كان لكم فرعونا ... فأصبحتم له اعوانا ردا على ابو علي الركابي
عباس ناصر

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
كان لكم فرعونا ... فأصبحتم له اعوانا ردا على ابو علي الركابي 
كان وعاظ السلاطين هم الصوت الثقافي لائمة الجور والاستبداد فيرفعون القهر الاجتماعي من ذمة الظالمين ليضعوها على عاتق المظلومين ويجعلون القاتل بريئا والمقتول هو الجاني  ، يسقطون كل شريف ويرفعون كل وضيع وهم من يحشر نفسه في كل صغيرة وكبيرة ، يدعون الى التسامح وهم في قمة الغضب !! 
ومن امثال هؤلاء كاتب في موقع الزاملي اطلق على نفسه ابو علي الركابي في مقالته ((كان لنا عوناً.... فلِمَ اصبحتم فراعين )) الذي عرف عن نفسه بانه من اتباع الحكومة الحالية مبتدأءا مقالته 
((ان العداء الذي يناصبه حزب الدعوة والكيل المجاني للتهم للبغدادية وصاحبها الذي يعرفوه مثلما عرفه كثير من المستضعفين والمظلومين في زمن الدكتاتور، ليثير استغرابي ويشعرني بالإشمئزاز من نفسي كوني واحد منهم وأعمل معهم الآن. )) 
أولا : من هو عون الخشلوك 
عون حسين الخشلوك رجل أعمال عراقي ينتمي إلى مدينة قلعة السكر في الناصرية، هو مالك قناة البغدادية العراقية التي تبث من مصر. ثار حوله كثير من الجدل لانتمائه إلى النظام البعثي السابق للرئيس صدام حسين وقربه من ابنه عدي. كان مسؤول شعبة قلعة السكر في حزب البعث العراقي بين عامي 1991 و2003، وقيل إنه كان ضابطاً بمخابرات نظام صدام حسين ثم استقر بعد استبعاده من الخدمة في اليونان وعمل بالتجارة وتصدير السجائر إلىدول البلقان ودول أوروبا الشرقية، وفي نفس الوقت أكمل دراسته ليحصل على الدكتوراه في الهندسة. واستطاع في التسعينيات أن يوطد علاقته مع المصانع المنتجة للسجائر في قبرص وأصبح فيما بعد ـ عبر مجموعة شركات العون للتجارة ـ المهيمن الأول على سوق السجائر في العراق وصديقاً مقرباً لعدي صدام حسين. اضغط هنا 
 
ثانيا : ينحدر الخشلوك من عائلة فقيره فابوه كان شرطي اما هو فقد كان منظرا لحزب البعث المقبور وكاتبا للتقارير الحزبية الحمراء .. فبعد سقوط الصنم عام 2003 وجدت التقارير في المنظمة الحزبية التي كان يكتبها الخشلوك والتي ادت الى اعدام الكثير من ابناء هذه البلدة العامرة بحب اهل البيت عليهم السلام ذنبهم الذي لم يعجب الخشلوك انهم كانوا يذهبون الى اداء الصلاة ... لاصقا بهم تهمة الانتماء الى حزب الدعوة الاسلامية التي كان الخشلوك حينما يكتبها يعقبها بكلمة ( العميل ) فيا ابو علي اشعرتني انا بالاشمئزاز منك لانك تستلم المعونات كما تقول وتوزعها للمعوزين والفقراء من سراق الشعب وقتلته ، اليس عليكم انتم يا من تدعون الدين ان تتابعوا مصدر تلك الاموال !!!! 
 
