صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

نجاح كبير لدعوات "إئتلاف شباب ثورة 14 فبراير" في فعالية "إحتلوا شارع البديع ..على خطى إحتلوا والستريت"
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
بسم الله الرحمن الرحيم
 عادت الروح من جديد لأبناء شعبنا بعد أكثر من عشرة شهور ونحن في الشهر الحادي عشر من ثورة 14 فبراير المجيدة ، فعلى الرغم من شدة القمع والتنكيل والإستخدام المفرط للقوة ، وإحتلال البحرين من قبل قوات سعودية وقوات درع الجزيرة وقوات أردنية جاءت لتدعم قوات المرتزقة الباكستانيين والأردنيين واليمنيين والبعثيين الصداميين ، إلا أن الثورة لا زالت مستمرة تقدم الشهداء والجرحى والمصابين ، وتقدم السجناء والمعتقلين والقيادات الدينية والوطنية والكادر الطبي والتعليمي وسائر فئات الشعب إلى جانب أنها قدمت الألآف من المفصولين عن العمل.
السلطة الخليفية ومنذ تفجر الثورة مارست أبشع أنواع القمع والقتل والتنكيل ضد شعبنا ، وبعد دخول قوات الإحتلال السعودي صعدت من حملاتها الإرهابية والقمعية ضد شباب ثورة 14 فبراير والجماهير من أجل إجهاض الثورة ، إلا أنها لم تستطع أن تفرض الخيار الأمني والعسكري ضد الثورة والجماهير ، وبقى الشعب البحراني صامدا أمام آلة القمع الخليفية إلى يومنا هذا.
إن آل سعود أصلهم من يهود خيبر وأسمهم الحقيقي مرداخي وليس آل سعود وآل خليفة كما كتبت مي الخليفية حيث قالت "أن أصل أسرتها والتي هاجرت من وسط الجزيرة العربية هم من بقايا يهود خيبر الذي دك حصونهم الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام" ، فنعم حقا أن أسرة آل خليفة من بقايا يهود خيبر ، ولا نملك سوى التسليم لهذه الحقيقة لأن صاحب الدار أدرى بمن فيها و"مي الخليفية" أدرى بأسرتها ، وإن بني أمية هم أيضا أصلهم من اليهود ، فلا عجب أن نرى بأن الحكم الخليفي الأموي يرتكب مثل هذه الجرائم في البحرين ، لأن بني أمية قد أرتكبوا جرائم حرب وإرهاب ومجازر ضد خصومهم ومناوئيهم ، وإرتكبوا أكبر جريمة حرب ومجزرة في التاريخ بقتلهم لسبط الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم في كربلاء والتمثيل بجسده الطاهر مع أجساد أهل بيته وأصحابه.
ومن هذا المنطلق فإن ما تقوم به السلطة الخليفية المدعومة سعوديا ليس عجيبا على شعبنا ، وما قامت به في الآونة الأخيرة من جرائم قتل ودهس للشهداء ، وإستخدام الغازات السامة ضد شعبنا وكأننا حشرات نقتل أمام مسمع ومرأى العالم ومجلس الأمن والأمم المتحدة والبيت الأبيض والحكومة البريطانية والحكومات الغربية وجامعة الدول العربية التي تطلق عليها شعوب العالم العربي بـ(الجامعة العبرية) ومنظمة المؤتمر الإسلامي وغيرهم.
