صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

أنصار ثورة 14 فبراير يطالبون شعب البحرين وشعوب المنطقة والعالم الإسلامي
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

بسم الله الرحمن الرحيم

يا أبناء شعبنا في البحرين
يا شباب ثورة 14 فبراير الأشاوس والأبطال
أيها الأحرار والشرفاء والمناضلين في مختلف أنحاء العالم

إن السعودية وبعد أن أخفقت في إجهاض ثورتنا الشعبية الإسلامية المجيدة بتدخلها العسكري السافر مع قوات درع الجزيرة في مارس من العام الماضي ، هاهي اليوم تسعى لضم البحرين والحاقها في ظل معاهدة وإتفاقية كنوفدرالية ، لكي يصبح شعب البحرين عبيدا ورقيقا وتستباح دماؤهم وأعراضهم وتهدر حقوقهم.
كما أن حكام الرياض وبعد أن تعرضوا لضغوط شعبية ومقاومة مدنية من قبل جماهير شعبنا ، وتعرضوا لضغوط إقليمية ودولية لإحتلالهم البحرين ، هاهم اليوم يمهدون لضم البحرين للسعودية لضمان أمنهم وإستقرار حكمهم المهزوز الذي تعرض وسيتعرض إلى هزات بعد الصحوة الإسلامية العارمة في تونس ومصر واليمن.
لذلك فإن أنصار ثورة 14 فبراير يطالبون أبناء شعب البحرين والشعوب العربية والإسلامية والجاليات العربية والإسلامية في مختلف أنحاء العالم ، وخصوصا الشعب الإيراني والشعب العراقي وأخوتنا في المنطقة الشرقية في الجزيرة العربية بالخروج في تظاهرات إحتجاجية ، غدا بعد صلاة الجمعة 18 مايو/آيار للتنديد بالمشروع الأمريكي – الغربي – الصهيوني السعودي الرامي إلى ضم البحرين  إلى السعودية ، إذ أن مشروع إلحاق البحرين للسعودية مؤامراة أمريكية بريطانية صهيونية سعودية لإجهاض الثورة الشعبية في البحرين ولإجهاض الثورة الشعبية في اليمن ومحاولات يائسة للقضاء على الصحوة الإسلامية المتفجرة في المنطقة.
إن أنصار ثورة 14 فبراير يحثون الشعب في البحرين وشباب الثورة الأبطال والأشاوس بالخروج في مظاهرات عارمة في مختلف أنحاء البحرين بعد صلاة الجمعة للتنديد بالتآمر الأمريكي البريطاني السعودي لإلحاق البحرين بالسعودية ، هذه المؤامرة الخطيرة على سيادة البحرين وإستقلالها ، وهذا التآمر الذي يراد منه القضاء على الثورات الشعبية والصحوة الإسلامية المتنامية في العالم العربي ، ويهدف إلى إثارة النعرات الطائفية والمذهبية وإثارة الحروب في المنطقة وتأزيم الوضع في الشرق الأوسط ، وهذا ما يسعى إليه الشيطان الأكبر أمريكا والكيان الصهيوني الغاصب.
إن جماهير الشعب الإيراني المسلم الثوري سوف تخرج  غدا بعد صلاة الجمعة في مختلف المحافظات والمدن الإيرانية للتنديد بالمؤامرة الأمريكية الصهيونية البريطانية السعودية على سيادة وإستقلال البحرين ، والتنديد بالإنتهاكات الصارخة لحقوق الإنسان وجرائم الحرب ومجازر الإبادة التي يرتكبها الحكم الخليفي بحق شعبنا المظلوم في البحرين.
إن الغرب والصهيونية العالمية وواشنطن وبريطانيا ومعهم عملائهم في السعودية والدول الخليجية وبعد فشلهم الذريع في إسقاط الحكم في سوريا وفشلهم الذريع في إحتواء الثورات والصحوات الإسلامية وإخضاع سوريا للخط الرجعي الصهيوني التآمري والقضاء على المقاومة وحزب الله في لبنان وفقدانهم النفوذ على العراق ، يسعون وبكل خبث لإثارة الحرب الطائفية والمذهبية ، والإيقاع بين أبناء الشعوب الإسلامية تحت مسميات السنة والشيعة ، لكي يجروا المنطقة إلى حرب طائفية ومذهبية وكونية للقضاء على كل البنى التحتية في كل من إيران والدول الخليجية ، وأن يحرفوا الأنظار عن القضية الفلسطينية.