 ثم جاء بمقال الكاتب ((فانا وبحكم موقعي أرى الصورة أوضح مما يراها الآخرون، فالعقدة ليست في قناة البغدادية وحسب، بل إنه حقد شخصي على مالكها وهذا اقلّ ما يُقال عنه نكرانٌ للجميل ))
يبدو ان الكوبونات الجديدة للخشلوك وصلت حتى الى المسؤولين واعضاء الحكومات المحلية بالتمجيد للاشخاص وتحسين صورتهم التي سودتها افعالهم ، فالتاريخ يا سيدي عضو مجلس المحافظة لن ينسى جرائم البعثيين ... اما نكران الجميل الذي تتحدث عنه فلا اعتقد انه قد تم عرض منصب مدير جهاز المخابرات على الخشلوك لكي ينافسه عليه احد لكونه لديه خبره في هذا المجال لان سيرته الذاتية كفيلة بان  يكون من اعتى رجلات المخابرات العالمية . 
ثم قال السيد الذي اخرج ما في جعبته لكون مهدد بالطرد من طاولة الحكومة الى طاولة اسقاط التهم فاين كنت قبل هذا الوقت ولم تكشف للعالم يا من تدعي المسؤولية من سبب الحرب الطائفية حينما قلت ((أنتم تعلمون جيداً انه ليس بحاجة مثلكم إلى جاه أو مال أو سلطان، ولكنكم لا تعرفون متـعة العطاء، مثلما لم تعرفوا سموا الغفران وأوصَلْتم البلد إلى حرباً طائفية بروحكم الإنتقامية )) 
فالتعليمات ملئت بكل دقة ( نفذ ثم ناقش ) ليس شعار الحزب الفاشي قديما ولكنه شعار الكوبونات حاليا ... 
ثم وكعادة من يدعون التدين ويتسترون خلفه نسي ان المال يجمع اما عن بخل او سرقة حينما قال ((إن العطاء والغفران يا مـَنْ تدّعُون التدين من صفات الله التي لا يمنُّ بها إلا لمن يحب من عباده. وهنيئاً لأبـو حسين عطاء فأنا على يقين إنه يسعده أكثر من زهو الغنى والتملك  )) ونقول لك العتب كل العتب على من رضوا ان يكون بصفوفهم من يعيرهم ويتستر خلف ابو حسين فهنيئا لكم بالسراق اصحاب الليالي الحمراء 
ثم يختتم مقالته   
((  وتباً لـنا مـا سـرقـنا ومـا ظلمـنا...  )) السرقة واكل المال الحرام عند الله سبحانه وتعالى فهو يعلم ما في القلوب وبما تكسب الايدي اما الظلم فانكم ظلمتم انفسكم اولا وظلمتم شهداء المقابر واحواض التيزاب حينما تمجدون امثال ابو حسين .. 
 

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


عباس ناصر

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2010/12/18



كتابة تعليق لموضوع : كان لكم فرعونا ... فأصبحتم له اعوانا ردا على ابو علي الركابي
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 3)


• (1) - كتب : رعد البصري من : العراق ، بعنوان : فضيحة البغدادية وكوبونات عون الخشلوك في 2010/12/19 .