ومع التصعيد الجنوني وتفعيل الخيار الأمني العسكري للحكم الخليفي ضد الثورة من أجل إجهاضها ومصادرتها وفرض أجندته على شعبنا بمحاولة تمرير المشروع البسيوأمريكي في البحرين ، وعلى الرغم من الإغراءات الخليفية للمعارضة والشعب بالقبول بالدخول في حوار وتسوية سياسية ومصالحة مع الحكم الخليفي ، إلا أن جماهير شعبنا قد ردت بقوة على تصريحات الطاغية الساقط حمد التي أطلقها من العاصمة البريطانية لندن ، وأجابته جوابا قاطعا بأننا لن نقبل بالحوار مع القتلة والمجرمين والسفاحين وسفاكي الدماء ومجرمي الحرب والمرتكبي لمجازر الإبادة ، وإن مشروع الثورة مستمر من أجل إسقاط النظام وقيام نظام سياسي تعددي وصياغة دستور جديد وإنتخابات برلمانية وبلدية وحكومة وحدة وطنية منتخبة من قبل الشعب.
إن الإغراءات الخليفية التي تقوم بها السلطة ومنذ الخمسينات والسبعينات وبعد إنتفاضة التسعينات بإعطاء مناصب وزارية ودبلوماسية ومناصب عليا في الدولة ما عادت تنفع مع شعبنا الذي يرفض هذا الطاغية وحكمه وشرعيته ويطالب بإسقاط الحكم الخليفي الديكتاتوري الفاشستي.
إن شعبنا وشبابنا الثوري وردا على تصريحات الطاغية حمد والحوارات السرية التي تمت داخل البحرين وخارجها خلف الكواليس والغرف المغلقة والمظلمة بين السلطة وبعض رموز الجمعيات والأمريكان والبريطانيين ، قام بفعالية وإبتكار عمل ثوري جديد بإطلاق فعالية :"إحلتوا شارع البديع (شارع الفقيد والزعيم العلامة الشيخ عبد الأمير الجمري) على خطى إحتلوا والستريت" ، وقد نجحت هذه الفعالية التي أطلقها "إئتلاف شباب ثورة 14 فبراير في البحرين" نجاحا باهرا ، أذهلت العقول وجعلت من السلطة الخليفية تفقد أعصابها وتقوم بجرائم حرب ومجازر في منطقة أبوصيبع ومنطقة الشاخورة القريبة منها ، وعلى مرأى ومسمع العالم وشعبنا ، فقامت بجرح وإصابة أكثر من ثمانية عشر بإصابات بالغة وجسيمة وخطيرة ، إضافة إلى المئات من الجرحى برصاص الشوزن (الخرطوش) المحرم دوليا والرصاص المطاطي وأنواع الغازات السامة التي تؤدي إلى الموت البطيء لشعبنا.
وقد قام الديكتاتور وحكمه بقتل أكثر من أربعة شهداء خلال أسبوع واحد ، وقبل ثلاثة أيام فقدنا الشهيد   علي أحمد رضي القصاب من قرية أبوصيبع ، بدهسه بسيارة قوات المرتزقة ، وبعدها تعرض الحاج عبد علي أحمد الموالي من سكان منطقة المقشع لإستنشاق الغاز السام الذي أطلق على منزله يوم الجمعة وقد نقل إلى مستشفى السلمانية الطبي ودخل على أثرها إلى غرفة الإنعاش وها هو شعبنا يزف شهادته للعالم من جديد لتترى قوافل الشهداء رجالا ونساءً وأطفالا ورضع على طريق ثورة الإمام الحسين عليه السلام ، كما أن هناك حالات وإصابات خطيرة بين أبناء شعبنا وشبابنا الثوري جراء البطش والقمع الخليفي بإستباحة القرى والمدن في أبوصيبع ومنطقة بني جمرة والشاخورة وجنوسان وسائر المناطق الأخرى في البحرين.
إن أنصار ثورة 14 فبراير في البحرين يعلنون عن شهادة الحاج عبد علي علي أحمد الموالي من بلدة المقشع في مساء يوم الخميس الماضي ، ليكون شاهدا حيا وجديدا على جرائم الديكتاتور حمد وحكمه الفاشستي ، فهيئا له الشهادة وإلتحاقه بركب الشهداء الحسيني لثورة 14 فبراير المجيدة في يوم ما أطلقت عليه الأسرة الخليفية الأموية يوم العيد الوطني ، وهذا هو الخزي والعار يلاحق الطاغية الساقط حمد.
 