إن واشنطن والغرب ومعهم السعودية قد فشلوا فشلا ذريعا في إحتواء الثورات والصحوات الإسلامية ، كما فشلوا في السيطرة والنفوذ في لبنان وضرب المقاومة وحزب الله ، وفشلوا في سوريا وقبله قد فشلوا في العراق وأفغانستان ، لذلك فإن السعودية تشعر بخطر شديد يهدد كيانها القبلي المهزوز والمتهاوي ، كما أن الحكم الخليفي شعر بالهلع الشديد من إستمرار الثورة الإسلامية الشعبية في البحرين فأراد اللحاق بالسعودية ليضمن بقائه ، وإن واشنطن والبيت الأبيض قد صرحوا بأن أمن البحرين من أمن أمريكا ، وإن السعودية قد صرحت بأن أمن البحرين من أمن الرياض ، لذلك فإن المؤامرة كبيرة على شعبنا في البحرين وشعوب المنطقة ، فالولايات المتحدة تريد أن تستمر في دعمها للأنظمة القبلية الديكتاتورية في البحرين والسعودية ضاربة بالديمقراطية وحقوق الإنسان وحق الشعب في تقرير المصير وحكم الأغلبية عرض الحائط بدعمها الأقلية القبلية الخليفية في البحرين من أجل مصالحها الإستراتيجية النفطية والسياسية والأمنية والإقتصادية.
لذلك فإننا نطالب الشعوب العربية والإسلامية في مختلف أنحاء العالم بالخروج في مظاهرات عارمة تندد بإقتراح ضم البحرين إلى السعودية في ظل إتحاد كونفدرالي يرفضه شعبنا ، كما ترفضه شعوب المنطقة التي تناضل ضد الحكومات القبلية الإستبدادية وتطالب بالحرية والعدالة الإجتماعية وإقامة أنظمة ديمقراطية وإنتخابات حرة وعادلة للمجالس النيابية وحقها في إنتخاب حكوماتها والقضاء على التسلط القبلي والإستئثار بالسلطة والمال العالم والثروات والخيرات.
إن أنصار ثورة 14 فبراير ومعهم جماهير الشعب يعبرون عن إمتعاضهم الشديد من الإتحاد الخليفي السعودي المزعوم الذي يهدف إلى تغيير التركيبة السكانية والديموغرافية للبحرين ، وإعطاء مببرات لتواجد السعودية فيها والتغطية على كل تجاوزاتها وجرائمها ومجازر الإبادة الجماعية والتطهير العرقي والمذهبي في البحرين.
إننا نعتبر فكرة الإتحاد الخليفي السعودي فكرة ووحدة ملفقة لن تكتب لها الحياة والنجاح لأنها لا تعبر عن إرادة الشعب البحريني وشعب الجزيرة العربية ، وإن الشعب البحريني هو من يقرر مصيره عبر إستفتاء شعبي ، وإن الحل الأفضل لخلاص البحرين هو خروج قوات الإحتلال السعودي وقوات درع الجزيرة من البحرين ورحيل آل خليفة القراصنة واللصوص وقطاع الطرق وحكم العصابة الخليفية من البحرين إلى الزبارة والرياض ونجد.
إن البحرين اليوم محتلة بالكامل من قبل قوات الإحتلال السعودي ، وإن سماح الحكم الخليفي بضمها إلى السعودية وفرضه كأمر واقع ، سيشكل سابقة خطيرة في العلاقات الدولية.
إننا على موعد معكم غدا بعد صلاة الجمعة يا جماهير شعبنا في البحرين والمنطقة الشرقية في القطيف والأحساء والعراق وإيران وسائر البلدان الإسلامية والعالمية لإعلان الإستنكار والتنديد لمحاولات ضم البحرين للسعودية ، وإن جماهير شعبنا قد قالت كلمتها لقوات الإحتلال منذ غزوها للبحرين وسوف تقول غدا الجمعة كلمتها أيضا برفض الإحتلال السعودي ورفض إلحاق البحرين إلى السعودية ، وإن البحرين سوف تبقى دولة مستقلة ذات سيادة ، وسوف يسقط شعبنا الحكم الخليفي الديكتاتوري ويقيم النظام السياسي التعددي الجديد في ربوع البحرين وإرجاع البحرين إلى المجتمع الدولي بعيدا عن الحكومات القبلية الديكتاتورية الأموية ، وبعيدا عن نفوذ الحكم الديكتاتوري القبلي في الرياض ، وبعيدا عن النفوذ الأمريكي الصهيوني البريطاني الإمبريالي أيضا ، وإن البحرين ستكون حرة بإرادة شعبها بعيدا عن هيمنة الإستكبار العالمي بإذن الله تعالى.