فضيحة البغدادية وكوبونات عون الخشلوك


يعرف الوسط الصحفي والاعلامي حكاية كوبونات النفط التي وزعها النظام البعثي المقبور على عدد من الصحفيين والمرتزقة العرب الذين ساندوه في مواقفه ومسيرته خلال السنوات التي سبقت السقوط. وكيف ان الناس استنكروا ذلك باعتباره عملا غير شرعي يهدف الى شراء الذمم والعقول . ويبدو ان جلاوزة قناة البغدادية الذين يشنون اليوم حملة معادية لموقع براثا الوطني لم يتمكنوا من التخلص من علاقتهم بماضيهم الاسود فراحوا يقلدون سيدهم في الافكار التي يعتقدون انها ستبعد عنهم الشبهات , حيث اقترح هؤلاء العباقرة ولاسيما الشيوعي المتنصل عن شيوعيته والذي كان احد جواسيس المخابرات الصدامية حميد الصايح والدكتور حميد عبد الله الذي حصل على الدكتوراه في زمن القائد الضرورة بعد ان تدخلت الجهات الامنية لمساعدته بسبب فشله ورداءة المستوى الذي قدمه . وكذلك مزهر الخفاجي الذي كان عضو فرقة في حزب البعث واحد اكثر المغالين في ملاحقة المواطنين وكتابة التقارير عنهم قام هذا النفر الضال باقناع عون الخشلوك رجل المخابرات العراقية ووكيل المجرم عدي صدام حسين في استيراد السكائر والذي استولى على الاموال الطائلة التي يتعين على حكومتنا الوطنية الان ان تطالب بها باعتبارها ملكا للشعب وان تضع اليد عليها..
وقد اقنعته هذه الزمرة باتباع خطوات سيدهم في شراء ذمم بعض الصحفيين الذين باعوا انفسهم للاحتلال وروجوا له وذلك باختراع كوبونات الخشلوك وهي هدايا مالية كبيرة توزع على بعض الصحفيين لشراء ذممهم وتسخيرهم لمدح قناة البغدادية ووصفها بنعوت ما انزل الله بها من سلطان وقد جرى توزيع هداي الخشلوك على عدد من الصحفيين والمرتزقة الذين رشحهم عباقرة البغدادية الجدد الصايح والخفاجي وعبد الله ليس فقط من اجل مدح البغدادية الفاشلة وانما لاسكات الاصوات التي تتناولها بالنقد والتعرية ولقد اطلع الوسط الصحفي والاعلامي على فضيحة موقع الرذيلة والعهر السياسي كتابات وخاصة صاحبه احد اوسخ الساقطين المدعو اياد الزاملي صاحب موقع كتابات اقذر موقع عرفته شبكة الانترنيت .وقد عمد الخشلوك الى تقليد القائد الضرورة في استقبال الزمالي واغدق عليه الاموال كما اعترف هو في مقالته. وبذلك يكون موقع كتابات لصاحبه الزمالي اول من تسلم كوبونات الخشلوك
وها هم ازلام الخشلوك يشنون اليوم حملة معادية ضد موقع براثا المجاهد لانه فضحهم وكشف مخازيهم .
اما وطنية الخشلوك صاحب الكوبونات الجديد ورجل الليالي الحمراء في اليونان والقاهرة واحد الذين يحنون الى ايام جهاز المخابرات السابق بوصفه كان من موظفيه في السفارة العراقية في باريس ونود ان نذكر هذه الجوقة التي لاهم لها سوى مدح الزعيم الخشلوكي الجديد والتي تجهد فاشلة في اقناع الناس ان الممول الوحيد للبغدادية هو الخشلوك باعتباره تاجرا وليس كما يجمع الكثير بان البغدادية ممولة من الموساد الاسرائيلي.. ونعلمهم بان الكوبونات مهما كثرت لن تغير الحقيقة وان الشمس لا يحجبها غربال

• (2) - كتب : ابن الشهيد المظلوم حسين محمد علي من : العراق البصرة ، بعنوان : اخي عباس ناصر المحترم في 2010/12/19 .

السلام عليكم
اخواني
اخي عباس ناصر المحترم
موضوعك غايه في الاهميه وكل ما ارجوه ان يعي العراقيون من سموم هذه القنوات وما ترمي اليه فكل هذه القنوات التي ذكرت لها اجندات وتخطيط مسبق وحتى حادثه منتظر الزيدي كانت مخطط لها ومدفوع ثمنها للصحفي الذي اشتهر بلحظات وعن طريق غير سوي و يعلم منتظر وغيرهه ان هذه الحكومه هي حكومه عادله ولن تعذبهه او تعدمهه حتى كما يفعل البعثيون السفله ولو كان لديه ادنى فكره بعكس ذلك لم يفعل ما فعل انا لست مع امريكا ولا بوش لكن موقفه ينم على عدم تربيه واستغلال لموقعه كصحفي وحريه دخوله لهكذا مكان.
في النهايه لا يصح الا الصحيح وبحول الله وقوتهه يتربع السيد المالكي على رئاسه الوزراء ويلجم هذه الافواهه الحقيره التي تبحث عن اخفاقات ولا تذكر الانجازات .

قناة العمالة وقناة البعث الكافر البغدادية لا اعلم كيف وضعوا مدير قناة فضائية بعثي حقير حاقد على الشعب العراقي




• (3) - كتب : مهجر عراقي كان في الاهواز من : ميسان ، بعنوان : وهل تخجل ياركابي في 2010/12/19 .

طبعا انا اعرفك عندما كنت في منظمة بدر وفي قم تحديدا
اي مساعدات عون لنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اين هو من معناتنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الا تخجل ايها الشيخ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نحن نعرف كل تفاصيل هذا المديح واسبابه .
ممثل السيد الحكيم يكتب مقال يمدح عون الخشلوك مصيبة والله !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مع الف الف الف اسف




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net