يا جماهيرنا الثورية
يا شباب الثورة الأشاوس في البحرين
 
لقد نجحت فعالية :"إحتلوا شارع البديع .. على خطى أحتلوا والستريت" ، ومنذ اليوم الأول إلى الإعلان عن هذه الدعوة التي أطلقها إئتلاف شباب ثورة 14 فبراير ، ونرى النجاحات الباهرة لهذه الدعوة لإحتلال الشارع الهام الذي يربط المنطقة الشمالية بالعاصمة المنامة. فبعد أن قامت قوات المرتزقة بجرائم حرب وتنكيل لأبناء الشعب قبل ثلاثة أيام منذ الخميس والجمعة والسبت ، إلا أن جماهيرنا في يوم السبت وقبل وبعد إنطلاق تشييع الشهيد علي أحمد رضي القصاب في منطقة أبوصيبع قامت بإحتلال شارع البديع بعشرات الألآف من النساء والرجال والأطفال والشباب لمدة أربع ساعات ، ومن ثم قامت قوات المرتزقة المدعومة بقوات الإحتلال والطائرات بتفريق المعتصمين على هذا الشارع الحيوي بمختلف أنواع الأسلحة والغازات السامة وسقط المئات من الجرحى ولا زال الشعب مصرا ومستمرا في هذه الفعالية.
إن جماهيرنا قد أثبتت بأنها أقوى من آلة القمع والتعذيب الممنهج وأقوى من جرائم الحرب ومجازر الإبادة التي يقوم بها الطاغية الساقط حمد ، وإنها مصرة على الرغم من التنكيل والقتل والذبح والتعذيب داخل البيوت وفوق أسطح المنازل والعمارات من أن تواصل الثورة والحراك السياسي من أجل تقرير المصير وإقامة الحكم السياسي الجديد على أنقاض الحكم البربري الخليفي.
إن المسئول الأول عن كل جرائم الحرب ومجازر الإبادة في البحرين هو الرئيس الأمريكي باراك أوباما وحكومته والبيت الأبيض ، والحكومة البريطانية الذين يقدمون أكبر الدعم العسكري والأمني والسياسي والمخابراتي للسلطة الخليفية ، ويدعمون الطاغية ورموزه المجرمين دعما سياسيا ويرفضون رفضا قاطعا رفع الحصانة السياسية عن الديكتاتور وأزلامه لكي لا يقدموا للمحاكمة في المحكمة الدولية في لاهاي.
كما أن السلطة السعودية هي الأخرى المسئولة عن كل جرائم الحرب والقتل والتعذيب والذبح والتنكيل بإرسال قواتها الى البحرين للقضاء على الثورة والحركة المطلبية لشعبنا ، وإن دعمها للطاغية حمد وولي عهد ورئيس الوزراء خليفة بن سلمان آل خليفة والسلطة الفاشية لن يجدي نفعا ، فإن حركة الصحوة الإسلامية والربيع العربي قد إنطلقا كإعصار تسونامي سوف يغرقهم في البحر ، وإن حركة الجماهير المليونية  في تونس ومصر واليمن والبحرين وسائر الدول العربية سوف تجرف الحكومات الطاغوتية الديكتاتورية إلى مزبلة التاريخ.
إن أنصار ثورة 14 فبراير يشكرون جماهير الشعب وشباب الثورة بإحيائهم لعيد الشهداء بالأمس (17 ديسمبر) والوفاء لدماء الشهداء وضحايا التعذيب ، وبإفشالهم للمشروع البسيوأمريكي الذي أراد أن يجهض الثورة ويصادرها برزمة إصلاحات سياسية مبتورة ، ونثمن إدراك ووعي هذا الشعب وهذا الشباب للوضع السياسي وما يدور من حوله من طبخات سياسية ولقاءات سرية  جمعت بعض رموز فصائل المعارضة في الجمعيات وولي العهد وأعوانه ومسئولين أمريكان وبريطانيين وفي طليعتهم المجرم ومبعوث الشر للشرق الأوسط والبحرين "جيفري فليتمان" ، وأثبت بأن بإستطاعته إسقاط الطاغية حمد وحكمه ، وأن شعبنا لن يستسلم للواقع فهو على خط ونهج الإمام الحسين عليه السلام ، ولا يبحث عن المكاسب والمغانم الحزبية والسياسية الضيقة، فأفشل كل الدعوات المطالبة بتوقف الحراك السياسي والمظاهرات والإعتصامات وإطلاق الشعارات الثورية ومنها:الشعب يريد إسقاط النظام ، ويسقط حمد .. يسقط حمد .. ولا حوار مع القتلة والمجرمين .. كما أفشل شعبنا دعوات بعض الجمعيات السياسية التي تطالب بصياغة دستور جديد وحكومة إنقاذ وطني وإصلاحات سياسية في ظل الحكم الخليفي اللاشرعي.
إن حركة وفعالية إحتلوا شارع البديع (أحلتوا شارع الشيخ الجمري) على خطى إحتلوا والستريت أجهضت مشروع مصادرة الثورة وإعدامها عبر المشروع الأمريكي البريطاني للإصلاح ، وفندت الدعوات العقيمة التي طالب بها بعض رموز الجمعيات السياسية بضرورة الإيمان بالواقع والقيام بتسوية سياسية وحوار جدي مع الطاغوت الخليفي.
