صفحة الكاتب : غانم سرحان صاحي

انتهاء حفل اعلان نتائج استفتاء اختيار الافضل في واسط لعام 2012 مهرجان الكوت نت للابداع الواسطي
غانم سرحان صاحي

 اقيم احتفال كبير نظمه موقع الكوت نت الالكتروني لإعلان نتائج استفتاء اختيار الافضل في محافظة واسط للعام 2012

وقال علي أمجد الشمري مدير الموقع : استفتاء اختيار الأفضل في واسط يعد من اكبر الانشطة الاجتماعية السنوية في المحافظة ويهدف الى خلق روابط بين كل شرائح المجتمع مما يعزز مبدأ المشاركة والتركيز على الممارسات الديمقراطية الصحيحة نحو بيئة مدنية فعالة.

وبين الشمري " لقد حققنا هدفنا هو الوحده الوطنية ونبذ التفرقة والطائفية .. فالمهرجان حقق نجاحا كبيرا  اتى تقيمه من خلال التواقيع والاهداءات  من قبل منظمات المجتمع المدني ومن الشخصيات الواسطية  ومن المسؤولين والادباء والمثقفين في المحافظة .

واضاف : بعد التنسيق المشترك بين كادر ادارة الموقع اطلاق الاستمارة الالكترونية لتكون متاحة لاختيار الأفضل في محافظة واسط كأفضل مدرسة وافضل دائرة وافضل رياضي .. الخ


وافاد  علي أمجد الشمري مدير الموقع  ان :" هذا الاستفتاء اضحى تقليدا سنويا يقيمه الموقع لاختيار الافضل من خلال استمارة تم اعدادها وفق دراسات علمية ".
واضاف :" شارك في الاستفتاء الذي اشرف عليه الصحفي باسم الشمري اكثر من الف مواطن يمثلون مختلف شرائح المجتمع من خلال توزيع استمارة الاستبيان على اقضية المحافظة ومركزها ".
واشار الشمري الى ان :" نتائج الاستفتاء اعلنت عن فوز  افضل لاعب رياضي كرار محمد جواد و فوز افضل اديب الشاعر حسين جنكير فيما حصل الشاعر مهند العكيلي وافضل منظمه مجتمع مدني في واسط اتحاد ادباء الشعبين وافضل ديكور محل تجاري في واسط البيت الخليجي للاثاث بينما فازت  مديرية الدفاع المدني بلقب افضل دائرة حكومية بينما حصل  مركز طيبة للرعاية الصحية على لقب افضل مؤسسة صحية هذا وقد فاز الفنان سجاد حنش بلقب افضل فنان تشكيلي وافضل فنان مسرحي المخرج عباس مكي العبودي وافضل مدرسة ابتدائية في واسط مدرسة التضحية الابتدائية وافضل مدرسة متوسطة متوسطة التحرير المطورة وافضل مدرسة اعدادية اعدادية الكوت للبنات وافضل قسم في المعهد التقني قسم الميكانيك وافضل كلية في جامعة واسط لعام 2012 كلية الادارة والاقتصاد

وايضا على هامش فعاليات المهرجان……

لقب افضل مقدمة برامج اذاعية مها الواسطي اذاعة الثقافة ولقب افضل مقدمة برامج تلفزيونية نادية الفراتي اذاعة النهرين ولقب افضل طبيب د.مثيل علوان ولقب افضل رجل مرور في واسط المقدم عبد المنعم هويدي ولقب افضل عامل صيانة في الكهرباء عباس علي خلف ولقب افضل مشرف تربوي الاستاذ كاظم جليب الذهبي وكذلك شهادة تقديرية  الى جمعية الهلال الاحمر العراقي الابطال الذين ساهموا بانقاذ القرى المنكوبة بالفيضانات ومساعدة الاهالي وجميع الاعلامين والصحفيين في واسط الداعمين لنجاح المهرجان بتغطيتهم الاعلامية وقد حصل الكوافير علاء الذي ساهم بتجميل الاطفال المشاركين في المهرجان وشكر وتقدير لروضة الثمرات لمشاركتها الفعالة في المهرجان وشكر وتقدير لمنتدى شباب النعمانية وفنانين مسرحية القلعة التي قدمت بالمهرجان وشكر وتقدير للمونتير حسن الاوسي الذي قدمه لنا مونتاج فلم الابداع الواسطي الذي تم عرضه بالمهرجان وشكر وتقدير لمن خلف الكواليس صفاء للهندسة الصوتية شكر وتقدير للجوق الموسيقي التابع لمديرية شرطة واسط هذا وحضر الاحتفال ممثلو الاحزاب ومنظمات المجتمع المدني ومدراء الدوائر الحكومية وعدد كبير من مراسلي القنوات الفضائية والوسائل الاعلامية 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


غانم سرحان صاحي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/02/16



كتابة تعليق لموضوع : انتهاء حفل اعلان نتائج استفتاء اختيار الافضل في واسط لعام 2012 مهرجان الكوت نت للابداع الواسطي
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net