أنصار ثورة 14 فبراير
المنامة – البحرين
17 مايو/آذار 2012م

  

انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/05/17


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تشيد بالقائمين على مؤتمر ومعرض شهداء البحرين في كربلاء  (نشاطات )

    • بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة تدشين الإئتلاف لليوم الوطني لطرد  القادعة الأمريكية في أول جمعة  من شهر رمضان من كل عام  (نشاطات )

    • النظام البحريني يستقوي على الشعب بالدعم الأميركي المفتوح ويرتكب مجزرة في الدراز  (أخبار وتقارير)

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالهجوم الغاشم والتدميري على حي المسورة التاريخي في بلدة العوامية  (نشاطات )

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالعدوان العسكري الامريكي على سوريا  (نشاطات )



كتابة تعليق لموضوع : أنصار ثورة 14 فبراير يطالبون شعب البحرين وشعوب المنطقة والعالم الإسلامي
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



حمل تطبيق (بنك الدم الالكتروني) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق زائر ، على فوضى السلاح متى تنتهي ؟ - للكاتب اسعد عبدالله عبدعلي : المرجعية الدينية العليا في النجف دعت ومنذ اول يوم للفتوى المباركة بان يكون السلاح بيد الدولة وعلى كافة المتطوعين الانخراط ضمن تشكيلات الجيش ... اعتقد اخي الكاتب لم تبحث جيدا ف الحلول التي اضفتها ..

 
علّق Alaa ، على الظاهِرَةُ الفِرعَونيّة وَمَنهَجُ الإستِخفاف - للكاتب د . اكرم جلال : شكراً جزيلاً للكاتب ونتمنى المزيد

 
علّق Alaa ، على الظاهِرَةُ الفِرعَونيّة وَمَنهَجُ الإستِخفاف - للكاتب د . اكرم جلال : شكر جزيل للكاتب ونتمى المزيد لينيرنا اكثر في كتابات اكثر شكراً مرة اخرى

 
علّق مصطفى الهادي ، على مخطوط الرازي في الصناعات.  - للكاتب مصطفى الهادي : السلام عليكم اخي العزيز قيس حياكم الله . هذا المخطوط هو ضمن مجموعة مخطوطات توجد عندي مثل ألفية ابن مالك الاصلية ، والتوراة القديمة مكتوبة على البردي ومغلفة برق الغزال والخشب واقفالها من نحاس ، ومخطوطات أخرى نشرتها تباعا على صفحتي في الفيس بوك للتعريف بها . وقد حصلت عليها قبل اكثر من نصف قرن وهي مصانة واحافظ عليها بصورة جيدة . وهي في العراق ، ولكن انا مقيم في اوربا . انت في اي بلد ؟ فإذا كنت قريبا سوف اتصل بكم لتصوير المخطوط إن رغبتم بذلك . تحياتي