إن أنصار ثورة 14 فبراير يطالبون الشعب بالمضي قدما بحركته السلمية المطلبية بإحتلال شارع البديع حتى يتم الإعتصام الكبير مرة أخرى لشبابنا وشعبنا في ميدان الشهداء (ميدان اللؤلؤة) ، وأن يفعلوا مبدأ الدفاع المقدس ضد قوات المرتزقة وأزلامهم الذين يتعرضون لهذه الحركة السلمية ، بمختلف أنواع الدفاع من الملوتوف وأي شيء نستطيع به الدفاع عن أنفسنا وأعراضنا وشرفنا وإستباحة مناطقنا ومدننا ، فحق الدفاع المقدس قد فرضه الله علينا حيث قال:"من مات دون عرضه فهو شهيد" .. "من مات دون ماله فهو شهيد" .. "من مات دون بئره فهو شهيد" .. وإن الله سبحانه وتعالى قد أعطانا الحق في الدفاع عن أنفسنا بصد الإعتداء .. وقال: "إِنَّ اللّهَ اشْتَرَى مِنَ الْمُؤْمِنِينَ أَنفُسَهُمْ وَأَمْوَالَهُم بِأَنَّ لَهُمُ الجَنَّةَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللّهِ فَيَقْتُلُونَ وَيُقْتَلُونَ وَعْداً عَلَيْهِ حَقّاً فِي التَّوْرَاةِ وَالإِنجِيلِ وَالْقُرْآنِ وَمَنْ أَوْفَى بِعَهْدِهِ مِنَ اللّهِ ..." .. فصحيح أن حركتنا سلمية ولكن آل خليفة قد بدؤنا بالحرب ولذلك فإن الحرب الدفاعية مطلوبة كما قام الإمام الحسين بالإستعداد للحرب ضد معسكر يزيد وعمر بن سعد لما بدأوا بالحرب بإطلاق النبال والسهام ضد خيام الإمام الحسين عليه السلام.
إن الدعوات المثبطة للشباب والجماهير بالسكوت وعدم الردع لا نعتقد بها تماما ،ونطالب الشباب الثوري وجماهيرنا بالتصدي للمرتزقة بمختلف أنواع الدفاع المدني والملوتوف وغيرها لكي لا يتمادى المرتزقة والحكم في غيهم وإستباحة مناطقنا وقرانا ، وهذا حق مشروع كفلته الأديان السماوية والدين الإسلامي والشرائع والقوانين الدولية.
إننا نطالب الشعب البحراني وشباب الثورة بالإضافة إلى الإصرار على إحتلال شارع البديع بعشرات الآلاف وبسلسلة بشرية من مختلف مدن ومناطق البحرين من أجل الوصول إلى الميدان وشل حركة السلطة الخليفية الظالمة من أجل إسقاطها سياسيا وإقتصاديا وأمنيا وعسكريا تمهيدا لإسقاط الحكم الخليفي الديكتاتوري ، فإننا نطالب الشباب الثوري بالدفاع عن الأعراض والحرائر الزينبيات والدفاع عن النفس ، فحرائرنا الزينبيات حقيقة قد أثبتوا بأنهم بطلات وشجاعات وقفن إلى جانب الشباب والرجال كما وقفت الصديقة فاطمة الزهراء فدائية إلى جانب الإمام علي عليه السلام وفدته بنفسها وأصبحت الشهيدة الأولى من أجل الولاية ، وهكذا كن نساءنا وحرائرنا زينبيات كما قامت السيدة زينب (ع) بالوقوف إلى جانب الإمام الحسين وقدمت أبنائها فداءً للثورة الحسينية وقيمها ، تحملت كل المصائب إلى جنب أخيها سيد الشهداء وتحملت مسئولية الركب الحسيني من كربلاء إلى الكوفة وإلى الشام ومن ثم إلى كربلاء والمدينة وقالت كلمتها التاريخية:"اللهم تقبل منا هذا القربان" .. و"ما رأيت إلا جميلا" ، ووقفت ضد معسكر عبيد الله بن زياد ويزيد وأطلقت صرخاتها وكلماتها التاريخية في مجلس إبن زياد ويزيد ودافعت عن ثورة أخيها الإمام الحسين وخلدتها بإعلامها الحسيني الزينبي.
إن أنصار ثورة 14 فبراير يشكرون الزينبيات البحرانيات المضحيات للوقوف إلى جانب الثورة وإلى يومنا هذا كما يثمنون وقفة البطلة المجاهدة والمناضلة زينب عبد الهادي الخواجة ، وصمودها وإستقامتها أمام الإعتقال الوحشي من قبل أزلام آل خليفة من الشرطة النسائية على مسمع ومرأى العالم وصبرها لكل الأعمال الوحشية فداءً لشعبها ووطنها وقيمها ومبادئها ومطالبتها بالحكم الديمقراطي والحرية والعدالة وإطلاق سراح المعتقلين السياسيين والحقوقيين وسائر معتقلي وسجناء الرأي ومطالبتها وإصرارها على إطلاق سراح أبيها ووالدها المناضل والمجاهد الكبير الاستاذ عبد الهادي الخواجة وعمها الاستاذ المناضل والمجاهد صلاح الخواجة وزوجها وسائر الرموز الدينية والوطنية.
إننا نطالب المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان والأمم المتحدة وأشراف العالم وأحراره بالضغط على الحكم الخليفي ومطالبته بإطلاق سراحها مع زميلاتها فورا ، فإن زينب الخواجة تمثل الرمز الحقوقي المدافع عن مطالب شعبنا العادلة والمشروعة.
فإلى المضي قدما نحو إحتلال شارع البديع على خطى إحتلوا والستريت من أجل أن تكون هذه الحركة الإستراتيجية مقدمة للوصول إلى ميدان الشهداء (ميدان اللؤلؤة).
 
