدمة الرياضة العراقية ، مضيفا ان الوزارة وعدت بتقديم كل المستلزمات الضرورية لنجاح المباراة .

من جانبه قال حارس مرمى المنتخب الوطني السابق نور صبري اننا نفخر اليوم بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لرفع الحظر مؤكدا ان هذا يعتبر واجب وطني لان العراق يستحق منا اكثر مما نقدمه ، مقدما شكره للسيد الوزير على علاقته الطيبة مع اللاعبين وقربه الدائم منهم وعمله على حل مشاكلهم مشيدا بجهوده الكبيرة للارتقاء بالرياضة العراقية نحو الافضل .

واضاف لاعب المنتخب الوطني السابق باسم عباس ان الانجازات التي تحققت والجهود التي تبذلها وزارة الشباب تحتم علينا التعاون معها وبذل جهود مماثلة والعمل كفريق واحد لتحقيق الافضل للرياضة العراقية ، مضيفا ان رفع الحظر مهمة وطنية وان على جميع الاشتراك بها لتحقيق الرفع الكامل .

من جانبه اكد لاعب المنتخب الوطني السابق لؤي صلاح اننا علينا جميعا استغلال كل الفرص المتاحة لرفع الحظر الكلي عن الملاعب الرياضية وان رفع الحظر يعتبر من اهم متطلبات تحقيق النجاح للمنتخبات الوطنية لانها ستخوض المباريات بين ارضها وجماهيرها ، مؤكدا على تقديم مباراة تليق بسمعة الرياضة العراقية .

من جانب اخر اكد مدير شركة عشتار محمد هيجل على ان تظافر الجهود والعمل المشترك بين جميع الجهات الرياضية واشراك الجميع بالنجاحات التي تحققت ادى الى تحقيق الانجازات التي يفخر الجميع بها اليوم ،مؤكدا ان شركة عشتار ستبذل كافة الجهود وستوفر كافة المستلزمات لنجاح مباراة الاساطير وتحقيق الرفع الكامل للحظر عن ملاعبنا الرياضية

وفي السياق ذاته اكد مدير شركة تواصل للرياضة والاعلام راتب اللوامة ان الهدف من تنظيم المباراة تقديم رسالة حب وسلام من العراق الجميع دول العالم كما انها تهدف بشكل مباشر الى رفع الحظر الكلي عن العراق .

واضاف ان العراق يستحق رفع الحظر عن ملاعبه لامتلاكه كافة مقومات النجاح ومنها المنشآت الرياضية التي تعتبر افضل بكثير من المنشآت الرياضية في دول المنطقة وان المباراة تعتبر بداية التعاون مع وزارة الشباب والرياضة وان هناك العديد من المباريات التي ستنظم مع الاندية والمنتخبات العالمية .

احمد الحيدري 
تصوير / علي الموسوي

 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


وزارة الشباب والرياضة
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2017/08/16



كتابة تعليق لموضوع : عبد القادر : منحة الابطال والرواد ستعطى لمستحقيها المستوفين للشروط القانونية
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net