 
علّق قيس ، على مخطوط الرازي في الصناعات.  - للكاتب مصطفى الهادي : استاذ مصطفى الهادي .. شكرا جزيلا لك لتعريفنا على هذا المخطوط المهم فقط للتنبيه فاسهام الرازي في مجال الكيمياء يعتبر مساهمة مميزة وقد درس العالم الالماني الجوانب العلمية في كيمياء الرازي في بحث مهم في مطلع القرن العشرين بين فيه ريادته في هذا المجال وللأسف أن هذا الجانب من تراث الرازي لم ينل الباحثين لهذا فأنا أحييك على هذه الإفادة المهمة ولكن لو أمكن أن ترشدنا إلى مكان هذا المخطوط سأكون شاكراً لك لأني أعمل على دراسة عن كيمياء الرازي وبين يدي بعض المخطوطات الجديدة والتي أرجو أن أضيف إليها هذا المخطوط.

 
علّق حكمت العميدي ، على هيئة الحج تعلن تخفيض كلفة الحج للفائزين بقرعة العام الحالي - للكاتب الهيئة العليا للحج والعمرة : الله لا يوفقهم بحق الحسين عليه السلام

 
علّق حسين الأسد ، على سفيرُ إسبانيا في العراق من كربلاء : إنّ للمرجعيّة الدينيّة العُليا دوراً رياديّاً كبيراً في حفظ وحدة العراق وشعبه : حفظ الله مرجعيتنا الرشيدة لحفظ البلد من شرر الأعداء

 
علّق Diana saleem ، على العرض العشوائي  للجرائم على الفضائيات تشجيع على ارتكابها  - للكاتب احمد محمد العبادي : بالفعل اني اسمع حاليا هوايه ناس متعاطفين ويه المراه الي قتلت زوجها واخذت سيلفي ويا. هوايه يكولون خطيه حلوه محد يكول هاي جريمه وبيها قتل ويخلون العالم مشاعرهم تحكم وغيرها من القصص الي يخلون العالم مشاعرهم تدخل بالحكم مو الحكم السماوي عاشت ايذك استاذ لفته رائعه جدا

 
علّق مصطفى الهادي ، على للقران رجاله ... الى الكيالي والطائي - للكاتب سامي جواد كاظم : منصور كيالي ينسب الظلم إلى الله . https://www.kitabat.info/subject.php?id=69447

 
علّق منير حجازي ، على سليم الحسني .. واجهة صفراء لمشروع قذر! - للكاتب نجاح بيعي : عدما يشعر حزب معين بالخطر من جهة أخرى يأمر بعض سوقته ممن لا حياء له بأن يخرج من الحزب فيكون مستقلا وبعد فترة يشن الحزب هجومه على هذه الجهة او تلك متسعينا بالمسوخ التي انسلخت من حزبه تمويها وخداعا ليتسنى لها النقد والجريح والتسقيط من دون توجيه اتهام لحزب او جهة معينة ، وهكذا نرى كثرة الانشقاقات في الحزب الواحد او خروج شخصيات معروفة من حزب معين . كل ذلك للتمويه والخداع . وسليم الحسني او سقيم الحسني نموذج لخداع حزب الدعوة مع الاسف حيث انسلخ بامر منهم لكي يتفرغ لطعن المرجعية التي وقفت بحزم ضد فسادهم . ولكن الاقلام الشريفة والعقول الواعية لا تنطلي عليها امثال هذه التفاهات.

 
علّق نور الهدى ال جبر ، على كتب أحدهم [ حكاية، كأنها من زمن آخر ] : احسنتم و جزاكم الله خير جزاء المحسنين و وفقكم لخدمة المذهب و علمائه ، رائع ما كَتبتم .