أنصار ثورة 14 فبراير في البحرين
المنامة – البحرين
18 ديسمبر/كانون الأول 2011م

  

انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/12/18


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تشيد بالقائمين على مؤتمر ومعرض شهداء البحرين في كربلاء  (نشاطات )

    • بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة تدشين الإئتلاف لليوم الوطني لطرد  القادعة الأمريكية في أول جمعة  من شهر رمضان من كل عام  (نشاطات )

    • النظام البحريني يستقوي على الشعب بالدعم الأميركي المفتوح ويرتكب مجزرة في الدراز  (أخبار وتقارير)

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالهجوم الغاشم والتدميري على حي المسورة التاريخي في بلدة العوامية  (نشاطات )

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالعدوان العسكري الامريكي على سوريا  (نشاطات )



كتابة تعليق لموضوع : نجاح كبير لدعوات "إئتلاف شباب ثورة 14 فبراير" في فعالية "إحتلوا شارع البديع ..على خطى إحتلوا والستريت"
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق حسين عيدان محسن ، على اطلاق الاستمارة الالكترونية للتقديم على وظائف مجلس القضاء الاعلى - للكاتب مجلس القضاء الاعلى : أود التعين  على الاخوة ممن يرغبون على التعيين مراجعة موقع مجلس القضاء الاعلى وملأ الاستمارة الخاصة بذلك  ادارة الموقع 

