صفحة الكاتب : عدي المختار

ميسان تقيم مهرجان الحرية الشعري ابتهاجا بسقوط الصنم
عدي المختار


ميسان – عدي المختار

اختتمت عصر يوم امس السبت فعاليات مهرجان الحرية السنوي الاول ابتهاجا بسقوط الصنم الذي سقط معه اعتى نظام دكتاتوري في الشرق الاوسط والذي اقامة منتدى جوهرة ميسان للشعر الشعبي التابع للمجلس الشعبي لدعم الثقافة في ميسان .

وقال السيد حيدر محمد امين التميمي المشرف العام على المنتدى " اقام منتدى جوهرة ميسان للشعر الشعبي العراقي التابع للمجلس الشعبي لدعم الثقافة في ميسان مهرجان الحرية السنوي الاول ابتهاجا بسقوط الصنم الذي سقط معه اعتى نظام دكتاتوري في الشرق الاوسط  وذلك عصر يوم امس السبت في قاعة قصر المؤتمرات في ميسان ".

واضاف التميمي " مهرجان الحرية السنوي الاول هو تعبير عن فرحة العراقيين بسقوط النظام  وبدأ مرحلة جديدة من تاريخ العراق نتمنى ان تكون مرحلة بناء واعمار ورفاه وازدهار".

واشار التميمي " حضر المهرجان عدد من المسؤولين في مقدمتهم نائب محافظ ميسان السيد خالد عبد الواحد كبيان وممثل محافظ ميسان امجد الدهامات واعضاء مجلس المحافظة وهم كل من السيد سعد الموسوي والسيد وائل الشرع والسيد سرحان الغالبي والسيد لطيف التميمي كما حضر ممثل عن مكتب النائبة جليلة الساعدي والسيد حسين صبري رئيس كتلة الاحرار في ميسان واللواء اسماعيل عرار قائد شرطة ميسان السابق وجمع غفير من الجمهور الذين غصت بهم قاعة المهرجان ".

من جانبه قال الشاعر محمد ابو العز نائب رئيس منتدى جوهرة ميسان للشعر الشعبي في ميسان " المهرجان هو برعاية رئيس المجلس الشعبي لدعم الثقافة في ميسان السيد حيدر محمد امين التميمي ورئيس شارك في المهرجان نخبة من شعراء العراق وهم كل من , الشاعر الكبير سعد محمد الحسن والشاعر ناظم الحاشي , والشاعر علاء ال ياسين ,والشاعر احمد الذهبي والشاعر ناصر الصالحي,والشاعرعدنان البركي والشاعرعباس العبادي والشاعر علي المنصوري والشاعر محمد ابو العز والشاعر غزوان الغالبي و الشاعرغفران الحلفي الشاعر علاء المحمداوي".

واوضح ابو العز "  وعلى هامش المهرجان كرم مبدعي ميسان والعراق الا وهم السيد نائب محافظ ميسان الاستاذ  خالد عبد الواحد كبيان  بدرع الوفاء لماقدمه من جهد في ميسان , والمبدع الاعلامي  نصير البحار بدرع الابداع لعام 2012 وهدية الى محافظ ميسان لدعمه المجلس والمنتدى فضلا عن تكريم رئيس المجلس الشعبي لدعم الثقافة في ميسان السيد حيدر محمد امين التميمي بدرع الابداع من قبل اتحاد الصحفيين والاعلاميين في ميسان ومؤسسة الشهيد نزار عبد الواحد للثقافة والفنون والاعلام في ميسان  كما تم تكريم جميع الشعراء المشاركين بدروع الابداع ".

يذكر ان منتدى جوهرة ميسان للشعر الشعبي والمجلس الشعبي لدعم الثقافة في ميسان تأسسا في صيف عام 2011 الماضي ويضم نخبة من شعراء ميسان الشباب واقام العديد من المهرجانات والاماسي.

540666_302802133124558_100001843228032_736664_1010943683_n.jpg


526467_302795816458523_100001843228032_736650_1066146029_n.jpg


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


عدي المختار
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/04/08



كتابة تعليق لموضوع : ميسان تقيم مهرجان الحرية الشعري ابتهاجا بسقوط الصنم
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 1)


• (1) - كتب : وليد البعاج ، في 2012/04/14 .

العزيز عدي المختار: كم تغمرني السعادة وانا اطالع خبر عن ميسان أقام مثقفوها مهرجانا او امسية ثقافية والجميل انك تظهر ذلك للملأ وكم اتمنى ان اعلم به يشهد الله لكنت اتيت وحضرت بلا حاجة لبطاقة دعوة توجه لي لان ميسان تستحق منا الكثير . شكرا لك ولما كتبت.




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net