 
علّق منير حجازي ، على بالصور الاستخبارات والامن وبالتعاون مع عمليات البصرة تضبط ثقبين لتهريب النفط الخام - للكاتب وزارة الدفاع العراقية : ولماذا لم يتم نصب كمين او كاميرات لضبط الحرامية الذين يسرقون النفط ؟؟ ومن ثم استجوابهم لمعرفة من يقف خلفهم ام ان القبض عليهم سوف يؤدي إلى فضح بعض المسؤولين في الدولة ؟

 
علّق منير حجازي ، على كتب أحدهم [ حكاية، كأنها من زمن آخر ] : التوريث في الاسلام ليس مذموم ، بل أن الوراثة تاتي بسبب أن الوريث عاصر الوارث ورأى تعامله مع الاحداث فعاش تلك الاحداث وحلولها بكل تفاصيلها مما ولد لديه الحصانة والخبرة في آن واحد ولذلك لا بأي ان يكون ابن مرجع مؤهل عالم عادل شجع ان يكون وريثا او خليفة لأبيه ولو قرأت زيارة وارث لرأيت ان آل البيت عليهم السلام ورثوا اولاولين والاخرين وفي غيبة الثاني عشر عجل الله تعالى فرجه الشريف لابد من وراثة العلماء وراثة علمية وليس وراثة مادية. واما المتخرصون فليقولوا ما يشاؤوا وعليهم وزر ذلك . تحياتي

 
علّق سعد جبار عذاب ، على مؤسسة الشهداء تدعو ذوي الشهداء لتقديم طلبات البدل النقدي - للكاتب اعلام مؤسسة الشهداء : استشهد من جراء العمليات الحربية والأخطاء العسكرية والعمليات الإرهابي بموجب شهاده الوفاة(5496 )في ٢٠٠٦/٦/١٩ واستناداً إلى قاعدة بيانات وزارة الصناعة والمعادن بالتسلسل(١١٢٨ )والرقم التقاعدي(٤٨٠٨٢٣٢٠٠٤ )

 
علّق حكمت العميدي ، على كتب أحدهم [ حكاية، كأنها من زمن آخر ] : ماشاء الله تبارك الله اللهجة واضحة لوصف سماحة السيد ابا حسن فلقد عرفته من البداية سماحة السيد محمد رضا رجل تحس به بالبساطة عند النظرة الأولى ودفئ ابتسامته تشعرك بالاطمئنان.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : نسرين العازمي
صفحة الكاتب :
  نسرين العازمي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 المرجعية الشيعية.. حماية القرار الوطني ورفض الانتقاص من السيادة

 باسم الحسني..ومصرف الرافدين..والمساءلة والعدالة!!  : حامد شهاب

 اليوم العالمي للزهراء: تزويج 1700 شاباً وشابة لحد الآن ببركة صندون الجمعة

 مستشار قانوني – قرار اقالة هيئة رئاسة مجلس النواب بحاجة الى رأي المحكمة الاتحادية العليا

 التصريحات النارية بين بغداد وجبال كردستان  : باقر شاكر

 العراق وقعَ ضحية الحِراك السعودي..!  : زيدون النبهاني

 تـراتيـــل مــن عـســـل الـسيـــف  : علي محمد النصراوي

 عساكر الضوء  : سحر سامي الجنابي

 من اجل المناصب...اعاده وتذكير  : د . يوسف السعيدي

  صرخة عربيّة تُدوّي في روسيا؟  : امال عوّاد رضوان

 قوّاتُ العتبات المقدّسة تحرّر ثلاث قرى وتتقدّم (18كم) جنوب تلّعفر وفرقةُ العبّاس(عليه السلام) تدكّ معاقل الدواعش بضرباتٍ موجعة..

 فساد الكبار وخطرهم على الامن الوطني  : رياض هاني بهار

 الميزانية للامتيازات والقروض للانجازات  : سليمان الخفاجي

 قول على قول ((1)) الجار والجوار  : حميد الحريزي

 هيئة رعاية الطفولة تستنكر العنف الاسري الموجه ضد الابناء  : وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net