 
علّق حنين زيد ابراهيم منعم ، على اطلاق الاستمارة الالكترونية للتقديم على وظائف مجلس القضاء الاعلى - للكاتب مجلس القضاء الاعلى : متخرجة سنة 2017 قسم علم الاجتماع الجامعة المستنصرية بدرجة ٦٦،٨٠

 
علّق عمر فاروق غازي ، على اطلاق الاستمارة الالكترونية للتقديم على وظائف مجلس القضاء الاعلى - للكاتب مجلس القضاء الاعلى : اود التعيين في وزارتكم

 
علّق منير حجازي ، على ابو حمزة الثمالي بين كمال الحيدري وباقر البهبودي - للكاتب فطرس الموسوي : لا عجب إذا سمعنا رسول الله ص يقول : يعمل ابن آدم بعمل أهل الجنة وعند الموت يهوي في النار. وهكذا بدأ السيد كمال الحيدري مشواره بالاخلاص في النقل في برنامجه مطارحات في العقيدة ، إلى أن بنى له قاعدة جماهيرة كبيرة عندها تحرك تحركا مريبا عجيبا متهما التراث الشيعي بأنه كله مأخوذ من اليهود والنصارى. هذه صخرة خلقها الله تتدحرج إلى ان تصل إلى قعر النار .

 
علّق طاهر محمود ، على ابو حمزة الثمالي بين كمال الحيدري وباقر البهبودي - للكاتب فطرس الموسوي : السيد كمال الحيدرى للاسف للاسف كنت من محبيه ثم رايته منقلبا وباصرار شديد ..حضرت له حلقة حول كتاب سليم الذى ضعفه كلية ..وللاسف الشديد لم يلاحظ ان ابان ابن عياش نفسه له قول فى الكتاب مع الامام السجاد ..هذا القول نفسه يوثق الكتاب كله فماهو ..لم يلاحظ السيد كمال ان ابان ابن عياش استثقل الكتاب وقال للامام السجاد ( يضيق صدرى بما فيه لانه يجعل الكل هالك فى النار عدا شيعة محمد وال محمد فقط ) ...فقال الامام ومافى ذلك ..انه هو كذلك ثم عرفه وظل يشرح له حتى اطمأن قلب ابان ..السيد كمال ايضا لايصدق مافى الكتب فياترى هل السيد يميل الى ان ابو بكر وعمر وووفى الجنة ههههههههههههههههههههههه افق ياسيد كمال فحديثنا لايتحمله الا نبى او وصى او مؤمن ممتحن للايمان

 
علّق عمر المناصير ، على القرضاوي و الأفيون - للكاتب علي حسين كبايسي : رضعة واحدة هو دين الله..وهو رأي جمهور العُلماء....وهو أمر خطير لا يحتمل التخمين والتكهن لأنه يترتب عليه أُم رضاعة وإخوة من الرضاعة ويترتب عليه تحريم في الزواج المولى سُبحانه وتعالى تحدث عن الرضاعة حولين كاملين وهذه المُدة التي يكون في الحليب ما يُنبت اللحم وينشز العظم ويوجد الصفات الوراثية لحرمة أُم الرضاعة والأُخوة من الرضاعة يقول الحق {وَالْوَالِدَاتُ يُرْضِعْنَ أَوْلاَدَهُنَّ حَوْلَيْنِ كَامِلَيْنِ لِمَنْ أَرَادَ أَن يُتِمَّ ....}البقرة233 {حُرِّمَتْ عَلَيْكُمْ أُمَّهَاتُكُمْ وَبَنَاتُكُمْ وَأَخَوَاتُكُمْ وَعَمَّاتُكُمْ وَخَالاَتُكُمْ وَبَنَاتُ الأَخِ وَبَنَاتُ الأُخْتِ وَأُمَّهَاتُكُمُ اللاَّتِي أَرْضَعْنَكُمْ وَأَخَوَاتُكُم مِّنَ الرَّضَاعَةِ ....}النساء23 ورسول الله صلى اللهُ عليه وسلم أخبر في أحاديثه عن الرضاعة الموجبة للحرمة..بأنها الرضاعة التي تكون من مجاعة أي أن الطفل يكون في حالة جوع ويلتقم ثدي من ترضعه ولا يتركه حتى يشبع...وقال لا تكفي المصة ولا المصتان ولا الإملاجة ولا الإملاجتان...أي يجب أن يرضع الطفل رضعة كاملة ووافية...وتحدث عن رضاعةٍ للطفل قبل الحولين وقبل الفطام وأنه لا يحرم من الرضاعة إلا ما فتق الأمعاء أي أن يشبع الطفل مما يكون فيه ما ينشز العظم وينبت اللحم....أي أنه بمجرد أن يرضع الطفل( رضعة واحدة مُشبعة ) فقد وُجدت حرمة الرضاعة. أما ما أوجده من كان هدفهم تخريب الرضاعة في الإسلام وتأليف أكاذيب ونسبتها لأُمنا الطاهرة عن 10 رضعات و5 رضعات فهذا من الباطل والذي تم به تضليل العُلماء والشيوخ فأفتوا ما سيسألهم الله عنهُ بالإفتاء بزواج الإخوان من أخواتهم في الرضاعة بالإعتماد على 5 رضعات وسرير وورق وكما يظهر أن من ألف هذا كان في زمن وجود الأسرة ووجود الورق...وما علم بأن رسول الله لم يعرف السرير ولا الورق...حتى أن بعضهم بلغ به القصور في الفهم بأن فهم كلام رسول الله عن المصة والمصتان والإملاجه والإملاجتان بأنها رضعات فأجدوا من فهمهم الغير صحيح 3 رضعات...وداخت الأُمة بين رضعة أو 3 رضعات أو 5 رضعات...وحسبنا الله في من ضلل الأُمة

