صفحة الكاتب : وزارة التربية العراقية

الحدباء ترتدي وشاح العلم ونصب عيناها التفوق والإبداع معلنة انطلاق الامتحانات النهائية للمرحلة الإعدادية غدا والمتوسطة بعد غد
وزارة التربية العراقية

يتوجه طلبة مرحلة السادس الاعدادي في محافظة نينوى غدا الاثنين ، إلى أداء امتحاناتهم ، إذ يشهد ايمن الموصل انطلاق امتحانات الدور الاول ، فيما يشهد ايسرها والاقضية والنواحي امتحانات الدور الثاني.

وبين المكتب الإعلامي الخاص لمعالي الدكتور محمد إقبال الصيدلي ، ان يوم الثلاثاء سيكون موعد امتحانات طلبة المرحلة المتوسطة ، بعد ان سخرت وزارة التربية وبتوجيه معاليه كافة الإمكانيات ووفرت كافة مستلزمات انجاح العملية الامتحانية .

وكشف البيان عن مشاركة 4215 طالب وطالبة في الامتحانات ، موزعين على 28 مركز امتحاني للمرحلة الاعدادية في الجانب الايمن للدور الاول للفرع الاحيائي ، اما في الجانب الايسر ستجرى امتحانات الدور الثاني في 51 مركز امتحاني ، وفي القيارة يشارك 1450 طالب موزعين في 11 مركز ، وتشهد السلامية مشاركة 260 طالب في مركزين ، وفي حمام العليل 7مراكز امتحانية ستستقبل 830 طالب.

كما أضاف بان اعداد طلبة الفرع التطبيقي بلغت 1400 طالب وطالبة لامتحانات الدور الأول في ايمن الموصل موزعين على 11 مركز امتحاني ، فيما يؤدي طلبة الايسر امتحانات الدور الثاني في 32 مركز ، وفي القيارة يشارك 560 طالب موزعين على 5 مراكز ، وفي حمام العليل يشارك 260 طالب في مركزين امتحانيين ، وفي السلامية 70 طالب في مركزين .

اما الفرع الادبي فيؤدي 340 طالب وطالبة في الجانب الايمن امتحانات الدور الاول في 26 مركز ، ويؤدي الطلبة امتحانات الدور الثاني في 28 مركز في الجانب الايسر ، فضلاً عن نقل 5 مراكز مسائية الى ايسر الموصل ، ويشارك 1240 طالب في 10 مراكز في القيارة ، وفي حمام العليل 620 طالب في 6 مراكز ، واما السلامية يشارك 500 طالب وطالبة موزعين في مركزين ، فيما وفرت المديرية مركزين للدراسات الاسلامية فضلا عن مركزين للفرع المهني.

وتابع البيان : يتوجه بعد غد الثلاثاء طلبة المرحلة المتوسطة لإداء امتحاناتهم ، وقد هيأت المديرية 93 مركز في الجانب الايمن بمشاركة 16285 طالب وطالبة يكون امتحان الدور الاول ، فيما وفرت في الجانب الايسر 95 مركز للدور الثاني ، فضلاً عن 13 مركز امتحاني للذكور منقول من جنوب الموصل بمشاركة 1820 طالب ، اما في القيارة 69 مركز امتحاني بمشاركة 8920 طالب وفي حمام العليل 32 مركز يستقبل 4000 طالب ، وفي السلامية يتوجه 2500 طالب وطالبة في 19 مركز امتحاني .

 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


وزارة التربية العراقية
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2017/10/02



كتابة تعليق لموضوع : الحدباء ترتدي وشاح العلم ونصب عيناها التفوق والإبداع معلنة انطلاق الامتحانات النهائية للمرحلة الإعدادية غدا والمتوسطة بعد غد
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net