صفحة الكاتب : وزارة الشباب والرياضة

مديرية الصدر تكرم الطلبة الايتام وتنظم ورشة عمل عن الستراتيجية الوطنية للشباب انشطة منوعة تنفذها مديرية شباب الصدر
وزارة الشباب والرياضة

انشطة ومبادرات متنوعة لمديرية شباب ورياضة بابل 
مديرية بابل – شعبة الاعلام
شرعت مديرية شباب ورياضة بابل وضمن خطتها الشهرية للإطلاع على المنشآت الرياضية التابعة لوزارة الشباب والرياضة من منتديات شبابية وملاعب رياضية مختلفة، للتعرف على احتياجاتها الفنية واللوجستية وامكانية توفيرها بهدف الوصول بها الى الجاهزية التامة لاحتضان المنافسات الشبابية والرياضية.
خطة رياضية
ناقش مسؤول شعبة التربية البدنية وعلوم الرياضة في المديرية حسن الموسوي مع مسؤولي منتدى شباب الطليعة خطة العمل الرياضية للمنتدى خلال الفترة المقبلة وامكانية تنفيذها بالصورة الصحيحة، من جانب اخر شارك الموسوي في حملة العمل التطوعية مع موظفي المنتدى والتي تاتي ضمن حملات تنظيف وادامة المنشآت الرياضية والشبابية ومن اجل خلق وتنمية روح الفريق الواحد التي تصب في خدمة ابناء المحافظة .
المنشطات الرياضية
اقام منتدى شباب السدة - شعبة النشاط الرياضي ندوة عن المنشطات وتأثيراتها على اللاعبين بمشاركة 20 لاعباً من مختلف الفعاليات الرياضية واشرف على الندوة مشرف النشاط الرياضي صالح الطائي الذي شدد على عدم التعامل مع المنشطات والتي تؤدي الى اضعاف عضلة القلب والرئتين بسبب الجهد المضاعف مما يولد تأثيرا سلبيا على اللاعب مؤكدا على ضرورة الالتزام بالغذاء الصحي الغني بالبروتين والاكثار من السوائل.
محاضرة علمية 
اقامت شعبة النشاط العلمي محاضرة علمية عن اجزاء العين بأشراف مشرف النشاط وسام الغانمي الذي قدم شرحا مبسطا للأجزاء الداخلية للعين ووظيفة كل جزء منها وذلك لأهمية هذا العضو الحساس والمهم في جسم الانسان ،مشددا على ضرورة مراجعة الطبيب المختص في حالة اصابة العين باي مرض وخصوصا بالملوثات البيئية. 
ندوة عن اهمية الماء 
اقام منتدى شباب الحلة - شعبة النشاط العلمي ندوة عن دورة المياه في الطبيعة حاضرت فيها مدربة النشاط عفراء راضي بمشاركة 15 مشاركا، واوضحت راضي عملية تشكل المياه في حالاته مثل البخار والامطار واهميته في الحياة الطبيعية وضرورة ترشيده وعدم الافراط به في كثير من المجالات التي لا تستوجب اهدار كميات كبيرة من المياه.
تدريبات رياضية 
اقامت شعبة النشاط الرياضي في منتدى شباب الحلة تدريبات نظرية وعملية لفريقي كرة السلة والطائرة لفئتي الاشبال والناشئين للعبة باشراف مشرف النشاط حيدر نجم الذي اوضح للمتدربين قوانين وابعاد الملعب لكل لعبة وتأتي هذه التدريبات ضمن خطة المنتدى لتطوير وتنمية المواهب الرياضية في مختلف الالعاب بمشاركة 20 لاعبا . 
التوعية الصحية
اقام منتدى شباب كوثى محاضرة تثقيفية عن التوعية الصحية من مخاطر المشروبات الغازية وحاضر فيه مدير المنتدى ماجد الحمزاوي الذي بين تاثيرها السلبي على جسم الانسان وما تسببه من اضرار للرياضيين مشددا على ضرورة الابتعاد عن تناول المشروبات الغازية واكتفاء الرياضي بشرب الماء و العصائر الطبيعية. 
دور الاسرة و المدرسة في بناء الشاب 
اقام منتدى شباب الهاشمية ندوة عن دور الأسرة والمدرسة في تربية وتهذيب الاطفال وتوجيه الشباب للطرق السليمة والابتعاد عن العادات والتقاليد الدخيلة على المجتمع العراقي وتقاليد الاسرة العراقية المحافظة.
وحاضر في الندوة مشرف النشاط الثقافي حسن فرحان الذي اكد على اهمية التواصل والتعاون بين الاسرة والمدرسة والملاكات التدريسية للحصول على نتائج مستقبلية يحقق بها الابناء التفوق العلمي المنشود اذ بالتعاون توضع الحلول الناجعة للمعوقات والمشاكل كافة ، كذلك الوقوف على المستوى الحقيقي للطالب، مشيرا الى الدور الكبير للاسرة في حث ابناءها على الجد والاجتهاد والانضباط داخل المدرسة والمحافظة على الممتلكات العامة .


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


وزارة الشباب والرياضة
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2017/10/16



كتابة تعليق لموضوع : مديرية الصدر تكرم الطلبة الايتام وتنظم ورشة عمل عن الستراتيجية الوطنية للشباب انشطة منوعة تنفذها مديرية شباب الصدر
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net