 
علّق محمد أمين عثمان ، على قراءة في قصيدة الشاعرة فاطمة الزهراء بولعراس (الحب المستحيل) - للكاتب علي جابر الفتلاوي : تحياتي للشاعرة الاديبة والمبدعة دمت متألقة

 
علّق منير حجازي ، على شبابنا والمحنة - للكاتب سامي جواد كاظم : والله يا سيدي نحن نقرأ لكم ونتأثر بما تجود به اناملكم ونُعمم ذلك في صفحاتنا ونرسله لأصدقائنا ونسأل الله ان يترك ذلك اثرا في النفوس الصادقة فإن الخطر بات على الابواب وخلف الشبابيك وقد لاحت بوادره في السعودية التي دعت إلى مؤتمر حول العراق دعت إليه كل هابط وفاشل ومجرم امثال رغد بنت صدام ، ممثل عن عزة الدوري وطارق الهاشمي والملا واضرابهم من المجرمين، وخلا هذا المؤتمر من اي طرف للحكومة العراقية لحد الان او الشيعة او حتى الكرد . وهذا يعني محاولة يائسة من محور الشر لاستغلال الوضع في العراق وتسليم السلطة للسنة مرة أخرى مع ممثلين فاشلين عن الشيعة لذر الرماد في العيون. أكتب ، واكتب ، واكتب ، ولا تلتفت للوراء . حماكم الله

 
علّق عائشة بحّان ، على كتاب عزرا في الديانات الإبراهيمية بأعين القراء - للكاتب عائشة بحّان : وليد البعاج ، أنا لست باحثة أنا إنسانة من العامية وبأول الطريق أعتبر نفسي امرأة عصامية ، بسبب الظلم قررت أن أضع قدمي بأول الطريق بشكل مدروس علمي وأكاديمي والطريق بعيد لأصبح باحثة . لكن بحكم كون عادتي اليومية أنه أي شئ يمر علي بحياتي من أمور بسيطة يجب أن أحلله وأدقق فيه وأعطي رأيي بصدق ، فقمت بالتدقيق في قراءة كتابكم وأعطيت رأيي بكل عفوية لا أكثر . شكرا لتواضعكم ولمروركم .

 
علّق مهدي محمد ، على تخفيض معدلات قبول طلبة ذوي الشهداء في الجامعات الاهلية بالنجف الأشرف - للكاتب اعلام مؤسسة الشهداء : هل يوجد تخفيض في الأجور للقبول في الكليات الأهليه ...وهل يقبل من هوه في معدل ٨٠ التقديم على كليات اهليه طب أسنان او صيدله؟

 
علّق وليد البعاج ، على كتاب عزرا في الديانات الإبراهيمية بأعين القراء - للكاتب عائشة بحّان : انا اشكر الباحثة عائشة بحان على ما ابدع قلمها وما بذلته من جهد في قراءة كتبي واهتمامها في هذا المجال واتمنى لها مزيد من الابداع والتواصل في ابحاث الاديان وابواب كتابات في الميزان مشرعة امامها ليكون منبر لها في ايصال صوت التقارب والحوار والانسانية شكرا لك من كل قلبي

 
علّق مصطفى كنك ، على ضعف المظلومين... يصنع الطغاة - للكاتب فلاح السعدي : شكرا

 
علّق علي ، على ضعف المظلومين... يصنع الطغاة - للكاتب فلاح السعدي : ضعف المظلومين

 
علّق متابع ، على نصيحة صادقة - للكاتب د . ليث شبر : الذي ياتي بديلا له سيعاني من نفس المشاكل ... وسيتم لعنها من اخرين ، وستضع الاحزاب عصيها في دولاب الحكومة اذا لم يتم سحب سلاح الاحزاب جميعها لن يستطيع رئيس وزراء عراقي ان ينهض بهذا البلد وستبقى دكتور تكتب على الجديد بان يقدم استقالته بعد ان يراوح ايضا في مكانه ولا يستطيع ان يفعل شيئا

 
علّق عباس المسافر ، على تمسرحات حسينية.. قراءة انطباعية في نصّ مسرحية (الخروج عن النص)  - للكاتب علي حسين الخباز : بوركتم سيدي الخباز على هذا النقد والتحليل البناء الذي ينم عن قراءة واعية لهذا النص الرائع الذي كما ذكرتم بان المسرح الحسيني هو مسرح فعال ومنفتح جدا للكاتب الواعي وهو ان اعتقد البعض انه مسرح لإيصلح في كل الأوقات الا ان هذا غير صحيح فالمسرح الحسيني هو مسرح انساني وهذا اهم ما يميزه ..

الكتّاب :

صفحة الكاتب : قابل الجبوري
صفحة الكاتب :
  قابل الجبوري


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 السيد السيستاني ( دام ظله ) يعزي بوفاة العالم الجليل صالح ال نصيف

 قرى بحرينية تخرج في مسيرا ت تضامنية مع شهداء القطيف و قوات مدنية ملثمة تأمر " المحافظة " بسحب نبيل رجب تمهيدا لاعتقاله  : الشهيد الحي

 وزارة العمل : تعقد ندوة حول مؤشرات صف التوحد  : وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

 القوة الذكية.. الاستراتيجية الأمريكية الجديدة في التحكم والإخضاع  : قاسم شعيب

 نداء هام وطلب إلى قادة ومجاهدي وجمهور الحشد المقدس ومن يهمه الامر  : علي السراي

 من القصير الى تكريت  : حسين الركابي

 الأفئدة الراحلة  : د . عبير يحيي

 وزير الهجرة يحذر من تداعيات مغادرة العراقيين الی خارج البلاد

 الى الاخوة الكتاب جميعا مع التحية  : الشيخ جميل مانع البزوني

 حريق يندلع في مستشفى العلويه للاطفال في بغداد

 العمل تعد تقريرا عن منجزاتها فيما يتعلق بتعظيم الايرادات وتقديم الخدمات  : وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

 رؤية الهلال عند السيد السيستاني ناهضة بالمبحث الفقهي والرصد الفلكي  : راجي العوادي

 مفوضية الانتخابات تعلن النسبة النهائية للتصويت الخاص لانتخاب مجالس المحافظات غير المنتظمة بإقليم  : المفوضية العليا المستقلة للانتخابات

 مفتشية الداخلية تضبط 4 سيارات مصفحة لشركة أمنية تم تسجيلها في موقع مرور الحسينية خلافاً للضوابط  : وزارة الداخلية العراقية

 وزارة النفط تعلن عن مجموع الكميات المصدرة من النفط الخام والايرادات المتحققة لشهر تموز  الماضي  : وزارة النفط

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net